آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

وزارة الصحه تجتمع لانقاذ وزيرها

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-17-2013, 01:50 AM
صحي نشط
 




مزن لعوب will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً اشكر ادارة الموقع على حرية الطرح وماسيكتب هنا اتحمل مسؤليته كفتاه احب الله ورسوله
واحب احقاق الحق ..

قبل ان ادخل بصلب الموضوع احب ان ابين ان صحافتنا ليست باحسن حال من صحتنا ..الله المستعان
طفله برئيه ينقل لها دم ملوث بفايروس الايدز من من ...موظف صغير لم يتعمد اعطى المرض للمريض..ولكن رأف بحال اهل الفتاه وهو يعلم واهل الفتاه يعلمون ان كل شي فيه اجراءت معقده
حتى دفن الميت فيها تعقيدات وان الحصول على كيس دم لايتم الا بحضور متبرعين جدد
واين تجدهم؟ وبعدها انتظر وبيقراطيه اداريه تغطرسيه للحصول على الكيس..
ادارة المختبر تعلم ان المتبرع الحامل للمرض طليق وتعرف معلوماته وتركته حتى تجرى وعاد
وتبرع يقولون انهم اتصلو اخبروه انه مريض ورفض ..واظنهم لايصدقون
والا لما عاد وتبرع مره اخر كان يريد ان يفحص ويتاكد من شكوكه

اذا الفساد بدا اداريا ...قبل فني المختبر المسكين

وزير الصحه يقول هنا ...ان لدينا قائمة متبرعين ونفحص الخ..


تلك الليله ليلة عاشتها رهام كان الله بعونها وصبر اهلها ..لم تنسق الصحافه مع الصحه
وحدثة الماساه..في نفس المستشفى حدثة اكبر عملايات اختلاس اين المجرمين اين المختلسين
هل حوكم احد ...للاسف لا نقل امين المستودع ورقي مدير الشؤؤن الصحيه فقط

كم من فني تمريض انتقلت له العدوى واخفي امره..ولدي قائمه باكثر من فني همشو حتى من
زملائهم ...

وزارة الصحه ستنقذ الوزير على كل حال ..وسينقذونه من محاكمه دنيويه!!
ولكن...من سينقذه من يوم يلاقي..ربه ..

كم من الكادر الصحي العاملين باقسام الطوارى لايستلمون بدل عدوى وهم الخط الاول
كم عدد الاخطاء الطبيه ولماذا لاتعلن النسب بكل منطقه لان اي وزاره نسبة اخطائها..اكثر من 5%
يعتبر هذا فشل واهمال واهدار للمال العام..

وزير الصحه قاد اكبر عملية تشتيت شمل الكادر الصحي تجد من يطلب الشمال يعين بالجنوب
ومن يطلب الغرب يرمى به بالشرق

ولضمان ان يبقى الكادر مشتت انشى مرحلتي النقل 1/5 الى 1/11

لكبح طلبات النقل ولم الشمل ولتحريك عجلة الفساد والنقل بمقابل وبمحسوبيه

وليته بعد عملية التشتيت امر بصرف بدل سكن واعاشه لهؤلاء المساكين

بل حارب بشراسه اي ميزات بل وواصل قدحه باحقيتهم بالتوظيف في بلدهم ..



من فتره وانا احاول اجمع قرارات الصحه بكتيب يكون خاص بالكادر الصحي ليعلم ماله وماعليه

حصلت ان فيه مدراء قطاعات صحيه وليس حتى مدراء شؤؤن مناطق اقوى من الوزير نفسه
قرارات مدير تضرب بقرار صادر قبل ايام من الوزير عرض الحائط والمصيبه ينفذ..

مدير يصرح بزيارته الفجائيه الماكوكيه الى مستشفى ..انظرو كيف فجائيه اخبر مدير مكتبه
بالزياره ومدير مكتبه كان يعمل بالمستشفى المعني بالزياره واخبر سائقه من الليل وسائقه
اخبر مدير الحركه بالمستشفى المعني ..واخيرا علمت ادارة المستشفى

جهزو العصير وانواع الكيك ونبهو الموظفين بالسلبيات ووجوب تلفيها
واخيرا سلم الدرع وتلقى المدير عشرات الفلاشات ووضع موضوع الزياره بمنتديات المنطقه

ويقول الان قد برئة ذمتي ..

سصدقوني لن يستقيل احد وستستغل ضروف اهل الفتاه اقوى استغلال ..
وسيذهب المسؤليين الى منازلهم وكل منهم يقول الاهم ان ابنتي ذات الاثنى عشر ربيعاً بخير

سينكل بالمسكين موظف المختبر ...وسينكل بنا نحن من نحمل الدبلوم وسيقلبون علينا موضوع

الكادر ليس مؤهل..

اقول لهم الموظف وجد نفسه لوحده يعمل فزملائه لديهم واسطه ولايعاقبون على تاخرهم

واداره ظالمه لاتنظر الى الموظف هل هو مرتاح هل حقوقه مامنه له

وجد وزيره ..يحارب زملائه العاطلين الذي هو نفسه كان منهم ولكن شاء الله وغصب عن الوزير
ان يعين هذا الموظف..

يرى ان من يعمل هم من يتعب هو من يحقر وتهضم حقوقه..
رائ كبار مسوليه ..لايهتمون لامره ..



المسول الاكبر هو وزير الصحه ..

لو كان وزيرا صارما مع مدراء المناطق مقربا اليه كل صالح ومن هم يحبون الخير
لما حدث هذا الاهمال..

الله المستعان..لاتخافو سيهدا الراي العام وتنتهي القضيه وتعود الفلاشات الى وزير الصحه

انتظرر فساد وزاره كامله ..بمقطع حصري (سكورتي) يصرف ويساعد ليس الصيدلي لان الصيدلي
قريب المدير بل يساعد فنيين التمريض(2) فقط في فترة الليل في محافظه تعداد سكانها اكثر من 30000 نسمه يتبعها 37 هجره وقريه
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
ابو جوده, القاضي, *ابوعبدالله* و 4 آخرون معجبون بهذا.


من مواضيعي : مزن لعوب
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-17-2013, 02:05 PM
صحي مبدع
 

السا111مر will become famous soon enough
افتراضي رد: وزارة الصحه تجتمع لانقاذ وزيرها

انتي من يمثلنا بهذه الوزاره يا اختي
تحياتي واحترامي لك
من مواضيع : السا111مر
السا111مر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-17-2013, 03:00 PM
أخصائي صحي
 

ولد زمزم will become famous soon enough
افتراضي رد: وزارة الصحه تجتمع لانقاذ وزيرها

حسبنا الله ونعم الوكيل
من مواضيع : ولد زمزم
ولد زمزم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 02-17-2013, 03:23 PM
صحي نشط
 

صيدلانيه. will become famous soon enough
افتراضي رد: وزارة الصحه تجتمع لانقاذ وزيرها

حسبي الله عليه من وزير
ماجانا الهم ولا الغم ولا انرمت علينا المصايب الا من يوم ماشفناه
فالح بس يفصل بالتوائم ويتبيرق مع الفلاشات والصحف
ولا هامه شي غير نفسه وسمعته
شخص فاشل اداريا
ماقهر فقط خريجين الكليا والمعاهد الصحية فقد
ولا قهر الموظفين فقط
بل قهر شعب باكمله من طلبه لخريجين لموظفين لمواطنين
لا الي مريض يلاقي علاج
ولا الي يجي مستشفياتنا بعله يخرج منها متعافي
ان ماطلع منها بعلتين او عاهه او مصيبه خرج منها لقبره
كم وكم مستشفى اطلق عليه الشعب مقبرة
واضن الكل يعرف مقبرة مكة وهو المسشتفى الي حتى التكارين بشارع منصور لو تسالهم دلوك عليه
من كثر ماهو مشهور
مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليك يالربيعه اقولها من قلب
ولا عمري عدى يوم والله العظيم والله العظيم ماسمعت احد من المرضى او الموظفين مايدعي عليه
متى تتعدل احوالنا
الكل يتمىنى يفارق وزارتنا هالخريف ولاكن خوفنا من المثل الي يقول ارضى على قردك لا يجيك الي اقرد منه يطلع حقيقه
من مواضيع : صيدلانيه.
صيدلانيه. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 02-17-2013, 04:06 PM
صحي متميز
 

الصحة غير will become famous soon enough
افتراضي رد: وزارة الصحه تجتمع لانقاذ وزيرها

عندما تم تكليف الربيعة وبعد مضي 6 أشهر اخبرت الزملاء بأن هذا الشخص فاشل

فقالوا لي كيف تحكم عليه بهذه السرعة فقلت ليالي العيد تبان من عصاريها ...

وقلت ايضاً وانا مسئول عن كل كلمه اتفوه بها بأن هذا الوزير سيجلب كارثة للبلاد

وحتى اكون منصف فقد بحث عن مزاياه فوجدت انه نزيه مالياً فقط ...

حتى عمليات فصل التوائم من الخطأ نسبها اليه فهناك فريق هائل داخل غرفة العمليات

وبما إني اتتبع اعمال هذا الوزير وجدت مايلي :

1- يستغل حب الملك له بشكل كبير جداً

2- عمد الي تشويه سمعة الوزير السابق

3- قام بالغاء جميع اعمال ومشاريع الوزير السابق

4- هرب من مواجهة اعضاء مجلس الشورى والرد على اسئلتهم

5- يقول مالا يفعل ( سنحاسب ... سنعمل ... انجزنا ... المريض اولاً )

6- يميز فئة الاطباء و يقمع بقية منسوبي الصحة

7- ضعيف شخصية


وكان من بين السلبيات المرصودة والتي امتنعت عن الافصاح عنها حتى توفر الاثبات

الاعتراف بامتناعه عن محاسبة المسئولين من فئة الاطباء واطلاق ايديهم للعبث بارواح الابرياء

الشاهد تصريحه هذا اليوم الذي قال فيه ( الربيعة لـ الوطن: "الصداقة" لن تحمي "المقصر" بصحة "رهام" )

حسبنا الله ونعم الوكيل هاهو يعترف بالصداقه ويكرر يقول مالا يفعل ....

والاقبح من ذلك ما فعله مع الطفلة رهام حيث اهداها جهاز ايباد ( جديد )

اشوى ماهو ( مستعمل ) ....

اين الغيورين على صحة المسلمين .... انقذونا من هذا المخلوق

صدق رسول الله عليه السلام ( اذا وسد الامر الي غير اهله فانتظر الساعة )



اشكر الكاتبه على هذا الموضوع الجريئ والشجاع

واتضامن مع فحواه بالكامل فكم من الاواح زهقت

واليوم رهام وغداً جميع المواطنين


واعجبني قول ( صحافتنا ليست باحسن حال من صحتنا )

فقد اتفقوا على طمس الحقائق وتلميع جانب الفاشلين
من مواضيع : الصحة غير
الصحة غير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 02-17-2013, 06:00 PM
صحي نشط
 

فخر أبوها will become famous soon enough
افتراضي رد: وزارة الصحه تجتمع لانقاذ وزيرها

مزن لعوب

اقف احتراما لك ولقلمك

بارك الله فيك

وحسبنا الله ونعم الوكيل
فخر أبوها غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 02-17-2013, 06:20 PM
صحي جديد
 

الصغير 40 will become famous soon enough
افتراضي رد: وزارة الصحه تجتمع لانقاذ وزيرها

مقال ماشاالله عليك الصراحه متعوب عليه ...
من مواضيع : الصغير 40
الصغير 40 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 02-17-2013, 07:22 PM
صحي متمرس
 

المحرر2006 will become famous soon enough
افتراضي رد: وزارة الصحه تجتمع لانقاذ وزيرها

وزارة تدار من قبل اطباء ماذا تنتظرون منها؟؟؟
وكبش الفداء هذا الفني المسكين والمغلوب على امره الذي تم فصله؟؟؟ ان صح الخبر.
Moon M معجبون بهذا.
من مواضيع : المحرر2006
المحرر2006 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 02-17-2013, 07:57 PM
أخصائي صحي
 

عبدالرحمن الرشيدي will become famous soon enough
افتراضي رد: وزارة الصحه تجتمع لانقاذ وزيرها

بارك الله فيك وبقلمك أختي الفاضله
تم تقييم الموضوع وإعطائه خمس نجوم
تمنيت لو أن وزير الصحه تقدم بطلب إعفائه إحتراماً لأسرة البنت وأحتراماً للوطن والشعب بدلاً من هالآيباد اللي مقدمه هديه !!!
Moon M معجبون بهذا.
من مواضيع : عبدالرحمن الرشيدي
عبدالرحمن الرشيدي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 02-17-2013, 08:12 PM
صحي نشط
 

صيدلانيه. will become famous soon enough
افتراضي رد: وزارة الصحه تجتمع لانقاذ وزيرها

المفروض ان تقام وتشن حمله على هالوزير الي نكبنا يايقدم استقالته
او يفارقنا ولا يشوفون لهم حل
كل وزير انيل من الي قبله
المفروض قرار الوزارة انتخابات وماضن بتفلح بعد بتدخل فيها الواسطه
من مواضيع : صيدلانيه.
صيدلانيه. غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لانقاذ, الصحه, تجتمع, وزارة, وزيرها


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرضى النفسيون قلة يخشى ازديادها! أخصائيه نفسية ملتقى المواضيع النفسية 5 12-20-2015 06:10 AM
استفسارات ضروريه من دكاترة وزارة الصحه l9l9 قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب 0 02-04-2013 08:43 AM
أكد أن وزارة العــمل ستقضي على البطــالـة خــلال 5 سـنــــــوات ..قـصي فـلالي عـبـر م ابوفيـصل ملتقى المواضيع العامة 0 08-21-2010 07:11 AM
مشروع للقضاء على العطالة أسد ملتقى الخريجين 8 07-03-2010 01:58 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:58 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط