آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

هذي اخرتها ......

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-18-2013, 06:25 PM
صحي متميز
 


alm7ami will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباا بالصحيين وغير الصحيين

كنا بالويك اند اللي فات بالبر طاقين خيمه وفالينها
ضحك وفراهه وهبال وجد و مزح وكل ابو شي

الزبده كنا جالسين حول النار عقب العشاء ننتظر العشاء و الواحد ماله خلق << مقصرين ومن الصبح صاحين

طلع واحد من الشله وقال عندي لكم قصه
قلنا ايه هاتها


وبدا يقول قصته :

هاك الواحد والواحد الله

وبدا يسترسل بقصته
يقول فيه بنتين وحده ام 10 سنين والثانيه ام 7 سنين
وعقب العصر وبعد ما تروشن وتلبسن عقب المدرسة قالن لأمهن نبي نروح للبقاله جوعانين
قامت الأم وعطتهن قروش وقالت روحن << ودعت لهن " الله خير حافظ وهو ارحمن الراحمين "
طلعن البنتين وتوجهن للبقالة وشروا فشافيش وكاكاوات وعصير سنتوب
وهم بطريق الرجعه شافن عجوز تناظرهم وصارت تلحقهم وحاطه عينها على البنت الكبيرة ام 10

تحمسنا مع السالفه وقلنا له ايه كمل !

البنات خافوا وصاروا يسرعون بمشيتهم والعجوز بعد اسرعت وراهم
وبسرعه دخلن البنات البيت وجت العجوز وطقت الباب
البنات راحن يركضن لامهم وعلموها ان فيه عجوز تخوف تلحقنا وهي اللي تطق الباب الحين
ويقول : دخل الذعر في قلب الأم
وراحت تكلم العجوز من وراء الباب تقول لها وش تبين يا خاله
العجوز ردت وقالت نادي لي البنت الكبيره
قالت الام : ايه انا امها وش تبين بها ؟ وراها مسويه شي هي ؟ قولي لي ؟
قالت العجوز لاااااا , اقول ناديها وما عليك

وحنا انواع الحماس اللي يقول وش تبي بها واللي يقول اسكتوا خلونا نسمع

المهم ان العجوز عيت تقول وش تبي بالبنت
راحت الام وقومت الابو وقالت شف فيه عجوز تبي بنتك مدري وش تبي بها قم شف وش سالفتها
الابو قام وهو انواع اللي ماله خلق وراح وفتح الباب وقال سمي يا اومي وش تبين امريني
قالت العجوز : انا ابي البنت الكبيرة

طمر واحد مننا بسؤال عرضي : وش بهالبنت وش شايفه عليها هالعجوز؟
قال : بلاك ما تدري البنت وش حليلها تهبل بيضاء وعيونها كبار ماشاء الله وخدودها مورده وشعرها اسود طويل
شي شي
قلنا كمل سالفتك يابو


يقول العجوز مصممه تبي البنت والابو عصب عليها وقال ما راح اجيبها لك الا اذا قلتي وش تبين بها والعجوز عيت
وصارت فوضى بالحاره وتجمعوا الناس يبون يقنعون العجوز والعجوز راسها يابس الا تبي البنت
والبنت يا روحي صارت تصيح من الخوف
الابو قال ابجيب الشرطه خلهم يتفاهمون معك
ودق على الشرطه وجوا يركضون << الله يجيب المطر
العسكري والابو يكلمون العجوز والعجوز تقول خلوا البنت تجي
العسكري قال جب البنت وخل نشوف وش تبي منها
راح الابو يجيب البنت والام لبست عباتها وجت مع بنتها اللي تبكي
قالوا للعجوز يالله هذي البنت
قالت العجوز : يا بنيتي اذا خلصتي من عصير السنتوب عطينيها ابي افقعه برجلي .


وصار اللي يقول السالفه يضحك يضحك يضحك وحنا ناظر بعضنا !

المهم
ان الرجال الحين مربوط بين اربع اطناب من الجمعه اللي راحت
لان هذي اخرت السماجه


تحياتي
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : alm7ami
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-18-2013, 06:35 PM
صحي جديد
 

هادي العتيبي will become famous soon enough
افتراضي رد: هذي اخرتها ......

ههههههههههههه يستآهل من يربطه ..
ومشكور على اطرح ..

هو العجوز فييها حييل بعد ههههههههههه
من مواضيع : هادي العتيبي
هادي العتيبي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-18-2013, 07:25 PM
مشرفة سابقة
 

Moon M will become famous soon enough
افتراضي رد: هذي اخرتها ......

والله شكلها تبغا صورة السنتوب خخخخخخخخخخخخخ
من مواضيع : Moon M
Moon M غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 02-18-2013, 08:32 PM
افتراضي رد: هذي اخرتها ......

ههههههههههههه عجوز نشيطه يامال العافيه ههههههههه
من مواضيع : ابوعناد العتيبي
ابوعناد العتيبي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
......, اخرتها, هذي


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعمل هذي الطريقة وينزل رقمك بديوان بإذن الله ‏ المذنب ملتقى إدارة المعلومات الصحية 9 09-01-2010 06:39 AM
بفلوس إستاد الملك عبدالله نقدر نسوي 48 ملعب زي ملاعب كأس العالم بجنوب إفريقيا alkanani ملتقى المواضيع العامة 25 06-04-2010 01:32 AM
هذى معاناتى مع البتعاث... ابوعبودى ملتقى التدريب والإبتعاث 5 03-13-2010 03:03 AM
عجيبة هذي الدنيا الرسام ملتقى ترفيه الأعضاء 6 05-29-2009 08:25 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:42 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط