آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

اللواء الطبيب سعيد الأسمري يفتتح المؤتمر العالمي لأمراض الأنف والأذن والحنجرة

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-28-2013, 03:18 PM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


اللواء الطبيب سعيد الأسمري يفتتح المؤتمر العالمي لأمراض الأنف والأذن والحنجرة



اللواء الطبيب سعيد الأسمري يفتتح ln_64_1.jpg







اللواء الطبيب سعيد الأسمري يفتتح ln_64_1.jpgاللواء الطبيب سعيد الأسمري يفتتح ln_64_2.jpgنظمت مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية ممثلة بقسم الأنف والأذن والحنجرة صباح أمس الأول 15-4-1434هـ الموافق 25 - 2 - 2012م «المؤتمر العالمي الرابع لأمراض الأنف والأذن والحنجرة والسمعيات وأمراض التخاطب» وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في برج الفيصلية بحضور مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب - سعيد بن محمد الأسمري.

وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم بعد ذلك رحبت الدكتورة - هيفاء بنت سليمان الناصر مديرة قسم الأنف والأذن والحنجرة في مستهل كلمتها بمدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة وبضيوف المؤتمر من داخل المملكة وخارجها وبأصحاب السعادة وبالحضور وأوضحت بأن هذا المؤتمر يأتي ضمن العديد من الفعاليات التي تنظمها مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية ضمن منظومة الأنشطة العلمية والأكاديمية للإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة وذلك لرفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى ولمواكبة التطورات الحديثة في هذا المجال.

وأشارت الدكتورة هيفاء إلى أنه سوف يتم استعراض آخر ما توصل إليه العلم في تخصصات الأنف والأذن والحنجرة المختلفة ومنها آخر المستجدات في أمراض وجراحة الأذن الوسطى زراعة القوقعة الإلكترونية وكذلك أورام الرأس والعنق وقاع الجمجمة الأمامي والصدغي بطرق العلاج المختلفة وسيتطرق البرنامج العلمي على أمراض الأنف والجيوب الأنفية والجراحات التجميلية والترميمية للأنف والوجه وموضوعات هامة في طب السمعيات وأمراض النطق والتخاطب. وأبانت الدكتورة الناصر بأن هذا المؤتمر يزخر وعلى مدى ثلاثة أيام بالعديد من المحاضرات القيمة وحلقات نقاش علمية وورش العمل التعليمية الموزعة على ست قاعات تضم بين جنباتها أهل الخبرة والاختصاص من أنحاء العالم لتسليط الضوء على آخر المستجدات في تخصص يعد من أهم التخصصات الدقيقة بهدف التدريب والتعليم وإطلاع المهتمين على التعامل مع آخر التقنيات المستجدة في التشخيص والعلاج والجراحة.

بعد ذلك تم عرض فلم وثائقي موجز حول الاستعداد لهذا المؤتمر.

بعد ذلك ألقى سعادة اللواء الطبيب سعيد بن محمد الأسمري مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية كلمة رحب في مستهلها بالحضور من أصحاب سعادة وبالمشاركين من خارج المملكة وداخلها.

وأعرب سعادته بالفخر والاعتزاز بما يقدمه أبناء هذا البلد لخدمة دينهم ووطنهم ونؤمن إيماناً قاطعاً بأن التدريب والتعليم هو جزء من العملية التعليمية الطبية.

وأشار بأن الخدمات الطبية للقوات المسلحة وبمتابعة من ولاة الأمر نحاول بأن نسابق الزمن وأن نستثمر في أبنائنا وبناتنا تعليماً وعلماً ودراسة وتدريباً، نحن بذلك نحاول أن نصل إلى ما وصل إليه الآخرون بل لدينا الطموح أن نكون في المقدمة.

وفي ختام كلمته شكر كل من ساهم في هذا المؤتمر تنظيماً وإعداداً وتنفيذاً وكل من وقف خلف إنجاح هذا المؤتمر، بعدها أعلن سعادته افتتاح فعاليات هذا المؤتمر.

بعد ذلك قام مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بافتتاح المعرض الطبي المصاحب لهذا المؤتمر.







http://www.al-jazirah.com/2013/20130228/ln38.htm

شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-02-2013, 07:58 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: اللواء الطبيب سعيد الأسمري يفتتح المؤتمر العالمي لأمراض الأنف والأذن والحنجرة

افتتاح المؤتمر العالمي الرابع لأمراض الأنف والأذن والحنجرة


افتتاح المعرض الطبي المصاحب
الرياض سليمان الزعير
نظمت مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية ممثلة بقسم الأنف والأذن والحنجرة صباح أمس الاول" المؤتمر العالمي الرابع لأمراض الأنف والأذن والحنجرة والسمعيات وأمراض التخاطب" وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في برج الفيصلية بحضور مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب سعيد الأسمري.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم بعد ذلك رحبت الدكتورة هيفاء بنت سليمان الناصر مديرة قسم الأنف والأذن والحنجرة في مستهل كلمتها بمدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة وبضيوف المؤتمر من داخل المملكة وخارجها وبأصحاب السعادة وبالحضور.
وأوضحت بأن هذا المؤتمر يأتي ضمن العديد من الفعاليات التي تنظمها مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية ضمن منظومة الأنشطة العلمية والأكاديمية للإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة وذلك لرفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى ولمواكبة التطورات الحديثة في هذا المجال.
وأشارت د.هيفاء بأنه سوف يتم استعراض آخر ما توصل إلية العلم في تخصصات الأنف والأذن والحنجرة المختلفة ومنها آخر المستجدات في أمراض وجراحة الأذن الوسطى زراعة القوقعة الإلكترونية وكذلك أورام الرأس والعنق وقاع الجمجمة الأمامي والصدغي بطرق العلاج المختلفة وسيتطرق البرنامج العلمي على أمراض الأنف والجيوب الأنفية والجراحات التجميلية والترميمية للأنف والوجه وموضوعات هامة في طب السمعيات وأمراض النطق والتخاطب.
ونوهت الناصر بأن هذا المؤتمر يزخر وعلى مدى ثلاثة أيام بالعديد من المحاضرات القيمة وحلقات نقاش علمية و ورش العمل التعليمية الموزعة على ست قاعات تضم بين جنباتها أهل الخبرة والاختصاص من أنحاء العالم لتسليط الضوء على آخر المستجدات في تخصص يعد من أهم التخصصات الدقيقة بهدف التدريب والتعليم وإطلاع المهتمين على التعامل مع آخر التقنيات المستجدة في التشخيص والعلاج والجراحة.
بعدها تم عرض فليم وثائقي موجز حول الاستعداد لهذا المؤتمر.
ثم ألقى اللواء الطبيب الأسمري كلمة رحب في مستهلها بالحضور من أصحاب سعادة وبالمشاركين من خارج المملكة وداخلها.
وأشار اللواء الاسمري بأن الخدمات الطبية للقوات المسلحة وبمتابعة من ولاة الأمر تحاول جاهدة بأن تسابق الزمن وأن نستثمر في أبنائنا وبناتنا تعليماً وعلماً ودراسة وتدريباً، نحن بذلك نحاول أن نصل إلى ما وصل إليه الآخرون بل لدينا الطموح أن نكون في المقدمة.
وفي ختام كلمته شكر المشاركين في المؤتمر، بعدها أعلن افتتاح فعاليات المؤتمر.
بعد ذلك قام الأسمري بإفتتاح المعرض الطبي المصاحب للمؤتمر.





جانب من الحضور




جانب من العرض


ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط§ظپطھطھط§ط* ط§ظ„ظ…ط¤طھظ…ط± ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹ ط§ظ„ط±ط§ط¨ط¹ ظ„ط£ظ…ط±ط§ط¶ ط§ظ„ط£ظ†ظپ ظˆط§ظ„ط£ط°ظ† ظˆط§ظ„ط*ظ†ط¬ط±ط©
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لأمراض, الأسمري, المنام, المؤتمر, الأنف, العالمي, الطبية, يفتتح, سعيد, والأذن, والحنجرة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع مهم ورسبت بالاول والسبب الملخصات الفيصل 1 ملتقى إدارة المعلومات الصحية 14 09-03-2015 09:47 AM
الدكتور اليافي يفتتح المؤتمر العالمي للمستجدات في أمراض القولون --حسن الحسني-- ملتقى الدورات والمحاضرات والندوات الطبية 1 02-02-2013 11:52 AM
الخدمة المدنية تدعو (1247) مواطنا من حملة الدرجة الجامعية لمطابقة بياناتهم.(الاسماء) عبدالله الابنوي ملتقى الوظائف 5 11-30-2012 11:04 PM
دعوة للتعرف على السجلات الطبية........... hesham.ss ملتقى إدارة المعلومات الصحية 0 01-03-2010 11:44 PM
السجلات الطبية الإلكترونية ، بين النظرية والتطبيق أخصائيه نفسية ملتقى إدارة المعلومات الصحية 4 01-03-2010 10:09 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:06 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط