آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

الشروع في إجراءات تشغيل البرج الطبي بالباحة

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-26-2013, 03:04 AM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


تشمل استقطاب الكوادر وطلب الدعم من وزارة الصحة



الشروع في إجراءات تشغيل البرج الطبي بالباحة


الشروع إجراءات تشغيل البرج الطبي 149992.jpg?1364246617
سبق- الباحة: رأى فريق طبي مشترك من مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة ومن المنشآت الصحية في الباحة أمس الاثنين ألا يوجد عائق يمنع من تشغيل البرج الطبي في الباحة.

وأفاد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين بن الراوي الرويلي بأنه بناء على ذلك سيتم الشروع في التجهيز واستقطاب الكوادر الطبية وطلب الدعم من مقام وزارة الصحة، لتشغيل البرج الطبي.

وأوضح "الرويلي" أن الفريق الطبي من مكة تفقد البرج بمشاركة فريق طبي من صحة الباحة برئاسة الدكتور عادل الغامدي المساعد للطب العلاجي، والدكتور علي بن هندي الغامدي المدير الطبي بمستشفى الملك فهد بالباحة ورئيس قسم العيون، والدكتور إبراهيم محبوب رئيس الوحدة الفنية في الخدمات العلاجية، إضافة إلى أن الفريق الطبي القادم من مدينة الملك عبدالله الطبية مكون من الدكتور ياسين ملاوي "استشاري أمراض القلب"، والدكتور محمد الشمراني "رئيس قسم قسطرة القلب"، والدكتور عبدالله الزهراني "استشاري علاج الأورام ".

وقال "الرويلي" إن مشروع البرج الطبي بمدينة الباحة، يقع بجوار مستشفى الملك فهد بالباحة، وتم إنشاؤه على مساحة 7177م2 بتكلفة إجمالية بلغت 100 مليون ريال.

وأضاف أن الشؤون الصحية بالباحة اعتمدت العام الماضي مبلغ 20 مليون ريال لاستكمال تطوير وتحديث البرج الطبي بمستشفى الملك فهد من الناحيتين المعمارية والكهروميكانيكية لتبلغ تكلفته الإجمالية 120 مليوناً بدلاً من 100 مليون ريال، ويتكون من 11 طابقاً.

وأوضح أن البدروم في الأول والثاني لمواقف السيارات، والدور الأرضي استقبال وانتظار، والدور الأول مكاتب إدارية، والدور الثاني عيادات باطنية والدور الثالث عيادات أطفال وأمراض نساء.


أما الدور الرابع فعيادات جراحة وعظام وجراحة عامة وأنف وأذن وحنجرة، والدور الخامس عيادات مسالك وأمراض جلدية وأمراض نفسية وعقم.

وخصص الدور السادس للتنويم، أما الدور السابع فعمليات وعناية مركزة، إضافة إلى قسم الأورام ومحطات التمريض ومكاتب ومستودعات وخزانات للمياه وغرفة كهرباء والتكييف وورش الصيانة وغرفة للكنترول والمراقبة والغازات الطبية وخدمات المصاعد والسلالم.


ط³ط¨ظ‚ | ط§ظ„ط´ط±ظˆط¹ ظپظٹ ط¥ط¬ط±ط§ط،ط§طھ طھط´ط؛ظٹظ„ ط§ظ„ط¨ط±ط¬ ط§ظ„ط·ط¨ظٹ ط¨ط§ظ„ط¨ط§ط*ط©



شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-26-2013, 03:47 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: الشروع في إجراءات تشغيل البرج الطبي بالباحة

فريق طبي مشترك يؤكد انه لا يوجد مانع من تشغيل البرج الطبي بالباحة

فريق طبي مشترك يؤكد انه لا يوجد مانع من تشغيل البرج الطبي بالباحة




05-13-1434 10:21 PM
صحيفة العقيق : زار فريق طبي من مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة اليوم البرج الطبي بمنطقة الباحة وذلك لبحث أليه ونطاق الخدمة في البرج الطبي .
وأفاد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي أن الزيارة كانت بمشاركة فريق طبي من صحة الباحة برئاسة الدكتور عادل الغامدي ( المساعد للطب العلاجي) والدكتور علي بن هندي الغامدي ( المدير الطبي بمستشفى الملك فهد بالباحة ورئيس قسم العيون) ، والدكتور إبراهيم محبوب ( رئيس الوحدة الفنية في الخدمات العلاجية ) إضافة إلى أن الفريق الطبي القادم من مدينة الملك عبدالله الطبية مكون من الدكتور ياسين ملاوي (استشاري أمراض القلب ) ، والدكتور محمد الشمراني (رئيس قسم قسطرة القلب ) ، والدكتور عبدالله الزهراني (استشاري علاج الأورام ) .
وذكر الرويلي أن الفريق الطبي المشترك أكد انه لا يوجد عائق تمنع من تشغيل البرج الطبي مضيفا أن صحة الباحة تعمل علي تشغيل البرج الطبي ، وبناء على ذلك سيتم الشروع في التجهيز واستقطاب الكوادر الطبية وطلب الدعم من مقام وزارة الصحة .
وتابع: بأن مشروع البرج الطبي بمدينة الباحة، يقع بجوار مستشفى الملك فهد بالباحة، وتم إنشاؤه على مساحة 7177م2 بتكلف إجمالية بلغت (100 ) مليون ريال، مضيفاً أن الشؤون الصحية بالباحة اعتمدت العام الماضي مبلغ 20مليون ريال لاستكمال تطوير وتحديث البرج الطبي بمستشفى الملك فهد من الناحيتين المعمارية والكهروميكانيكية لتبلغ تكلفته الإجمالية 120 مليون بدلاً من 100 مليون ريال، ويتكون من احد عشر طابق، تشمل البدروم الأول والثاني لمواقف السيارات، الدور الأرضي استقبال وانتظار، الدور الأول مكاتب إدارية، الدور الثاني عيادات باطنية الدور الثالث عيادات أطفال وأمراض نساء ،الدور الرابع عيادات جراحة وعظام وجراحة عامة وأنف وأذن وحنجرة، الدور الخامس عيادات مسالك وأمراض جلدية وأمراض نفسية وعقم، الدور السادس تنويم، الدور السابع عمليات وعناية مركزة إضافة إلى قسم الأورام ومحطات التمريض ومكاتب ومستودعات وخزانات للمياه إضافة إلى غرفة كهرباء والتكييف وورش الصيانة وغرفة للكنترول والمراقبة والغازات الطبية وخدمات المصاعد والسلالم.











فريق طبي مشترك يؤكد انه لا يوجد مانع من تشغيل البرج الطبي بالباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
البرد, الشروع, الطبي, بالباحة, تشغيل, إجراءات


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفحصوصات الوراثيه للحامل أخصائيه نفسية ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 15 02-04-2016 09:40 PM
فتح الباري شرح صحيح البخاري (كتاب الطب)-1الى 6 طلال الحربي ملتقى النفحات الإيمانية 15 12-17-2015 11:30 AM
0000القولون0000 الدكتوره ملتقى الأمراض 3 08-29-2007 10:01 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:24 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط