آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التجسير كل ما يخص تجسير دبلومات التخصصات الصحية إلى بكالوريوس

هل تم الغاء التوفل ibt من الوزارة ؟؟؟؟؟؟

ملتقى التجسير
عدد المعجبين  2معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة أبو غرور
  • 1 أضيفت بواسطة وليد عايد

موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-02-2013, 10:51 AM
صحي جديد
 



WeBs will become famous soon enough


تقدمت باختبار توفل ibt وعند طلبي رفع معاملة ايفاد من المديريه للوزارة تم رفضها بسبب رفض وزارة الخدمة المدنية لهذا الاختبار وطلبهم اختبار pbt حسب ادعاء موظفي ادارة التطوير والتخطيط
مع العلم أني اتصلت على المعهد اللي اختبرت فيه وسألتهم عن اختبار pbt افادوني ان هالاختبار اتلغى بالمملكة من تاريخ 2012/6 وتم استبداله بــ ibt


ياليت اللي عنده الخبر الأكيــد يبلغنا ومشكوووور
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : WeBs
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-02-2013, 12:45 PM
نائب المشرف العام
 

أبو غرور will become famous soon enough
افتراضي رد: هل تم الغاء التوفل ibt من الوزارة ؟؟؟؟؟؟

اخي الفاضل

اختبار التوفل بالانترنت ibt معتمد بوزارة الصحة والخدمة المدنية ولا يقل عن 30 من اصل 120

اختبار التوفل المحلي itb غير معتمد بوزارة الصحة ووزارة الخدمة المدنية ( ممكن تقصد هذا )


وفقك الباري
lo0rRd2009 معجبون بهذا.
من مواضيع : أبو غرور
أبو غرور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-02-2013, 03:24 PM
مشرف سابق
 

وليد عايد will become famous soon enough
افتراضي رد: هل تم الغاء التوفل ibt من الوزارة ؟؟؟؟؟؟

سلام عليكم
في اختبارين للـibt
محلي >>مرفوض طبعا يكون بدون صورة
دولي>> مقبول طبعا يكون في صورة لشخص

تقبل مررروري
lo0rRd2009 معجبون بهذا.
من مواضيع : وليد عايد
وليد عايد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-02-2013, 11:12 PM
صحي جديد
 

WeBs will become famous soon enough
افتراضي رد: هل تم الغاء التوفل ibt من الوزارة ؟؟؟؟؟؟

اختبارنا هو اللي بدون صوره اللي هو itb
لاحول ولاقوة الا بالله يعني لازم اختبار من جديد

يعطيك العافيه يابو غرورر وياوليد عايد على التوضيح
من مواضيع : WeBs
WeBs غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-03-2013, 06:35 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي رد: هل تم الغاء التوفل ibt من الوزارة ؟؟؟؟؟؟

اخت ويبس
تفضلي هذا الرابط وبتحصلي الحل إن شاء الله

تعميم بخصوص إختبار itp واعتماده

بالتوفيق للجميع
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-06-2013, 02:29 PM
صحي جديد
 

WeBs will become famous soon enough
افتراضي رد: هل تم الغاء التوفل ibt من الوزارة ؟؟؟؟؟؟

اولا : شاكرلك يا أخ lo0rRd2009 على التوضيح والتعميم

ثانيـا : أنـا ولــد يالغالي

ثالثا : الظاهر أن المثل اللي يقول ( أول الليل نبني بالسما كبري وآخر اليل لارحنا ولاجينا ) ينطبق علينا اذا انتظرنا

ردود من هالوزارتين ومالها الا اختبار آيلتس
من مواضيع : WeBs
WeBs غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-06-2013, 11:56 PM
صحي جديد
 

هادئة جدا will become famous soon enough
افتراضي رد: هل تم الغاء التوفل ibt من الوزارة ؟؟؟؟؟؟

طيب أخوي ابو غرور ممكن توضح الفرق بين المحلي والدولي ولو قدمت للجامعة اختبار التوفلibt يعتبر غير مقبول التقديم
من مواضيع : هادئة جدا
هادئة جدا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
التوفل, العام, الوزارة, ibt, ؟؟؟؟؟؟


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الســرطان والعــلاج والكــيمــاوي . الفهد بن طلال ملتقى الأمراض 13 11-22-2015 03:26 AM
العطارون والمداوون بالأعشاب المودع ملتقى الطب البديل 8 10-29-2015 02:27 AM
الموسوعة الطيبة الشاملة ( أمراض الباطنة) .. life`s rose ملتقى الأمراض 9 08-28-2015 02:19 AM
الأمراض وعلاجها abuferas3000 ملتقى الأمراض 14 08-03-2015 09:00 AM
النادي الصحي life`s rose ملتقى التوعية الصحية 6 06-23-2015 05:42 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:57 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط