آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

خادم الحرمين يرعى تخريج 850 كادرا طبيا بشهادة الاختصاص السعودية

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-02-2013, 04:53 PM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


إجمالي خريجي التخصصات الصحية 5084 أخصائياً وأخصائية
خادم الحرمين يرعى تخريج 850 كادرا طبيا بشهادة الاختصاص السعودية

خادم الحرمين يرعى تخريج كادرا b10.jpg
نواف عافت (الرياض)



يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الحفل الذي تقيمه الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بمناسبة تخريج الدفعة الـ16 من الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان الذين حصلوا على شهادة الاختصاص السعودية التي تعادل الدكتوراة، والبالغ عددهم 850 خريجاً وخريجة، وذلك في الخامس من رجب المقبل بقاعة مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض.
وأوضح وزير الصحة رئيس مجلس أمناء الهيئة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أن رعاية خادم الحرمين الشريفين لهذه المناسبة تعد تشريفاً لكل المنتمين للقطاع الصحي بشكل عام وللهيئة بشكل خاص، مضيفاً أن ذلك يوضح حرص القيادة على دعم كل ما يدفع مسيرة العلم على كافة المستويات.
من جانبه نوه الأمين العام للهيئة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن حسن الصائغ برعاية خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أنها تحمل معاني عميقةً تتمثل في حرص القيادة على العناية بالعلم والعلماء وفي دعم جهود الهيئة الرامية إلى بناء كوادر متمكنة وقادرة على العطاء، كما أنها تكشف الإدراك الواعي لولاة الأمر- حفظهم الله - بدور القطاع الصحي وتأثيره في البناء الاجتماعي وسلامته.
يذكر أن هذه الدفعة تعتبر الأكبر في تاريخ الهيئة حيث سيتم تخريج 500 خريج و350 خريجة من الحاصلين على شهادة الاختصاص في 55 تخصصا صحياً عاماً ودقيقاً، وبذلك يصبح مجموع ما تم تخريجه من الهيئة 5084 خريجاً وخريجة يعملون استشاريين وأخصائيين في مجالات اختصاصاتهم الصحية.



شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-02-2013, 04:55 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: خادم الحرمين يرعى تخريج 850 كادرا طبيا بشهادة الاختصاص السعودية

خادم الحرمين يرعى احتفال التخصصات الصحية بتخريج 850 طبيباً وطبيبة .. في الخامس من رجب

الرياض- متعب أبوظهير
يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله- الحفل الذي تقيمه الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بمناسبة تخريج الدفعة السادسة عشرة من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة الذين حصلوا على شهادة الاختصاص السعودية وذلك في الخامس من شهر رجب في قاعة مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض.
وبهذه المناسبة أعرب وزير الصحة رئيس مجلس الأمناء للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة عن أسمى آيات الشكر والتقدير للمقام السامي الكريم على رعاية هذا الحفل.
وقال إن رعاية خادم الحرمين الشريفين لهذه المناسبة تُعدُ تشريفاً لكل المنتمين للقطاع الصحي بشكل عام وللهيئة السعودية للتخصصات الصحية بشكل خاص، ومكرمة تضاف إلى مكارمه ومآثره الجمة التي يحيط بها أبناؤه في كل مناسبة من المناسبات العلمية والثقافية ولا غرو في ذلك فهو - حفظه الله - الراعي والداعم لكل ما يدفع مسيرة العلم على كافة المستويات ويرفع مستويات المعرفة في بلادنا الغالية.
من جانبه نوه الأمين العام للهيئة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن حسن الصائغ برعاية خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً انها تحمل معاني ودلالاتٍ عميقةً تتمثل في حرص القيادة على العناية بالعلم والعلماء وفي دعم جهود الهيئة الرامية إلى بناء كوادر متمكنة وقادرة على العطاء والإبداع في القطاع الصحي وتأمين الرعاية الصحية الآمنة في بلادنا الغالية ، كما أنها تكشف الادراك الواعي لولاة أمرنا - حفظهم الله - بدور القطاع الصحي وتأثيره في البناء الاجتماعي وسلامته في وطننا الحبيب ودعمه بالدراسات والأبحاث والاستشارات والكوادر المؤهلة القادرة على استيعاب تقنيات العصر ومواكبة تداعياته ومستجداته والتعامل معها بقدر عالٍ من الكفاءة والمهارة.
وأضاف الأستاذ الدكتور الصائغ أن تشريف خادم الحرمين الشريفين للهيئة وهي تحاول توثيق مسيرتها الأكاديمية والعلمية خلال عشرين عاماً، يمنحها حافزاً قوياً على مضاعفة العطاء والإنجاز والأداء المتميز الذي يجعلها في مصاف الهيئات العالمية ذات الحضور المباشر والمكثف في التدريب والتأهيل الطبي وفي خلق بيئة صحية آمنة وضبط ايقاع ممارستها.
الجدير بالذكر أن هذه الدفعة السادسة عشرة تعتبر الأكبر في تاريخ الهيئة حيث سيتم تخريج 850 خريجاً وخريجة من الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية التي تعادل الدكتوراه في 55 تخصصات صحياً عاماً ودقيقاً منهم 500 خريج و 350 خريجة ، وبذلك يصبح مجموع ما تم تخريجه من الهيئة 5084 خريجاً وخريجة يعملون استشاريين وأخصائيين في مجالات اختصاصهم في القطاعات الصحية المختلفة.



ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ظٹط±ط¹ظ‰ ط§ط*طھظپط§ظ„ ط§ظ„طھط®طµطµط§طھ ط§ظ„طµط*ظٹط© ط¨طھط®ط±ظٹط¬ 850 ط·ط¨ظٹط¨ط§ظ‹ ظˆط·ط¨ظٹط¨ط© .. ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ظ…ط³ ظ…ظ† ط±ط¬ط¨
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
850, الاختصاص, الحرمين, السعودية, تخريج, بشهادة, داخل, يرعى, طبيا, كادرا


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل افتتاح 420 مشروعاً صحياً ويُؤسس لـ(127) بـ(12) مليار ر --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 10-20-2012 08:01 PM
[خبر] خادم الحرمين يرعى حفل افتتاح 420 مشروعاً ووضع حجر الأساس ل 127 مشروعاً صحياً المكينزي ملتقى المواضيع العامة 1 10-20-2012 09:13 AM
[خبر] خادم الحرمين يوجه بتوفير كل ما يحتاجه الحجاج من خدمات ومضاعفة الجهود بما يضمن أداءهم المكينزي ملتقى المواضيع العامة 2 10-17-2012 01:29 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:31 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط