آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

نظاما هل الخروج للاعمال الميدانية على السيارة الخاصة ام سيارة الدولة

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-12-2013, 04:17 PM
صحي نشط
 


&&الحربي&& will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مراقب صحي والمدير يقولي تخرج ميداني واقوله وفر لي سيارة وابشر هل يوجد في النظام ما يحميني ان خرجت بسيارتي الخاصة؟ من حوادث لا قدر الله او ضرر بسيارتي هل توجد جهة تعوضني ؟ ام النظام يلتزم بتوفير سائق وسيارة للمراقب الصحي ؟

ارجو الافادة والرأي من المختصين لديكم وماهي وجهة نظر اللائحة المعمول بها نظاما حول الخروج بسيارة خاصة لاداء مهمة رسمية أو توفير سائق وسيارة ؟


شكرا لكم مقدما ودمتم بخير
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : &&الحربي&&
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-12-2013, 04:24 PM
صحي جديد
 

&أخصائي نفسي & will become famous soon enough
افتراضي رد: نظاما هل الخروج للاعمال الميدانية على السيارة الخاصة ام سيارة الدولة

على سيارتك الخاصة تصلحها من جيبك
ابو عبدالوهاب معجبون بهذا.
من مواضيع : &أخصائي نفسي &
&أخصائي نفسي & غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-12-2013, 06:46 PM
صحي جديد
 

بديل جاد will become famous soon enough
افتراضي رد: نظاما هل الخروج للاعمال الميدانية على السيارة الخاصة ام سيارة الدولة

ي رجال نظاما يوفر لك سياره وسائق بعد ... بس شف على حسب المدير اذا كويس وحبيب معك الوضع يمشي

كلن على حسب مديره
من مواضيع : بديل جاد
بديل جاد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-12-2013, 07:19 PM
صحي جديد
 

lop200 will become famous soon enough
افتراضي رد: نظاما هل الخروج للاعمال الميدانية على السيارة الخاصة ام سيارة الدولة

يا رجال اتفل بعين المدير ،امورك تمشي قل ماني رايح ولا عليك يدبر لك سياره
ابو عبدالوهاب معجبون بهذا.
من مواضيع : lop200
lop200 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-13-2013, 08:55 AM
 

ابو عبدالوهاب will become famous soon enough
افتراضي رد: نظاما هل الخروج للاعمال الميدانية على السيارة الخاصة ام سيارة الدولة

ولا تلتفت له ولا تجتجاوب معه ابدا غز خشمك فوق نظاما لازم يؤمن لك سيارة وسائق اكتب له خطاب رسمي لو تورده بالوارد وخل شغلك سليم
من مواضيع : ابو عبدالوهاب
ابو عبدالوهاب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-13-2013, 12:41 PM
صحي نشط
 

اليسير will become famous soon enough
افتراضي رد: نظاما هل الخروج للاعمال الميدانية على السيارة الخاصة ام سيارة الدولة

مشكلتنا المجاملات

وإذا وجدنا من نضحك عليه استهترنا به

لا تروح أي مهمة إلا بسيارة الحكومة

لأن أغلبها بأيدي البعض وينهي بها مهمات خاصة ويداوم بها

وكل أعطالها وبانزينها على حساب الوزارة

تروا الوزارة ملعوب في حسبتها بعض القطاعات

حتى المستودعات ما تلاقي فيها

الأدوات المكتبية كالأقلام والدبابيس

والملفات الخ...إلا بالقطارة تقول بيعطوك من كيسهم

حتى أن بعض الموظفين يضطر للشراء من جيبه لينهي أعماله

لكن شو نسوي ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل
من مواضيع : اليسير
اليسير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-13-2013, 03:46 PM
صحي جديد
 

منتدى الصحة will become famous soon enough
افتراضي رد: نظاما هل الخروج للاعمال الميدانية على السيارة الخاصة ام سيارة الدولة

حسب امكانية المركز
اذا السيارة متوفره تاخذها نظاما

واتوقع ان الموضوع اسهل بكثير من نقلك هذا

لاتنسى اذا انت المكلف بالرقابة الصحية انك لابد تعمل بالتكليف او تتنحى عنها لعدم قدرتك
من مواضيع : منتدى الصحة
منتدى الصحة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 04-13-2013, 04:24 PM
 

ابو عبدالوهاب will become famous soon enough
افتراضي رد: نظاما هل الخروج للاعمال الميدانية على السيارة الخاصة ام سيارة الدولة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتدى الصحة
حسب امكانية المركز
اذا السيارة متوفره تاخذها نظاما

واتوقع ان الموضوع اسهل بكثير من نقلك هذا

لاتنسى اذا انت المكلف بالرقابة الصحية انك لابد تعمل بالتكليف او تتنحى عنها لعدم قدرتك

ياأخي أما تقول كلمة الحق أو تســكت الرجال يطلب مشورة والمثل يقول " من استشارك دخل في ذمتك " يعني ياتقول خير أو تسكت .. وردا على قولك هذا أقول لك هات المادة من نظام الخدمة المدنية أو من لائحة التكاليف أو أي مادة تراها أنت تقول أن المراقب الصحي أو المكلف بالعمل الميداني لازم يقوم بمهمته والدولة مقصرة عليه ماسلمت له الشيارة " بأي حق هذا وبأي قانون

ياأخي السائل :

اذا أردت أن تقوم بذلك من تلقاء نفسك فهذا شأنك أما نظاما فالواجب على ادارتك أن تقوم بتأمين سيارة مع السائق للقيام بمهمة عملك وان رفضت الادارة طلبك فضعهم في حرج اكتب خطابا باسم رئيسك المباشر أو مدير المصلحة التي تعمل بها وأرسله اليه بواسطة البرقيات أو بالوارد العام وبهذا تخلي مسئوليتك عن عملك وتضع الكرة في ملعب المدير فاما يبلعها ويسكت أو يطلب لك سيارة غصبا عنه فأنت لاتعمل له في منزله واذا جاءك أي تحقيق أو مسائلة في هذا فأعهم صورة البرقية وقل لهم بأنك لم ترفض العمل نهائيا وانما طلبت حق شرعي من حقوقك المشروعة .. واذا ظامك بشيء فأرسل لي رسالة خاصة أخبرك كيف تتصرف وتخليه يبوس رأسك
من مواضيع : ابو عبدالوهاب
ابو عبدالوهاب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-14-2013, 02:28 AM
صحي نشط
 

&&الحربي&& will become famous soon enough
افتراضي رد: نظاما هل الخروج للاعمال الميدانية على السيارة الخاصة ام سيارة الدولة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &أخصائي نفسي &
على سيارتك الخاصة تصلحها من جيبك

شكرا عالرد ولكن فهمت منك انو غلط اطلع بسيارتي للاسف لدينا مدير يمشي بالنظام لذلك راح امشي بالنظام حتى انا
من مواضيع : &&الحربي&&
&&الحربي&& غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 04-14-2013, 02:30 AM
صحي نشط
 

&&الحربي&& will become famous soon enough
افتراضي رد: نظاما هل الخروج للاعمال الميدانية على السيارة الخاصة ام سيارة الدولة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &أخصائي نفسي &
على سيارتك الخاصة تصلحها من جيبك

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بديل جاد
ي رجال نظاما يوفر لك سياره وسائق بعد ... بس شف على حسب المدير اذا كويس وحبيب معك الوضع يمشي

كلن على حسب مديره

المشكلة سألت في النظام العسكري كذلك وهم قدوتنا في تطبيق الانظمة غير مسموح بتاتا قيادة أي سيارة خاصة في مهمة رسمية وأخوك في الله ما معاه الا بطاقة العمل الرسمي غير كذا ماكو. نورت صفحتي يالغالي
من مواضيع : &&الحربي&&
&&الحربي&& غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للاعلام, الميدانية, الخاصة, الجروح, الدولة, السيارة, زيارة, على, نظاما


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة شاملة عن الأمراض وعلاجها life`s rose ملتقى الأمراض 9 01-03-2016 04:31 PM
...ارتفاع ضغط الدم (القاتل الصامت)... نسناس الضغط 27 12-09-2015 06:29 PM
الخجل والثقة بالنفس عبدالعزيز الشراري ملتقى صناع الحياة ( تطوير الذات ) 12 07-28-2015 02:55 PM
أمراض الجهاز العصبي( المخ والأعصاب) life`s rose ملتقى الأمراض 13 07-08-2015 12:15 PM
العادة السرية.......... ماجد غازي ملتقى تبادل الخبرات 16 11-27-2012 02:20 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:57 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط