آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

خادم الحرمين الشريفين يرعى افتتاح مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-20-2013, 04:46 AM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


خادم الحرمين الشريفين يرعى افتتاح _________________________33333333_685710829.jpg


اليوم – الرياض



يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يوم الأحد 18 جمادى الآخرة 1434هـ حفل افتتاح مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض .
أعلن ذلك معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، الذي رفع بهذه المناسبة باسمه واسم منسوبي القطاعات الصحية كافة أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لدعمهم المتواصل للقطاع الصحي واهتمامهم الدائم بتوفير سبل الرعاية الصحية للمواطنين.
وقال معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية " إنه تم الانتهاء من إنشاء وتجهيز وتأثيث مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بسعة 500 سرير وفق أفضل التصاميم العالمية التي روعي فيها أعلى معايير الجودة ".
وبين الدكتور عبدالله الربيعة أن مبنى المستشفى الذي يتكون من 5 أدوار يحتوي على جناح العمليات الذي يضم 15 غرفة عمليات رقمية منها 10 غرف رئيسية و4 غرف لعمليات اليوم الواحد وغرفة عمليات واحدة للطوارئ وكذلك جناح الأشعة الذي يضم أجهزة الأشعة التشخيصية الحديثة مثل MRI , mammo , ctsc an وغيرها من الأجهزة إضافة إلى قسم الإسعاف والطوارئ الذي يعد أحد أكبر أقسام الطوارئ على مستوى المنطقة حيث يضم 63 سريرا، وكذلك المختبرات وبنك الدم ووحدات العناية المركزة ومعالجة الحروق التي تضم 102 سرير ، مشيراً إلى أن المبنى يحتوي على 85 عيادة خارجية، وأيضاً وحدة الغسيل الكلوي بها 52 كرسي غسيل، بالإضافة إلى جناح متكامل لإعادة التأهيل والعلاج الطبيعي .
خادم الحرمين الشريفين يرعى افتتاح ________________________________666666_121293411.jpg




ط§ظ„ظٹظˆظ… - ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© - ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظٹط±ط¹ظ‰ ط§ظپطھطھط§ط* ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ط§ظ„ط£ظ…ظٹط± ظ…ط*ظ…ط¯ ط¨ظ† ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ط¹ط²ظٹط² ط¨ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-20-2013, 04:47 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: خادم الحرمين الشريفين يرعى افتتاح مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض

برعاية الملك.. افتتاح مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز في الرياض



خادم الحرمين الشريفين








الرياض: واس 2013-04-19 11:04 PM
يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الأحد 18 جمادى الآخرة حفل افتتاح مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض.
أعلن ذلك وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة، الذي رفع بهذه المناسبة باسمه واسم منسوبي القطاعات الصحية كافة أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني، لدعمهم المتواصل للقطاع الصحي واهتمامهم الدائم بتوفير سبل الرعاية الصحية للمواطنين.
وقال الربيعة، إنه تم الانتهاء من إنشاء وتجهيز وتأثيث مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بسعة 500 سرير وفق أفضل التصاميم العالمية التي روعي فيها أعلى معايير الجودة".
وبين وزير الصحة أن مبنى المستشفى الذي يتكون من 5 أدوار يحتوي على جناح العمليات الذي يضم 15 غرفة عمليات رقمية منها 10 غرف رئيسة و4 غرف لعمليات اليوم الواحد وغرفة عمليات واحدة للطوارئ وكذلك جناح الأشعة الذي يضم أجهزة الأشعة التشخيصية الحديثة مثل MRI , mammo , ctsc an وغيرها من الأجهزة إضافة إلى قسم الإسعاف والطوارئ الذي يعد أحد أكبر أقسام الطوارئ على مستوى المنطقة حيث يضم 63 سريرا، وكذلك المختبرات وبنك الدم ووحدات العناية المركزة ومعالجة الحروق التي تضم 102 سرير ، مشيراً إلى أن المبنى يحتوي على 85 عيادة خارجية، وأيضاً وحدة الغسيل الكلوي بها 52 كرسي غسيل، بالإضافة إلى جناح متكامل لإعادة التأهيل والعلاج الطبيعي.





من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-20-2013, 04:48 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: خادم الحرمين الشريفين يرعى افتتاح مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض

الأسبوع القادم
المليك يرعى افتتاح مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز

الجزيرة - أحمد القرني:

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الأحد بعد القادم حفل افتتاح مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض. أعلن ذلك معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، الذي رفع بهذه المناسبة باسمه واسم منسوبي القطاعات الصحية كافة أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- لدعمهم المتواصل للقطاع الصحي واهتمامهم الدائم بتوفير سبل الرعاية الصحية للمواطنين.

وقال معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: «إنه تم الانتهاء من إنشاء وتجهيز وتأثيث مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بسعة 500 سرير وفق أفضل التصاميم العالمية التي روعي فيها أعلى معايير الجودة».

وبين الدكتور عبدالله الربيعة أن مبنى المستشفى الذي يتكون من 5 أدوار يحتوي على جناح العمليات الذي يضم 15 غرفة عمليات رقمية منها 10 غرف رئيسية و4 غرف لعمليات اليوم الواحد وغرفة عمليات واحدة للطوارئ وكذلك جناح الأشعة الذي يضم أجهزة الأشعة التشخيصية الحديثة مثل MRI , mammo , ctsc an وغيرها من الأجهزة إضافة إلى قسم الإسعاف والطوارئ الذي يعد أحد أكبر أقسام الطوارئ على مستوى المنطقة، حيث يضم 63 سريراً، وكذلك المختبرات وبنك الدم ووحدات العناية المركزة ومعالجة الحروق التي تضم 102 سرير، مشيراً إلى أن المبنى يحتوي على 85 عيادة خارجية، وأيضاً وحدة الغسيل الكلوي بها 52 كرسي غسيل، بالإضافة إلى جناح متكامل لإعادة التأهيل والعلاج الطبيعي.

http://www.al-jazirah.com/2013/20130420/ln38.htm



من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
محمد, مستشفى, الأمير, الحرمين, الشريفين, افتتاح, بالرياض, داخل, يرعى, عبدالعزيز


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخدمة المدنية تدعو (1247) مواطنا من حملة الدرجة الجامعية لمطابقة بياناتهم.(الاسماء) عبدالله الابنوي ملتقى الوظائف 5 11-30-2012 11:04 PM
خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل افتتاح 420 مشروعاً صحياً ويُؤسس لـ(127) بـ(12) مليار ر --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 10-20-2012 08:01 PM
أقوااال مفيدة ومأثورة عن السلف ،، رحمهم الله . عبدالعزيز الشراري ملتقى النفحات الإيمانية 8 12-08-2010 02:48 PM
أعلان من الخدمة المدنية يدعو(305) مرشحاً من الناجحين في مسابقة الأمن والسلامة عبدالهادي الخليفة ملتقى المواضيع العامة 0 07-24-2010 03:04 PM
هواتف وايميلات بعض المشايخ واهل العلم..لمن يريد الفائده صالح البصيري ملتقى النفحات الإيمانية 10 01-19-2008 10:35 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:36 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط