آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

ادخل وشوف هالفكره الذهبيه

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-26-2013, 06:59 PM
صحي نشط
 





نـايف خالد will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسعد الله مسائكم وصباحكم ايها الاحبه وبعد :

ليش تفكير الجميـع بدائي وممكن انا اكون واحد منكم ونطمح بالوظيفه فقط ونبي نطبق المثل اللي

يقول مد رجلك على قد لحافك الا مد رجلك كلها واللحاف انت اللي بتصنعه لنفسك

الطريقه كالتالي نأسس مستشفى اهلي ونوظف انفسنا ويكون السهـم من 100 الف ريال

لا اي واحد بيدخل المشروع وبهذه الطريقه نكون وظفنا انفسنا لمشروعنا الخاص والراتب يكون

المحصول الشهـري لهذه المنشأه وبعد مانفتح فروع لمستشفياتنا نجيب ايدي عاملة

ونوظفهم وبعد كده كل واحد يمد رجله صدز والدراهم بتجيه من كل جهه ولايمنع انه يتوظف ويمسك

مجال عمل يمشي حاله لو بتفكرون بصعبه ويمكن نخسررر انا اقولكم شوفوآ مستشفى العلي

وشوفوآ مستشفى سليمان الحبيب وكذا مستشفى ليه ماخسروآ لايمنع نجمع هالمال ونطرح

هالمشروع على استشاري قانوني او نستعين بكافة الوسائل والسبل

ولو حسبنا كم يوجد في اي مستشفى الحد الاقصى 1000 موظف

والحساب كالتالي 1000 موظف × 100,000

= 100 مليون اذا ناطحة السحاب تكلف 500 مليون الـ 100 مليون بتأمن الارض والبناء ولو

فقط اسسنا المكان والبناء ،الادوات الصحية الدوله راح تدعمكم وراح ندخل عالم قينتس من

اوسع ابوابها ولو مادخلنا يكفي انه راح يكون انتاج عملاق

وبصمة ستعلم الاجيال من خلفنا ان اليأس

لايخضع له سوآء الجبناء

وانا لم اتي بالجديد وانما فكرة في ديننا الحنيف با انه يحثنا على التكاتف

ف قلت ولم لا، لا اكتب وادع التعليق منكم واليكم والسلام عليكم
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : نـايف خالد
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الذهبيه, ادخل, هالفكره, وشوف


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوم الجمعه والفرص الذهبيه ام داوود ملتقى النفحات الإيمانية 22 11-02-2012 01:02 PM
انا خريج ثانوي وابي ادخل معهد صحي ريان نجد ملتقى الخريجين 9 07-19-2010 02:50 PM
دعوة للتعرف على السجلات الطبية........... hesham.ss ملتقى إدارة المعلومات الصحية 0 01-03-2010 11:44 PM
ادخل وشوف معجزات القرآن بنت المدينه ملتقى النفحات الإيمانية 2 12-06-2008 06:49 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:31 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط