آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التجسير كل ما يخص تجسير دبلومات التخصصات الصحية إلى بكالوريوس

نقاش (اشتري التوفل او اختبره ) ارجو من الجميع الدخول

ملتقى التجسير
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 07-04-2013, 01:19 AM
صحي نشط
 

saud1181 will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش (اشتري التوفل او اختبره ) ارجو من الجميع الدخول

لن اتكلم عن الحلال والحرام
لأني لست مفتي ولا أملك الاجابه القاطعه في ذلك



ولكن

بما أن الشرط هذا ليس واضح كما ذكرت
وهناك تفاوت بالدرجه المطلوبه
وهناك من يطلب دورة لغه بعد الحصول على الشهاده

والدرجه المطلوبه في الإيفاد هي صعبه للأغلبيه !!!
ايضاً

هناك تفاوت في المعادله بالنسبه للتوفل و( ستيب )

مثال /
درجة 60 ستيب تعادل 426 توفل معنى هذا أنها مقبوله حسب شروط الإيفاد

إذن لماذا التعقيد بوضع الدرجة المطلوبه 68 !!!!!!


بعد هذا كله
لا يلام من يضطر لشراء الشهاده
أميره سعود معجبون بهذا.
من مواضيع : saud1181
saud1181 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 07-04-2013, 06:56 AM
صحي نشط
 

ممرضة .. will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش (اشتري التوفل او اختبره ) ارجو من الجميع الدخول

^

بالعكس ،، ذا حيلةة العاجز ..

ولا الدرجة المطلوبه سهله ..

من خلال تجربتي ،، كنت اشوفه شرط معقد.

بس بعد تجربتي ف الايلتس ،، الاختبار مو صعب ..

اتوكل على ربي واجتهد ،، وربي م يضيع تعب احد ..

افضل من انك تدخل بدوامة الحلال والحرام ..
من مواضيع : ممرضة ..
ممرضة .. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 07-09-2013, 02:40 PM
صحي متميز
 

الشيخه 1 will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش (اشتري التوفل او اختبره ) ارجو من الجميع الدخول

علموني وين يبعون الشهادة


كلها اختبار يوم واحد خسائر يمكن ما أعدي ويمكن أعدي
وصعب مايستاهل ومحددين فيه مصير

الي يعرف احد يسوي يدز لي هههههههه
من مواضيع : الشيخه 1
الشيخه 1 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 08-18-2014, 05:19 AM
صحي جديد
 

أميره سعود will become famous soon enough
Lightbulb رد: نقاش (اشتري التوفل او اختبره ) ارجو من الجميع الدخول

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد عايد
سلام عليكم


مشكور اخوي الراقي على الموضوع
تعليقي
هو فعلا بتدخل في الحرام ويعني بتبداء حياتك بالحرام ان ضد الشي هذا اولا
ثانيا انا ماألوم الي يشري الشهادة بأي طريقة ليش ,انت الان يالراقي بقولك تعال في وظيفة لك بس احتاج شهادة انك تتقن اللغة الروسية مثلا ,وش بتقول؟ ماعرف .والوظيفة بتروح عليك
في معنى اخر انا اطلب منك شي تعجيزي يمنع مستقبلك وواقف علية

سؤالي لك ولكل واحد يدرس تجسير ليش تدرسو بصراحة؟؟؟ هدفكم ايش,
ارجو ان الاجابة ماتكون لتحسين الوضع المادي لانها ماتفرق بشي


وتقبلوووو مرررروري

بغض النظر عن انها تحسين الوضع المادي
الواحد لابد يطور نفسه وما يوقف عند نقطه محدده
مثلاً : اذا توظفت بمستشفى وكانت شهادتك دبلوم وكملت سنين وانت على منصبك وعقبها جاء واحد عقبك وشهادته اعلى منك يعني مثلاً كان بكالوريوس بذمتك بيساوون شهادته العاليه بشهادة خبراتك بالمستشفى ؟؟؟؟؟؟ اتحدا
وتالي الواحد لابد يطور نفسه ولا يوقف طموحه ويكون مع الناس اللي همتها عاليه ولا يكون نهايته عاطل ويصرف عليه من رواتب غيره
فالحياه اولاً واخيرًا محد بيدوم لك ولا يعزك ولا ماراح يهين كرامتك الا شهادتك صدقني
من وجهة نظري الشخصيه لان الدنيا حالها في تقلب ومابين رمشة عين وثانيه يغير الله من حال الى حال
اهلك ان طلبتهم عيونهم ماراح يبخلون عليك لكن شهادتك هي اللي بتصرف عليك وتغنيك عن الحاجه للناس
فكر بها شوي ,,,,,,,,,,,,
من مواضيع : أميره سعود
التعديل الأخير تم بواسطة أميره سعود ; 08-18-2014 الساعة 05:24 AM.
أميره سعود غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 08-18-2014, 09:55 AM
صحي نشط
 

Salem almutairi will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش (اشتري التوفل او اختبره ) ارجو من الجميع الدخول

صراحه شي غريب لدرجة اني مدري من وين أبدأ بالكلام ، تحس وكأنك مصدوم من هالناس اللي تحلل وتحرم علي كيفها ، وكيف الواحد يتهاون بمسألة ممكن أنها تجعل راتبه اللي هو مصدر رزقه حرام ويغذي نفسه وأهله بالحرام ، شرط اللغه أبداً مو صعب وسهل توفيره ، والغريب بالأمر انه شي مهم ولابد منه لان الدراسة بالانجليزي !! كيف واحد مايقدر يجيب اقل درجة بالاختبار ونفس الوقت يبي يدرس ثلاث سنوات بمواد باللغة الانجليزية ، وانا سبق وان تناقشت مع ناس اشتروها وبكل صراحه اغلبهم يرد رد غبي وعذر اقبح من ذنب ، اما يقول المسؤولين حرامية وراعين واسطات واللي يقول انا بدرس وأتعب ماراح اتعين علي هالشهادة واللي يشطح ويقول انا مسروق حقي من البترول ما وقفت علي شهادة ههههههه ،،،إلخ
صراحه عن نفسي انا ما كنت اعرف ولا شي باللغة ولكن أخذت دورات وتعلمت واتقنت ولله الحمد

عسى ربي يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه وان يكتب لنا الخيره بكل شي ويرزقنا القناعة وحب الخير لأنفسنا ولاخواننا .
والصراحة حنا مغبوطين علي هالمهنه الشريفة اللي خيرها الأخروي اكثر بكثير من الدنيوي ، يكفيك الدعاء اللي يجيك من المرضى كل يوم واستشعارك لما تفعله من خير لإخوانك المسلمين علي قول المثل اجر وغنيمة
بالتوفيق أحبتي
من مواضيع : Salem almutairi
Salem almutairi غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 08-18-2014, 11:01 AM
صحي متميز
 

متفائل89 will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش (اشتري التوفل او اختبره ) ارجو من الجميع الدخول

موضوعك كاتبه بإسم ( اشتري التوفل او اختبره )

وكأنك تقول ياشباب آكل حرام او لا ؟؟!!
من مواضيع : متفائل89
متفائل89 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 08-18-2014, 12:36 PM
صحي نشط
 

حجازية السكن will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش (اشتري التوفل او اختبره ) ارجو من الجميع الدخول

أنصحك اختبر اللي يجئ زي مايجي لأنك راح تعيش في قلق نفسي وغير كذا راح تبدأ بحرام اصلا التجسير في السعودية كله خطاء المناهج وعدد سنوات الدراسة والمعادله كل جامعة تبدع من عندها ونحنا المظلومين اللي. نبغى نستفيد من الخدمة المقدمة من الدراسة
سستر اتروبين و أميره سعود معجبون بهذا.
من مواضيع : حجازية السكن
حجازية السكن غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 08-19-2014, 08:10 AM
صحي نشط
 

جوانا2012 will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش (اشتري التوفل او اختبره ) ارجو من الجميع الدخول

اللهم باعد بيننا وبين المال الحرام كما باعدت بين المشرق والمغرب . مابني على باطل فهو باطل .. لاتعصي الله على امور دنيويه ماتستاهل ابدا .. بكره الموت يجي وتتحاسب على شهاده الزور والرشوه لاتقول مو شهاده زور ولا رشوه انت ترشيهم عشان شهاده والرسول يقول (لعن الله الراشي والمرتشي ) اختمها بدعوه اللهم ارزقنا خشيتك في الغيب والشهاده . امين
من مواضيع : جوانا2012
جوانا2012 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 08-21-2014, 05:33 AM
صحي نشط
 

فارس العتيبي will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش (اشتري التوفل او اختبره ) ارجو من الجميع الدخول

كلام كبير واختلفت فيه الاراء

الله يوفقك الجميع لمايحبه ويرضاه
من مواضيع : فارس العتيبي
فارس العتيبي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 30 ]
قديم 03-25-2015, 05:55 PM
صحي جديد
 

x-ray2020 will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش (اشتري التوفل او اختبره ) ارجو من الجميع الدخول

السﻻم عليكم
ابي توفل ياليت تساعدوني بشخص ثقه
من مواضيع : x-ray2020
x-ray2020 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رَجُل بِـ أُمَة الدكتور عبدالرحمن السميط , المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 81 02-11-2016 12:26 AM
بروتوكول Dc Shock DRASHOUR ملتقى الطوارئ والإسعافات 7 01-27-2016 10:37 AM
فتح الباري شرح صحيح البخاري (كتاب الطب)-1الى 6 طلال الحربي ملتقى النفحات الإيمانية 15 12-17-2015 11:30 AM
الفزعه ابي معلومات عن الجوده النوعيه ابو فرح ملتقى تبادل الخبرات 33 12-13-2015 05:40 PM
ملف شامل لمشكلات الاطفال ادخلي وشوفي مشكلة طفلك وأسبابها وحلها بسومي ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 13 08-09-2015 10:09 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:58 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط