آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

( إستفساااارات ومستجــــداااات حركــة النقل الإلكترونية )

ملتقى شؤون الموظفين
إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 6521 ]
قديم 09-03-2015, 10:39 AM
صحي متميز
 

ROMA KING will become famous soon enough
افتراضي رد: ( إستفساااارات ومستجــــداااات حركــة النقل الإلكترونية )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goog
السلام عليكم



اخواني هل ارفق نموذج الموافق بالموقع فقط؟


لوترفق معه تقييم آخر سنتين يكون ممتاز ....


{سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم}
من مواضيع : ROMA KING
ROMA KING غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6522 ]
قديم 09-03-2015, 06:19 PM
صحي متميز
 

ROMA KING will become famous soon enough
افتراضي رد: ( إستفساااارات ومستجــــداااات حركــة النقل الإلكترونية )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares1400
استفسار عاجل

يوجد اسفل اختيار



(لامانع لدي من النقل على اي جهة يتيحها النظام في حال لم يتم نقلي حسب رغباتي)



هل المقصود داخل المنطقه فقط ام ممكن خارج المنطقه واذا صدر نقلي هل يمكن الغائه والتنازل عنه


المقصود داخل المنطقة ... واذا صدر نقلگ يمكنك إلغائه


{سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم}
من مواضيع : ROMA KING
ROMA KING غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6523 ]
قديم 09-03-2015, 07:23 PM
صحي نشط
 

om251 will become famous soon enough
افتراضي رد: ( إستفساااارات ومستجــــداااات حركــة النقل الإلكترونية )

سؤال مازال طلبي تحت الإجراء
باقي عَل حركة النقل عشر ايام متى يتغير الطلب الى مكتمل المتطلبات


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk
om251 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6524 ]
قديم 09-03-2015, 10:31 PM
صحي متميز
 

ROMA KING will become famous soon enough
افتراضي رد: ( إستفساااارات ومستجــــداااات حركــة النقل الإلكترونية )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om251
سؤال مازال طلبي تحت الإجراء
باقي عَل حركة النقل عشر ايام متى يتغير الطلب الى مكتمل المتطلبات


أرسلت بواسطة iphone بإستخدام tapatalk


مع نهاية حركة النقل ابدأ تابع طلب النقل .... علماً بأن حركة النقل تنتهي 29/11


{أستغفرالله وأتوب إليه}
من مواضيع : ROMA KING
ROMA KING غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6525 ]
قديم 09-04-2015, 03:22 PM
افتراضي رد: ( إستفساااارات ومستجــــداااات حركــة النقل الإلكترونية )

وكالعادة مدير مستشفانا يرفض توقيع نموذج النقل
وعند طلبي النقل لذوي الظروف الخاصة رفض الا اذا وجد البديل


دعواتكم في هذه الجمعة المباركة ربي يسهل اموري واموركم
من مواضيع : بشاير الاخصائية
بشاير الاخصائية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6526 ]
قديم 09-04-2015, 04:14 PM
صحي نشط
 

عزيز99 will become famous soon enough
افتراضي رد: ( إستفساااارات ومستجــــداااات حركــة النقل الإلكترونية )

الله يسهل اموركم ويوفقكم بالحركه وكلن يرجع للديرته عاجلا غير آجل
من مواضيع : عزيز99
عزيز99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6527 ]
قديم 09-07-2015, 01:52 AM
صحي نشط
 

شكوري will become famous soon enough
افتراضي رد: ( إستفساااارات ومستجــــداااات حركــة النقل الإلكترونية )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشاير الاخصائية
وكالعادة مدير مستشفانا يرفض توقيع نموذج النقل
وعند طلبي النقل لذوي الظروف الخاصة رفض الا اذا وجد البديل


دعواتكم في هذه الجمعة المباركة ربي يسهل اموري واموركم

خليه يوقع لك عالنموذج وقولي له يسجل عالنموذج مع توفر البديل اذا كان طالب بديل اهم شي ارفقي موافقه
من مواضيع : شكوري
شكوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6528 ]
قديم 09-07-2015, 08:11 AM
صحي جديد
 

خالـد21 will become famous soon enough
افتراضي رد: ( إستفساااارات ومستجــــداااات حركــة النقل الإلكترونية )

يا جماعة انا ابنقل خدماتي للصحة
جاي من البلدية
وش رايكم

مرتبة رابعة ، و ناقل للصحة ع مسمى فيه بدل20٪
مرتاح بالبلدية بس برا مدينتي 40 كم و ملل مافيه عمل الا يومين او ثلاث بالشهر

هل مستقبلا الصحة افضل ؟ افيدوووني
خالـد21 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6529 ]
قديم 09-07-2015, 02:09 PM
 

لاقوة الا بالله will become famous soon enough
افتراضي رد: ( إستفساااارات ومستجــــداااات حركــة النقل الإلكترونية )

السلام عليكم ورحمة الله انا دكتورة اسنان في صحة القصيم وارغب ببديل لصحة جدة مع العلم انه لايشترط نفس التخصص
0509980135
لاقوة الا بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6530 ]
قديم 09-07-2015, 08:47 PM
صحي جديد
 

al7azin will become famous soon enough
افتراضي رد: ( إستفساااارات ومستجــــداااات حركــة النقل الإلكترونية )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالـد21
يا جماعة انا ابنقل خدماتي للصحة
جاي من البلدية
وش رايكم

مرتبة رابعة ، و ناقل للصحة ع مسمى فيه بدل20٪
مرتاح بالبلدية بس برا مدينتي 40 كم و ملل مافيه عمل الا يومين او ثلاث بالشهر

هل مستقبلا الصحة افضل ؟ افيدوووني

اقوووول لك بالعامية امسك ارضك أنت ينطبق عليك المثل اللي يقول ( يا من جاب له من حلاله عله ) ما تهم الفلوس اهم شي راحة البال
من مواضيع : al7azin
al7azin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
1436, مستجــــدآاااات, الثالثه, الفترة, الإلكترونية, النقل, حركة, حركــة, ساكون كذالك, هنـــااا


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرجع الكامل (لتحديث الهوية الإلكترونية مع طريقة تقديم النقل وإجابة لكل استفساراتكم) عادلـ الحـربي ملتقى شؤون الموظفين 26 04-28-2016 03:08 AM
اساسيات تهمك في النقل والتكليف سعود العويمري ملتقى شؤون الموظفين 17 11-05-2015 09:57 PM
الصحة: تحديث الهوية الإلكترونية شرط أساسي لحركة النقل فنية سكرتاريه منتدى وزارة الصحة 4 10-14-2015 05:49 AM
معايير النقل والتكليف عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 0 07-14-2010 05:15 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:54 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط