آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

قصتي مع حركة النقل

ملتقى مطالب موظفي وزارة الصحة
موضوع مغلق
قديم 06-04-2013, 03:12 PM
صحي متميز

فنجان قهوه will become famous soon enough

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والذي نفسي بيده لأخاصمن من كان طرفاً في خصومتي يوم تجتمع الخصوم امام الجبار
في يوم مقداره خمسون الف سنه
في محكمة شعارها
(لا ظُلْمَ الْيَوْمَ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ)
دستورها
{يَوْمَ لَا يَنفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ}
{وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون}
{ وَلَوْ أَنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا مَا فِي الْأَرْض جَمِيعًا وَمِثْله مَعَهُ لَافْتَدَوْا بِهِ مِنْ سُوء الْعَذَاب يَوْم الْقِيَامَة وَبَدَا لَهُمْ مِنْ اللَّه مَا لَمْ يَكُونُوا يَحْتَسِبُونَ
اخواني اخواتي مساكم الله بالخير صراحه مدري من وين ابتدي لكن اللي صار معي والله شي يثبت ان الوزاره اخرشي تفكر فيه الموظف وخاصه الفني او الاخصائي
انا ياجماعة الخير اللي صار معي بعد تقديمات طويله وادخال التقيم والموافقه وخربيطهم الطويله اللي صارة قبل حركة النقل الفاشله
بعد الانتظار والانتظار تغيرة حالة الطلب عندي من مجاز الى طباعة قرار راجعة صحة الرياض احمد عسيري واعطني التطمين بعدها بيومين طلعة الحاله مقبوووووووووووول
راجعة صحة الرياض وقالو خلاص الاسبوع القادم تعال خذ قرارك قلت انا موضوعي منتهي اكيد قال اكيد
والله على طول اشيل عفشي وعيالي وروح للرياض والاهل والاقارب والزملاء تبريكات واللي يرتب للمناسبه علما ياجماعة الخير اني لي اكثر من خمس سنواة مغترب طبعا اكثر من 1200 كيلو
المهم بعد هذا كله جاء اليوم الموعود الله لايعيده ولاتشوفونه يارب
رحت احمد عسير مسؤل النقل بصحة الرياض وانا كلي حماس بس ابي اخذ القرار عشان ارجع اخلي طرفي لكن كانت الصدمه قصتي حركة النقل confused.gifقصتي حركة النقل confused.gif
معليش صار في غلط بالنظام ماطلع لك نقل كيفقصتي حركة النقل confused.gifقصتي حركة النقل confused.gifقصتي حركة النقل confused.gif
صدمه ابو ربع ساعه والله مدري وين انا فيه وش ابي اقول للوالده اللي والله هي اكثر وحده فرحانه بالنقل لان انا الوحيد لها بعد الله وش بقول للاهل للناس اللي لهم كم يوم يباركون انا كيف ابي ارجع للداوم بعد ماضمنت نفسي اني نقلت يعني شي يقهر انا مو مصدق كل اللي قاعد يصير ....بالله انا كيف بداوم وانتاجية الداوم والعمل كيف تجي لموظف مثلي صار معه كذا
المهم
احاول اتماللك نفسي بعد الصدمه وتعوذ من الشيطان وارجع وكلمه مرا ثانيه ..
ياعسيري وش السالفه ؟؟؟
قال نقلينك بالغلط
قلت طيب ليه توكم تعلموني الحركه مو الكترونيه لي اكثر من عشر ايام ارجعكم وانتم تقولون موضوعك منتهي انتظر بس القرار
قال انا مدري رح للوزاره رح للاستاذ احمد عاتي او العاتي (((((====تبرء من السؤليه على طول وشطفني كاني اشحذه مو جايه بصفتي موظف وانه ماوضع الا عشان يخدمني
تعوذة من الشيطان وعلى طول للوزاره بعد البحث عن الشخص المسؤل عن حركة النقل احمد العاتي
اول شي دخلت قلت له صار كذا كذا وقالو لي في غلط بالبرنامج قال كيف مستحيل فيه غلط تطمنت شوي الحمد الله
دق على عسيري بصحة الرياض وساله عن موضوعي وشرح له وسكر
تغير وجه الاستاذ احمد عاتي مايدري وش يقول
قال اي انت عندك مشكله لان البرنامج نقلك بالبديل مع مواحد مو طالب نقل اصلا عذر اقبح من ذنب وقال يمكن البرنامج نقلك ع رقم شاغر
وجلس يشرح لنا ويبرر
ويعلم الله ياجماعه اني مريت تقنية المعلومات بالوزاره وقالو البرنامج مافي اي خطاء نهائي
وقلت للعاتي اني مريت تقنية المعلومات وقالو كذا مافي اي خطاء قال هم مايدرون يعني ابي افهم البرنامج منفصل عن الوزاره عشان تقنية المعلومات مايدرون عنه قصتي حركة النقل confused.gifقصتي حركة النقل confused.gif
المهم
سالته كيف وضعي انا الحين لي عشر ايام اعتبر نفسي منقول واخرتها تنقلب قال ابد يرجع طلبك مجاز وتابع طلبك والحركه انتهت
وسالته من يتحمل المسؤليه قال طبيعي جدا برنامج جديد ولازم تتحمل الاخطاء لانه جديد تجريبي
يعني انا موظف في وزارة الصحه والبرنامج تجريبي وعادي جدا عندهم يجربون على مشاعر الناس والاثر النفسي اللي صار علي ماله اي قيمه يعني انا كيف انتج في العمل وهذي وزارتي وهذا اسلوب الناس كذا قصتي حركة النقل icon28.gif
يعني برنامج بحجم وزارة الصحه واخرتها يصير فيه اخطاء ويسبب مشكله للناس وش يعتبر مو فساد هذا شنو البرنامج اللي ينقل على ارقام شاغره او ينقل موظف ماقدم نقل
حتى اعتذار رسمي مافيه يعني انا عندهم ابو ك.....
تخيلو اول ماطلعنا من المكتب من عنده تغيرة الحاله الى مجاز طبعا الحمد الله انا طابع اللي صاير لي بالبوابه ويقولون حركه الكترونيه
حتى هو طبع الصفحه يوم شيك على طلبي (مقبول)
ممتاز لكن اخر كلمة (مقبول )
بعدها
رفضوا يعطونا سندات من النظام
وحقائق وجدتها في الوزرارة تقنية المعلومات تقول ان المنقولين على مستوى المملكة 508 فقط وموظف كبير في منصبه اخبرني ان النقل في بعض المناطق يعد على اصابع اليد الواحده وعدد جميع المنقولين 300 فقط من 7000 وانه لايوجد اي رقم اخصائى في المملكة وانها محجوزة لتصحيح اوضاع الاداريين او من هم على رأس العمل ؟؟ لانهم لهم سنتين يطالبون بالاعلام !!

والوزارة تعلن ان عدد المنقولين 1220
بينما الارقام تتراوح بين 300_500
اتمنى من اي شخص وقع عليه نفس ماوقع علي التواصل معي لرفع تظلمات عليهم والا الشرع ينصفنا منهم وحسبنا الله ونعم الوكيل الوزارة تدفع ملايين لراحة الموظف في تقديم الكتروني ه قصتي حركة النقل confused.gif
ي
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
Rebekah, صيدلي () و التجمع قوة معجبون بهذا.

من مواضيعي : فنجان قهوه
قديم 06-04-2013, 04:16 PM
صحي مبدع

المحايد دائما will become famous soon enough
افتراضي رد: قصتي مع حركة النقل

مشوها عليك ياصاحبي .......................حاول تعرف مين اللي لطش عليك النقل أكيد وراه شخص من اللي يقهقهون من تحت الطاولة,,,,,,,,,,لاتسكت والله معاك!!!!!
فنجان قهوه معجبون بهذا.
من مواضيع : المحايد دائما
المحايد دائما غير متواجد حالياً  
قديم 06-04-2013, 05:19 PM
صحي نشط

florist will become famous soon enough

والله اني حاس فيك الله يعينك ويصبرك والله لو انا مكانك انجلط بس اتوقع انها واسطه كبيره شالتك والا ذا مو عذر انه بادلك مع واحد مو طالب نقل لكن حسبي الله عليها من وزارة نكبنا الربيعه الله يشيله
من مواضيع : florist
florist غير متواجد حالياً  
قديم 06-04-2013, 09:47 PM
صحي نشط

سلتوح صيدلي will become famous soon enough

لا حول ولا قوة الا بالله

شف خذ اوراقك كاملة ، ورح لثلاث جهات:
-حقوق الموظفين بالوزارة
-مكافحة الفساد
-المباحث الادارية

وادخل للعسيري بعينه ، قوله والله لاطلعها من عينك

انا اكلت قريب من المقلب ذا اول ما تعينت ، شالوني من توجيهي الاساسي ووجهوني لمكان ثاني ، وحطوا واحد محلي عنده واسطة.
ولجهلي بالنظام اخذت وريقاتي ورحت للمكان الثاني .. والحين سنيييين مرت
*للمعلومية: المكان الثاني ذا رجعني 550 كم جنوب ، يعني رايح جاي الف ومية كيلو بكل طلعه (كله لسواد عيون واحد عنده واسطه)

انا اكلتها وسكت، انت لا تسكت .. اقل ما فيها رح لمدير المديرية وطالب بحقك ، وقول من حقي اعرف الخطا .. وش يثبت لي انها ماهي واسطة شالتني وحطت محلي واحد؟؟

لااا تسكت تكفى

كافي فساد
فنجان قهوه معجبون بهذا.
من مواضيع : سلتوح صيدلي
سلتوح صيدلي غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2013, 12:30 AM
صحي نشط

florist will become famous soon enough

لو تراسل صحيفة سبق والا مع احد الصحف الثانيه لاتسكت عن حقك ابد ..
من مواضيع : florist
florist غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2013, 12:44 AM
صحي متميز

كتبت لحقوق الموظفين اتمنا الله ينفع بهم ويحق الحق
ومارح اسكت ومبين الفساد اصلا
من مواضيع : فنجان قهوه
فنجان قهوه غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2013, 04:07 PM
صحي جديد

ورده ع will become famous soon enough

الله يفرج همك
ارسل ع سبق وفضح فيهم وزارة فاشله وموظفين الاداريين فاسدين كسالى ج
فنجان قهوه معجبون بهذا.
من مواضيع : ورده ع
ورده ع غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2013, 10:40 PM
صحي متميز

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورده ع
الله يفرج همك
ارسل ع سبق وفضح فيهم وزارة فاشله وموظفين الاداريين فاسدين كسالى ج

اللهم امين
قديم 06-05-2013, 10:53 PM
صحي متميز

حركة النقل بختصار شديد
اول شي الهدف منها مبلغ وقدره
(قال ايش عشان مايكون فيه واسطه)
ثاني شي التقنين يعني انت تحت رحمة مديرك المباشر ومدير المستشفى (الاستعباد من مديرك ومدير المستشفى والموظفين الادارين بالمديريه خاصه مسؤل النقل انا اسميه الموظف الخفي لان مدري من هو اصلا)
ثالث شي تعيش بهم لمدة شهر واكثر اقل شي شهر
رابع شي المو ظف يتحمل اي غلط من المبرنامج...... لان الموظف هو اللي مسوي البرنامج لان هو اللي مرسي المناقصه لان هو اللي مخترع الحركه
خامس شي يحلم انه ينقل في حركة نقل جميع الارقام محجوزه لمن يردون تحسين وظائفهم وحنا لا مو موظفين حنا منتهي امرنا لان حنا ع الكادر الصحي
موضوع مغلق