آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

جـــــــــــــــولات إخبــــــارية جـديـــدة

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 06-16-2013, 08:38 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جـــــــــــــــولات إخبــــــارية جـديـــدة



08-07-1434 02:25 PM
صحيفة حائل - واس

تلقت الهيئة العامة للغذاء من خلال مركز الإنذار السريع للغذاء وإدارة الأزمات إشعارا من الشبكة الدولية للهيئات المعنية بسلامة الغذاء (انفوسان) حول تلوث منتجات طحينه وحلاوة طحينية بالفستق والكاكاو والفانيلا ببكتيريا السالمونيلا وهذه المنتجات من إنتاج شركة جيساس (GESAS) التركية وتم توزيعها في عدد من الدول بما فيها السعودية وتحمل هذه المنتجات تواريخ انتهاء صلاحية مختلفه.


وتحذر الهيئة المستهلكين من استهلاك هذه المنتجات والتخلص منها فورا. علماً أن الهيئة قامت بمخاطبة الجهات ذات العلاقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال سحب تلك المنتجات من الأسواق المحلية.


من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 06-16-2013, 08:39 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جـــــــــــــــولات إخبــــــارية جـديـــدة

"صحة حائل" تستقبل مديرها الجديد .. بمركز ل"الأورام"



08-05-1434 01:26 PM
صحيفة حائل - حائل

أعلن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن العمار ، عن اعتماد وزارة الصحة لمبنى للأورام بالمنطقة بقيمة 140 مليون ريال.

جاء ذلك في حفل توديع مدير صحة حائل السابق والمستشار الحالي لمساعد الوزير للصحة العامة الدكتور نواف الحارثي والذي أقيم بمنتزه التل بحائل الاثنين الماضي.

وزف العمار وفقا لخبر أوردته الوطن للزميل عبدالعزيز السليم , خبر اعتماد مبنى الأورام بمنطقة حائل، نافياً ما تردد أنه سيكون قسما بمستشفى الملك خالد مماثلا لمركز القلب، موضحاً أن المشروع جار إنهاء التصاميم والدراسات الخاصة به في وزارة الصحة ومن ثم بدء العمل به كمبنى مستقل.

وعلق على تكليفه مديراً للشؤون الصحية بحائل بأنها أمانة كبيرة، مبيناً أن العمل سيكون استمرارا للنهج السابق، مشيراً إلى تفاؤله بتقديم عمل يخدم المنطقة.

في المقابل أوضح الحارثي أنه راضٍ عن أدائه خلال فترة عمله السابق، رغم أنها لم تصل لطموح أهل حائل على حد تعبيره.

وعن تقييمه لأدائه قال: لن أتحدث عن نفسي ولكن لو كان السؤال هل أنت راض عن أدائك.. سأجيب بنعم أنا راض عن أدائي خلال السنوات الخمس السابقة بحكم الأدوات المتوفرة وإن كان العمل لم يصل إلى طموح أهل المنطقة فالمواطنون يريدون أكثر، مشيراً إلى أن العمل السابق كان أفضل أداء ممكن أن يتم في ظل الإمكانيات الموجودة.

وأكد الحارثي أنه نجح بسحب مشروع المستشفى التخصصي من المقاول المتعثر ونجح بترسيته لمقاول آخر وقد تمت ترسيته بتاريخ 16 / 7 / 1434، لنفس مقاول مستشفى النساء والولادة.

"صحة حائل" تستقبل مديرها الجديد .. بمركز ل"الأورام" - صحيفة حائل الإلكترونية

من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 06-16-2013, 08:40 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جـــــــــــــــولات إخبــــــارية جـديـــدة

تطوير الإمكانات ورفع الأداء أولوية المرحلة



"صحة حائل" على كف الإدارة الجديدة


08-04-1434 05:00 AM
صحيفة حائل - حائل

ليست مهمة سهلة تلك التي تنتظر مدير عام الشؤون الصحية الجديد في منطقة حائل الدكتور عبد المحسن العمار، الذي باشر قبل أيام عمله خلفا للدكتور نواف الحارثي، بعد مضي خمس سنوات على عمله مديرا لصحة حائل. وبالطبع ستحمل إدارة الصحة الجديدة أعباء الماضي والحاضر وربما المستقبل، فالصحة هي القطاع الأكثر حساسية وأهمية في المملكة.

حزمة واسعة وملفات مؤجلة وساخنة أمام طاولة العمار وفي مقدمتها مستشفيات حائل التي تحتاج إلى نقل دم سريع، وأخرى في حاجة إلى عناية مركزة، غير أن قليلا منها في طريقها إلى عنبر الجراحة لاستئصال الخلل والنقص وأوجه القصور، ومعظم الملفات التي خرجت بها عكاظ من جولات استهدفت عددا من المشافي تتشابه رغم طول المسافات واختلاف الجغرافيا، لكن القاسم المشترك الأعظم لتلك الاعتلالات تتمثل في النقص الحاد في الأطباء الاستشاريين، زحام المواعيد، قلة الكوادر المؤهلة، ضيق المواقف ثم طول المواعيد.

ويرى كثير من المراجعين وفقا لتقرير أعده الزميل متعب العواد ونشرته عكاظ , أن الخدمات التي تقدمها المستشفيات في حائل لا تتواءم أبدا مع الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الدولة للقطاع الصحي، وهو أمر يتطلب من مدير الشؤون الصحية الجديد مراجعة الأداء واستئصال الأمراض الطارئة والبدء حالا في دفع الأداء إلى الأمام، فالاعتلالات في مستشفيات حائل تظهر بصورة جلية في الزحام ونقص الكوادر والأخطاء الطبية الفادحة؛ لكن العلة الرئيسة -كما يقول الأهالي والمراجعون- تتمثل في زحام ونقص معدات وقلة كوادر وخلافها.

وفي الأيام الماضية، شهدت حائل كوارث وأخطاء طبية قاتلة بدأت في دخول فتاة في مقتبل العمر لمتابعة حالة حمل وخرجت مصابة بالفشل الكلوي بسبب نقل دم غير مطابق لفصيلتها، ونهاية بوفاة امرأة الأوكسجين التي تبرأت وزارة الصحة من هذا الخطأ داخل العناية المركزة, لجان شكلت ولجان تحقيق ولجان رصد ولجان تعديل. فيما أبدى عدد من المرضى والمراجعين وأهالي مدينة حائل استياءهم من الخدمات الصحية المتدنية في مستشفى الملك خالد بحائل ومستشفى حائل العام ومستشفى النساء والولادة بالإضافة لمراكز المتخصصة؛ مثل مركز غسيل الكلى الصناعية ومركز العيون ومركز الأسنان وعدد من مراكز الرعاية الصحية المنتشرة في الأحياء، وينتظر المرضى والمراجعون من الدكتور عبدالمحسن العمار الرقي بالخدمات الصحية وإنهاء معاناتهم في المراجعة في مستشفيات مدينة بريدة ومدينة الرياض وفي العاصمة الأردنية عمان. وتفاوتت مطالب المرضى والمراجعين من مستشفيات حائل حسب أمراضهم، ففي مستشفى الملك خالد بحائل أجمع مراجعوه على عدم وجود الكوادر الطبية المتخصصة من أخصائيين واستشاريين بل أطباء مقيمين أو تحت التدريب، وينتظر الدكتور العمار ملفاً لا يقل عن سابقيه أهمية يكمن في متابعة وإنهاء مشكلة تعثر مستشفى حائل التخصصي من خلال تشكيل فريق عمل طبي وهندسي متفرغ في متابعة ملف تعثر التخصصي بصورة سريعة، فبعد أن سحبت الوزارة مشروع مستشفى حائل التخصصي 500 سرير من المقاول السابق، ما زالت تطلق الوعود بترسية المشروع على مقاول جديد يستكمل الإنشاء ليخدم أهالي المنطقة بالخدمات التخصصية، حيث ينتظر أهالي حائل مركز أسنان جديدا بسعة 50 سريرا الذي أعلن عنه، وغرف العمليات الرقمية والمولدات الكهربائية والجاهزة للتركيب وكذلك مشروع العناية المركزة بقيمة 70 مليونا في مستشفى الولادة والأطفال بحائل وتزويد المنطقة بأجهزة طبية حديثة.

وكان نائب وزير الصحة الدكتور محمد خشيم وعد حائل (المكان والإنسان) في أن الوضع الصحي بمنطقة حائل مقبل على قفزة نوعية في الخدمات الصحية والكوادر الطبية والفنية خلال الأشهر الستة المقبلة التي انتهت قبل يومين، والحال كما هو حيث وعد بأن سيتم إصلاح وضع الكوادر الطبية والفنية وتوفير التخصصات النادرة التي تحتاجها المنطقة لرفع الخدمة الصحية فيها، وسيكون مستوى الوضع الصحي بالمنطقة مرتفعا بل سيكون لكل مريض غرفة خاصة به في حين كان في الماضي أربعة مرضى في غرفة ودورة مياه مشتركة بغض النظر عن الخدمات الأخرى كما تم الاتفاق على ربط كافة المشاريع التي هي قيد الإنشاء ببرنامج إلكتروني يقوم بمراقبة مراحل إنشاء المشاريع أولا بأول لتفادي التعثر وكذلك دعم الكوادر الهندسية بالمنطقة.
ويعد المدير الجديد من استشاريي الاستعاضة والتركيبات السنية وحاصلا على شهادة بكالوريوس طب وجراحة الأسنان وشهادة ماجستير في الاستعاضة السنية من الولايات المتحدة الأمريكية.

"صحة حائل" على كف الإدارة الجديدة - صحيفة حائل الإلكترونية

من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 06-16-2013, 08:42 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جـــــــــــــــولات إخبــــــارية جـديـــدة

صحة حائل .. تودع الحارثي بحفل تكريم



08-03-1434 05:00 AM
صحيفة حائل - حائل

أقيم مساء الاثنين في منتزة "التل" حفل توديع لمدير عام الشؤون الصحية السابق ومستشار مساعد الوزير للصحة العامة الحالي الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي ، وابتدأ الحفل بكلمة عرفان من مدير عام الشؤون الصحية الدكتور عبدالمحسن العمار للحارثي تناول من خلالها دور الحارثي في إيجاد قاعدة وهيكله جيدة للعمل متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

وتحدث الدكتور نواف الحارثي في كلمته التي ألقاها عن قصة حضوره لحائل لأول مرة وكيف كان العمل في البداية وعن مواقفه الطريفة مع قيادي الصحة الذين عمل معهم خلال فترة وجوده.

وأضاف "الحارثي" حديثه مودعاً بأنه عمل لخمس سنوات ماضية لأجل هذا اليوم ليجد محبة الناس ، ولأجل رسالتين على حد تعبيره بأن الأولى هي كيف تعمل لكي يرتكز العمل على طريقة معينة والرسالة الثانية كيف يصبح العمل قائم لكي يستمر بنفس النهج والأداء لنظام العمل.

تخلل الحفل مداخلات من الحضور من قيادي صحة حائل بجو ودي ومتألف ، سلم بعدها الحاضرون دروعهم التذكارية للدكتور نواف الحارثي وللدكتور عبدالمحسن العمار.

الصور



















من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 06-16-2013, 08:44 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جـــــــــــــــولات إخبــــــارية جـديـــدة

ملفات المواعيد والنقص في الكوادر وضيق المواقف أمام طاولة مدير صحة حائل


07-30-1434 08:43 AM
صحيفة حائل - حائل

وضع مراجعون ومرضى همومهم الصحية والطبية على طاولة مدير عام الشؤون الصحية الجديد في حائل الدكتور عبدالمحسن العمار في أول يوم لمباشرته مهام منصبه خلفا للدكتور نواف الحارثي الذي أمضى خمس سنوات مديرا لصحة حائل.

وينتظر أهالي المنطقة أن يبدأ مدير عام الشؤون الصحية الجديد عمله بمناقشة حزمة واسعة من الملفات المؤجلة والساخنة التي شهدتها مديرية الشؤون الصحية، مما أثر على الخدمات الصحية ويأتي في مقدمتها مستشفيات حائل التي تحتاج إلى نقل دم سريع، وأخرى في حاجة إلى عناية مركزة، غير ان قليلا منها في طريقها إلى عنبر الجراحة لاستئصال الخلل والنقص وأوجه القصور، ومعظم الملفات التي خرجت بها «عكاظ» من جولات استهدفت عددا من المشافي تتشابه برغم طول المسافات واختلاف الجغرافيا، لكن القاسم المشترك الأعظم لتلك الاعتلالات تتمثل في النقص الحاد في الأطباء الاستشاريين، زحام المواعيد، قلة الكوادر المؤهلة، ضيق المواقف ثم طول المواعيد.

كثير من المراجعين وفقا لتقرير أعده الزميل متعب العواد ونشرته عكاظ , يقولون إن الخدمات التي تقدمها المستشفيات في حائل لا تتواءم أبدا مع الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الجهات المختصة للقطاع الصحي، وهو أمر يتطلب من مدير الشؤون الصحية الجديد مراجعة الأداء واستئصال الأمراض الطارئة والبدء حالا في دفع الأداء إلى الأمام فالاعتلالات في مستشفيات حائل تظهر بصورة جلية في الزحام ونقص الكوادر والأخطاء الطبية؛ لكن العلة الرئيسة كما يقول الأهالي والمراجعون، تتمثل في الزحام ونقص المعدات وقلة الكوادر وخلافها. وفي الأيام الماضية شهدت حائل أخطاء طبية متنوعة منها دخول فتاة في مقتبل العمر لمتابعة حالة حمل وخرجت مصابة بالفشل الكلوي وتم تشكيل لجان تحقيق ولجان رصد ولجان تعديل.


ملاحظات هامة


عدد من المرضى والمراجعين وأهالي مدينة حائل أبدوا ملاحظات هامة في الخدمات الصحية المتدنية في مستشفى الملك خالد بحائل ومستشفى حائل العام ومستشفى النساء والولادة بالإضافة للمراكز المتخصصة مثل مركز غسيل الكلى الصناعية ومركز العيون ومركز الأسنان وعدد من مراكز الرعاية الصحية المنتشرة في الأحياء وينتظر المرضى والمراجعون من الدكتور عبدالمحسن العمار الرقي بالخدمات الصحية وإنهاء معاناتهم في المراجعة في مستشفيات مدينة بريدة ومدينة الرياض. وتفاوتت مطالب المرضى والمراجعين من مستشفيات حائل حسب أمراضهم ففي مستشفى الملك خالد بحائل أجمع مراجعوه على عدم وجود الكوادر الطبية المتخصصة من أخصائيين واستشاريين بل أطباء مقيمين أو تحت التدريب وينتظر الدكتور العمار ملفاً لا يقل عن سابقاته أهمية ويكمن في متابعة وإنهاء مشكلة تعثر مستشفى حائل التخصصي من خلال تشكيل فريق عمل طبي وهندسي متفرغ في متابعة ملف تعثر التخصصي بصورة سريعة فبعد أن سحبت الوزارة مشروع مستشفى حائل التخصصي 500 سرير من المقاول السابق وما زالت تطلق الوعود بترسية المشروع على مقاول جديد يستكمل الإنشاء ليخدم أهالي المنطقة بالخدمات التخصصية.


وعود وآمال


ينتظر أهالي حائل مركز أسنان جديد بسعة 50 سريرا الذي أعلن عنه وغرف العمليات الرقمية والمولدات الكهربائية والجاهزة للتركيب وكذلك مشروع العناية المركزة بقيمة 70 مليونا في مستشفى الولادة والأطفال بحائل وتزويد المنطقة بأجهزة طبية حديثة.

وكان نائب وزير الصحة الدكتور محمد خشيم وعد حائل المكان والإنسان في أن الوضع الصحي بمنطقة حائل مقبل على قفزة نوعية في الخدمات الصحية والكوادر الطبية والفنية خلال الستة الأشهر القادمة حيث وعد بأنه سيتم إصلاح وضع الكوادر الطبية والفنية وتوفير التخصصات النادرة التي تحتاجها المنطقة لرفع الخدمة الصحية فيها، وسيكون مستوى الوضع الصحي بالمنطقة مرتفعا بل سيكون لكل مريض غرفة خاصة به في حين كان في الماضي أربعة مرضى في غرفة ودورة مياه مشتركة بغض النظر عن الخدمات الأخرى كما تم الاتفاق على ربط كافة المشاريع التي هي قيد الإنشاء ببرنامج إلكتروني يقوم بمراقبة مراحل إنشاء المشاريع أولا بأول لتفادي التعثر وكذلك دعم الكوادر الهندسية بالمنطقة.

يشار إلى أن المدير الجديد من استشاريي الاستعاضة والتركيبات السنية وحاصل على شهادة بكالوريوس طب وجراحة الأسنان وشهادة ماجستير في الاستعاضة السنية من الولايات المتحدة الأمريكية.



ملفات المواعيد والنقص في الكوادر وضيق المواقف أمام طاولة مدير صحة حائل - صحيفة حائل الإلكترونية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 06-16-2013, 08:48 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جـــــــــــــــولات إخبــــــارية جـديـــدة

فيما تم تكليف الدكتور عبدالمحسن العمار خلفا للحارثي


إعفاء الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي في صحة حائل


07-26-1434 12:21 PM
خلف العفنان - صحيفة حائل (خاص)

أكد مصدر مقرب لـ(صحيفة حائل الإلكترونية) أن قرارا وزاريا صدر اليوم الأربعاء , يقضي بإعفاء مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي من منصبه , وأن القرار بصدد الإعلان عنه رسميا خلال الساعات القادمة.

في حين أشار نفس المصدر أنه تم تكليف الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمار مديرا عاما للشؤون الصحية بمنطقة حائل خلفا للدكتور الحارثي , فيما تم تكليف الدكتور نواف الحارثي مستشارا لمعالي نائب الوزير للشؤون الصحية.


إعفاء الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي في صحة حائل - صحيفة حائل الإلكترونية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 06-16-2013, 08:49 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جـــــــــــــــولات إخبــــــارية جـديـــدة

الرفع بمشروع لتوسعة القسم بمستشفى الملك خالد



«المركزة» بمستشفيات حائل تبحث عن عناية


07-25-1434 07:41 AM
صحيفة حائل - حائل

تزدحم أروقة العناية المركزة بمستشفيات منطقة حائل في كل يوم بالمرضى المصابين في الحوادث أو مرضى الجلطات، حيث وصلت نسبة المنومين من مصابي الحوادث في أقسام العناية المركزة بمستشفيات حائل في أغلب الأحيان إلى 90 في المئة، كما أن هذه الحوادث الشاغل الأول للأهالي في البحث الدائم عن عنصر «الواسطة» إذا احتاج المريض إلى عناية مركزة في الشؤون الصحية.

الازدحام المستمر يؤثر حتما في مستوى الخدمة الصحية، ومع ذلك لم تسع الشؤون الصحية بمنطقة حائل لتوسعة أقسام العناية المركزة في مستشفيات حائل لاستيعاب المحتاجين إليها دون عناء أو استجداء واستعطاف الموظفين والطاقم الطبي لادخال المرضى المحتاجين إلى العناية المركزة، ما يضطرهم للجوء إلى المستشفيات الخاصة والاكتواء بنار أسعارها.

«عكاظ» وفي خبر أوردته للزميل سطام الجميعة , علمت من مصادرها أن الشؤون الصحية بحائل عند اكتضاض غرف العناية المركزة في مستشفيات المنطقة تكتفي بإرسال فاكس أو برقية لإخلاء المسؤولية فقط.

ويؤكد خالد الشمري أن الحاجة إلى توسيع غرف العناية المركزة في مستشفى الملك خالد أمر ملح للغاية، ولا بد أن تعمل الشؤون الصحية بحائل على بناء وحدة عناية مركزة عاجلا.

وليد الشايع يوافق الشمري في الحاجة الماسة للتحرك العاجل لتخفيف معاناة المرضى المحتاجين للتنويم في غرف العناية المركزة وبناء وحدة متكاملة للعناية بالمرضى. وذكر خالد الخالد أن العناية المركزة في المستشفيات بعض الأحيان تحتاج إلى محسوبية وواسطة بسبب ازدحامها مما يجعل أهل المريض يعانون إلى أن يقرر الطاقم الطبي المشرف على حالته السماح له بالتنويم. «حصة» تؤكد أنها تعاني اليوم من وضع والدها الذي يرقد في غرفة الملاحظة بسبب الجلطة مع حاجته إلى دخول العناية المركزة إلا أن الازدحام الشديد يحول دون ذلك. وفي ذات السياق، يرى خلف العنزي أن غرف العناية بمستشفيات حائل مليئة بالبكتيريا ومجال رحب للعدوى بسبب الزحام الدائم للمرضى، ولا بد أن تدرك الشؤون الصحية بحائل هذا الوضع وعدم التساهل معه والعمل بكل جدية لمجابهة الأمراض التي قد تنتقل بمجرد دخول المريض إليها.

ويطالب خالد التميمي بالعمل سريعا على إنشاء غرف عناية مركزة جديدة بمستشفى حائل العام الجديد دون تأخير، لأنه سيخفف العبء والضغط المتواصل على مستشفى الملك خالد بحائل.

من جهته، أكد الناطق الإعلامي بالشؤون الصحية بمنطقة حائل ماجد المعيلي أن أسباب ازدحام العناية المركزة في مستشفيات حائل بشكل عام يرجع إلى الزيادة في أعداد المرضى المصابين في حوادث السير، مضيفا: من المعروف أن مدينة حائل أصبحت مرتبطة بشبكة طرق برية سريعة مع عدد من المناطق المجاورة، وكذلك بين المحافظات والمدن التابعة للمنطقة، إضافة إلى عدم وجود مستشفيات للقطاعات الأخرى. وذكر المعيلي أن تقليل أعداد المرضى الذين يدخلون أقسام العناية المركزة بسبب الحوادث يحتاج للتنسيق والتعاون بين عدد من القطاعات، وكذلك المجتمع لرفع درجة التوعية المرورية للسائقين وتشديد العقوبة على المخالفين وتطبيق إرشادات السلامة على جميع المركبات، مثل الإنارة الجيدة وسلامة الإطارات والمكابح وغير ذلك، وهذا الجانب لا يخص وزارة الصحة فقط، وإنما يحتاج للعديد من القطاعات الأخرى.


توسعة العناية

كشف المعيلي عن مشروع لتوسعة قسم العناية المركزة بمستشفى الملك خالد بحائل، وأنه تم إعداد التصور الكامل بذلك ورفعه للوزارة للترسية.

«المركزة» بمستشفيات حائل تبحث عن عناية - صحيفة حائل الإلكترونية

من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 06-16-2013, 09:03 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جـــــــــــــــولات إخبــــــارية جـديـــدة

لعدم وضع لوحة تعريفية على المبني توضح أنه إدارة حكومية



"المراكز الصحية" بالطائف "مزار" للباحثين عن شقق سكنية!




فهد المنجومي- سبق- الطائف: تحول مبنى "إدارة شؤون المراكز الصحية" بحي مسرة بمدينة الطائف التابع لشؤون الصحية بالطائف، لموقع زيارة يومية من قبل المصطافين الباحثين عن شقق سكنية، بسبب عدم وضع لوحة على المبني توضح أنه إدارة حكومية.

ووثق أحد الباحثين عن الشقق من أهالي مكة المكرمة صورة للمبنى الذي يقع على شارع رئيس وقال لـ"سبق": كنت على اتفاق مع أقاربي لقضاء عدة أيام بمدينة الطائف، ووصفوا لي شققاً سكنية بحي مسرة، وقريبة من مبنى الشؤون الصحية.

وأضاف: عند حضوري شاهدت سيارات كثيرة أمام المبنى، والموقع مزدحم.. وبدر لذهني أن المبني شقق سكنية، وعندما دلفت لبوابة المبنى، وسألت الموظفين قالوا إنه مبنى إدارة حكومية، وفي اللحظة نفسها، حضر شابان وسألا بالعبارة الشهيرة "عندكم شقق"، حيث أكد الجميع أن هذا هو حالهم مع بداية الإجازة الصيفية، وحضور المصطافين وعوائلهم، للبحث عن شقة سكنية بالمبنى.

"سبق" تنقل هذه الملاحظة لإدارة الشؤون الصحية بالطائف، لوضع لوحة تعريفية على المبنى الخاص بموظفيها.

ط³ط¨ظ‚ | "ط§ظ„ظ…ط±ط§ظƒط² ط§ظ„طµط*ظٹط©" ط¨ط§ظ„ط·ط§ط¦ظپ "ظ…ط²ط§ط±" ظ„ظ„ط¨ط§ط*ط«ظٹظ† ط¹ظ† ط´ظ‚ظ‚ ط³ظƒظ†ظٹط©!
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 30 ]
قديم 06-16-2013, 11:38 PM
صحي جديد
 

ابونواف 3013 will become famous soon enough
افتراضي رد: جـــــــــــــــولات إخبــــــارية جـديـــدة

جزاك الله خير الجزاء
من مواضيع : ابونواف 3013
ابونواف 3013 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
جـديـــدة, جـــــــــــــــولات, إخبــــــارية


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:44 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط