آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

صحة الشرقية

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 91 ]
قديم 07-07-2013, 03:26 PM
صحي جديد
 

زينب الامين will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

يعطيك العافيه. استاذ محمد
من مواضيع : زينب الامين
زينب الامين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 92 ]
قديم 07-07-2013, 08:07 PM
 

سلطان التميمي will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدبركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وإنت بالصحة والسلامة ومبارك علينا وعليكم الشهر

إن شاء الله الفرز في القريب

أبشرك اليوم بدأوا يشتغلوا على مستشفى العيون لكن لسه ما وصلوا إلى أخصائي تدريب

إن شاء الله بعد المطابقة بيرسلوا رسالة الاختبار بالمكان والميعاد

أسأل الله أن يوفقك لما يحبه ويرضاه

دمت في حفظ ورعاية الله

صح لانه مقدم ع العيون واليوم تغيرت حالتي الى تم مطابقه اوراقك وبانتظار النتائج
استاذ محمد كم يبي لهم وقت عشان يرسلون رساله الاختبار ؟
من مواضيع : سلطان التميمي
سلطان التميمي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 93 ]
قديم 07-08-2013, 12:39 AM
صحي جديد
 

عناد الجرح will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بنسيم الرحمةوعبير المغفرة
ابارك لكم حلول شهر رمضان المبارك ..اعاده الله علينا وعلى الأمة الأسلامية بااليمن والبركات .اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعلنا من عتقاء النار وان يتقبل منا اعمالنا.

وانتي بخير وصحة وسلامه يا مهاااااوي
واعانك واعاننا الله على قيامه وصيامه
وكل عام وانتي ونحن والمسلمين جميعآآآ بـــخــــيـــر
اللهم نسئلك النصر القريب لاخواننا في سوريا اللهم امين
MAHA2 معجبون بهذا.
من مواضيع : عناد الجرح
عناد الجرح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 94 ]
قديم 07-08-2013, 12:49 AM
صحي جديد
 

عناد الجرح will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مساكم بكل خير
ابارك لكم حلول شهر رمضان المبارك ..اعاده الله علينا وعلى الأمة الأسلامية بااليمن والبركات .واسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعلنا من عتقاء النار وان يتقبل منا اعمالنا
وكل عام وانتم ونحن والمسلمين جميعآآآآ بخير

اخواني الكرام

حين يتم الاعلان عن رؤية هلال رمضان اوصيكم ونفسي بالاختلاء فورا مع الله في سجدة من نوع خاص ...خاشعة ....طويلة ...صادقة ...من اعماق القلب ...تتمحور حول اربع جوانب :

اولا : شكرا لله ان بلغك رمضان ...فكم من شخص لم يشهد رمضان السنة ؟ خصك الله انت تحديدا واكرمك ...يريد ان يغفر لك ويعتق رقبتك من النار

ثانيا : اسال الله المعونة ان يوقظك للطاعات العظام ما علمت منها وما لم تعلم وان ييسر لك فعل الخيرات
...
ثالثا : دعاؤك لغيرك ممن حرمواصيامه لسبب او لاخر ...ولمن هم تحت الثرى ...يتمنون لو عادوا للدنيا فقط للحظة ليقولوا : "سبحان الله" .... فكيف بصيام رمضان؟

رابعا : استشعارك لكل تلك النعم المحيطة بك ...من امن وامان ومأوى ومطعم .....
اهل وخلان .. بينما الكثير حرموا منها

كن صادقا مع الله


رمضان
تشهده





لا تحرم نفسك هذ الفرصة العظيمة

كن على يقين بان الرب الرحيم سيجازيك فوق ما تأمل

وفي الختام مايسعني غير ان أقول

اللهم نسئلك النصر القريب لاخواننا في سوريا اللهم امين
قولووو امين جزاكم الله خيرآآآآآ
محمدبركات معجبون بهذا.
من مواضيع : عناد الجرح
عناد الجرح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 95 ]
قديم 07-08-2013, 08:57 AM
صحي مبدع
 

MAHA2 will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناد الجرح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مساكم بكل خير
ابارك لكم حلول شهر رمضان المبارك ..اعاده الله علينا وعلى الأمة الأسلامية بااليمن والبركات .واسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعلنا من عتقاء النار وان يتقبل منا اعمالنا
وكل عام وانتم ونحن والمسلمين جميعآآآآ بخير

اخواني الكرام

حين يتم الاعلان عن رؤية هلال رمضان اوصيكم ونفسي بالاختلاء فورا مع الله في سجدة من نوع خاص ...خاشعة ....طويلة ...صادقة ...من اعماق القلب ...تتمحور حول اربع جوانب :

اولا : شكرا لله ان بلغك رمضان ...فكم من شخص لم يشهد رمضان السنة ؟ خصك الله انت تحديدا واكرمك ...يريد ان يغفر لك ويعتق رقبتك من النار

ثانيا : اسال الله المعونة ان يوقظك للطاعات العظام ما علمت منها وما لم تعلم وان ييسر لك فعل الخيرات
...
ثالثا : دعاؤك لغيرك ممن حرمواصيامه لسبب او لاخر ...ولمن هم تحت الثرى ...يتمنون لو عادوا للدنيا فقط للحظة ليقولوا : "سبحان الله" .... فكيف بصيام رمضان؟

رابعا : استشعارك لكل تلك النعم المحيطة بك ...من امن وامان ومأوى ومطعم .....
اهل وخلان .. بينما الكثير حرموا منها

كن صادقا مع الله


رمضان
تشهده






لا تحرم نفسك هذ الفرصة العظيمة

كن على يقين بان الرب الرحيم سيجازيك فوق ما تأمل

وفي الختام مايسعني غير ان أقول

اللهم نسئلك النصر القريب لاخواننا في سوريا اللهم امين
قولووو امين جزاكم الله خيرآآآآآ



جزاك الله عنا خير الجزاء وجعلنا الله واياك ممن يطبقون هذه النصائح.
عناد الجرح معجبون بهذا.
من مواضيع : MAHA2
MAHA2 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 96 ]
قديم 07-08-2013, 09:20 AM
صحي نشط
 

khkm2004 will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدبركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير يا غالي

كلمت أ/محمد الدايل طلب مني اسم

حاولت اذكره بالسالفة لكن دون جدوى

طبعاً انت عارف ان التحويلات اتغيرت

مو عارف كيف تتواصل معاه

بس لو انت قريب تعال ع الإدارة أحسن شئ

وعلى رأي المثل

البكى على رأس الميت

أتمنى لك التوفيق يا أخوي

دمت في حفظ الله ورعايته

جزاك الله بالف خير ماقصرت وتعبناك معانا
ان شاء الله اروح اليهم في شهر رمضان
من مواضيع : khkm2004
khkm2004 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 97 ]
قديم 07-08-2013, 09:49 AM
صحي مبدع
 

MAHA2 will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ان شاء الله نسمع اخبار حلوة اليوم

حالة الطلب تمت مطابقة أوراقك وفي انتظار النتائج
من مواضيع : MAHA2
التعديل الأخير تم بواسطة MAHA2 ; 07-08-2013 الساعة 09:55 AM.
MAHA2 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 98 ]
قديم 07-08-2013, 11:03 AM
صحي متميز
 

محمدبركات will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب الامين
يعطيك العافيه. استاذ محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير .. أسأل الله أن يبلغنا شهر رمضان وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

أسأل الله أن يوفقك لما يحبه ويرضاه

دمت في حفظ ورعاية الله
من مواضيع : محمدبركات
محمدبركات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 99 ]
قديم 07-08-2013, 11:07 AM
صحي متميز
 

محمدبركات will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان التميمي
صح لانه مقدم ع العيون واليوم تغيرت حالتي الى تم مطابقه اوراقك وبانتظار النتائج
استاذ محمد كم يبي لهم وقت عشان يرسلون رساله الاختبار ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنت بصحة وسلامة يا سلطان

مبارك عليك الشهر

إن شاء الله في خلال اسبوع بالكثير من تغيرت الحالة

بس أهم حاجة تكون بعد المطابقة من اعلى 5 متقدمين للوظيفة عشان تيجي ع الاختبار

ربنا يوفقك يا اخوي لما يحبه ويرضاه

دمت في حفظ ورعاية الله
من مواضيع : محمدبركات
محمدبركات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 100 ]
قديم 07-08-2013, 11:12 AM
صحي متميز
 

محمدبركات will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khkm2004
جزاك الله بالف خير ماقصرت وتعبناك معانا
ان شاء الله اروح اليهم في شهر رمضان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليك الشهر يا khkm2004

الوظيفة تبعك الوزارة كانت طالبة بيانات الأول أمس

والمديرية أرسلت لهم البيانات تاني

يعني ممكن في القريب يكلموا الأول

أسف يا غالي كان نفسي ابشرك بشرى حلوة

لكن لعله خير .. وفقك الله لما يحبه ويرضاه

دمت في حفظ الله ورعايته
من مواضيع : محمدبركات
محمدبركات غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الشرقية, صحة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدر محضر الترقيات للمرتبة السادسة فما فوق عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 130 08-19-2015 01:49 PM
بالأسماء .. الخدمة المدنية تدعو (4085) مواطناً لمطابقة بياناتهم كلي وله ملتقى الوظائف 10 11-07-2013 11:49 AM
اسماء تخصص المرافق الصحية بن زهران ملتقى الخريجين 4 03-10-2010 01:21 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:43 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط