آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

صحة الشرقية

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 81 ]
قديم 07-06-2013, 02:07 PM
صحي متميز
 

محمدبركات will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترووووك
اخوي محمد بركات الله يوفقك ومشكور على جهدك يالغالي

انا متقدم على وظيفة فني تخدير مستشفى النعيرية

ممكن تقولي كم العدد المطلوب؟؟؟؟ واين تتم المقابلة والاختبار هل في مستشفى النعيرية العام
او الشؤون الصحية بالدمام؟؟؟

بنسبة للموقع مكتوب لي

حالة الطلب : تمت مطابقة اوراقك وفي انتظار النتائج

اشكرك مقدما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا أخوي ترووووك تمت مطابقة الأوراق بالفعل لهذه الوظيفة

لكن كم طالبين الله أعلم دي عند التشغيل الذاتي

ممكن يرسلوا لكل المطابقين وممكن لأفضل 5 متقدمين فقط

وغالباً الاختبار في مستشفى النعيرية في قاعة المحاضرات

أتمنى من الله أن تجيك رسالة بمكان وميعاد الاختبار

دمت في حفظ الله ورعايته
من مواضيع : محمدبركات
محمدبركات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 82 ]
قديم 07-06-2013, 02:19 PM
صحي متميز
 

محمدبركات will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكملة سكرتارية
اهلاين

انا سكرتارية طبية قدمت وارفقت المطلوب من يوم جاني مسج بالجوال


وكل مادخل على الصفحة ممو مكتوب تمت مطابقة ولا شيء مكتوب نفس الكلام القديم مطلوب ارفاق الوثائق

علما اني ارفقتها كلها من يوم جاني مسج !


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا تكملة سكرتارية

تمام حالة الطلب عندنا لا تتغير إلا عندما يتم عليها حدث معين

كتغيير في النتيجة او الطلب للمطابقة أو الاختبار مثلا

بالنسبة لحالتك فالوظيفة جاري مطابقة الأوراق عليها

وإن شاء الله تتغير في القريب العاجل

دمت في حفظ الله ورعايته
من مواضيع : محمدبركات
محمدبركات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 83 ]
قديم 07-06-2013, 02:27 PM
صحي متميز
 

محمدبركات will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khkm2004
السلام عليكم محمد بركات

الله يعطيك العافيه على تفاعلك على ردك للاستفسارات الأعضاء وان شاء الله في ميزان حسناتك
عندي استفسارين ياطويل العمر
الأول: من ثلاث اسابيع والحالة تظهر كالأتي:
حالة الطلب: مطلوب أرفاق أوراقك للمطابقة
والعلم انهم قالوا إلك ثلاثة ايام علشان ترفق الأوراق بس الى الأن الحالة ماتغيرت والعلم ان في التقديم السابق مضت ثلاثة ايام وتغيرت الحالة. هل هناك عطل بهذا الخصوص او ايش القصة؟

اما الإستفسار الثاني بشأن تقديم الا صار في تاريخ 10/9/2012 قدمت على وظيفة سكرتير تنفيذي .
هذه قصة طويلة عريضة:
صار تقديم بتاريخ 10/9/2012 ومن ثم اختبرت بتاريخ 7/11/2012 واجتزته وعملت مقابلة بتاريخ 20/11/2012 وبعدها صرت انتظر النتيجة ومحاولات واتصالات واذهب اليهم الى المديرية لكن مافي فايده وفي الأخير قالوا ان الوظائف الإدارية ترفع اوراقهم الى الرياض وظلت الأوراق في الرياض وعلى حسب قول الموظفين الي بالمديرة ان الرد من الرياض راح يتأخر.
وبعد طول انتظار جاني اتصال بتاريخ 23/2/2013 وقال لي المتصل ان اوراقك ناقصة وجت من الرياض وعليك باسرع وقت تجيب النواقص (شهادة التأمينات، شهادة خبرة، شهادة المؤهل)علشان نرسلها الى الرياض مرة ثانية . يوم ثاني سلمت الأوراق الى الموظف الا كلمني وسئلته متى يردون وايش وضعي؟ قال لي ان شاء الله لما ارسل النواقص مايطولون ياخذون اسبوعين ويأتي الرد ووضعك اوكي. حتى الا فهمت منه انه قبول. لكن المصيبة لما اتصل على الموظف يقول لي لسه مارسلت النواقص وراح ارسلهم اليوم. وبعدها كل ماتصل اسبوع اسبوعين شهر شهرين يقول لي نفس الكلام لسه مارسلت النواقص وراح ارسلهم اليوم. والى ان تم تغيير مكاتبهم اتصلت عليهم بعد محاولات للحصول على التحويله الجديدة ويقول لي نفس الكلام ويبرر قوله بان تغيرت المكاتب وعندنا حوسه ولوسه قلت له لكن هذا المفروض من زمان ترسلهم رد قال برسلهم وسكر التلفون وبعدها لما اتصل ما حد يرفع.
والأخ الا تصل بخصوص النواقص هو محمد الدايل
فايليت ياأخي محمد بركات اذا تقدر تتواصل مع محمد الدايل وتستفسر منه ويش صار على اوراقي ارسلها ولا لا وتشوف لي النتيجة ووضعي واذا في امل للقبول او لا؟
ارجوا ان تعطيني خبر الله يطول بعمرك والله يرحم والديك

جدا اسف لأني اشغلتك معاي ورويت لك قصة طويلة عريضة وطولت عليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لحالة الطلب ما عندك مشكلة بس الوظيفة اللي انت متقدم عليها متقدم عليها عدد كبير

وعملية المطابقة بطول شوي ده بالنسبة للسؤال الأول

والله قصة طويلة يا أخي khkm2004

كان الله في عونك .. بالفعل الوظائف الإدارية بتاخد وقت طويل لإن الطلب بيروح الوزارة

وعلى لما يرسل من هنا ويوصل هناك ويتوافق عليه ويردوا بتاخد وقت الشغلانة دي

كان الله في عونك كمان مرة

إن شاء الله بكلم الدايل غداً لعل وعسى يكون عنده خبر

بالتوفيق يا غالي

دمت في حفظ الله
من مواضيع : محمدبركات
محمدبركات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 84 ]
قديم 07-06-2013, 03:51 PM
صحي جديد
 

زينب الامين will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

السلام عليكم
ان قدمت ع وظيفة بكالوريس صيدليه بمستشفئ البابطين وجاتني ارفاق الصور بس صار لي اسبوووعين ما تغيرت الحاله. في احد مثلي ?
من مواضيع : زينب الامين
زينب الامين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 85 ]
قديم 07-06-2013, 03:54 PM
صحي نشط
 

khkm2004 will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدبركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لحالة الطلب ما عندك مشكلة بس الوظيفة اللي انت متقدم عليها متقدم عليها عدد كبير

وعملية المطابقة بطول شوي ده بالنسبة للسؤال الأول

والله قصة طويلة يا أخي khkm2004

كان الله في عونك .. بالفعل الوظائف الإدارية بتاخد وقت طويل لإن الطلب بيروح الوزارة

وعلى لما يرسل من هنا ويوصل هناك ويتوافق عليه ويردوا بتاخد وقت الشغلانة دي

كان الله في عونك كمان مرة

إن شاء الله بكلم الدايل غداً لعل وعسى يكون عنده خبر

بالتوفيق يا غالي

دمت في حفظ الله

الله يعطيك العافية ويطول بعمرك الله يرحم والديك و يجازيك بكل خير ماتقصر مابنساك من الدعاء
من مواضيع : khkm2004
khkm2004 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 86 ]
قديم 07-07-2013, 01:38 PM
صحي متميز
 

محمدبركات will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب الامين
السلام عليكم
ان قدمت ع وظيفة بكالوريس صيدليه بمستشفئ البابطين وجاتني ارفاق الصور بس صار لي اسبوووعين ما تغيرت الحاله. في احد مثلي ?

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جاري مطابقة الأوراق لوظيفة صيدلانية

لم يتخذ أي اجراء للمطابقين بعد

إن شاء الله جعلني وإياك من المقبولين دنيا وآخرة

دمت في حفظ الله ورعايته
من مواضيع : محمدبركات
محمدبركات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 87 ]
قديم 07-07-2013, 01:46 PM
صحي متميز
 

محمدبركات will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khkm2004
الله يعطيك العافية ويطول بعمرك الله يرحم والديك و يجازيك بكل خير ماتقصر مابنساك من الدعاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير يا غالي

كلمت أ/محمد الدايل طلب مني اسم

حاولت اذكره بالسالفة لكن دون جدوى

طبعاً انت عارف ان التحويلات اتغيرت

مو عارف كيف تتواصل معاه

بس لو انت قريب تعال ع الإدارة أحسن شئ

وعلى رأي المثل

البكى على رأس الميت

أتمنى لك التوفيق يا أخوي

دمت في حفظ الله ورعايته
من مواضيع : محمدبركات
محمدبركات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 88 ]
قديم 07-07-2013, 02:24 PM
صحي مبدع
 

MAHA2 will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بنسيم الرحمةوعبير المغفرة
ابارك لكم حلول شهر رمضان المبارك ..اعاده الله علينا وعلى الأمة الأسلامية بااليمن والبركات .اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعلنا من عتقاء النار وان يتقبل منا اعمالنا.
من مواضيع : MAHA2
MAHA2 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 89 ]
قديم 07-07-2013, 02:26 PM
صحي مبدع
 

MAHA2 will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

سلام اخوي محمد هل من جديد على وظيفة اخصائي تدريب
ومتى يكون الفرز للاختبارات جزاك الله كل خير .وكل عام عام وانت بصحة وسلامة
من مواضيع : MAHA2
MAHA2 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 90 ]
قديم 07-07-2013, 02:37 PM
صحي متميز
 

محمدبركات will become famous soon enough
افتراضي رد: صحة الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha2
سلام اخوي محمد هل من جديد على وظيفة اخصائي تدريب
ومتى يكون الفرز للاختبارات جزاك الله كل خير .وكل عام عام وانت بصحة وسلامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وإنت بالصحة والسلامة ومبارك علينا وعليكم الشهر

إن شاء الله الفرز في القريب

أبشرك اليوم بدأوا يشتغلوا على مستشفى العيون لكن لسه ما وصلوا إلى أخصائي تدريب

إن شاء الله بعد المطابقة بيرسلوا رسالة الاختبار بالمكان والميعاد

أسأل الله أن يوفقك لما يحبه ويرضاه

دمت في حفظ ورعاية الله
من مواضيع : محمدبركات
محمدبركات غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الشرقية, صحة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدر محضر الترقيات للمرتبة السادسة فما فوق عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 130 08-19-2015 01:49 PM
بالأسماء .. الخدمة المدنية تدعو (4085) مواطناً لمطابقة بياناتهم كلي وله ملتقى الوظائف 10 11-07-2013 11:49 AM
اسماء تخصص المرافق الصحية بن زهران ملتقى الخريجين 4 03-10-2010 01:21 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:41 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط