آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 06-30-2013, 09:36 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة


مراجعو مركز صحي قوى الأمن بمكة يناشدون شركات الاتصال

مكة ـ الوئام ـ محمد السويهري:
ناشد عدد من مراجعي مركز صحي قوى الأمن بالعاصمة المقدسة، شركات الاتصال بالنظر إلى الوضع المأساوي الذي يعيشونه عند مراجعتهم للمركز الصحي؛ حيث تنعدم شبكة الاتصال نهائيا وذلك عند دخولهم مع بوابة المركز.
وذكر المواطنين لـ”الوئام” بأننا نجد صعوبة بالغة في الاتصال، وذلك من خلال دخولنا مع بوابة المستشفى، مؤكدين أن مشغل شبكة stc يوجد به تغطية إرسال ضعيفة، ولاتوجد أي شبكة لمشغل موبايلي وزين.
الجدير بالذكر بأن مبنى مركز صحي قوى الأمن، تم الانتقال إليه العام الماضي بدلا من المبنى القديم، حيث يقدم المركز خدمات طبية مميزة ومتقدمة لكافة منسوبي الأمن العام وكافة القطاعات التابعة لوزارة الداخلية وعوائلهم، كما يقوم بخدمة ضيوف الرحمن وكافة القوات العسكرية المساندة في موسمي رمضان والحج.
أيضا يقام به العديد من الدورات والندوات الطبية، كما أكدت مصادر لـ”الوئام” بأن إدارة مركز صحي قوى الأمن خاطبت شركات الاتصال منذ أن تم الانتقال ولكن لم تجد تجاوب منها.

مراجعو مركز صحي قوى الأمن بمكة يناشدون شركات الاتصال | صحيفة الوئام الالكترونية


من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 06-30-2013, 09:37 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

"عدنان العبد الكريم" أكّد أهمية الرصد والمتابعة لهذا المرض



"الصحة": انخفاض انتشار التهابات الكبد بنسبة 20 % في الرياض



عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: رعى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، د. عدنان بن سليمان العبد الكريم، فعاليات اليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي، الذي أُقيم صباح اليوم الأحد بقاعة المحاضرات الرئيسة، بمديرية الشئون الصحية بالرياض، وأكّدت "الصحة" انخفاض نسبة انتشار التهابات الكبد بنسبة 20 % بمنطقة الرياض.

بدأ الحفل بعرضٍ مفصلٍ عن دور أداء برنامج مكافحة التهاب الكبد الوبائي بمنطقة الرياض ومهامه الرئيسة في هذا الجانب، بعد ذلك ألقت الدكتورة بدرية الباني، كلمةً عن دور التوعية الصحية في هذا اليوم التوعوي، وبيّنت النشاطات التي عملت والتي سوف تعمل، من محاضرات ومعارض، سوف تقوم بها يوم الخميس القادم بأسواق الرياض جاليري بإذن الله.

وألقى مدير عام الشؤون الصحية راعي الحفل كلمة؛ بيّن فيها أهمية الرصد والمتابعة لهذا المرض، وأهمية التطعيمات الأساسية للأطفال والكبار والخاصّة بأمراض الكبد، وبيّن أن نسبة انتشار المرض انخفضت بنسبة 20 % عن الأعوام السابقة.

وأشار إلى أهمية اتباع وسائل السلامة والأمن ومكافحة العدوى للطواقم الطبية بالمستشفيات، بعد ذلك كرّم المشاركين والمحاضرين والشركة الراعية شركة أبوت الطبية.

وأكّد مدير إدارة التوعية الصحية بصحة الرياض عثمان الصوينع، أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات والأيام الصحية العالمية، ودورها في توعية المجتمع وتثقيفه.

ط³ط¨ظ‚ | "ط§ظ„طµط*ط©": ط§ظ†ط®ظپط§ط¶ ط§ظ†طھط´ط§ط± ط§ظ„طھظ‡ط§ط¨ط§طھ ط§ظ„ظƒط¨ط¯ ط¨ظ†ط³ط¨ط© 20 % ظپظٹ ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶



من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 07-01-2013, 01:34 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

الشمري يهدد وزير الصحه بالذبح

منذ 6 ساعة 05:02 PM
تواتر - خاص - جده





على اثر خطاء طبي توفيت نوير الشمري وهي ام لطفله بمستشفى الملك خالد بمدينه حائل بعد عملية جراحية " مراره " تم نقلها على اثرها للعناية المركزه بالمستشفى الا انها فارقة الحياة .

وقد حضر شقيقها للمستشفى قادما من احد القرى الشمالية لمدينه حائل وذكر المصدر أنه يحمل سلاح من نوع رشاش والدوريات الامنية قبضت عليه عند مدخل طوارئ المستشفى بعد ورود بلاغ من ذويه .

وقد صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة حائل العقيد عبدالعزيز الزنيدي في وقتها انه في الساعه 7.15 من مساء يوم الجمعه الموافق 11/ 8 / 1434 تبلغت العمليات من ذوي مواطن/ يدعون بان شقيقتهم توفيت بمستشفى الملك خالد نتيجة خطأ طبي وانه أخوهم 28سنه اخذ معه رشاش واتجه الى المستشفى وعلى الفور تم التاكيد على الدوريات الامنيه ونشرها على الطريق المودي للمستشفى وعند البوابه الشماليه الخاصه بالزوار قبض عليه من قبل الدوريات الامنيه وهو يحاول الدخول بالسياره وتم نزع السلاح من يديه وهو رشاش به ست طلقات جرى إيقافه رهن التحقيق ولا يزال التحقيق جاري.

واستمراراً للمشهد فقد نشر شقيق المتوفيه واسمه " هلال " قصيدة تحمل تهديداً لوزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعه تناقلتها وسائط التواصل الاجتماعية مسجله بالصوت على قناة " اليوتيوب " .


تواتر توردها للوقوف على تساؤلات حول ما وصل اليه الامر من تهديد بالسلاح تارة وتارة اخرى بارسال قصائد تهديد ، فهل وصل الحال بالمواطن لكي ياخذ حقه بيده جراء الاخطاء الطبيه لانعدام الثقه في الجهات القضائيه والقانونية القائمة على ذلك ممثلة في " الهيئة الطبية الشرعية " .

وتنقل تواتر تساؤلات الشارع حول تلك الاخطاء الطبيه الى وزير الصحة مجمله في " الاستغراب " من عدم الاقتصاص بالشكل الذي يضمن عدم تكرار الخطاء ؟؟

ولماذا الوقوف على " الغرامه الماليه " ؟؟

لماذا لايكون هنالك ايقاف ممارسة لمهنة الطب لمن اخطاء طبياً وتسبب في عاهه او وفاة لاحد ؟؟

ولماذا لاتسحب رخصة المزاوله ؟؟

لماذا الشكاوي والقضايا حبيسة الادراج من فترات طويله دون الحصول على الحق ؟؟

لماذا لا يبت في تلك القضايا بشكل عاجل ؟؟

لماذا لايستقطب متخصصين في مجال القانون للوقوف على تلك القضايا ماجستير قانون او دكتوراه ؟؟

لماذا الاطباء هم من يتم اشراكهم اعضاء في تلك الهيئة وهم اهل الخطاء ؟؟

لماذا لايكون هنالك اشراك في تلك الهيئة لاعضاء من المجتمع بنظام الترشيح او الانتخاب ؟؟

ويتسائل الشارع السعودي .. أحياة المواطن رخيصة الى هذا الحد الذي نرى معه زيادة في الاخطاء الطبيه واصبحت المستشفيات شبح مخيف سواء الخاصه او الحكوميه ؟؟

ويمضون في تساؤلاتهم حول التعويضات عن الاخطاء الطبيه والتي يمثلونها بقيمة بيع الجثث للتعليم بل ان قيمة الجثه اغلى من القيمة التي تدفع في الخطاء الطبي ؟؟

واخيراً هل تكون اخطاء الوزارات واستهتارها في عدم احترام حياة الناس والضرب بكرامتهم وصحتهم وحياتهم عرض الحائط ، هي الشراره التي ستوقد فتيل الانفلات الامني من منطلق عدم الثقه والعمل بمبدأ " خذ حقك بيدك " الله يستر .

الشمري يهدد وزير الصحه بالذبح - صحيفة تواتر الالكترونية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 07-01-2013, 01:39 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

الدكتور الصحفي يفتتح اليوم العالمي للتبرع بالدم‎

منذ 2 ساعة 10:14 PM
تواتر - وفاء الشمري - جده





دشن مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة فعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم تحت شعار " دمنا واحد " و الذي نظمه قسم المختبرات بالأدارة و الذي يستمر لمدة خمسة ايام اعتباراً من اليوم الاحد الموافق 21/8/1434 برئاسة رئيس قسم المختبرات الأستاذ عبدالوهاب المطيري و عضوية أخصائية المختبر الأستاذة سحر رمضان بافنع و الأستاذ صلاح الشامخي و الأستاذة سعدية عمر نور و الأستاذة آمال علي سراج و مشاركة فنين و فنيات مختبرات القطاعات الصحية و بنك الدم في المختبر الأقليمي و مختبر مستشفى الملك فهد .

وقد حضر الحفل عدد كبير من منسوبي صحة جدة و بتشريف من سفير النوايا الحسنة من منظمة الصحة العالمية و عضو السلام في منظمة الامم المتحدة الأستاذ محمد باخريبه و برعاية من شركة المراعي . وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات المشاركة .

و ثم بدأ التبرع بالدم و قد بداء التبرع بالدم كمتطوع مساعد مدير الشؤون الصحية الدكتور عبدالله الصحفي وتلاه عدد من الحضور والزملاء .




إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
الدكتور الصحفي يفتتح اليوم العالمي للتبرع بالدم‎ - صحيفة تواتر الالكترونية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 07-01-2013, 01:42 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

مستشفي الأمل بجدة يطلق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

منذ 5 ساعة 06:26 PM
تواتر - سعيد - جده





احتفلت إدارة مستشفي الأمل بجدة اليوم بفعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار " صن صحتك تجد نشوتك .. ولاتقترب المخدرات بحضور مدير الشئون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود .

وبدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم قدم المشرف العام على برنامج مستشفي الأمل بجدة الدكتور أسامة بن احمد آل إبراهيم كلمة قال فيها: لن نحتفل اليوم فقط باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بل نزف تخرج عدد من المتعافين إلى الحياة من جديد و يعتبر هذا جهد يشكر عليه جميع العاملين في مستشفي الأمل بجدة و ايضاً القائمين على حملة أنت الأمل الثانية الذي أوصلوا الرسالة التوعوية وعن جهدهم .

ثم قدم سليمان الزايدي عرضاً عن انجازات حملة أنت الأمل الثانية ، ثم قدم فيصل باخشوين كلمة جناح الرعاية الممتدة , كما قدم حماد البلوي كلمة المتعافين .

ثم قدمت فرقة كيف للفنون المسرحية في أجواء عرضا توعويا بهذه المناسبة ، في ختام الحفل كرم المشرف العام على برنامج مستشفي الأمل بجدة المتعافين وأقدم موظفين بالمستشفي وإدارة مكافحة المخدرات والقائمين على حملة أنت الأمل الثانية .

وعبر مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالمستشفي عن شكره لجميع وسائل الإعلام الذي يعتبرون شركاء النجاح في توصيل الرسالة التوعوية و المشاركة في تغطية جميع الإحداث بمستشفي الأمل بجدة.

حضر الحفل العقيد محمد عبدالكريم المبارك من شرطة جدة والنقيب على القرني من مكافحة المخدرات وعدد من منسوبي وزارة الصحة والإعلاميين .


مستشفي الأمل بجدة يطلق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات - صحيفة تواتر الالكترونية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 07-01-2013, 01:44 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

الدكتور العمّار يصدر عدداً من التكليفات الإدارية في صحة حائل


08-14-1434 04:02 PM
صحيفة حائل - حائل

أصدر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمّار قراراً يفيد بتكليف الأستاذ أحمد بن سالم الشعبان مديراً لإدارة الخدمات العامة بالمديرية ، كما أصدر قراراً بتكليف الأستاذ علي بن محيميد الفقيه مديراً لإدارة الإسكان بالمنطقة.

وأوضح الدكتور العمّار أن هذه التكليفات هي لتجديد الدماء بالإدارات وضخ الكوادر الشابة للإدارة سائلين الله لهم التوفيق والسداد.





من جهتهم عبر المكلفون عن بالغ شكرهم وتقديرهم على هذه الثقة الكريمة ، مؤكدين بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتقديم الخدمات المتميزة للمستفيدين تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله بهذه البلاد الطاهرة.


http://hailnews.sa/news.php?action=show&id=18521

من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 07-01-2013, 01:45 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

صحة حائل تحقق في وفاة مواطنة بمستشفى الملك خالد



08-13-1434 08:10 PM
صحيفة حائل - حائل

وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمّار صباح اليوم السبت 13/08/1434هـ , بتشكيل لجنة طبية عاجلة برئاسة مدير إدارة المستشفيات بالمنطقة وعضوية عدد من المختصين للوقوف على ملابسات وفاة مواطنة وتبلغ من العمر 32 عاماً بمستشفى الملك خالد بحائل عصر يوم أمس الجمعة 12/08/1434هـ.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة حائل بالإنابة متعب الضمادي أن اللجنة توجهت في حينه إلى مستشفى الملك خالد واطلعت على ملف المريضة المتوفاة - يرحمها الله - ومعاينة ما تم اتخاذه من إجراءات طبية لها ، كما قامت بمقابلة الطواقم الطبية المعنية ، واطلعت على الإجراءات الطبية التي قام بها الأطباء ، مبيناً أنه وبعد الاطلاع على جميع مجريات الواقعة أوصت اللجنة بإحالتها إلى الهيئة الطبية الشرعية للبت فيها حسب الاختصاص ، وأشار الضمادي إلى أن صحة حائل قامت بتأجيل سفر الأطباء المباشرين للحالة حتى صدور توصيات الهيئة ، مؤكداً أن صحة حائل إذ تبيّن ذلك لتؤكد التزامها بتطبيق الأنظمة واللوائح لكل ما يحقق أمن وسلامة المريض ولن تتهاون في سبيل ذلك , سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع فضله ورحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

صحة حائل تحقق في وفاة مواطنة بمستشفى الملك خالد - صحيفة حائل الإلكترونية

من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 07-01-2013, 01:46 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة


"الشبرمي" مديراً لمكتب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل

الأستاذ رباح بن جهز بن مطني الشبرمي (خاص : صحيفة حائل)
08-11-1434 08:11 PM
خالد الشبرمي - صحيفة حائل

علمت (صحيفة حائل الإلكترونية) من مصادرها الخاصة , عن صدور قرار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل القاضي بتكليف الأستاذ رباح بن جهز بن مطني الشبرمي مديراً لمكتب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل , حيث كان الشبرمي يعمل سابقاً نائب مدير مركز طب الأسنان بحائل , كما أشار نفس المصدر أن الشبرمي سيباشر عمله الجديد خلال الأسبوع القادم , فيما يعد الشبرمي من الكوادر المتميزة والمشهود لها بالكفاءة والإخلاص في عمله.

أسرة (صحيفة حائل الإلكترونية) تبارك للشبرمي المنصب الجديد سائلين الله له التوفيق والسداد.








"الشبرمي" مديراً لمكتب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل - صحيفة حائل الإلكترونية

من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 07-01-2013, 01:47 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

إسعاف متطور لمستشفى الشنان



08-11-1434 04:25 AM
صحيفة حائل - الشنان

سلمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة حائل لمستشفى محافظة الشنان العام، سيارة إسعاف حديثة الطراز عالية التجهيز، من أجل خدمة المرضى المسعفين خاصة لمباشرة الحالات الحرجة التي تتطلب تقديم رعاية طبية أثناء نقلهم من موقع الحالة إلى المستشفى.

ووفقا لخبر أوردته الجزيرة للزميل محمد الأسلمي فإن مستشفى الشنان يغطي منطقة واسعة جغرافياً وكثافة سكانية تقدر بـ 43 ألف نسمة، بالإضافة لسالكي الطريق الدولي حائل - الجوف من المسافرين، ويتميز الإسعاف بأنه عبارة عن غرفة طبية متكاملة ومجهزة بجميع اللوازم الطبية التي يحتاجها الطبيب المسعف لعلاج واستقرار حالة المريض المسعف.

من جانبه قدم مدير مستشفى الشنان العام الأستاذ طراد المطاوع، شكره لوزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة حائل على جهودها في سبيل رقي الخدمات المقدمة للمرضى بمستشفى الشنان، خاصة وعموم مستشفيات المملكة.

إسعاف متطور لمستشفى الشنان - صحيفة حائل الإلكترونية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 07-01-2013, 01:49 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

مدير صحة حائل "الجديد" يتفقد مستشفى الملك خالد .... وافتتح خلالها قسم جراحة اليوم الواحد‎


08-09-1434 07:08 PM
صحيفة حائل - حائل

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمار بزيارة تفقدية لمستشفى الملك خالد حائل صباح اليوم الثلاثاء ، وقد كان في استقباله مدير المستشفى بالنيابة الدكتور نايف بن سعود التميمي ومساعد مدير المستشفى المكلف الأستاذ عبدالله بن راشد الخليل والمدير الطبي الدكتور عماد عفيفي ومدير العلاقات العامة الأستاذ محمد العتيق.

واستهلت الزيارة بعقد اجتماع مصغرّ مع إدارة وبعض رؤساء الأقسام بالمستشفى قدّم خلاله مدير المستشفى أبرز الإنجازات وأهم المعوقات التي تعترض سير العمل ، بعد ذلك قام الدكتور العمار بجولة تفقدية على المستشفى شملت بعض أقسام التنويم ومبنى العيادات الخارجية ، والاطلاع على العديد من الأجهزة الطبية ومتابعة سير العمل.

كما أفتتح سعادته قسم جرحات اليوم الواحد الجديد وأستمع لشرح مفصل عن آلية العمل ، ويأتي افتتاح هذا القسم تماشياً مع برنامج إدارة الأسرّة المستحدث من قبل وزارة الصحة لتطبيقه على المستشفيات التابعة للوزارة وهو برنامج يدعم العمل لتوفير السرير للمريض واستخدامه الاستخدام الأمثل في الحالات الطارئة والروتينية ومتابعة وتطوير وتقييم آداء المنشآت الصحية كما يدعم رصد الاحتياجات المستقبلية بما يخص أعداد الأسرّة في كافة مناطق المملكة.

من جهته أوضح الدكتور العمار أن الزيارة تهدف للتعرف على الاحتياجات والمعوقات لتلبيه الطموحات التي يطمح لها ولاة الأمر حفظهم الله ، وقد عبر عن شكره لإدارة المستشفى والعاملين لما لقاه من جهود مباركه لتقديم أفضل الخدمات الطبية.


من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
جديدة, جــــــــــــــولات, إخبارية


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جــــــــــــولات إخبارية جديدة --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 154 06-14-2013 01:14 AM
خمسة أجهزة رنين مغناطيسي وأجهزة أشعة عامة رقمية ومقطعية جديدة لمستشفيات جازان --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 04-19-2013 03:44 PM
خمسة أجهزة رنين مغناطيسي وأجهزة أشعة عامة رقمية ومقطعية جديدة لمستشفيات جازان --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 04-17-2013 08:23 PM
[خبر] خادم الحرمين الشريفين يترأس اليوم الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء لإعلان الميزانية ا --حسن الحسني-- ملتقى المواضيع العامة 8 12-29-2012 10:36 PM
الهلال الاحمر بالمنطقة ينهي استعدادته لاستقبال ضيوف الرحمن عبر منفذ جديدة عرعر --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 10-06-2012 08:54 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:05 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط