آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 231 ]
قديم 07-15-2013, 08:44 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

أبرزها تهالك المبنى ونقص الكادر الطبي وسوء النظافة
«نزاهة» ترصد 12 ملاحظة على مستشفى الصحة النفسية بالطائف

أحمد علي الكناني (جدة)



رصدت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) 12 ملاحظة على مستشفى الصحة النفسية بمحافظة الطائف (شهار)، وطلبت من وزارة الصحة التحقيق في أسباب وجود هذه الملاحظات واستمرارها دون معالجة، وشددت على ضرورة معالجة الوضع القائم للمستشفى إنشائيا وتنظيميا ووظيفيا وخدميا وصحيا بما يتماثل مع الحدود المعيارية المعتمدة لهذا المستشفى بشكل خاص وتقديم الخدمات الصحية إجمالا من خلاله، وفق المعايير المعتمدة في فئة مثل هذا النوع من المستشفيات.
وكشف مصدر مسؤول في «نزاهة» أنه استنادا لاختصاصات الهيئة الواردة في المادة (الثالثة/2) من تنظيمها الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (165) وتاريخ 28/5/1432هـ، بالتحري عن أوجه الفساد المالي والإداري في عقود الأشغال العامة وعقود التشغيل والصيانة وغيرها من العقود، المتعلقة بالشأن العام ومصالح المواطنين، وبناء على الأمر السامي رقم (25686) بتاريخ 23/5/1433هـ، الذي أكد على توفير الخدمات للمواطنين بأفضل مستوى، فقد كلفت الهيئة أحد منسوبيها بالشخوص إلى مستشفى الصحة النفسية بمحافظة الطائف (شهار) بمنطقة مكة المكرمة، وتبين أن مبنى المستشفى قديم جدا ويعاني من تهالك في بعض الأبواب وفي بعض الأثاث، كما يعاني المستشفى من تدن في مستوى النظافة لبعض المرافق كغرف الضماد والغيارات الطبية، ونقص الكادر الطبي وكادر التمريض، ولوحظ ضمن الجولة نقص في أعداد موظفي الأمن والسلامة، وقصور في أنظمة الأمن والسلامة كإغلاق أبواب الطوارئ وعطل أنظمة إطفاء الحريق، إضافة إلى نقص في بعض التخصصات الطبية في العيادات الخارجية، ومن ضمن الملاحظات التي رصدها التقرير أنه لا يوجد ملف إلكتروني لتتبع حالات المرضى، كما رصد التقرير حالات اكتظاظ بالمراجعين تفوق الطاقة الاستيعابية للمستشفى، ما تسبب في عدم قدرة المستشفى على الالتزام بالمعايير الصحية المنظمة لحدود تباعد المرضى عن بعضهم البعض، لمنع انتقال العدوى و الأمراض، كما أن التقييمات الشاملة التي أجريت للمستشفى عن فترات زمنية سابقة كشفت عن أداء سيئ ما يزال قائما.


آ«ظ†ط²ط§ظ‡ط©آ» طھط±طµط¯ 12 ظ…ظ„ط§ط*ط¸ط© ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ط§ظ„طµط*ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ظٹط© ط¨ط§ظ„ط·ط§ط¦ظپ


من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 232 ]
قديم 07-15-2013, 08:48 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

«صحة جدة» تعتمد إنشاء مغسلة مركزية بمستشفى الليث من برنامج «العلاج بأجر»‎


د. سامي باداود
جدة - ياسر الجاروشة
اعتمد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود، إنشاء قسم خاص للمغسلة المركزية في مستشفى الليث العام بتكلفة إجمالية تبلغ 135.000 ريال. وأوضح مدير إدارة الموارد الذاتية في صحة جدة صالح غالي الحربي، أن إدارة التمويل الذاتي في صحة جدة مولت تكلفة المشروع من خلال برنامج "العلاج بأجر" الذي تتولى الإدارة الإشراف عليه.
وأكد أن "صحة جدة" حريصة على الاستفادة من برنامج العلاج بأجر والموارد المالية الذاتية الأخرى في تمويل عدد من المشاريع الصحية المفيدة للمرضى والمراجعين من المستفيدين من الخدمات الصحية المقدمة لهم من جميع المرافق الصحية، لافتاً إلى أن مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة أكملت إجراءات الترسية النظامية للمشروع على إحدى المؤسسات الوطنية المتخصصة في المقاولات والإنشاء وتم تعميد المقاول بالبدء الفوري في العمل بحيث لا تزيد مدة الإنجاز عن 90 يوماً.
وألمح إلى أن إنشاء المغسلة المركزية في مستشفى الليث يعد ضرورة ملحة من حيث الاستفادة منها في الغسيل اليومي لملابس المرضى وطواقم التمريض والعمليات الجراحية بالإضافة إلى الألحفة والشراشف الخاصة بالأقسام الداخلية والطوارئ والعمليات الجراحية وغيرها.


ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : آ«طµط*ط© ط¬ط¯ط©آ» طھط¹طھظ…ط¯ ط¥ظ†ط´ط§ط، ظ…ط؛ط³ظ„ط© ظ…ط±ظƒط²ظٹط© ط¨ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ط§ظ„ظ„ظٹط« ظ…ظ† ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ آ«ط§ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ ط¨ط£ط¬ط±آ»â€ژ
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 233 ]
قديم 07-15-2013, 08:49 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

مستشفى دلة ينهي معاناة أمريكي باستبدال مفصل الورك

الرياض - الرياض
أجرى مستشفى دلة بالرياض عملية جراحية ناجحة انهت معاناة امريكي مع التهاب حادٍّ في مفصل الورك منذ 3 سنوات. وتمكن الامريكي باتريك (55) عامًا من المشي بدون آلام بعد استبدال مفصل الورك الملتهب بآخر صناعي، والتي استغرقت العملية 135 دقيقة.وأوضح الدكتور نديم خالد أخصائي جراحة العظام أن المريض كان يعاني من التهاب حادٍّ في المفصل، مضيفاً أنه "تطلب إجراء عملية استبدال مفصل الورك والتي تعرف ب (Anterior hip replacement)، وعمل شقٍّ في الجزء الأمامي من الفخذ بدلاً من شق الأرداف أو جانبي الورك للوصول إلى تجويف الورك دون أي اختراق لمجموعة العضلات الرئيسية، لذلك استغرقت العملية نحو ساعتين وربع الساعة".
من جهته أعرب السيد باتريك عن سعادته بإجراء هذه الجراحة وقال: "عشت أكثر من ثلاث سنين، آلامًا حادة في المفصل، وكنت أشعر كما لو أن عضلاتي تتمزق وتنسلخ عن عظامي، وبعد السنة الأولى زاد الألم وتسبب لي في العرج خلال السنتين الأخيرتين. وأضاف "لقد دلني بعض أصدقائي السعوديين بالتوجه الى الدكتور نديم خالد في مستشفى دلة بشكل خاص وبعد التواصل معه تم تحديد موعد العملية التي اجريت بنجاح لم أكن اتوقعه، وشرح لي أيضًا الخطوات اللازمة للعلاج بعد العملية التي يستغرق 6-8 اسابيع بالتفصيل".


ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ط¯ظ„ط© ظٹظ†ظ‡ظٹ ظ…ط¹ط§ظ†ط§ط© ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹ ط¨ط§ط³طھط¨ط¯ط§ظ„ ظ…ظپطµظ„ ط§ظ„ظˆط±ظƒ

من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 234 ]
قديم 07-15-2013, 08:52 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

منع ممرضة من السفر بعد إساءتها لمريض بخميس مشيط
مقطع مصور على مواقع التواصل فضح المخالفة
مشهد من الفيديو الذي يظهر سوء معاملة الممرضة للمريض (الوطن)






أبها: محمد مانع 2013-07-14 10:48 PM
أحالت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة عسير ممرضة تعمل في مستشفى الحياة الوطني في خميس مشيط إلى لجنة مخالفات المهن، وذلك استجابة لتوجيهات المدير العام في المنطقة الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي.
وأوضح الناطق الإعلامي لصحة عسير بالنيابة سعيد بن مداوي الأحمري، أن هذا الإجراء يأتي على خلفية تطاول وسوء معاملة الممرضة وهي من جنسية "شرق آسيوية" لأحد المرضى، لافتاً إلى أن إدارة المستشفى بادرت بالتحقيق مع الممرضة وكفت يدها عن العمل وحظرت سفرها، وعملت على رفع نتائج التحقيق إلى المديرية، التي تعمل على تطبيق أقصى العقوبات النظامية بحق المخالفين من منسوبيها، مضيفا أن إدارته لن تقبل أي تهاون أو تقصير، أو تصرف غير لائق يسيء للمرضى.
وأشار الأحمري إلى أن لجنة مخالفات المهن تعنى بدراسة الشكاولا والتجاوزات، التي تقع من الممارسين والممارسات للأعمال الفنية، ومن ثم إصدار العقوبات المقررة نظاماً وفقا لطبيعة الخلل أو المخالفة المرتكبة من قبل الموظف، ومن أبرز تلك العقوبات، الحسم والغرامة، والنقل، والفصل. وأكد أن اللجنة بدأت مهامها في التحقيق مع الممرضة، مع الأخذ في الاعتبار ما تم التوصل إليه من التحقيقات التي أجريت عن طريق المستشفى، وجميعها تصب في المصلحة العامة ومعالجة الأمر ورد اعتبار المريض لما لحق به من إهانة.
وكان مقطع فيديو تم تداوله على موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي، أظهر سوء معاملة إحدى الممرضات لمريض يعاني من مشكلات صحية، وتحديدا خلال محاولة تبديل ملابسه، وسط صراخه من الألم واستمرار الممرضة في سوء تعاملها معه، ورفع صوتها عليه، إضافة إلى مد يدها عليه، فيما أكدت مصادر لـ"الوطن"، أن إدارة المستشفى وجهت بتركيب كاميرات مراقبة إضافية، بما لا يتعارض مع خصوصية المرضى والمراجعين، وصولا إلى وضع كافة العامين بالمستشفى تحت الرقابة، والحد من بعض التجاوزات التي قد يرتكبها البعض، فيما أبدت إدارة المستشفى أسفها عما بدر من الممرضة.
وأضافت المصادر أن إدارة المستشفى كانت ترغب من المريض وذويه، سرعة التقدم بشكوى مباشرة في حينها للمسؤولين في المستشفى، وعدم الاعتماد على تداول المقطع، لاسيما وأن الحادثة وقعت في وقت ليس بالقريب.
يذكر أن المقطع المتداول الذي تظهر فيه إساءة الممرضة للمريض يمكن مشاهدته من خلال الرابط:
https://www.youtube.com/watch?v=EYkN...e_gdata_player

الوطن أون لاين ::: منع ممرضة من السفر بعد إساءتها لمريض بخميس مشيط

من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 235 ]
قديم 07-15-2013, 08:53 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

صحة منطقة عسير تحقق مع ممرضة تطاولت على مريض وتكف يدها عن العمل
أبها - فيصل الأحمري:


وجه مدير عام الشوؤن الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي , بإحالة موضوع ممرضة أحد المستشفيات الخاصة بخميس مشيط والتي قامت بالتطاول على أحد المرضى إلى لجنة مخالفات المهن الطبية بصحة عسير . أكد ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير بالنيابة سعيد الأحمري , مشيرا بأن إدارة المستشفى قد بادرت بالتحقيق مع الممرضة وكف يدها عن العمل وحظر سفرها , وقامت برفع نتائج التحقيق لصحة المنطقة , وأن المديرية تؤكد بأنها لن تقبل أي تهاون أوتصرف غير لائق يسيء إلى متلقي خدماتها سواء في القطاع الحكومي أو الخاص وسوف تطبق أقصى العقوبات النظامية بحق كل من يثبت تهاونه أوتقصيره في مجال عمله . هذا وقد تناقلت وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية مقطع للمرضة وهي تعامل أحد المرضى بمعاملة غير لائقة في صورة تتنافى مع القيم الإسلامية والأخلاقية , ومخالفة لآداب المهنة وتم التعرف على المستشفى وكذلك على الممرضة من جنسية أجنبية , وقد طالبت جميع الأوساط بمعاقبة تلك الممرضة على تعاملها وقسوتها بأشد العقوبات الصارمة حتى تكون عبرة لمن يعتبر . وقد وعدت الشؤون الصحية بمنطقة عسير بمحاسبة كل من يحاول الإساءة للمهنة الانسانية , أو يسئ للمريض وستتضح نتائج التحقيق في بيان لاحق . كما علمت (الجزيرة) عن مقاضاة المستشفى والممرضة على هذا التصرف .


http://www.al-jazirah.com/2013/20130715/ln19.htm
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 236 ]
قديم 07-15-2013, 08:54 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

مستشفى وثيلان يحدد مواعيد الزيارة في رمضان
المذنب - عبد الله الشتيلي:


حدد مستشفى وثيلان العام, مواعيد دوام أقسام العيادات وزيارة المرضى المنومين خلال شهر رمضان المبارك. حيث يكون الدوام على فترتين الفترة الأولى من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً, أما الفترة الثانية تبدأ من الساعة التاسعة مساءاً وتنتهي الثانية عشرة ليلاً, في حين تكون زيارة المرضى على فترتين الفترة الأولى من الساعة الثالثة عصراً حتى الخامسة, وتبدأ الفترة الثانية من الساعة التاسعة مساءاً, وتنتهي الساعة الحادية عشرة مساءاً. وسوف تكون زيارة العناية المركزة فترة واحدة من الساعة الواحدة ظهراً حتى الثانية ظهرا. ذكر ذلك مدير المستشفى الأستاذ عايض العوني.




http://www.al-jazirah.com/2013/20130715/ln23.htm
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 237 ]
قديم 07-15-2013, 08:56 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

مستشفى عفيف يحدد مواعيد الزيارة
عفيف - محمد السويطي:


حددت إدارة مستشفى عفيف العام, مواعيد العمل والزيارة, خلال شهر رمضان وفق الجدول التالي:


مواعيد الزيارة سيكون على فترتين تبدأ الأولى من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة السادسة مساء, والثانية من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً. وأما مواعيد العيادات الخارجية: فالفترة الأولى من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً, والفترة الثانية من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة صباحاً.


http://www.al-jazirah.com/2013/20130715/ln28.htm
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 238 ]
قديم 07-15-2013, 08:57 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

(23) متبرعاً في اليوم الأول لحملة صحة القصيم للتبرع بالدم
بريدة - طارق الناصر:


سجلت حملة التبرع بالدم التي أطلقتها المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم، ممثلة بإدارة المختبرات وبنوك الدم، تبرع 23 مواطناً في يومها الأول الذي انطلق مساء أمس الأول، بموقعها بالعربة المتنقلة غرب الاستاد الرياضي ببريدة.


وذكر مدير إدارة المختبرات وبنوك الدم بصحة القصيم الدكتور سلطان العوفي، بأن هذه الحملة حظيت بتفاعل كبير من قبل المواطنين ، منذ انطلاقة الساعة الأولى لها ، مبيناً أن هذا التفاعل يدل على حب المواطنين للخير وطلباً للأجر في مساعدة المرضى المحتاجين للدم بمختلف مستشفيات المنطقة ، فضلاً على الفوائد الصحية التي تعود على المتبرع. مضيفاً بأنه روعي في الحملة التواجد في الأماكن التي يكثر فيها الشباب ، لضمان الحصول على أكبر عدد من المتبرعين ، مؤكداً بأن هناك آلية يتم من خلالها استقبال المتبرعين بالدم عبر تعبئة النموذج المخصص لذلك، إضافة إلى التأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية لدى المتبرع كنقص الهيموجلوبين بالدم وغيرها من الفحوصات ، وذلك للاطمئنان على عدم تأثر صحة المتبرع بالدم عقب سحب الدم .


وأشار العوفي إلى أن حملة التبرع بالدم سوف تستمر حتى يوم الأربعاء القادم في موقعها بمدينة بريدة ، وستكون في الأيام التي تليها في مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة ، على أن تستمر للمحافظات المجاورة للمنطقة.


حضر انطلاقة الحملة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي الأستاذ محمد الدباسي، ومدير إدارة المختبرات وبنوك الدم الدكتور سلطان العوفي، ومدير إدارة الخدمات العامة الأستاذ خالد البريدي، والمشرف على بنوك الدم بالمنطقة الأستاذ موسى العضيب.


http://www.al-jazirah.com/2013/20130715/ln31.htm
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 239 ]
قديم 07-15-2013, 09:05 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

مستشفى نفسية الطائف متهالك والنظافة سيئة في تقرير " نزاهه "

منذ 13 ساعة 06:26 AM
تواتر - مها الحمدان - جده








كشفت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة» عن قصور شديد في مستشفى الصحة النفسية بالطائف، يشمل تدني مستوى النظافة وتهالك المبنى ونقص الكوادر الطبية والتمريضية واصفة أداء المستشفى بالسيئ.

وصرح مصدر في (نزاهة) أن الهيئة كلفت أحد منسوبيها بالشخوص إلى مستشفى الصحة النفسية بمحافظة الطائف (شهار) بمنطقة مكة المكرمة، وتبين أن مبنى المستشفى قديم جدًا، ويعاني من تهالك في بعض الأبواب والأثاث وتدنٍ في مستوى النظافة لبعض المرافق كغرف الضماد والغيارات الطبية ونقص الكادر الطبي والتمريضى, ولوحظ ضمن الجولة نقص في أعداد موظفي الأمن والسلامة، وقصور في أنظمة إغلاق أبواب الطوارئ وعطل أنظمة إطفاء الحريق, إضافةً إلى نقص في بعض التخصصات الطبية في العيادات الخارجية, ومن ضمن الملاحظات التي رصدها التقرير عدم وجود ملف إلكتروني لتتبع حالات المرضى .

كما رصد التقرير حالات اكتظاظًا بالمراجعين تفوق الطاقة الاستيعابية للمستشفى، مما تسبب في عدم قدرته على الالتزام بالمعايير الصحية المنظمة لحدود تباعد المرضى عن بعضهم البعض، لمنع انتقال العدوى والأمراض .

كما أن التقييمات الشاملة، التي أجريت للمستشفى عن فترات زمنية سابقة كشفت عن أداء سيئ لا يزال قائمًا.. وطلبت الهيئة من وزارة الصحة التحقيق في أسباب وجود الملاحظات المشار إليها واستمرارها، ومعالجة الوضع القائم للمستشفى إنشائيا وتنظيميا ووظيفيا وخدميا وصحيا بما يتماثل مع الحدود المعيارية المعتمدة لهذا المستشفى بشكل خاص وتقديم الخدمات الصحية.


مستشفى نفسية الطائف متهالك والنظافة سيئة في تقرير " نزاهه " - صحيفة تواتر الالكترونية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 240 ]
قديم 07-15-2013, 09:06 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

المبنى متهالك والمراجعون يفوقون الطاقة الاستيعابية ومستوى النظافة متدن

“نزاهة”: الأوضاع بمستشفى شهار متردية.. والملاحظات السابقة لم تعالج






قال مسؤول بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) إنه تم تكليف أحد منسوبيها بالشخوص إلى مستشفى الصحة النفسية بمحافظة الطائف (شهار) بمنطقة مكة المكرمة؛ حيث تبين أن مبنى المستشفى قديم جداً، ويعاني من تهالك في بعض الأبواب وفي بعض الأثاث.

وأضاف المسؤول أنه تبين أن المستشفى يعاني أيضاً من تدن في مستوى النظافة لبعض المرافق كغرف الضماد والغيارات الطبية ونقص الكادر الطبي وكادر التمريض.
وأوضح أنه لوحظ ضمن الجولة نقص في أعداد موظفي الأمن والسلامة، وقصور في أنظمة الأمن والسلامة كإغلاق أبواب الطوارئ وعطل أنظمة إطفاء الحريق إضافةً إلى نقص في بعض التخصصات الطبية في العيادات الخارجية.
وأشار إلى أن من ضمن الملاحظات التي رصدها التقرير أنه لا يوجد ملف إلكتروني لتتبع حالات المرضى، كما رصد التقرير حالات اكتظاظ بالمراجعين تفوق الطاقة الاستيعابية للمستشفى، ما تسبب في عدم قدرة المستشفى على الالتزام بالمعايير الصحية المنضمة لحدود تباعد المرضى عن بعضهم البعض، لمنع انتقال العدوى والأمراض.
وقال إن التقييمات الشاملة التي أجريت للمستشفى عن فترات زمنية سابقة كشفت عن أداء سيّئ ما يزال قائماً.
وأضاف أن الهيئة طلبت من وزارة الصحة التحقيق في أسباب وجود الملاحظات المشار إليها واستمرارها دون معالجة، ومعالجة الوضع القائم للمستشفى إنشائياً وتنظيمياً ووظيفياً وخدمياً وصحياً بما يتماثل مع الحدود المعيارية المعتمدة لهذا المستشفى بشكل خاص، وتقديم الخدمات الصحية إجمالاً من خلاله، وفق المعايير المعتمدة في فئة مثل هذا النوع من المستشفيات.
“نزاهة”: الأوضاع بمستشفى شهار متردية.. والملاحظات السابقة لم تعالج

من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
جديدة, جــــــــــــــولات, إخبارية


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جــــــــــــولات إخبارية جديدة --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 154 06-14-2013 01:14 AM
خمسة أجهزة رنين مغناطيسي وأجهزة أشعة عامة رقمية ومقطعية جديدة لمستشفيات جازان --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 04-19-2013 03:44 PM
خمسة أجهزة رنين مغناطيسي وأجهزة أشعة عامة رقمية ومقطعية جديدة لمستشفيات جازان --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 04-17-2013 08:23 PM
[خبر] خادم الحرمين الشريفين يترأس اليوم الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء لإعلان الميزانية ا --حسن الحسني-- ملتقى المواضيع العامة 8 12-29-2012 10:36 PM
الهلال الاحمر بالمنطقة ينهي استعدادته لاستقبال ضيوف الرحمن عبر منفذ جديدة عرعر --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 10-06-2012 08:54 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:07 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط