آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 331 ]
قديم 07-24-2013, 03:25 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

زوجها يناشد وزير الصحة توجيه أي مستشفى حكومي بـالرياض لاستقبالها



"فهد الطبية" ترفض استقبال حامل مصابة بسرطان الثدي وعيب خلقي



قاسم الخبراني- سبق- الرياض: رفضت مدينة الملك فهد الطبية بالرياض استقبال سيدة سعودية حامل في الشهر الثامن تعاني من مرض سرطان الثدي وعيب خلقي في الظهر؛ بحجة عدم حاجتها لرعاية صحية.

وناشد زوجها عبر "سبق" وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة العمل على توجيه مدينة الملك فهد الطبية باستقبال زوجته أو أي مستشفى حكومي آخر بـالرياض حتى لا تفقد حياتها.

وقال محمد الزبيدي: "رفضت مدينة الملك فهد الطبية استقبال زوجتي وفتح ملف لها وإعطائها العلاج اللازم وهي في شهرها الثامن من الحمل، على الرغم من أنها تعاني من عيب خلقي في أسفل الظهر تسمى (شفافية الغضروف)، وأيضاً ورم في الثدي تم استئصاله قبل ثماني سنوات، وعاد لها مجدداً، وهو ما قد يؤثر على حملها وحياتها".

وأضاف "الزبيدي": "لديها تقارير تثبت حالتها الصحية، وتم عرضها على المستشفى حيث قوبلت بالرفض؛ بحجة أنها قديمة ثم أحضرنا تقارير جديدة، وكلنا أمل في قبولها وأرسلت الأوراق للجنة الطبية برقم إحالة 309647 ورفضت أيضاً؛ بحجة أن الحالة لا تستدعي فتح الملف أو استقبالها".

وتابع: "أحضرنا تقريراً طبياً حكومياً من مركز صحي موضح فيه كل ما تعانيه زوجتي من عيب خلقي وأورام، ثم أرسلت للجنة الطبية برقم إحالة 312348، وتفاجأنا للمرة الثالثة أيضاً برفض فتح الملف واستقبال الحالة دون الكشف على المريضة".

وقال "الزبيدي": "للأسف لم أجد مسؤولاً في المدينة الطبية أتحدث معه، حتى اللجنة الطبية لا أحد يعلم أين توجد ولا يستقبلون أي أحد".

وتساءل: "أين أذهب بزوجتي؟ أيعقل على الرغم من كل ما تعانيه من أمراض أن يتم رفضها وهي حامل في شهرها الثامن؟!"

ولفت إلى أن مصاريف علاجها ومتابعة الحمل في المستشفيات الخاصة أنهكته ولم يعد يستطع دفعها.

وقال: إنها تعاني من آلام في بعض الأحيان ولا يستطيع الذهاب بها إلى مستشفى خاص؛ لعدم توفر المادة لدفع تكاليف الكشف والعلاج.






ط³ط¨ظ‚ | "ظپظ‡ط¯ ط§ظ„ط·ط¨ظٹط©" طھط±ظپط¶ ط§ط³طھظ‚ط¨ط§ظ„ ط*ط§ظ…ظ„ ظ…طµط§ط¨ط© ط¨ط³ط±ط·ط§ظ† ط§ظ„ط«ط¯ظٹ ظˆط¹ظٹط¨ ط®ظ„ظ‚ظٹ
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 332 ]
قديم 07-24-2013, 03:29 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

مستشفى رفحاء يستقبل دفعة من الأطباء الزائرين






وصلت إلى مستشفى رفحاء المركزي دفعة من الأطباء الاستشاريين الزائرين.
وأوضح مدير مستشفى رفحاء الأستاذ عياد المعيلي أن ٥ أطباء استشاريين وصلوا إلى المستشفى في التخصصات التالية:
1- استشاري كلى.
2- استشاري عيون.
3- استشاري قلب.
4- استشاري أوعية دموية.
5- استشاري روماتيزم.
وقال إنهم من برنامج الاستشاريين الزائرين الذي تتبناه وزارة الصحة، مضيفاً أن وصول هؤلاء الاستشاريين سيقدم خدمة كبيرة للمرضى، كما أن الاستفادة منهم في عمل الدورات للأطباء العاملين بالمستشفى وكذلك الفنيين.
وأضاف أن هذا البرنامج مستمر بوصول دفعات قادمة من الأطباء الزائرين للتخصصات التي تكون فيها ندرة، مشيراً إلى أن هناك رغبة في العرض على هؤلاء الاستشاريين بالبقاء متى ما كانت عندهم الرغبة.
وقدم المعيلي شكره لمدير عام الشؤون الصحية الدكتور محمد بن علي الهبدان الذي يسعى لتنال جميع مستشفيات المنطقة نصيبها من الزائرين للتخفيف على المرضى.

مستشفى رفحاء يستقبل دفعة من الأطباء الزائرين
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 333 ]
قديم 07-24-2013, 03:31 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

وفاة عشرينيه بمستشفى الملك فهد بالباحة بسبب "خطأ طبي"




منذ 21 ساعة 04:38 AM
عاجل - ( عثمان الشعلاني ) توفيت فتاة سعودية 20 عاماً في مستشفى الملك فهد بمنطقة الباحة بعد خمسة أيام من التنويم لم يعرف سبب مرضها إلا بعد وفاتها بساعات ، وتعود التفاصيل إلى أن الفتاة التي كانت تعاني من انتفاخ في بطنها وبعد أن قضت ثلاثة أيام في مستشفى المخواة تم تشخيص حالتها على أنها التهاب قولون وتم تحويل ملفها بالكامل إلى مستشفى الملك فهد بالباحة الذي بالكاد قضت فيه 5 أيام ثم وافتها المنية .

وتحدث لـ"عاجل" أحد أقارب الفتاة "بأنهم قاموا بعمل تحاليل وزارها أكثر من طبيب وقاموا بعمل عمليتي منظار حيث أفاد الطبيب أن هناك هواء في المعدة ومنهم من قال بأنه انسداد في الأمعاء ولكن المريضة بعد أن قامت بعمل المنظار الأول لم تستطيع الأكل ولا حتى الإخراج أما بعد المنظار الثاني فقد فقدت القدرة على التنفس إلا من خلال الأوكسجين وفيما كانت تعاني وتتألم من عدم قدرتها على التنفس كانت الممرضة تبعد عنها الأوكسجين ، وعندما رأت والدة المريضة حالتها تتدهور طالبت بتحويلها للعلاج في أي مستشفى تخصصي فيما رفض الطبيب أن يخرجها من المستشفى بحجة أنها بحاجة إلى إجراء عملية في الأمعاء مما اضطر الأم على التوقيع بالموافقة على العملية لعدم قدرة "الفتاة" على التنفس وفور إدخالها لغرفة العمليات والحديث لقريب الفتاة وقبل أن تجرى لها العملية اخبرونا بأنها توفيت ونحمد الله على قضائه وقدره ولكن ما يثير دهشتنا هو سبب الوفاة المذكور في تقرير الإبلاغ عن الوفاة حيث يقول أن السبب المباشر هو تسمم دموي فيما أكد احد الأطباء المختصين بأن التسمم الدموي يمكن علاجه من خلال المضادات الحيوية مع العلم بأنهم قاموا بإجراء التحاليل أكثر من مرة وفي أكثر من مستشفى ،فيما لم يذكر سبب للوفاة إلا في تقرير الطبيب" .

وفاة عشرينيه بمستشفى الملك فهد بالباحة بسبب "خطأ طبي" - صحيفة عاجل الإلكترونية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 334 ]
قديم 07-24-2013, 03:42 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

ضربة برق تجعل مستشفى المندق بدون كهرباء لساعه كامله

مدير المستشفى : اقدم إعتذاري للمرضى المنومين ومرافقيهم على العطل الخارج عن سيطرتنا
22-07-2013 04:14 AM


كنانة - هاني الشريف :
أدت صعقة برق عند الساعه السابعة مساءً من يوم أمس الأحد لإنقطاع الكهرباء عن مستشفى المندق العام .. وقد علمت كنانة من أحد المرضى المتواجدين بأن المستشفى بلا كهرباء وعندها توجهت كنانة للمستشفى وكان متواجداً مدير المستشفى محمد مسفر خلوفه ونائب مساعد مدير عام الشئون الصحية للخدمات العلاجية الأستاذ علي بن سعود الزهراني وعدد من فنيين شركة الكهرباء وقد تم إصلاح العطل وعاد التيار للمستشفى ..
والجدير ذكره أن كنانه توجهت لمدير المستشفى وسألته عن سبب إنقطاع التيار فأفاد بأن صعقة برق ضربت المحول العام والذي أثر على محول المستشفى لقربه منه ووجه شكره لشركة كهرباء المندق على تجاوبها السريع لبلاغ المستشفى كما وجه إعتذاره للمرضى المنومين ومرافقيهم على العطل الخارج عن السيطرة .


ضربة برق تجعل مستشفى المندق بدون كهرباء لساعه كامله - صحيفة كنانة الإخبارية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 335 ]
قديم 07-24-2013, 03:43 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

مدير صحة الباحة يشكل لجان لتشغيل مستشفى القرى العام نهاية العام

16-07-2013 07:46 PM


كنانة - الباحة:
أعلن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الباحة الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي أمس عن تشكيل لجان بغرض الإسراع في تشغيل المرحلة الأولى من مستشفى القرى العام نهاية العام الجاري 1434 هـ .

وأفاد مدير عام صحة الباحة أن الشئون الصحية بالباحة ستنتهج أسلوب التشغيل المرحلي حيث ستعمل على تشغيل قسم الطوارئ وعدد من العيادات خلال المرحلة الأولى نهاية العام الجاري ، ثم تستمر بعد ذلك عملية تشغيل بقية العيادات حتى يتم الانتهاء من التشغيل الكامل للمستشفى ، مؤكدا أن المستشفى سينتفع من خدماته كل أبناء محافظة القرى والقرى التابعة لها ، وهو ما سيحد من انتقالهم اليومي إلى مدينة الباحة بهدف الحصول على الخدمات العلاجية والصحية .

وقال إن هذه اللجان سيكون هدفها وضع خطة تشغيل مرحلية يتم خلالها توفير جميع الكوادر الطبية والفنية والإدارية اللازمة لتشغيل بعض عيادات المستشفى ، موكدا أن اللجان بدأت أمس أعمالها التي ستأخذ طابع السرعة والجودة في نفس الوقت .

وبين أن اللجان ستواصل اجتماعاتها الدورية لتذليل كافة الصعوبات من اجل ضمان سرعة تشغيل المستشفى حيث تجري الآن أعمال تجهيز المستشفى من قبل عدة شركات متخصصة في الأجهزة الطبية .

وأكد الرويلي أن أسلوب التشغيل المرحلي ليس بجديد حيث أن هناك عدد من المستشفيات على مستوى المملكة قد بدأت بالتشغيل المرحلي حتى تم الانتهاء من التشغيل الكامل للمستشفى .

وكان المدير العام قد بحث خلال اجتماع المجلس التنفيذي (الثامن) للمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الباحة بحضور المساعدين ومدراء الإدارات جميع المعوقات التي تواجه مستشفى القرى واستعراض الحلول التي تساعد على حل هذه المعوقات للعمل على تشغيل جزء من المستشفى بكفاءة وإنتاجية عالية.


مدير صحة الباحة يشكل لجان لتشغيل مستشفى القرى العام نهاية العام - صحيفة كنانة الإخبارية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 336 ]
قديم 07-24-2013, 03:48 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

السجن 37 عاماً والغرامة أكثر من 4 ملايين ريال لمتهمي فساد "صحة الشرقية"

(طى الإخبارية)سعد القرنى:


أصدرت المحكمة الإدارية بالمنطقة الشرقية أمس، حكماً بالسجن مجموع مدته "37" عاماً والغرامة بنحو "4.2" مليون ريال، على المتهمين الـ6 في قضية فساد الشؤون الصحية بالشرقية، كما شمل الحكم استراداد الأموال المختلسة منهم والتي بلغت أكثر من "4" ملايين ريال.

وبدأت القضية ببلاغ من مقيم سوداني ضد أمين مستودع لوازم طبية، عرض عليه الدخول في منافسة لـ"تأمين لوازم طبية وعدم تأمينها فعلياً" على أن يحصل المقيم على "75% من قيمة اللوازم، وتنال المؤسسة التي يعمل بها السوداني "25%".

وبالتحقيق مع أمين المستودع توسعت دائرة المتهمين وشملت 3 سعوديين ومصريا وأردنيا وهنديا، فيما يجري البحث عن 15 متهماً آخرين، وفقاً لـ"الشرق".

وأدين المتهمون بتقديم رشاوى لـ6 موظفين في الدمام والقطيف، واختلاس المال العام، واستغلال نفوذ للمصالح الشخصية، والاتجار بلوازم طبية بين موظفين حكوميين ومندوبي مبيعات وصاحب مؤسسة، بعد أن قدمت هيئة الرقابة "92" دليلاً ضدهم، وتوزعت القضية في "5" منشآت في كلٍ من الأحساء والدمام والقطيف.

السجن 37 عاماً والغرامة أكثر من 4 ملايين ريال لمتهمي فساد "صحة الشرقية" - صحيفة طي الاخبارية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 337 ]
قديم 07-24-2013, 03:50 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

بسبب "تدني الإقبال" وعزوف الاستشاريين


"الصحة" توقف مستشفيات الـ50 سريرا


09-14-1434 06:08 AM
صحيفة حائل - متابعات

فيما كشفت عن وجود هدر مالي، وانخفاض في نسبة إشغالها، خلصت وزارة الصحة إلى عدم جدوى الاستمرار في تشغيل المستشفيات الصغيرة سعة 50 سريرا، والتوقف عن بنائها مستقبلا، وإعادة هيكلة القائمة منها بتحويل بعضها لتقدم خدمات المستشفيات العامة وإلغاء الخدمات السريرية في البعض الآخر.

وأرجعت مصادر مطلعة وفقا لما نشرته الوطن ، عزوف المواطنين عن إشغال هذه المستشفيات إلى تواضع مستوى الخدمات الطبية المقدمة فيها وعدم وجود الاستشاريين الذين يعزفون عن العمل فيها، مما أحدث ضغطا كبيرا على أسرة المستشفيات الكبيرة العامة في المدن الكبرى ونتج عنه عدم توفر الأسرة للعديد من الحالات المستعجلة، إضافة إلى وجود قوائم انتظار طويلة للعمليات الروتينية.

وأوضحت أن بيوت الخبرة العالمية أوصت بعدم جدوى بناء المستشفيات أقل من ١٥٠ سريرا، وأن يكون التعامل مع المستشفيات الصغيرة القائمة عن طريق تدعيم بعضها، بالإضافة إلى تقوية المستشفى المركزي في المنطقة ليوفر معظم التخصصات ودعمه بالاستشاريين.

"الصحة" توقف مستشفيات الـ50 سريرا - صحيفة حائل الإلكترونية

من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 338 ]
قديم 07-25-2013, 03:32 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

الهلال الأحمر يطالب بالتأمين الصحي وبدل السكن للمسعفين الميدانيين

نواف عافت (الرياض)



كشف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي، أن الهيئة نفذت مساعي حثيثة في المطالبة بإضافة التأمين الصحي وبدل السكن وبدل العدوى وبدل طبيعة عمل لجميع المسعفين العاملين في الميدان.
وبين أن طبيعة عمل المسعفين في الهيئة تتطلب التواجد في الميدان وفي ظروف متعددة صعبة يجب مراعاتها مثل حرارة الطقس، خطر انتقال العدوى عند مباشرة الحالات الإسعافية، مرورا بالاعتداء الجسدي واللفظي من المتجمهرين في مواقع الحوادث، مشيرا إلى أن جميع تلك العوامل تتيح الأولوية للمسعفين في استحقاق تلك البدلات مقارنة ببقية موظفي اللائحة الصحية العاملين في مرافق حكومية مزودة بأجهزة التكييف، مضيفا أن المسعف الذي يعمل على خدمة المرضى ونقلهم إلى المستشفيات يعجز عن تأمين الخدمة الصحية المناسبة له ولأسرته، مشيرا إلى أن سموه يتلقى عشرات الطلبات أسبوعيا من المسعفين لعلاجهم في مرافق الدولة. واختتم الأمير فيصل تصريحه بأن الهيئة مستمرة ومنذ سنوات في طرق كافة الأبواب والقنوات الرسمية لتحقيق تلك المطالب وستمضي قدما وفي كافة الاتجاهات لتعزيز وتحسين بيئة العمل للمسعفين، مما يسهم في تحقيق الاستقرار النفسي الاجتماعي والوظيفي الذي يشكل أهمية كبرى وتأثيرا فعالا في تسيير الخدمات الإسعافية وإنتاجية الموظف ومنها إشباع حاجات العاملين.

ط§ظ„ظ‡ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط£ط*ظ…ط± ظٹط·ط§ظ„ط¨ ط¨ط§ظ„طھط£ظ…ظٹظ† ط§ظ„طµط*ظٹ ظˆط¨ط¯ظ„ ط§ظ„ط³ظƒظ† ظ„ظ„ظ…ط³ط¹ظپظٹظ† ط§ظ„ظ…ظٹط¯ط§ظ†ظٹظٹظ†


من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 339 ]
قديم 07-25-2013, 03:33 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

المملكة تستضيف المؤتمر العالمي الثاني لطب الحشود الشهر المقبل

محمد داود (جدة)






تستضيف المملكة في الخامس عشر من ذي القعدة المقبل المؤتمر العالمي الثاني لطب الحشود الذي دعت إليه وزارة الصحة في الرياض ولمدة يومين.
وأوضح وكيل وزارة الصحة للصحة العامة الدكتور زياد ميمش، أن المؤتمر يحظى بمشاركة الأمين العام لجامعة الدول العربية، والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والمديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية، كما سيشهد المؤتمر مشاركة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والمدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، إضافة إلى وزراء الصحة في أمريكا وفرنسا وكوبا وكندا وتركيا وماليزيا وباكستان وإندونيسيا وكوريا الجنوبية، إضافة إلى أعضاء المجلس الاستشاري العالمي وعدد من الخبراء والعلماء من مختلف دول العالم والعديد من المنظمات والمؤسسات العالمية والإقليمية، مبينا أن المؤتمر يعد فرصة للاستفادة من الخبراء العالميين والمختصين في المنظمات الدولية والدول الغربية، ويتيح تبادل الخبرات وبالتالي تطوير البرامج الصحية في هذا المجال الحيوي.
وأشار ميمش إلى أن المؤتمر يهدف إلى الاطلاع على التجارب العلمية والعملية التي سبق التعامل معها في ظروف مشابهة وبما يعزز من زيادة فاعلية الإجراءات الصحية التي يتم اتخاذها للتعامل مع التجمعات والحشود البشرية خلال مواسم العمرة والحج، كما يهدف إلى استعراض تجربة المملكة لموسم الحج كونها تجربة فريدة من نوعها على اعتبار أنها تدير أكثر من مليوني حاج في نطاق جغرافي وزمني محدد مما جعلها مثالا يحتذى به.
يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز كان قد رعى أعمال المؤتمر الدولي الأول عن أثر التجمعات البشرية في الصحة العامة والذي عقد خلال الفترة من 15 إلى 17 ذي القعدة الموافق 23 - 25 (أكتوبر) 2010م، في محافظة جدة، بحضور أكثر من 500 خبير و30 متحدثا ومتخصصا من مختلف دول العالم، وخبراء منظمة الصحة العالمية والمنظمات الخليجية والعربية.
وأوصى المؤتمر بإنشاء جهة مرجعية دولية مختصة بصحة الحشود والتجمعات البشرية مقرها المملكة، تكون مسؤولة عن مهام تصنيف وتعريف مصطلحات ومهام وأنشطة صحة الحشود، كما تهتم بنشر ثقافة وبرامج وأنظمة صحة الحشود المبنية على المعطيات ومخرجات البحوث المعتبرة واليقينية.

ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط³طھط¶ظٹظپ ط§ظ„ظ…ط¤طھظ…ط± ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ ظ„ط·ط¨ ط§ظ„ط*ط´ظˆط¯ ط§ظ„ط´ظ‡ط± ط§ظ„ظ…ظ‚ط¨ظ„

من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 340 ]
قديم 07-25-2013, 03:35 AM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: جــــــــــــــولات إخبارية جديدة

مواطن يضرب ممرضة أصرت على إدخال الإبرة في وريد ابنته

خالد العدل (بريدة)



تعرضت ممرضة في قسم الطوارئ بمستشفى الولادة والأطفال في بريدة للبصق والضرب من قبل مواطن عندما أدخلت الإبرة في وريد ابنته بعد أن رفضتها. وعلى الفور تدخلت الأجهزة المعنية بعد أن سجل محضر شكوى رسمية رفع للجهات المعنية، وحسب شهود عيان أن المواطن أحضر ابنته إلى المستشفى وكتب لها الطبيب مغذي، وعندما أرادت الممرضة إدخال الإبرة في وريد الطفلة بكت وحاولت مرة أخرى وأيضا بكت الطفلة، ورفض والدها أن تكمل الممرضة وضع أنبوب المغذي، مما استدعى الطبيب أن يكتب لها دواء بديلا للمغذي وخلال إكمال الممرضة الاجراءات وحسب إفادة المصدر بصق المواطن على الممرضة، ومن ثم تناول العقال ليضرب بها الممرضة التي حاولت الهروب إلا أنه لحق بها وضربها بعقاله.
من جانبه أكد لـ«عكاظ» مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي والناطق الإعلامي لصحة القصيم محمد الدباسي أنه بالفعل تم التهجم والضرب مباشر على أحد مقدمي الخدمة الصحية «ممرضة» أثناء أدائها لعملها وتم في حينه استكمال إجراءات إبلاغ الجهات المعنية والرفع بشكوى الممرضة لاستكمال الإجراءات النظامية والشرعية التي تكفل حفظ النظام واسترداد الحقوق بين المواطنيين والمقيمين، وأضاف الدباس أن صحة القصيم تؤكد أنها لن تسمح لأي كان أن يتجاوز حدود حريته الشخصية إلى حرية الآخرين فما بالك بالتجاوز والتطاول كما أنها تهتم بحفظ حقوق موظفيها حسب النظم المنظمة لذلك.
ظ…ظˆط§ط·ظ† ظٹط¶ط±ط¨ ظ…ظ…ط±ط¶ط© ط£طµط±طھ ط¹ظ„ظ‰ ط¥ط¯ط®ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ط¨ط±ط© ظپظٹ ظˆط±ظٹط¯ ط§ط¨ظ†طھظ‡


من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
جديدة, جــــــــــــــولات, إخبارية


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جــــــــــــولات إخبارية جديدة --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 154 06-14-2013 01:14 AM
خمسة أجهزة رنين مغناطيسي وأجهزة أشعة عامة رقمية ومقطعية جديدة لمستشفيات جازان --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 04-19-2013 03:44 PM
خمسة أجهزة رنين مغناطيسي وأجهزة أشعة عامة رقمية ومقطعية جديدة لمستشفيات جازان --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 04-17-2013 08:23 PM
[خبر] خادم الحرمين الشريفين يترأس اليوم الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء لإعلان الميزانية ا --حسن الحسني-- ملتقى المواضيع العامة 8 12-29-2012 10:36 PM
الهلال الاحمر بالمنطقة ينهي استعدادته لاستقبال ضيوف الرحمن عبر منفذ جديدة عرعر --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 10-06-2012 08:54 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:46 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط