آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

اختلاط في مركز شرق الرياض لطب الاسنان بالروضه

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-16-2013, 10:21 AM
صحي جديد
 


جروحي خمس will become famous soon enough


اسعد الله اوقاتكم بالخير وكل عام وانتم بخير
راجعت بزوجتي بمركز شرق الرياض بالروضة وتحديدا في شارع الامير بندر ووجدت الناس منزعجين من سوء التنظيم ووجدت ايضا للأسف الاختلاط متواجد رغم امكانيه فصل المركز وقد خاطبت شفهيا مدير المركز الدكتور حاتم البريكيت وطلبت منه ان يفصل قسم الرجال عن النساء ورفض
هل يحق له الرفض رغم وجود قرار ملكي بذلك
وهذا هو القرار وتعميم مجلس الوزراء :
الملحق الثالث: تعميم خادم الحرمين الشريفين في المنع التام من تولية المرأة أي عمل يؤدي إلى اختلاطها بالرجال ومحاسبة من يخالف ذلك رقم : 759/8 وتاريخ : 5/10/1421هـ وهذا نص التعميم كاملاً :
( تعميم :
صاحب السمو الملكي ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
نشير إلى الأمر التعميمي رقم 11651 في 16/5/1403هـ المتضمن أن السماح للمرأة للعمل الذي يؤدي إلى اختلاطها بالرجال سواء في الإدارات الحكومية أو غيرها من المؤسسات العامة أو الخاصة أو الشركات أو المهن ونحوها أمر غير ممكن سواء كانت سعودية أو غير سعودية لأن ذلك محرم شرعاً ويتنافى مع عادات وتقاليد هذه البلاد وإذا كان يوجد دائرة تقوم بتشغيل المرأة في غير الأعمال التي تناسب طبيعتها أو في أعمال تؤدي إلى اختلاطها بالرجال فهذا خطأ يجب تلافيه وعلى الجهات الرقابية ملاحظة ذلك والرفع عنه , المؤكد عليه بالأمر رقم 2966/م في 19/9/1404هـ وحيث رفع لنا سماحة المفتي العام للملكة العربية السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء بخطابه رقم 46/س/2 في 28/4/1421هـ حول ما تقوم به النساء من عمل لا يتناسب مع الدين والخلق وهو توظيفهن مندوبات للتسويق لدى عدد من التجار والمؤسسات الخاصة والشركات وأن الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أفاد سماحته بأن ذلك صحيح وواقع وما أشار إليه سماحته من أن هذا منكر ظاهر يجب منعه حمايةً لنساء المسلمين مما لا تحمد عقباه عليهن وعلى المجتمع , وأنه قد صدر من هيئة كبار العلماء القرار رقم ( 172 ) في 2/8/1412هـ بمنع تولي النساء للأعمال والوظائف التي تتنافى مع الحياء والحشمة مما فيه اختلاط بالرجال وشغل النساء عن أعمالهن اللائقة بهن والتي لا يقوم بها غيرهن مما يفوت على المجتمع مرفقاً هاماً , وأشار سماحته إلى الأمرين سالفي الذكر وطلب تجديد الأمر بالتقيد بموجبه والتأكيد على ذلك ومحاسبة من يخالفه حفاظاً على كرامة الأمة وإبعاداً لها عن أسباب الفتن والشرور .
ونرغب إليكم التأكيد على المسئولين لديكم بالتقيد بما قضى به الأمران المشار إليهما فأكملوا ما يلزم بموجبه .
رئيس مجلس الوزراء
وهذه فتوى الشيخ بن باز رحمه الله
الملحق الثاني: فتوى سماحة الإمام عبد العزيز بن عبد الله بن باز رحمه الله
في فصل طب الرجال عن طب النساء وفصل مستشفيات الرجال عن مستشفيات النساء
وهذا نص السؤال :" ما رأي سماحتكم في تطبيب المرأة للرجل في مجال طب الأسنان ، هل يجوز ؟ علماً بأنه يتوافر أطباء من الرجال في نفس المجال ، ونفس البلد.
فأجاب الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله : " لقد سعينا كثيراً مع المسؤلين لكي يكون طب الرجال للرجال، وطب النساء للنساء ، وأن تكون الطبيبات للنساء ، والأطباء للرجال في الأسنان وغيرها ، وهذا هو الحق ؛ لأن المرأة عورة وفتنة إلا من رحم الله ، فالواجب أن تكون الطبيبات مختصات للنساء ، والأطباء مختصين للرجال إلا عند الضرورة القصوى إذا وجد مرض في الرجال ليس له طبيب رجل ، فهذا لا بأس به ، والله يقول : " وقد فصل لكم ما حرم عليكم إلا ما اضطررتم إليه " ( الأنعام 119 ). وإلا فالواجب أن يكون الأطباء للرجال ، وقسم الطبيبات على حدة . أو أن يكون مستشفى خاصاً للرجال ، ومستشفى خاصاً للنساء حتى يبتعد الجميع عن الفتنة والاختلاط الضار . هذا هو الجواب على الجميع ". انتهى كلام الإمام عبد العزيز بن باز رحمه الله |.
وهذا تعميم وزاره الصحه :
الملحق الرابع: تعميم وزارة الصحة بشأن اعتماد ضوابط وإجراءات الحفاظ على عورات المرضى رقم: ( 106489/26 ) وتاريخ : ( 24/6/1426هـ ) وجاء فيه ما نصه :
( ضوابط خاصة )
"فيما يخص العيادات الخارجية الإسعاف :
- فصل أماكن انتظار الرجال عن النساء فصلاً تاماً .
- عدم السماح بدخول الرجال أماكن انتظار النساء.." .
وهذا تعميم اخر من وزارة الصحه :
الملحق السادس: تعميم وزارة الصحة بشأن اشتراط أن يكون سكرتير الرجل من الرجال وسكرتير المرأة امرأة . و أن يكون قسم النساء مستقلاً عن قسم الرجال من جميع الوجوه . رقم : 637/4723/26 وتاريخ : 4/11/1416هـ
وجاء فيه ما نصه :
( إشارة إلى ما ورد في خطاب سماحة مفتي عام المملكة العربية السعودية ورئيس إدارات البحوث العلمية والإفتاء والدعوة والإرشاد رقم 210راس في 8/9/1416هـ حول عمل الممرضة بجانب الطبيب الرجل والخلوة بينهما وذلك باتخاذ الوسائل لمنع هذه الخلوة والاختلاط والعمل على أن يكون سكرتير الرجل من الرجال وسكرتير المرأة امرأة . وأن يكون قسم النساء مستقلاً عن قسم الرجال في جميع الوجوه حسب أوامر خادم الحرمين الشريفين التعميمية بذلك برقم 116051 تاريخ 16/5/1403هـ ورقم 2966/م في 19/9/1404هـ .
لذا نأمل التأكيد على جميع المستشفيات والمسئولين ذو العلاقة بالتقيد بما جاء فيه ) .
وكيل الوزارة للشئون التنفيذية
د. عبدالرحمن السويلم
وهذا امر ملكي اخر :
الملحق الثامن: تعميم من المقام السامي بشأن محاسبة من يهمل أو يتأخر في تنفيذ الأوامر السامية وقرارات مجلس الوزراء واللوائح التنفيذية رقم : 584/م وتاريخ : 2/8/1423هـ وجاء في التعميم ما نصه : ( صاحب السمو الملكي رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
بالإشارة إلى الأوامر التعميمية رقم 973/م وتاريخ 20/11/1422هـ ورقم 7/ب/13781 وتاريخ 15/7/1422هـ ورقم 7/ب/4773 وتاريخ 7/3/1422هـ ورقم خ/1322/م وتاريخ 11/11/1421هـ ورقم 7/ب/11340 وتاريخ 9/9/1421هـ ورقم 4162 وتاريخ 3/4/1421هـ ورقم 17810 وتاريخ 12/11/1420هـ ورقم 7/ب/14899 وتاريخ 17/9/1420هـ ورقم 7042 وتاريخ 13/5/1417هـ القاضية بالتأكيد على كافة الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى بالتقيد بالأنظمة والتعليمات والالتزام بتنفيذ ما يصدر إليها من أوامر سامية بسرعة وبما يحفظ الحقوق ويصونها .. وكذلك فإننا نكلفكم بمتابعة جميع الأوامر السامية وقرارات مجلس الوزراء ومتابعة إصدار اللوائح التنفيذية بشكل دقيق وفعال والتأكد من تنفيذها بالإضافة إلى ما نوجهكم بالاستفسار عنه وفي حالة حصول تأخير أو إهمال من أي جهة كانت فعليكم الرفع لنا عن ذلك مباشرة وعن المتسبب بهذا الإهمال كائناً من كان لأن هذا أمر لا يرضي الله ولا نسمح به . فأكملوا ما يلزم بموجبه بكل دقة وحزم وعلى كافة الجهات الحكومية اعتماد أمرنا هذا .. ) .
عبدالله بن عبدالعزيز
نائب رئيس مجلس الوزراء
نسخة لكل وزارة ومصلحة حكومية
وعلى كل جهة إبلاغ الجهات التابعة لها
وبعد ماشفنا كل هذه القرارات التي تفرح وتثلج الصدر لماذا يخالف القرار الوزاري ولماذا لا يحاسب الدكتور حاتم
مطلوب رد ومتابعه من المختصين






شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : جروحي خمس
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 07-29-2013, 11:57 PM
صحي نشط
 

المستقب will become famous soon enough
افتراضي رد: اختلاط في مركز شرق الرياض لطب الاسنان بالروضه

بعد الإحساء ... طبيبات وممرضات أسنان الرياض يلوحن بالامتناع عن العمل - صحيفة عاجل الإلكترونية
عاجل - ( خاص )
علمت (عاجل ) عن اعتزام عدد من العاملات في مركز أسنان شرق الرياض رفض العمل نتيجة ماوصفنه إجبارهن على الاختلاط في العمل ... وذلك في خطوة تعتبر الثانية بعد رفض 12 ممرضة في الإحساء العمل لذات السبب .

وأبلغت (عاجل ) مصادر أن الكادر الطبي النسائي في المركز تقدمن بشكوى ضد ماوصفنه تعسف مديرهن ضدهن وإجبارهن على الاختلاط في المكاتب والعمل .

وقلن في شكوى بعثنها لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبد الكريم أنهن كطبيبات وممرضات من بنات هذا الوطن الغيور على محارمه نعمل في مركز شرق الرياض لطب الأسنان بحي الروضة ونرفع لكم شكوانا وهي عبارة عن انزعاجنا من الاختلاط في المركز فمدير المركز قد قام بتعيين سكرتيرة لمكتبه الخاص وعيادات طبيبات الأسنان بجانب عيادات الرجال مما سبب لنا إحراجا بعدم حرية الحركة وعيادات الكشف النسائية بجانب عيادات الرجال رغم إمكانية فصلها وقد طلب منا مدير المركز كممرضات بالعمل إجباريا مع الرجال في العيادات وقد سبب لنا خلافات أسرية مع أولياء أمورنا لعدم رضاهم بالعمل مع الرجال بنفس العيادات, كما أن المراجعات تضايقن من وقوفهن أمام الرجال فقسم الاستقبال كلهم رجال ولا يوجد قسم للنساء مستقل رغم أن المركز مهيأ لفصل القسم النسائي عن الرجال ووجود عدد ٢ مصاعد للرجال والنساء .. فكلنا أمل من سعادتكم وكما عهدنا عليكم حبكم للخير ولغيرتكم على بنات الوطن بفصل القسم النسائي عن الرجال .
علما بأن المركز مهيأ للفصل بين الرجال والنساء ولكن توجه مدير المركز يقف حاجزا لمنع ذلك رغم الامكانية للفصل وهذا مخالف للقرار الملكي والقرار الوزاري والفتوى الشرعية للمفتي العام .
ولوحت المشتكيات بالتوجه لمعالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة كخطوة أخيرة لإنصافهن قبل الامتناع عن العمل بشكل جماعي .

وستكون هذه الحالة الثانية للامتناع عن العمل في منشآت تابعة لوزارة الصحة بعد حادثة امتناع 12 ممرضة عن العمل في الاحساء بسبب اجبارهن على عمل غيارات للرجال .
بعد الإحساء ... طبيبات وممرضات أسنان الرياض يلوحن بالامتناع عن العمل - صحيفة عاجل الإلكترونية
من مواضيع : المستقب
المستقب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 08-01-2013, 12:54 PM
المشرف العام بملتقى الرعاية الصيدلية

الصورة الرمزية الــدلــبــحــي
 

الــدلــبــحــي will become famous soon enough
افتراضي رد: اختلاط في مركز شرق الرياض لطب الاسنان بالروضه

( يعني المشكلة من مدير المركز الصحي )
من مواضيع : الــدلــبــحــي
الــدلــبــحــي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 08-02-2013, 09:26 PM
صحي جديد
 

مشاري الشيباني will become famous soon enough
افتراضي رد: اختلاط في مركز شرق الرياض لطب الاسنان بالروضه

الله يستر على المسلمات ومدورين السترويهدي مدير المركز
من مواضيع : مشاري الشيباني
مشاري الشيباني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 08-03-2013, 01:48 AM
صحي جديد
 

صالح المحيميد will become famous soon enough
افتراضي رد: اختلاط في مركز شرق الرياض لطب الاسنان بالروضه

حسبي الله ونعم الوكيل
صالح المحيميد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 08-03-2013, 06:09 PM
صحي نشط
 

المستقب will become famous soon enough
افتراضي رد: اختلاط في مركز شرق الرياض لطب الاسنان بالروضه

الصحة تكلف لجنة للوقوف على شكاوى العاملات بأسنان مركز شرق الرياض
الصحة تكلف لجنة للوقوف على شكاوى العاملات بأسنان مركز شرق الرياض



عاجل - ( الرياض ) أصدرت وزارة الصحة قرارا بتوجيه لجنة مختصة للوقوف على شكاوى الكادر الطبي والتمريضي في مركز أسنان شرق الرياض وذلك عقب نشر (عاجل) معلومات عن اعتزام عدد من العاملات في المركز رفض القيام بواجباتهن الوظيفية نتيجة ماوصفنه إجبارهن على الاختلاط في العمل .

وأبلغت (عاجل) مصادر مطلعة أن هذه اللجنة ستقوم بالشخوص إلى المركز ورفع تقرير عن الوضع ومطابقته مع شكاوى العاملات بالمركز ، حيث من المتوقع أن تباشر اللجنة أعمالها بعد إجازة عيد الفطر وخلال الأسبوع الأول بعد العودة من الإجازة.

وعلمت (عاجل ) من مصادرها أن المشرف على المركز قام بالضغط على العاملات وإجبارهن على التوقيع على وثيقة تنفي الاختلاط رغم أن واقع الأمر عكس ذلك بحسب الشكاوى التي تقدمت به العاملات .

كما أبلغت المصادر أن مدير إدارة طب الأسنان بوزارة الصحة الدكتور محمد الرافعي قام بزيارة للمركز للوقوف على شكاوى العاملات ، ومناقشة إدارة المركز في إمكانية فصل عيادات الجنسين عن بعضهما البعض إلا أن إدارة المركز أوضحت أن الأمر يعود لأسباب ربطتها بمصلحة العمل والمرضى .

وكانت (عاجل ) نشرت على لسان مصادر أن الكادر الطبي النسائي في المركز تقدمن بشكوى ضد ماوصفنه تعسف ضدهن وإجبارهن على الاختلاط في المكاتب والعمل .

يذكر أن وزارة الصحة شددت في وقت سابق على جميع منسوبيها في القطاعين الحكومي والخاص على إلزام الجميع بالتقيد والمحافظة على عدم الاختلاط داخل منشآتها والتقيد بالزى الشرعي .

وحثت عبر تعميم وزع على كافة قطاعاتها على الالتزام بالتعاميم السابقة في هذا الشأن وعدم السماح للمرأة بالعمل الذي يؤدي إلى اختلاطها بالرجال.

وجاء هذا الإجراء بعد أن رفعت العديد من الملاحظات والشكاوى للمراجعين للعديد من المستشفيات الحكومية والخاصة ورصد العديد من المخالفات الشرعية والتي تمحورت حول الاختلاط في المكاتب بين الموظفين والموظفات وتبادل الحديث والابتسامات والضحكات الملفتة للنظر والتبرج من قبل بعض العاملات والموظفات والممرضات والطبيبات وكشف العنق أو جزء من الرأس أو كشفه بالكلية واللباس الضيق الخارج عن الحشمة ووضع المساحيق التجميلية .

وقد استندت على ما جاء في التعميم الذي أصدره خادم الحرمين برقم "759/8" والذي يمنع الاختلاط بكافة أشكاله وصورة وتعميم وزارة الصحة رقم "14285/8/26" بخصوص زي العاملين والمرضى بالقطاعات الصحية .

جدير بالذكر أن تعميم مجلس الوزراء يتضمن عدم السماح للمرأة بالعمل في المجالات التي يكون فيها اختلاط المرأة بالرجال سواء في القطاعات والإدارات الحكومية أو المؤسسات العامة أو الخاصة أو الشركات أو المهن ونحوها , وأن هذا الأمر غير ممكن شرعا ويتنافى مع عادات وتقاليد هذه البلاد وإذا كان يوجد دوائر تقوم بتشغيل المرأة في غير الأعمال التي تناسب طبيعتها أو في أعمال تؤدي إلى اختلاطها بالرجال فهذا خطأ يجب تلافيه وعلى الجهات الرقابية ملاحظة ذلك والرفع عنه.

الصحة تكلف لجنة للوقوف على شكاوى العاملات بأسنان مركز شرق الرياض - صحيفة عاجل الإلكترونية
اختلاط في مركز شرق الرياض لطب الاسنان بالروضه
من مواضيع : المستقب
المستقب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 08-03-2013, 06:14 PM
صحي نشط
 

المستقب will become famous soon enough
افتراضي رد: اختلاط في مركز شرق الرياض لطب الاسنان بالروضه

الصحة تكلف لجنة للوقوف على شكاوى العاملات بأسنان مركز شرق الرياض
الصحة تكلف لجنة للوقوف على شكاوى العاملات بأسنان مركز شرق الرياض



عاجل - ( الرياض ) أصدرت وزارة الصحة قرارا بتوجيه لجنة مختصة للوقوف على شكاوى الكادر الطبي والتمريضي في مركز أسنان شرق الرياض وذلك عقب نشر (عاجل) معلومات عن اعتزام عدد من العاملات في المركز رفض القيام بواجباتهن الوظيفية نتيجة ماوصفنه إجبارهن على الاختلاط في العمل .

وأبلغت (عاجل) مصادر مطلعة أن هذه اللجنة ستقوم بالشخوص إلى المركز ورفع تقرير عن الوضع ومطابقته مع شكاوى العاملات بالمركز ، حيث من المتوقع أن تباشر اللجنة أعمالها بعد إجازة عيد الفطر وخلال الأسبوع الأول بعد العودة من الإجازة.

وعلمت (عاجل ) من مصادرها أن المشرف على المركز قام بالضغط على العاملات وإجبارهن على التوقيع على وثيقة تنفي الاختلاط رغم أن واقع الأمر عكس ذلك بحسب الشكاوى التي تقدمت به العاملات .

كما أبلغت المصادر أن مدير إدارة طب الأسنان بوزارة الصحة الدكتور محمد الرافعي قام بزيارة للمركز للوقوف على شكاوى العاملات ، ومناقشة إدارة المركز في إمكانية فصل عيادات الجنسين عن بعضهما البعض إلا أن إدارة المركز أوضحت أن الأمر يعود لأسباب ربطتها بمصلحة العمل والمرضى .

وكانت (عاجل ) نشرت على لسان مصادر أن الكادر الطبي النسائي في المركز تقدمن بشكوى ضد ماوصفنه تعسف ضدهن وإجبارهن على الاختلاط في المكاتب والعمل .

يذكر أن وزارة الصحة شددت في وقت سابق على جميع منسوبيها في القطاعين الحكومي والخاص على إلزام الجميع بالتقيد والمحافظة على عدم الاختلاط داخل منشآتها والتقيد بالزى الشرعي .

وحثت عبر تعميم وزع على كافة قطاعاتها على الالتزام بالتعاميم السابقة في هذا الشأن وعدم السماح للمرأة بالعمل الذي يؤدي إلى اختلاطها بالرجال.

وجاء هذا الإجراء بعد أن رفعت العديد من الملاحظات والشكاوى للمراجعين للعديد من المستشفيات الحكومية والخاصة ورصد العديد من المخالفات الشرعية والتي تمحورت حول الاختلاط في المكاتب بين الموظفين والموظفات وتبادل الحديث والابتسامات والضحكات الملفتة للنظر والتبرج من قبل بعض العاملات والموظفات والممرضات والطبيبات وكشف العنق أو جزء من الرأس أو كشفه بالكلية واللباس الضيق الخارج عن الحشمة ووضع المساحيق التجميلية .

وقد استندت على ما جاء في التعميم الذي أصدره خادم الحرمين برقم "759/8" والذي يمنع الاختلاط بكافة أشكاله وصورة وتعميم وزارة الصحة رقم "14285/8/26" بخصوص زي العاملين والمرضى بالقطاعات الصحية .

جدير بالذكر أن تعميم مجلس الوزراء يتضمن عدم السماح للمرأة بالعمل في المجالات التي يكون فيها اختلاط المرأة بالرجال سواء في القطاعات والإدارات الحكومية أو المؤسسات العامة أو الخاصة أو الشركات أو المهن ونحوها , وأن هذا الأمر غير ممكن شرعا ويتنافى مع عادات وتقاليد هذه البلاد وإذا كان يوجد دوائر تقوم بتشغيل المرأة في غير الأعمال التي تناسب طبيعتها أو في أعمال تؤدي إلى اختلاطها بالرجال فهذا خطأ يجب تلافيه وعلى الجهات الرقابية ملاحظة ذلك والرفع عنه.

الصحة تكلف لجنة للوقوف على شكاوى العاملات بأسنان مركز شرق الرياض - صحيفة عاجل الإلكترونية
اختلاط في مركز شرق الرياض لطب الاسنان بالروضه
من مواضيع : المستقب
المستقب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 08-06-2013, 07:15 PM
صحي نشط
 

المستقب will become famous soon enough
افتراضي رد: اختلاط في مركز شرق الرياض لطب الاسنان بالروضه

نادية الفواز- سبق- أبها: شكا المواطن "س ش" والد موظفتيْن تعملان في مستشفى خميس مشيط للنساء والولادة، من سلوك ارتكبه موظف بقسم المتابعة تمثل في دخوله إلى القسم النسائي ومنه إلى دورات المياه الداخلية بالقسم، بينما كانت إحدى ابنتيه موجودة داخلها.

وقال الأب: "بعد طرد الموظف من دورة المياه ذهب إلي الصيدلية وسأل عن اسم الفتاة التي في دورة المياه تحديداً، وذهبت ابنتي إلى الإدارة لتقديم شكوى، لكن التصرف الوحيد الذي اتخذ هو مطالبة ابنتي بالتنازل والتصالح".

وأضاف: "ابنتي رفضت التنازل فجرى التعسف ضدها وتقرر نقلها هي وأختها، حيث حمل مدير الصيدلية خطاب إخلاء طرف من دون ورق نقل، بالإضافة إلى خطاب إخلاء طرف آخر لابنتي الأخرى وهي في إجازة مرضية".

وأردف الأب: "عندما سألته ابنتي عن سبب النقل؛ أخبرها أنه لا علم له، ثم لما ذهبت مع ابنتي إلى مدير المستشفى أخبرونا أنه غير موجود".

وقال: "واجهت ابنتاي تعسفاً من الإدارة وصدرت لهما قرارات بالنقل لاعتراضهما على تصرف الموظف الذي دخل إلى دورة المياه رغم وجود إحدى بناتي بها".

وأضاف: "حاولت أن أوصل صوتي إلى مدير عام الشؤون الصحية الدكتور إبراهيم الحفظي وإلى إدارة المستشفى، ولكن من دون جدوى حيث أصر مدير الصيدلية بالمستشفى على رفض مباشرة ابنتي لعملهما".

وطالب والد الفتاتين بتشكيل لجنة للتحقيق وتقصي كافة ملابسات القضية، وإرجاع الحق لأصحابه، ومعاقبة الموظف الذي دخل إلى دورات المياه النسائية وتجاوز الأعراف والأنظمة، كما دعا إلى إعادة ابنتيه إلى عملهما الأصلي وتطبيق كافة الإجراءات النظامية التي تعيد الحق لهما.
من مواضيع : المستقب
المستقب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 08-20-2013, 07:39 PM
صحي نشط
 

المستقب will become famous soon enough
افتراضي رد: اختلاط في مركز شرق الرياض لطب الاسنان بالروضه

الله يعين الله يعين
من مواضيع : المستقب
المستقب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 09-29-2013, 09:14 PM
صحي نشط
 

المستقب will become famous soon enough
افتراضي رد: اختلاط في مركز شرق الرياض لطب الاسنان بالروضه

الله يصلح الحااااال
من مواضيع : المستقب
المستقب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للاختلاط, مركز, لطب, الاسنان, الرياض, بالروضه, خلا, شرق, نريد


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفحصوصات الوراثيه للحامل أخصائيه نفسية ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 15 02-04-2016 09:40 PM
ملف شامل لمشكلات الاطفال ادخلي وشوفي مشكلة طفلك وأسبابها وحلها بسومي ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 13 08-09-2015 10:09 PM
الأمراض وعلاجها abuferas3000 ملتقى الأمراض 14 08-03-2015 09:00 AM
الصرع الفصيلي ملتقى الأمراض 1 08-01-2013 12:57 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:53 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط