آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى أخبار منسوبي وزارة الصحة اخبار منسوبي وزارة الصحة الخاصة ( مناسبات , وفيات )

اعتداء وسرقه

ملتقى أخبار منسوبي وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-22-2013, 02:08 AM
أخصائي صحي
 


الهلالي will become famous soon enough


الغامدي : اصلاح سيارتي يفوق 3000 الآف ريال والـ 244 الف مستحقات موظفين رسميه
منذ 21 ساعة 01:46 am
تواتر ـ خاص ـ جدة








تعرض امين صندوق ادارة الصحة العامة التابعة لصحة جدة لاعتداء من مجهول وسرقة 244 الف ريال وسيارته الخاصة ، وفي التفاصيل التى ادلى بها امين صندوق ادارة الصحة العامة بجدة الاستاذ عبدالله بن سعيد الغامدي لصحيفة تواتر يقول : قمت بسحب مبلغ 244 الف ريال مستحقات للعاملين بالادارة من البنك الاهلي بشارع باخشب حي الجامعة ، وركبت سيارتي وانا مطمئن جدا ، كانت الساعة في ذلك الوقت تشير الى 2:55 دقيقة ظهرا حيث لم يتبقى على نهاية العمل الا خمس دقائق وفضلت ان اذهب للعمل لوضعها في الخزنه المخصصه لذلك وسلكت شارع حي الجامعة وتوقفت لاشترى من احدى العربات على الشارع العام وما ان فتحت باب سيارتى حتى فوجئت بشخص عملاق من البشرة السوداء يمسكني من رقبتي ويحذفني وسط الشارع وامام الناس واستولى على سيارتي الخاصة وهرب بها وبداخلها المبلغ الذي صرفته المئتين واربعة واربعون الف ريال وكاد ان يدهسنى عندما حاولت ان انهض من سقوطى في الشارع وانطلق بسرعة جنونية ولم استطيع ان اللحاق به لهول الصدمة.

ويواصل الغامدي ليقول قمت بابلاغ الجهات الامنية فورا وحضرت مشكورة للموقع وسجلت الحادثة ، وقال الغامدي بعد يومين تم ابلاغي من الجهات الامنية بشرطة جدة بوجود سيارتي وتوجهت لاستلامها فوجدتها مكسرة ومرشوشة بويات وسحبتها وادخلتها احدى الورش لاصلاحها ، وفاقت تكلفة اصلاحها الـ 3000 ريال.

وعن المبلغ الذي كان بداخل السياره الـ 244 الف ريال فيقول الغامدي انه لم يجده في السياره ، كما ان سارق السياره والمال حتى الان لم يتم القبض عليه.

وقال الغامدي في تصريحه لصحيفة تواتر ان نفسيته تعبانه جدا من هذه الحادثة التى حسب تعبيرة هى الاولى التى يواجهها في عمله كأمين صندوق منذ اكثرمن 9 سنوات .

وذكر الغامدي ان الحادثة مسجلة لدى الجهات الامنية بشرطة جدة وان شاءالله يتم القبض على اللص واعادة المبالغ .

وطالب امين الصندوق المغدور ان تلزم البنوك بايصال المبالغ الكبيرة الى امناء الصناديق في مقر اعمالهم حيث انهم مهيئين من ناحية السيارات التى تتع البنوك والحراسات الامنية المتوفره لديهم ، او ان يكون هنالك نظام إحالة من قبل ادرات الماليه الام الى حسابات امناء الصناديق الفرعيه وصرف شيكات لهم ليقوموا بدورهم اعطاء الشيكات الى الموظفين المستحقين لصرف مبالغهم من خلالها وبالتالي يزول الخطر الذي يعانيه امناء الصناديق من صرف المبالغ الكبيره بالطريقه القديمه البائده ومواكبة التطور الالكتروني حماية لاموال الدوالة والقائمين عليها ، كما طالب بان يكون لامناء الصناديق مواقف خاصة وقريبه ويجب على حد قول الغامدي ان يكون لامناء الصناديق الاولويه في تامين المواقف الخاصه التابعة لاداراتهم عن غيرهم من الموظفين الاخرين لحساسية وضعهم وحاجتهم الى ايقاف السياره في موقف امن وقريب ولاسيئما عند صرف مبالغ من البنوك وجلبها الى الاداره .

كما أمل المغدور امين صندوق ادارة الصحة العامة بجدة الاستاذ عبدالله بن سعيد الغامدي في مساعدة وزير الصحة له باخراجه من هذه المصيبه على حد تعبيره ولاسيئما واننا بشهر كريم وهو موظف على المرتبة الخامسة وراتبه ضعيف لايكاد يكفي ويعول اسره كبيره .

تجدرالاشارة الى ان مبلغ 244 الف ريال هي مبالغ ومستحقات لموظفين واطباء بادارة الصحة العامة بجدة من المفترض صرفها لهم في شهر رمضان المبارك .
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : الهلالي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 07-22-2013, 04:53 AM
كبار الشخصيات
 

الــدلــبــحــي will become famous soon enough
افتراضي رد: اعتداء وسرقه

للاسف ضاع الامن ببلدنا وصارت الناس تبي تعيش حتى لو بمال حرام
وهذا كله حصل بأفضل الشهور ( شهر رمضان )
لا حول ولا قوة الا بالله
من مواضيع : الــدلــبــحــي
الــدلــبــحــي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
اغتيال, وسرقه


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختصاصية: مساومة الأطفال على التفوق والحب اعتداء على حقوقهم أخصائيه نفسية ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 4 12-03-2007 11:52 AM
مرض بروجيريا.. اغتيال الطفولة !!!صور نادرالعدني ملتقى الأمراض 15 06-28-2007 11:13 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:55 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط