ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها (http://www.e-moh.com/vb/f152/)
-   -   استحداث 4 مراكز صحية إضافية في ينبع (http://www.e-moh.com/vb/t160041/)

--حسن الحسني-- 07-23-2013 02:38 AM

استحداث 4 مراكز صحية إضافية في ينبع
 
الطائفي: سيتم طرح 3 مشاريع جديدة

استحداث 4 مراكز صحية إضافية في ينبع








استحدثت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة 4 مراكز إضافية جديدة في محافظة ينبع ضمن خطة الرعاية الصحية بالمحافظة .
وزار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي خلال تفقده يوم أمس الخدمات الصحية التي تقدم للمواطنين والمقيمين بمستشفى ينبع العام، بحضور محافظ ينبع المهندس مساعد السليم، المرضى الذين أبدوا رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم .
كما عقد الطائفي ومحافظ ينبع اجتماعاً جرت خلاله مناقشة وتطوير القطاع الصحي في المحافظة، والاطلاع على سير المشروعات الصحية الجارية بالمحافظة .
وأوضح الطائفي أن محافظة ينبع تشهد نقلة في مستوى الرعاية الصحية المقدمة للأهالي, مبيناً أن عدد مراكز الرعاية الصحية في المحافظة بلغ 13 مركزاً وتم إحلال ستة مراكز جديدة، بالإضافة إلى طرح ثلاثة مشروعات جديدة لمراكز صحية للمحافظة إلى جانب استحداث مركز البندر للرعاية الصحية.
استحداث 4 مراكز صحية إضافية في ينبع

أبو غرور 07-24-2013 09:39 PM

رد: استحداث 4 مراكز صحية إضافية في ينبع
 
الى الامام يا صحة ينبع ...

DR.FOFO 08-03-2013 11:35 PM

رد: استحداث 4 مراكز صحية إضافية في ينبع
 
شيء جميل .... انا من ينبع وادرس في منطقة اخرى . الان النظام يقول لابد من وجود فني صيدلة وصيدلي في المركز الصحي . ولكن غالبا يكون في الصيدلية فني فقط . السؤال كيف اقدر اطالب بوظيفة بمركز صحي ..... حتى لو مافيه رقم وظيفي شاغر . علما انه يتبقى لي 3 سنوات يعني ان شاء الله المشاريع تكون منتهية .

فارس غير 08-05-2013 07:56 AM

رد: استحداث 4 مراكز صحية إضافية في ينبع
 
ماشاء اللـَّــ̯͡ھ نشكرك ع نقل الخبر وتشكر وزارة الصحة ع جهدها بتوفير اربع مراكز ولكن واحد بالبندر والثلاثة الاخري اين امل مَ‘ـَُِنٍّ يعرف يفيدنا وياليت احدهم فـ♡ـي حي العصيلي فعلا هذا الحي بحاجه الى ا اكثر مَ‘ـَُِنٍّ مركز لان السكان للحي بازياد حيث حي مشرفه وهي القحطاني والسديس والمشهد وكذلك حي مخطط مساعد وكلها ع مركز واحد بصراحه اولاء مَ‘ـَُِنٍّ مركز البندر ليس حسد لسكان البندر ولكن حي العصيلي كبير ويستحق ذلك شكرا لناقل الخبر وعذرا ع الاطاله


الساعة الآن 01:29 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط