آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب جميع مايتعلق بالإستفسارات العامه و ليس لها علاقه بالاقسام الاخرى يتم وضعها هنا

تحويل موظفي وزارة الصحة الى التشغيل الذاتي

قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب
موضوع مغلق
قديم 08-29-2014, 05:17 AM
بروفيسور صحي

أبوهشام will become famous soon enough
الإجابات الموجودة: 11
افتراضي رد: تحويل موظفي وزارة الصحة الى التشغيل الذاتي

راجعت اليوم مدير ادارة التشغيل الذاتي بصحة الرياض وهي المديرية الثانية التي ازورها ،وقال لي: بجاوبك بقول واحد يقنعك (((امر ملكي بتحويل القطاعات لصحية لبرامج التشغيل خلال 5سنوات اجباري وتم تحويل موظفي مدينة الملك فهد الطبية بالغصب))))

والله يارجاجيل هذا كلامه.
وقال انا عندي موظفين غياب لهم سنه ونص ماقدرت افصلهم لان الفصل من ادارة الشئون القانونية بالوزارة.

فلا تخاف واستقيل وتعال عندنا وراح تنبسط من الاوفر تايم وتاخذ اجازه من عملك وتشتغل لوكم في مكان عملك او مكان ثاني ثلاث شهور وتاخذ رواتب مجزيه.

بصراحه انا لست هنا ادعوكم للتشغيل ،او انفركم منه فانا مادخل بذمتي شي ولكن واقع حبيت اشارككم به، باقي الوزارة ماجيتها ومخطط على المسئول الكبير الدكتور خضر.
انا ودي انقل لاهلي واختصر الكثير من الوقت والجهد والمال والصحه الي اواجهه مع الوظيفة الرسمية.واذا على كلامهم جاي جاي وغصب علينا فيبدو ان الاستقاله حلت.

دعواتكم
من مواضيع : أبوهشام
أبوهشام غير متواجد حالياً  
قديم 08-30-2014, 02:49 PM

أخصائي إدارة صحية is on a distinguished road

الله يوفقك يا اخي هشام انت اداري او صحي

انا راح اوضح لك صدر العام الماضي عام 1434 امر سامي بتحويل مستشفيات الصحه للتشغيل الذاتي وحنى الان لم يطبق

ويتم مناقشته على استحياء شديد في الاجتماعات العمليه في الوزاره ولانعرف ماهي الاسباب ومع الاسف خالد خضر متخبط بتصاريح
ومرغلاني تاره ينفي ومره يوكد والله ضائعين واعتقد اذا كان هذا هو عمل الوزاره في التحويل يبي لهم عشر سنيين على الاقل

انا انصحك تأخذ العلم من ماجد باشا مدير التحول بالوزاره و تمر خالد خضر وتشوف كلامه بس اسئله قول ليش كل سنه لك تصريح
مره تقول قريبا ومره تقول عده سنوات يتم التحويل

وبلغه لو اننا في دوله الامارات وصدر عندهم القرار خلال 3 شهور فقط يتم التحويل

وانا من وجهه نظري التشغيل الذاتي افضل مليوووون مره من الخدعه المدنيه

بس بعد مايتم تحويل الجميع اما حاليا لا لانه في تفرقه في المستشفيات هذا موظف تشغيل وهذا موظف وزاره

يسبب الاحباط والتفرقه . اما التحويل الجماعي كويس ومطلب الجميع. ونطالب بتعجيل فيه
من مواضيع : أخصائي إدارة صحية
أخصائي إدارة صحية غير متواجد حالياً  
قديم 08-30-2014, 02:53 PM
صحي مبدع

اياد معداوي will become famous soon enough

مو كل الناس تبى تحول تشغيل ذاتي البعض يرفض التحويل
المفروض التحويل يكون اختياري
من مواضيع : اياد معداوي
اياد معداوي غير متواجد حالياً  
قديم 08-30-2014, 03:09 PM
مشرف سابق

حور الحور will become famous soon enough
الإجابات الموجودة: 5

أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
من مواضيع : حور الحور
حور الحور غير متواجد حالياً  
قديم 08-30-2014, 03:28 PM
بروفيسور صحي

إداري مخضرم will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اياد معداوي
مو كل الناس تبى تحول تشغيل ذاتي البعض يرفض التحويل
المفروض التحويل يكون اختياري

ابو هشام مدراء التشغيل بالمناطق ماعندهم علم بموضوع وقت التشغيل اخذ المعلومه من مصدرها مدير العام للشئون الاداريه والماليه بالوزاره
او من ابراهيم حافظ وكيل للشئون التشغبل

اخصائي اداره صحيه كلامك في محله وليس لدي تعليق عليه

ايادمعداوي برنامج التشغيل الذاتي مرن والبرنامج القادم ممتاز جدا والبرنامج احس من انظمه الخدمه المدنيه العقيمه التى لاتتطور ابد

اما عمليه التحويل فهو امر سامي كريم مثل عمليه تحويل الاتصالات و البريد ماحد اخذ رايهم ليش طلب من بوفيه ههههه
هذا امر ملكي الي مو عاجبه يصفي حقوقه ويتوكل على الله نفس ماعملو مع البريد .

والتشغيل الذاتي القادم كويس راح يكون فيه زياده 25 في المئه وبدل سكن وتأمين طبي وصرف راتبين كل شهر رمضان وصرف راتبين مع بدايه كل سنه مع شهر محرم من غير التصفيه عند التقاعد حوالي المليون

لاننا راح نكون تحت مظله التأمينات الاجتماعيه مثل صندوق التنميه الزراعيه ومؤسسة التدريب الفني وهيئة السياحه والاثار وصندوق العقاري
وصندوق الصناعي ومؤسسة النقد ومؤسسة الصوامع والاغلال وهيئة الهلال الاحمر والبريد والاتصالات والكهرباء وموسسة التقاعد وموسسة مستشفى الملك فيصل التخصصي...الخ
لانها موسسات حكوميه تحت نظام العمل والعمال وموسسة التأمنيات الاجتماعيه وتوجد دراسه حاليا بتوحيد رواتب الموسسات والهيئات الحكوميه والصناديق
التي تحت مظلة التأمنيات الاجتماعيه. هذا هو الفرق بين الخدمه والتشغيل الذاتي الجديد نريد نحن التشغيل الذاتي الجديد سلم التأمنيات الاجتماعيه ومميزاته
وان شاء الله يظهر بحلته الجديده تسر موظفي الصحه الغلابه والمظلومين
نرجوا فقط التحرك بالاعلام والصحافه بسرعه اقراره والتحويل الفوري. والله ولي التوفيق
من مواضيع : إداري مخضرم
التعديل الأخير تم بواسطة إداري مخضرم ; 08-30-2014 الساعة 03:34 PM.
إداري مخضرم غير متواجد حالياً  
قديم 08-30-2014, 03:36 PM
صحي مبدع

اياد معداوي will become famous soon enough

لكن التشغيل الذاتي المعمول به الان مافيه اي مميزات
للوظائف الصحيه
ننتظر اللائحة الجديده ونشوف
من مواضيع : اياد معداوي
اياد معداوي غير متواجد حالياً  
قديم 08-30-2014, 03:49 PM
بروفيسور صحي

إداري مخضرم will become famous soon enough

اخي اياد سلم التشغيل الاداري والصحي الحالي فيه ظلم وجحاف لانهم لم يطبقوا مميزات التامنيات الاجتماعيه
والتشغيل الذاتي تحت مظله التامنيات الاجتماعيه وحكومي
بس مع الاسف المسئولين خدعوا موظفي التشغيل وخالفوا النظام ولم يطبقوا مميزات التامنيات الاجتماعيه وهي زياده على الراتب الحالي 25 وصرف راتبين كل
رمضان وراتبين كل محرم وتامين طبي واوفر تائم ومميزات اخرى . بس ان شاء الله راح يطبقونه لانه من حق موظفي التشغيل نظاما
والله موظغي صندوق التنميه الزراعي .... و..الخ مرتاحين ماليا ماشاء الله عليهم اما نحن موظفي الخدمه ليس لدينا راتبين في رمضان ولا محرم وليس لدينا تامين طبي لنا ولا لعيالنا.
الله يوفق
من مواضيع : إداري مخضرم
إداري مخضرم غير متواجد حالياً  
قديم 08-30-2014, 04:04 PM
بروفيسور صحي

أبوهشام will become famous soon enough
الإجابات الموجودة: 11

بالنسبة لي انا راضي بالتشغيل بوضعه الحالي مادام الوضع متشابه الا اجازات العيد فينصبر عليها لعيون الدوام من جنب البيت وعند عيالي،مو زي وضعي الحالي صرت ابن بطوطه زماني ولحق علي السفر المستمر باصابتي بانزلاق غظروفي. واذا جاءت مميزات اخرى اهلا بها.
انا لست خائف من نظام التشغيل بوضعه الحالي فانا ولله الحمد احب عملي ومخلص فيه ولكن اخوف مااخاف منه هو (الاقصاء التعسفي).

من سئل عن اختصاصي انا اخصائي معلوماتية صحيه حاليا موظف خدمه بمنطقة الرياض وارغب القصيم تشغيل ذاتي.
من مواضيع : أبوهشام
أبوهشام غير متواجد حالياً  
قديم 08-31-2014, 05:45 PM
صحي نشط

dr.samar88 will become famous soon enough

نظام التشغيل الذاتي اشبه مايكون بنظام الشركات
الكل تحت مسمى عقود وان كانت عقودهم تتجدد سنويا الا انه يظل فيه تخوف وممكن يجي بيوم مايتجدد عقدك

اتمنى انو يكون التحويل للتشغيل اختياري وليس اجباري وراضين بنظام الخدمه المدنية ع الاقل ضمان وظيفي بعد مشيئة الله

بالتوفيق للجميع
من مواضيع : dr.samar88
dr.samar88 غير متواجد حالياً  
قديم 08-31-2014, 08:34 PM
صحي نشط

خليل 2 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.samar88
نظام التشغيل الذاتي اشبه مايكون بنظام الشركات
الكل تحت مسمى عقود وان كانت عقودهم تتجدد سنويا الا انه يظل فيه تخوف وممكن يجي بيوم مايتجدد عقدك

اتمنى انو يكون التحويل للتشغيل اختياري وليس اجباري وراضين بنظام الخدمه المدنية ع الاقل ضمان وظيفي بعد مشيئة الله

بالتوفيق للجميع

والله أنا أذكر في احدى تصاريح ابراهيم حافظ انه حتكون في اعادة

نظر من ناحية تجديد العقود سنويا
من مواضيع : خليل 2
خليل 2 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق