آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

أجحفت في حق الصيادلة ...

ملتقى الرعاية الصيدلية
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 31 ]
قديم 03-06-2014, 09:57 AM
صحي جديد
 

ph.lolo will become famous soon enough
افتراضي رد: أجحفت في حق الصيادلة ...

من الان بدا تهميش التخصصات الاخرى كي يبقى هو الاقدم والاوحد بالوزارة !!!!
ايش تقصد بالاقدم والاوحد هو قاعد يخلي الصيادلة يدخلون الاكلينيك ويشجعهم يعني الرجال مافكر بنفسه كان استفرد بالتخصص وعلى قولتك كان صار الاقدم والاوحد بالوزارة
ph.lolo غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 32 ]
قديم 03-06-2014, 05:40 PM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي رد: أجحفت في حق الصيادلة ...

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.lolo
اخي الكريم انا معك كل شخص يسعر بأن قسمه مهم والتحليلي كما ذكرت مهم ولكن لو تنظر للامور عن بعد تجد التحليلي بالمعامل سوف يبدع. وصيدله المصانع بالمصانع سوف يبدع احنا لازم نعرف ايش التخصص اللي نفضله ومكان العمل اللي رح نكون فيه يعني مهندس كهرباء مثلا قوله يمسك البناء ويصير معماري رغم كل القسمين جدا مهمين


مساء الخيررر

كلامك عين العقل يا اخت لولو .... اجل ليش يجبرنا الصيدلي العومي على دراسه الاكلينيك و احنا مالنا علاقه بالمستشفيات!!!! انا درست الماستر بالتحليليه و ابدعت و انجزت في عملي و لما افكر اكمل دراستي يقول ادرس اكلينيكيه اي عقل او منطق يقبل بالشي هذا..... المفروض الصيدلي العومي درس حاله كل صيدلي يريد الابتعاث او المبتعث اساسا على حده و تعامل معها كحاله فرديه و يشوف وين المشكله و يضع لها الحل هذا افضل بكثير من صدور تعميم يشمل الجميع بهذا الشكل لانه ما راح يرضي الجميع و اكيد فيه ناس مستفيده من هذا التعميم مثل مافيه ناس راح تضرر........
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 33 ]
قديم 03-09-2014, 10:30 AM
دكتوراه في الكيمياء الصيدلية
 

aaturk will become famous soon enough
افتراضي رد: أجحفت في حق الصيادلة ...

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.lolo
انا حسب معرفتي ان تلك التخصصات عالميا لايحق لصاحبها ان يكون ممارس صحي ويختلط بالمريض ولكن الموافقه كانت على البعثات بتلك التخصصات خطأ لم يتم تصحيحه الا بعد الدكتور العومي انا معكم صدمه بس هو مسؤول ولابد من ان يصلح الاخطاء ووضع البدائل اما تغيبر المسار او العمل بالمصانع والمستودعات والمعامل ... الخ

بسم الله الرحمن الرحيم

زدنا معرفة أثابك الله، مرة واحدة عالمياً.... بلاش تتعب نفسك بالبحث في دول العالم.... اريد منك تسمية دولة واحدة لا تعطي الحق لأي تخصص في علوم الصيدلة بالممارسة الصحية... قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ
تحياتي
د/ عبدالغفور التركستاني
من مواضيع : aaturk
aaturk غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 34 ]
قديم 03-09-2014, 10:38 AM
دكتوراه في الكيمياء الصيدلية
 

aaturk will become famous soon enough
افتراضي رد: أجحفت في حق الصيادلة ...

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.lolo
انا ماني معك لو كلامك وتفسيرك مضبوط للامورً كان يوسف العومي بالعكس ماطلب تخصص الاكلينكي وخلى كل الطلبه يدرسون تخصصات ثانيه عشان يستفرد بالشهاده لحاله بصراحه كلام غير منطقي المنطق هو قاعد يفكر بتخصصات تفيدنا بابمستشفيات ويرتقي بدور الصيدلي ويكون ملازم مع الطبيب كونه جزءا لايتجزظ من الخطه العلاجية وعدم حصره بأن يكون وراء الاضواء اقصد وراء الشباك

بسم الله الرحمن الرحيم
يقول المثل: تركها أهلها واستلقها..... هل تعرف التكملة؟ يمكنك الاستعانة بصديق!
ان يكون الصيدلي ملازم للطبيب وما تحلمون به من ..... هو يشخص وحنا نوصف ونصرف العلاج... عشم ابليس بالجنة.
تحياتي
د/ عبدالغفور التركستاني
من مواضيع : aaturk
aaturk غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 35 ]
قديم 03-09-2014, 10:49 AM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي رد: أجحفت في حق الصيادلة ...

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaturk
بسم الله الرحمن الرحيم
يقول المثل: تركها أهلها واستلقها..... هل تعرف التكملة؟ يمكنك الاستعانة بصديق!
ان يكون الصيدلي ملازم للطبيب وما تحلمون به من ..... هو يشخص وحنا نوصف ونصرف العلاج... عشم ابليس بالجنة.
تحياتي
د/ عبدالغفور التركستاني

دكتورنا الفاضل صباح الخير ......

لقد اسمعت و لو ناديت حيا و لكن لا حياه لمن تنادي
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
... قرار يوسف العومي المبتعثين, مجيـب, الصيادلة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفحصوصات الوراثيه للحامل أخصائيه نفسية ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 15 02-04-2016 09:40 PM
مـــرض السكر.... injection305 السكر 21 12-30-2015 08:22 PM
الأزمه القلبيه ....بكل التفاصيل الفصيلي القلب 14 11-14-2015 04:21 AM
الموسوعة الطيبة الشاملة ( أمراض الباطنة) .. life`s rose ملتقى الأمراض 9 08-28-2015 02:19 AM
دعوة للتعرف على السجلات الطبية........... hesham.ss ملتقى إدارة المعلومات الصحية 0 01-03-2010 11:44 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:30 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط