آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

سؤال بخصوص الأبتعاث الخارجي

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 09-07-2013, 01:33 PM
صحي جديد

nader alrefai will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني انا موظفي في وزارة الصحة مدة الخدمة 5 سنوات
انا تخرجت من معهد التنمية العربي دبلوم سنتين ونصف حاولت كثير في الجامعات السعودية بس ما فيه فايدة برغم معاية شهادتة الأيلتس لانه في جامعاتنا ما فيه مقرر لي المعاهد الخاص لكي يستكملون درجة البكالوريوس وحتى لو وجد نجد صعوبة كبيرة في القبول بسبب الواسطات وغيرها من شروط تعجيزية سؤال بخصوص الأبتعاث الخارجي icon28.gif الحمدالله على كل حال
فحبيت انا اسال أنا قريت في عدة مواضيع ابغى ادرس على حسابي الخاص واخذ اجازة دراسية سؤالي
هو :
1-انا موظف هل لو اخذت الاجازة الدراسية وطالعت برا لي دولة امريكا او اي دولة هل في امكانية اني انضم لي بعثة الملك عبدالله برغم ان عمري 29 سنه وانه من شروط البعثة عدم تجاوز العمر 29 سنة لي الراغبين في درجة البكالوريوس او اي طريقة ادرس على حساب الدولة ؟(( أرجو منكم اعطاي الطريقة ))
2-هل فيه جامعات تقبلنا شهاداتنا؟
وشكراً
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : nader alrefai
قديم 09-08-2013, 02:05 AM
صحي نشط

ضنان الشوق will become famous soon enough
افتراضي رد: سؤال بخصوص الأبتعاث الخارجي

شرح طلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + فتح ملف في الملحقيه (( طلب للالتحاق بلبعثه ))

http://www.e-moh.com/vb/
من مواضيع : ضنان الشوق
ضنان الشوق غير متواجد حالياً  
قديم 09-08-2013, 02:10 PM
Obs
صحي نشط

Obs will become famous soon enough

من خلال ماطرحته انا خريج معهد ولم تذكر كامل البيانات من معدل وهل هو خاص او حكومي

من خلال ماطرحته وعمرك ليس له علاقه بالايفاد الداخلي حسب اللوائح يتم الايفاد حتى عمر 40 سنه وكذلك خدمتك الحكوميه لابد ان تتعدى سنتين

الابتعاث الخارجي موقف حالياً وفي حال تم اعادة فتحه حسب علمي لن يكون متاح للبكالوريوس سيصبح للدراسات العليا ماستر و دكتوراه من واقع خطة الدولة بالتجسير بالايفاد الداخلي

من واقع حديثك انت محبط ومتشائم وهذا لاينبغي لمن يملك الطموح ومسلم تفائل بالخير تجده انا قبلت بجامعة ولله الحمد وليس لدي واسطه نهائياً

شد حيلك واتمنى نبارك لك قريبا بايفادك
Obs غير متواجد حالياً  
قديم 09-08-2013, 05:42 PM
صحي جديد

nader alrefai will become famous soon enough

مشكور على من تفاعل معي بنسبة لي المعهد معهد خاص وبنسبة لي المعدل 4.07 من 5
اخوي والله والله مصعبين الامور برغم معاي الايلتس الدرجة المطلوبة واكثر لاكن حنى كمعاهد خاص ما احد يعترف في شهادتنا و العذر لا يوجد خطة دراسية لكم وحتى لو وجد الواسطة لها دورها الحمدالله على كل حال
بنسبة لي الدراسة بي الخارج أنا خطتي أبغى أقدم على اجازة دراسية هل لو قدمت على الاجازة الدراسية و انا موظف في وزارة الصحة هل اقدر انظم على البعثة حقت الملك عبدالله هذا سؤال ولو كان في امكانية كيف ؟
وشكراً
من مواضيع : nader alrefai
nader alrefai غير متواجد حالياً  
قديم 09-08-2013, 09:37 PM
صحي نشط

AMG65 will become famous soon enough

والله اخوي ...انا مثلك... ابي اعرف هل ممكن انضم للبعثه ...ولا لا
من مواضيع : AMG65
AMG65 غير متواجد حالياً  
قديم 09-09-2013, 07:39 PM
Obs
صحي نشط

Obs will become famous soon enough

برنامج الملك عبدالله للابتعاث يشترط في البند الثاني من شروط الالتحاق بالبرنامج ألا يكون المتقدم يشغل وظيفه حكومية

معاملتك راح تمر على الخدمة المدنيه ويشرحون عليها برقم وظيفتك وانك تشغل وظيفه حكومية وبذلك يكون الرد " الاعتذار عن الطلب "
شروط الالتحاق ببرنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي :
https://kas.mohe.gov.sa/kas3/index.aspx
Obs غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق