آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات خبر طازج

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-01-2013, 12:11 PM
صحي متميز
 




افلاطو الصحة will become famous soon enough


انا بالوزارة في تمام الساعة التاسعة ونصف صباح هذا اليوم للثلاثاء الموافق 1434 تم التوقيع على تعيين ما يقارب 430 اخصائي ادارة خدمات صحية خريجي اقصى حد عام1431 ومناشدتهم عن البقيه افادوا عليهم الرجوع لموقع جدارة بوزارة الخدمة المدنية
هنا عليكم يا البقية تقومون محامي وعلى ديوان المظالم نحن تم تعيين عن طريق جدارة ارجع من جديد ايش المهزله بوزارتنا لماذا لا تنهي الموضوع بالكامل والمشكله فيه ناس خريجي سنة 1431 شهر 10 لم يشملهم رئيس التوظيف يقول هذا المتفق بينا وبين ديوان الخدمة والباقين على جدارة
الزبده نحتاج محامي وقفت رجل واحد الجميع وان سكتم سلبت حقوقنا شوفوا لنا حل عاجل من يتوكل بالاتفاق مع مكتب محاماه وارسال المبلغ المتفق عليه ويكون من كل منطقة شخص يمثلهم مثلا الجنوب واحد الشرقية واحد الشمال واحد الغربية واحد والوسطى واحد كل شخص مسئول عن الاسماء اللي عنده والمبلغ اللي يشيلونه وشكرا وعقبال التحويل
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : افلاطو الصحة
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-02-2013, 08:03 PM
صحي متميز
 

افلاطو الصحة will become famous soon enough
افتراضي رد: ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات خبر طازج

إليكم ما سوف نقوم به لمطالبتنا بالمساواه بيننا وبين زملائنا الذي تم تحويلهم الى اخصائيين
1- نرجوا وضع صيغة شكوى مقدمة الى ديوان المظالم
2- لمن يرغب التقديم معنا وضع اسمه وسجله المدني ورقمه الوظيفي ومقر عمله وجواله
3- نقوم بوضع محامي لمطالبة وزارتنا او ديوان الخدمة المدنية
حفاظا على سرية الاسماء والبيانات مراسلتي على الخاص
والمثل يقول دق الحديد وهو حامي وعمل اليوم لا تؤجله الى الغد انا في انتظاركم لمدة اسبوعين كحد اقصى وسوف ابت في الموضوع
من مواضيع : افلاطو الصحة
افلاطو الصحة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-02-2013, 11:15 PM
صحي جديد
 

ابوشقارة 12 will become famous soon enough
افتراضي رد: ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات خبر طازج

سجلوا اثنين من صحة عسير..
واذا اردتم بعد عيد الاضحي نقابل الوزيرونطرح شكونا ونعرف ايش الهرجه...
من مواضيع : ابوشقارة 12
ابوشقارة 12 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 10-03-2013, 12:03 AM
صحي متميز
 

افلاطو الصحة will become famous soon enough
افتراضي رد: ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات خبر طازج

راح نجمع التعاميم ومن ضمنها القرار الاخير ونعد عليها معروض يوضح ما تم اتخاذه حيال حملة البكالوريوس ادارة الخدمات الصحية الذي لم يشملهم تحسين الوضع مع عدد وذكر اسماء المتظلمين
من مواضيع : افلاطو الصحة
افلاطو الصحة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 10-03-2013, 07:12 AM
أخصائي صحي
 

Nephrology will become famous soon enough
افتراضي رد: ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات خبر طازج

من خلال بيان الأسماء ومعلوماتهم الوظيفية ،، يتضح أن أغلبية المرشحين هم من الفنيين أساساً وخاضعين لنظام الكادر الصحي ،، مع أن تخصص إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات وجد أساساً لتحسين وضع الإداريين إلى الكادر الصحي
من الأولى أن يكون التحسين للإداريين لأن الفنيين خاضعين للكادر من الأساس ، وليس هذا من باب الحسد ولكن من باب العدل فعلاً ،،، ليكون الجميع خاضع للكادر الصحي
القرارات دائماً فيها تخبطات وتجاوزات وإجتهادات شخصية ضحيتها الضعفاء

* الأخوة الفنيين لا تزعلون من كلامي ، لأن الصدق والحقيقة دائماً تكون موجعه
من مواضيع : Nephrology
Nephrology غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 10-03-2013, 01:12 PM
صحي متميز
 

افلاطو الصحة will become famous soon enough
افتراضي رد: ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات خبر طازج

المشكلة في وزارة الصحة اللى لا تعلم اين تضع قدميها الموضوع خلاص حسم للفنيين والاداريين لكن تكفون تكفون نبي رجال تاقف وقفه صادقه مو يقول البعض لا لا خلاص فيه ناس بتطالب واللي راح يصير لهم بيجيني وهذي من قلت الادب والجبانه والبخل نحن من هذا المنتدى نبداء وننتهي نتواصل ونتعارف وخطر في بالي حاجة كل واحد بالمنطقة اللي هو فيها يروح وياخذ اسماء اللى رفعوا لاجل تحسين وضعهم انا مستعد بان اسجل اسماء صحة عسير ونشوف مين اللي تحسن وللي باقين
من مواضيع : افلاطو الصحة
افلاطو الصحة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 10-04-2013, 03:06 PM
صحي جديد
 

الوحش الاحمر will become famous soon enough
افتراضي رد: ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات خبر طازج

اولا ... نبارك لزملائنا

ثانيا انا معكم بتوكيل محامي
من مواضيع : الوحش الاحمر
الوحش الاحمر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 10-05-2013, 06:06 AM
صحي متميز
 

افلاطو الصحة will become famous soon enough
افتراضي رد: ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات خبر طازج

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوحش الاحمر
اولا ... نبارك لزملائنا

ثانيا انا معكم بتوكيل محامي

سوف تكون مندوب لزملائنا بالشمال واعطائنا اسمأء من لم يشملهم التحسين لنعرف العدد كل ماكثرو ا الاشخاص تساعدنا على قوة الحجة
من مواضيع : افلاطو الصحة
افلاطو الصحة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الخدمات, الصحية, ادارة, خبر, والمستشفيات, طازج


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفزعه ابي معلومات عن الجوده النوعيه ابو فرح ملتقى تبادل الخبرات 33 12-13-2015 05:40 PM
الشورى يلزم الصحة بإحصائيات لواقع الخدمات الصحية في المملكة --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 10-06-2012 11:18 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:03 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط