آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

لماذا يوجد ادارة بمسمى الشؤون الصحية اذا كان الفصل هو ديوان المظالم

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-10-2013, 11:38 PM
صحي جديد
 


عصويت المجنون will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إخواني عندي مشكللللللله عويصة
أنا كأي موظف للصحة قدمت على بدل التميززز وتم أقرار الصرف لي ولقد رأيته بكمبيوتر محاسب الإدارة وبانتظار موعد الصرف وفي يوم المنتظر للصرررررف
تفاجأت باتصال بعض الزملاء بنزول البدل لهم وعدم نزوله لي وعند ذهابي للمحاسب أجابني بتعليق الصرف لي من موظف الاستحقاقات بالإدارة
وعند الذهاب لموظف الاستحقاقات أجابني بأنه تم تعييني بتاريخ 4\3\1432 وهذا هو السبب يجب أن أكون موظف قبل شهر 2\1432 وتمت إجابته مني بنزول أمر الصرف وتم تعليقه بتاريخ 21\10\1434 أي قبل حوالي شهر من تاريخ نزوله بالبنوك
سؤالي هل يوجد في التعميم وجوب أن يكون الشخص موظف قبل تاريخ 2\1432 مع العلم انه تم تقييمي إلى 18\2\1434
و لماذا تم قبول معاملاتنا من قبل الإدارة ونزول قرار الصرف .........ثم تعليقه
أرجو من الاخوه الزملاء من تم تعيينه بعد تاريخ 2\1432 ونزول المبلغ له في غير هذه المنطقة أن يخبرنا لكي نتحرك ونستشهد بالأمر لكي يعم الخير أخوتي ولكم جزيل الشكر
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : عصويت المجنون
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-11-2013, 02:30 AM
صحي جديد
 

عصويت المجنون will become famous soon enough
افتراضي رد: لماذا يوجد ادارة بمسمى الشؤون الصحية اذا كان الفصل هو ديوان المظالم

ولا واحد قادر يرد
للاسف عشان كذا يقدرون يسوون مابدالهم
من مواضيع : عصويت المجنون
عصويت المجنون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-11-2013, 09:31 AM
صحي متمرس
 

موآآآدع will become famous soon enough
افتراضي رد: لماذا يوجد ادارة بمسمى الشؤون الصحية اذا كان الفصل هو ديوان المظالم

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصويت المجنون
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إخواني عندي مشكللللللله عويصة
أنا كأي موظف للصحة قدمت على بدل التميززز وتم أقرار الصرف لي ولقد رأيته بكمبيوتر محاسب الإدارة وبانتظار موعد الصرف وفي يوم المنتظر للصرررررف
تفاجأت باتصال بعض الزملاء بنزول البدل لهم وعدم نزوله لي وعند ذهابي للمحاسب أجابني بتعليق الصرف لي من موظف الاستحقاقات بالإدارة
وعند الذهاب لموظف الاستحقاقات أجابني بأنه تم تعييني بتاريخ 4\3\1432 وهذا هو السبب يجب أن أكون موظف قبل شهر 2\1432 وتمت إجابته مني بنزول أمر الصرف وتم تعليقه بتاريخ 21\10\1434 أي قبل حوالي شهر من تاريخ نزوله بالبنوك
سؤالي هل يوجد في التعميم وجوب أن يكون الشخص موظف قبل تاريخ 2\1432 مع العلم انه تم تقييمي إلى 18\2\1434
و لماذا تم قبول معاملاتنا من قبل الإدارة ونزول قرار الصرف .........ثم تعليقه
أرجو من الاخوه الزملاء من تم تعيينه بعد تاريخ 2\1432 ونزول المبلغ له في غير هذه المنطقة أن يخبرنا لكي نتحرك ونستشهد بالأمر لكي يعم الخير أخوتي ولكم جزيل الشكر

والله شر البليه 😂😂😂مايضحك ليش هو لازم عمر حتي تدخلي المدرسه
والله الي اعرفه انه مافيه تاريح بتعمييم يحدد متا ولادتك هههه قصدي تاريخ تعينك
اما كلمك عن اذا كان يوجد ديوان المظلم ليش في شؤن صحيه
لن فيه ناس ظالمين حسبي الله عليهم يبغون يكلونهم
والا هي شروط واضحه بس تعرفين لازم يجهم شي
يقول المثل من امن العقوبه اسا الادب
لو فيه نقل لي كم شخص ماصرف حق مؤظفً وهو ينطبق عليه النظام كان كل واحد عمل مليون وخمسمه وثلاثه وثلاثون حساب
لكن الشق اكبر من الرقعه لا صارت الوزاره بكبرها ماعندك احد تنتظر من الافراد
الله يعينك ع ديون المظلم وان شا الله تحصلي شيخ ينصفك لنه حتي الاداره الثانيه بعد فيها مافيه لنكن ندعو لكي بالتوفيق
مووووادع
من مواضيع : موآآآدع
موآآآدع غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لماذا, المظالم, الصحية, الشؤون, الفشل, اذا, ادارة, بمسمى, ديوان, يؤدي, كان


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختبار الهيئه السعوديه د/احمد سعيد ملتقى تبادل الخبرات 29 05-29-2016 07:43 PM
الفحصوصات الوراثيه للحامل أخصائيه نفسية ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 15 02-04-2016 09:40 PM
بروتوكول Dc Shock DRASHOUR ملتقى الطوارئ والإسعافات 7 01-27-2016 10:37 AM
المرضى النفسيون قلة يخشى ازديادها! أخصائيه نفسية ملتقى المواضيع النفسية 5 12-20-2015 06:10 AM
ملف شامل لمشكلات الاطفال ادخلي وشوفي مشكلة طفلك وأسبابها وحلها بسومي ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 13 08-09-2015 10:09 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:11 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط