آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

الاداري مظلوم في هذي الوزارة

ملتقى الإداريين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-20-2013, 10:05 AM
صحي جديد
 




الصمصام will become famous soon enough


ياوزير الصحة هل يعقل يتاخر محضر الترقيات من شهر 11 الى الان وجميع الوزارات صدرت محاضر الترقيات لهم وترقوا واخذوا علاوه السنه الجديدة .
ونحن
الاداريين في وزارة الصحة لنا شهرين كل مارحنا للشعبه الترقيات يقولون الاسبوع القادم وراحت الاسابيع والشهور
اين انت يامسئول عن الاداري المضلون لاترقيات ولاحوافز ولاعدم اهتمام
ياوزير اكثر واحد يكرف في الوزارة الاداري سواء في الشؤون المالية او شؤون الموظفين ولا احد يعلم
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : الصمصام
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 11-20-2013, 11:11 AM
المشرف العام على ملتقى شؤون الموظفين

الصورة الرمزية عبدالهادي الخليفة
 

عبدالهادي الخليفة will become famous soon enough
افتراضي رد: الاداري مظلوم في هذي الوزارة

لا حياة لمن تنادي

الله يوفقكــ,,,
من مواضيع : عبدالهادي الخليفة
عبدالهادي الخليفة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 11-20-2013, 12:06 PM
أخصائي صحي
 

ولد زمزم will become famous soon enough
افتراضي رد: الاداري مظلوم في هذي الوزارة

الحمد لله والمنة
نحن الادارين عتبنا علي منهم في هذة الوزارة لمنهم في نفس المستوي من مدير عام الشئون المالية والادارية ومديرعام شئون الموظفين وروسا الشعب في االادارتين وادارة الميزانية لماذا كل هذا الصمت ( اللهم اسالك نفسي) والله المستعان
الصمصام معجبون بهذا.
من مواضيع : ولد زمزم
ولد زمزم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 11-21-2013, 09:47 AM
صحي جديد
 

الصمصام will become famous soon enough
افتراضي رد: الاداري مظلوم في هذي الوزارة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد زمزم
الحمد لله والمنة

نحن الادارين عتبنا علي منهم في هذة الوزارة لمنهم في نفس المستوي من مدير عام الشئون المالية والادارية ومديرعام شئون الموظفين وروسا الشعب في االادارتين وادارة الميزانية لماذا كل هذا الصمت ( اللهم اسالك نفسي) والله المستعان

هذولاء الكبار مبسوطين كل واحد يدور نفسة ماهمه لاموظف ولامصلحة الموظف
هذولا عينات مدروسة كل مدير يحط له مجموعه يحركهم على كيفه وما فيه الا هم
كل ما جيت قسم تحصل فيه واحد كل شي عنده وكل ما سائلت عند المدير عند المدير
والباقين ما يعرفون شي وهذا الواقع الذي نعيشة
من مواضيع : الصمصام
الصمصام غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 12-01-2013, 07:13 PM
صحي نشط
 

جامعي اداري will become famous soon enough
افتراضي رد: الاداري مظلوم في هذي الوزارة

اعذرووووني ع كلامي لكن و الله من قهر
الموظف الاداري في الصحه مثل العنيين لا يهش و ينش
الا أقل شي و ابسطها علشان يوصل صوتنا لولي الامر ، نعمل تجمع و صفحه ع الفيس بوك نطالب بحقوقنا و المثل يقول ما مات حق و وراه مطالب
شوووفوا المعلمين كيييف مولعين الدنيا و هم يطالبووون بحقوووقهم اما احنا صمت رهيب من المستفيد؟ لا أعلم
الصمصام و mgnoncom معجبون بهذا.
من مواضيع : جامعي اداري
جامعي اداري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 12-02-2013, 05:25 AM
صحي جديد
 

دبدوووب will become famous soon enough
افتراضي رد: الاداري مظلوم في هذي الوزارة

صراحه تعبت نفسيا من هالموضوع مافي حللللللللللللللللللللللللللللللل
الصمصام معجبون بهذا.
من مواضيع : دبدوووب
دبدوووب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 12-08-2013, 05:11 PM
صحي جديد
 

الصمصام will become famous soon enough
افتراضي رد: الاداري مظلوم في هذي الوزارة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي اداري
اعذرووووني ع كلامي لكن و الله من قهر
الموظف الاداري في الصحه مثل العنيين لا يهش و ينش
الا أقل شي و ابسطها علشان يوصل صوتنا لولي الامر ، نعمل تجمع و صفحه ع الفيس بوك نطالب بحقوقنا و المثل يقول ما مات حق و وراه مطالب
شوووفوا المعلمين كيييف مولعين الدنيا و هم يطالبووون بحقوووقهم اما احنا صمت رهيب من المستفيد؟ لا أعلم

اتمنا التعاون بين الزملاء والوصول الى نتيجه
من مواضيع : الصمصام
الصمصام غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 12-09-2013, 10:31 PM
صحي نشط
 

جامعي اداري will become famous soon enough
افتراضي رد: الاداري مظلوم في هذي الوزارة

أكيد أهم شي التعاون
اول شي نبغي نعمل صفحه على المنتدي تضم تجمع للاداريين للمطالبه بحقوقهم المسلووووبه
و من ثم نحول هذا الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي لضم أكثر عدد معنا
و اخيراً و بالتأكيد بعد هذا كله رح نحصل محامي متبرع لنا ليتوكل القضيه
الصمصام معجبون بهذا.
من مواضيع : جامعي اداري
جامعي اداري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-16-2014, 11:50 AM
صحي نشط
 

ولهان عليكم will become famous soon enough
افتراضي رد: الاداري مظلوم في هذي الوزارة

للرفع ،،

حقوقنا ضايعه مدام فيها اهتمام فالدرجه الاولى للفنيين من قبل الوزاره والاداري مهمش في كل شي


صدقوني الاداري بالمراكز الصحية مهضوم حقه

لا ترقيات ، لا بدلا ت ، لا دورات ، لا ابتعاث الخارجي وحتى الداخلي ، بدل تميز ما فيه

صار العمل للإداري ممل في المراكز ومع ذلك حاسدينا على بدل 20%
mgnoncom معجبون بهذا.
من مواضيع : ولهان عليكم
ولهان عليكم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 04-16-2014, 12:32 PM
صحي جديد
 

mgnoncom will become famous soon enough
افتراضي رد: الاداري مظلوم في هذي الوزارة

ولهان كلامك صحيح قسم مهضوم حقنا لدرجة دوامنا مثل دوامهم


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk
mgnoncom غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مظلوم, الاداري, الوزارة, هذي


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستشفاء بالعسل والحبة السوداء ghadoo ملتقى التغذية 50 02-22-2016 01:21 AM
مـــرض السكر.... injection305 السكر 21 12-30-2015 08:22 PM
الأزمه القلبيه ....بكل التفاصيل الفصيلي القلب 14 11-14-2015 04:21 AM
الأمراض وعلاجها abuferas3000 ملتقى الأمراض 14 08-03-2015 09:00 AM
أمراض الجهاز العصبي( المخ والأعصاب) life`s rose ملتقى الأمراض 13 07-08-2015 12:15 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:26 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط