آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كل ما يخص استفسارات الطلاب والموظفين بخصوص التصنيف وغيره ..

بكالوريس محاسبة هل له مجال في التخصصات الصحية

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-30-2013, 09:39 PM
صحي جديد
 




ابواساامة will become famous soon enough


السلام عليكم ..

وعلى قولة المثل .. الكتاب مبين من عنوانه .. ياليت تفيدوني
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ابواساامة
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 12-01-2013, 12:22 AM
صحي نشط
 

ابو بدر6 will become famous soon enough
افتراضي رد: بكالوريس محاسبة هل له مجال في التخصصات الصحية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
للأسف اخوي ماله أي مجال في التخصصات الصحية.. لكن حاول تكمل الماستر في احد التخصصات المشموله بالكادر الصحي... وفقك الله
من مواضيع : ابو بدر6
ابو بدر6 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مجال, محاسبة, التخصصات, الصحية, بكالوريس


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستشفاء بالعسل والحبة السوداء ghadoo ملتقى التغذية 50 02-22-2016 01:21 AM
... موسوعة ال 1000 سؤال فى التاريخ الأسلامى ... نسناس ملتقى النفحات الإيمانية 12 12-17-2015 11:29 AM
...ارتفاع ضغط الدم (القاتل الصامت)... نسناس الضغط 27 12-09-2015 06:29 PM
الأزمه القلبيه ....بكل التفاصيل الفصيلي القلب 14 11-14-2015 04:21 AM
الأمراض وعلاجها abuferas3000 ملتقى الأمراض 14 08-03-2015 09:00 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:28 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط