آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

ملتقى منسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة"والمستشفيات العسكرية" التشغيل الذاتي

ملتقى التشغيل الذاتي
قديم 02-22-2014, 03:15 AM
صحي جديد

S K Y ! will become famous soon enough
افتراضي رد: ملتقى منسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة"والمستشفيات العسكرية" التشغيل الذاتي

أنا عندي أستفسار غبي شويا :/

أنا موظفه ليا أكتر من 6 شهور بالعسكري _ جده
بس للاسف مااعرف ايش ليا :/ كل ما بروح لل اتش ار مالقي جواب
ممكن اعرف ايش اللى ليا ؟
من مواضيع : S K Y !
S K Y ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2014, 04:28 AM
wrd
صحي نشط

wrd will become famous soon enough
افتراضي رد: ملتقى منسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة"والمستشفيات العسكرية" التشغيل الذاتي

والله حتى انا يـ sky
بكمل السنه و انا موظفه بالعسكري ولا ادري ايش اللي لي و ايش اللي علي!!
من مواضيع : wrd
wrd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2014, 12:35 PM
صحي نشط

ممرضه2009 will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسعد صباحكم جميعا
انا حابه استفسر من الصبايا عن كم شغله وياليت يفيدوني
اولا بعرف بالنسبه للمتقفه الصحيه اللبس تبعها يكون نفس التمريض والا لهم لبس خاص فيهم
والشغله الثانيه من وجهه نظركم وبما انكم موضفات من فتره كيف شغل التثقيف هل هو مريح او لا ودوامهم ماينتهي الا 4 ونص والا في مجال اطلع قبل كذا
بليييز اي احد يقدر يفيدني بهالملتقئ الطيب واكون له شاكره
من مواضيع : ممرضه2009
ممرضه2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2014, 07:32 PM
صحي نشط

Active will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدااري
السلام عليكم .. اخوي active يعطيك العافية ... انتشر خطاب بالفترة الاخيرة صادر من الخدمات الطبية بخصوص بدل 20% للوظائف ( كاتب , مراسل مكتبي , حارس , سائق ) وتاريخ الخطاب 13 / 4 / 1435 هـ
واتوقع البدل راح يكون بدل عدوى والخطاب هذا مو اول مره يصدر , صدر قبلها بست شهور تقريبا بس كان عدد الوظائف المشمولة اكثر .. حاب اعرف اذا عندك خبر عن الموضوع تفيدنا خاصة بالوظائف الادارية اللي يشملها البدل هذا ... ولك كل الشكر

حياك الله اخي الكريم:

صرف بدل (20) % . من اول مربوط المرتبة لجميع الوظائف الكتابية والمراسلين والسائقين بأدارة شؤون المرضى والأقسام التابعة لها مثل العيادات والسجلات الطبية والتسجيل والدخول وأقسام الاسعاف والطوارى وكذالك للمنسق وموظف اسقبال

أتمنى وضحت الصورة لك

شكراً
من مواضيع : Active
Active غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2014, 07:37 PM
صحي نشط

Active will become famous soon enough

Wrd . SKY

بالعكس اغلب الانظمة واضحه جداً. ولك عقد ووقعت عليه واطلعت على كل سياسة التوظيف.!!

ايش الاشكال يعني.؟

اذا كنتم تفكرون في البدلات فهذا موضوع اخر يحتاج أجرائات طويلة ومو معناتها انك لا تستحق البدل .!! لا . المشكلة في وقت الاجرائات بس . اذا لك حق تاخذة واذا خلاف ذالك يلغى طلبك.

ممكن شاركون اخوانكم تسؤلاتكم
ومستعدين ان شا الله

شكراً
من مواضيع : Active
Active غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2014, 07:59 PM
صحي جديد

مشعل اداري will become famous soon enough

السلام عليكم ...
اسعد الله مساكم

انا وردني اتصال يوم الخميس الماضي .. يقولوا لديك مقابلة في المستشفى القوات المسلحة بالظهران .. ((كــاتب))
حبيت اعرف ..
هل هي تعتبر وظيفة حكومية .. او متعاقد . وماهي مراحل المقابلة للوظيفة الاداريه كاتب .. وكم هو الراتب وهل فيها افضلية لمن هم داخل المنطقة ؟؟؟ .. علمآآ اني مؤهلي (ثانوية عامه ..مع وجود خبرات بمدخل البيانات والتعامل مع المعلومات .

اتمنى الرد على استفساري

وشكرا.
مشعل اداري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2014, 03:05 PM
صحي جديد

ابو طلال 9 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل اداري
السلام عليكم ...
اسعد الله مساكم

انا وردني اتصال يوم الخميس الماضي .. يقولوا لديك مقابلة في المستشفى القوات المسلحة بالظهران .. ((كــاتب))
حبيت اعرف ..
هل هي تعتبر وظيفة حكومية .. او متعاقد . وماهي مراحل المقابلة للوظيفة الاداريه كاتب .. وكم هو الراتب وهل فيها افضلية لمن هم داخل المنطقة ؟؟؟ .. علمآآ اني مؤهلي (ثانوية عامه ..مع وجود خبرات بمدخل البيانات والتعامل مع المعلومات .

اتمنى الرد على استفساري

وشكرا.

تعتبر حكوميه وان كنت متعاقد كل سنه تتجدد..المقابله تختبر اختبار انلجيزي اذا عديت
مقابله شخصيه وتكمل الاجراءات..الراتب على حسب من 5 الى 6 ان ماكنت غلطان واذا حسبوا خبراتك تزيد كل سنه بدرجه
من مواضيع : ابو طلال 9
ابو طلال 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2014, 01:08 AM
صحي نشط

ممرضه2009 will become famous soon enough

التزكيه ممكن تاخذ اكثر من شهر والا حدها شهر بس
من مواضيع : ممرضه2009
ممرضه2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2014, 04:27 AM
صحي جديد

عادل طب طوارئ will become famous soon enough

انا فني طب طوارئ ثلاث سنوات خلصت كل الإجراءات في مستشفى القوات المسلحه وأرسلت أوراقي للتزكيه وأبي اعرف كم يكون راتبي وايش البدلات اللي استحقها تكفون ردوا علي الموارد البشريه غامضين جدا وخايف مايعطوني كل البدلات اللي استحقها والله يحفظ اللي يرد يارب
عادل طب طوارئ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2014, 06:54 AM
صحي جديد

الاوركيده will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل طب طوارئ
انا فني طب طوارئ ثلاث سنوات خلصت كل الإجراءات في مستشفى القوات المسلحه وأرسلت أوراقي للتزكيه وأبي اعرف كم يكون راتبي وايش البدلات اللي استحقها تكفون ردوا علي الموارد البشريه غامضين جدا وخايف مايعطوني كل البدلات اللي استحقها والله يحفظ اللي يرد يارب

بالتوفيق اخوي بس ممكن تقول لنا متا سجلت وعلى اي مستشفى وطريقة التسجيل
عادل طب طوارئ معجبون بهذا.
من مواضيع : الاوركيده
الاوركيده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس