آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

ملتقى منسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة"والمستشفيات العسكرية" التشغيل الذاتي

ملتقى التشغيل الذاتي
قديم 02-22-2015, 12:33 AM

فني مختبر عاطل1 will become famous soon enough
افتراضي رد: ملتقى منسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة"والمستشفيات العسكرية" التشغيل الذاتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد ان استفسر بخصوص وظايف في الخدمات الطبيه بالحرس الوطني
سمعت انهم ينزلونك ميداني ونظامك زي نظام العسكري من ناحيه الصفه واول راتب لك 7000 الاف ريال بعد سنه يرتفع الا 13 الف ريال هل هذا الكلام صحيح
اتمنى تفيدوني في اي معلومه في هذا الموضوع
من مواضيع : فني مختبر عاطل1
فني مختبر عاطل1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2015, 04:52 AM
صحي نشط

Active will become famous soon enough
افتراضي رد: ملتقى منسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة"والمستشفيات العسكرية" التشغيل الذاتي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني مختبر عاطل1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد ان استفسر بخصوص وظايف في الخدمات الطبيه بالحرس الوطني
سمعت انهم ينزلونك ميداني ونظامك زي نظام العسكري من ناحيه الصفه واول راتب لك 7000 الاف ريال بعد سنه يرتفع الا 13 الف ريال هل هذا الكلام صحيح
اتمنى تفيدوني في اي معلومه في هذا الموضوع

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلام غير صحيح أبداً. الصفة والعسكرية يبيلها نظام وتطبيق المهام العسكرية

وانت مدني صحي غير ملزوم

شكراً
من مواضيع : Active
Active غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2015, 10:22 PM
صحي نشط

manal gh will become famous soon enough

السلام عليكم انا من شهر ونص سويت المقابله وبعد اسبوعين اختبرت انجليزي وحساب وكانت درجتي في الانجليزي 73 والحاسب 90 ،
سؤالي ابغى اعرف انا كذا عديت الاختبار اولا يعني درجة النجاح
والسؤال الثاني والاهم لهم شهر ماردو عليه طبعا ويفة اخصائية خدمة اجتماعية (بالرعاية الصحية ) معقوله اجراءاتهم تطول لمدة سنه زي ماسمعت
لان الحين في وظايف وزارة الشوون ف تخصصي وقدمت وخايفه تجيني الوظيفه واتفاجأ بقبولي ف العسكري بنفس الوقت ويصير تعارض
من مواضيع : manal gh
manal gh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-29-2015, 10:56 AM
csc
صحي جديد

csc will become famous soon enough

لو سمحتوا عند عرضين واحد وزارة الصحه - العرض الثاني مستشفي عسكري
كل العروض تشغيل ذاتي
وانا ع وظيفه حكوميه وفرق الراتب بينن وظيفتي الحاليه والمستشفي العسكري 10 الالف
بينما وزارة الصحه لا مقارب راتب الحالي

الوظيفه كلهها اداري ومحتار فقط بشغله الامان الوظيفي .
من مواضيع : csc
csc غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-30-2015, 08:58 AM
صحي جديد

اخصائية سلوك will become famous soon enough

السسسلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

انا قدمت من 3 شهور تقريبا على مستشفى القوات المسلحة بالهدا وارسلو لي الاسبوع اللي راح انو ارسلهم الاوراق فاكس وارسلتها امس الاحد حبيت استفسر ايش الخطوة او المرحلة اللي بعد ارسال الاوراق وحابه اسال عن الاختبارات بالذات اختبار اللغة الانجليزية وابغى اعرف كل شيء عنهم وكيف طبيعة العمل وكم رواتبهم وايش البدلات انا خريجة تربية خاصة وقدمت على وظيفة أخصائية تقويم سلوك وياليت وياليت لو فيه احد من موظفين المستشفى يقدر يساعدني عندي استفسارات كثير وخصوصا اني مو من الطائف فمااعرف اي حاجة عنها.. ارجو المساعدة
اخصائية سلوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-30-2015, 09:00 AM
صحي جديد

مع العلم انو دراستنا كانت كلهااا عربي مادرسنا انقلش ابدا
بلييييييز محتاجة احد يفيدني وشكرا مقدما
قديم 03-30-2015, 09:03 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة csc
لو سمحتوا عند عرضين واحد وزارة الصحه - العرض الثاني مستشفي عسكري
كل العروض تشغيل ذاتي
وانا ع وظيفه حكوميه وفرق الراتب بينن وظيفتي الحاليه والمستشفي العسكري 10 الالف
بينما وزارة الصحه لا مقارب راتب الحالي

الوظيفه كلهها اداري ومحتار فقط بشغله الامان الوظيفي .

الامان في التشغيل نفس امان الحكومي لا تخاف ابدا توكل على الله
قديم 03-30-2015, 11:48 AM
صحي نشط

sayerali will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرضه2009
اخوي اخصائي مختبرات ياليت تجاوب علي كل اسئلتي وهل تشجعني اني اشتغل بالعسكري انا بصراحه حيييل محتاره وحابه اخذ رايي اهل الخبره فاارجوا المساعده واللي عنده اي اجابه لتساؤلاتي لايبخل علي وجزاكم الله الف خير
انا بااختصار توظفت بمركز صحي تابع للشوون الصحيه في تبوك علي برنامج التشغيل الذاتي في قريه تبعد عن مكان اقامتي تقريبا 60 كيلو وداومت وشبه مرتاحه في المركز بس لسي ماكملت شهر
المهم قبل يومين اتصل علي موضف الموارد البشريه في المستشفي العسكري وانا سبق تقدمت له واختبرت اختبار اللغه واجتزته بدرجه ممتازه وبعد كذا كلموني وارسلت لهم اوراقي واخيرا حددوا موعد المقابله وكانت يوم الخميس ذهبت للمقابله والحمدلله مستواي نال اعجابهم وشهاداتي جميعها امتياز وقالولي الوظيفه بتكون مثقفه صحيه وانهم اساسا مايقبلون بااقل من درجه البكالوريس لاني انا متخرجه من الكليه الصحيه بدرجه دبلوم عالي التابعه لجامعه طيبه واكدوا لي بااني مقبوله وانا حاليا محتاره هل اوقع العقد معاهم واترك التشغيل الذاتي تبع وزاره الصحه والا اجلس علي وظيفتي افضل لي
وانا بصراحه بفهم وش يعني تثقيف صحي وش طبيعه عملي وهو مبدئيا قالولي الدوام من 7 ونص لا4 ونص وجمعه وسبت اجازه ومافي شفتات طبعا
وابي اعرف علي اي درجه اتوضف وفي بدلات وحوافز او لا

طيب المفروض يرسلك العرض الوظيفي على الاميل وترجعينه واذا لك رقبه تحطي موافق هذا الي اعرفه بدل ماتمشوري وبالاخير تطلع نفس اي انتي فيها ...

وبعدين دامك حول اهلك خلك مكانك احسلك والله من البعد لو فيه فرق 1500 ماتسوى عليك
وعتبريها كوجه نظر وعسى الله يوفقك بالي فيه خير ويجعل مثواك الجنه

تقبلي مروري ساير الشمري
من مواضيع : sayerali
sayerali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2015, 03:10 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائية سلوك
السسسلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

انا قدمت من 3 شهور تقريبا على مستشفى القوات المسلحة بالهدا وارسلو لي الاسبوع اللي راح انو ارسلهم الاوراق فاكس وارسلتها امس الاحد حبيت استفسر ايش الخطوة او المرحلة اللي بعد ارسال الاوراق وحابه اسال عن الاختبارات بالذات اختبار اللغة الانجليزية وابغى اعرف كل شيء عنهم وكيف طبيعة العمل وكم رواتبهم وايش البدلات انا خريجة تربية خاصة وقدمت على وظيفة أخصائية تقويم سلوك وياليت وياليت لو فيه احد من موظفين المستشفى يقدر يساعدني عندي استفسارات كثير وخصوصا اني مو من الطائف فمااعرف اي حاجة عنها.. ارجو المساعدة

تم الرد....
قديم 03-31-2015, 03:14 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal gh
السلام عليكم انا من شهر ونص سويت المقابله وبعد اسبوعين اختبرت انجليزي وحساب وكانت درجتي في الانجليزي 73 والحاسب 90 ،
سؤالي ابغى اعرف انا كذا عديت الاختبار اولا يعني درجة النجاح
والسؤال الثاني والاهم لهم شهر ماردو عليه طبعا ويفة اخصائية خدمة اجتماعية (بالرعاية الصحية ) معقوله اجراءاتهم تطول لمدة سنه زي ماسمعت
لان الحين في وظايف وزارة الشوون ف تخصصي وقدمت وخايفه تجيني الوظيفه واتفاجأ بقبولي ف العسكري بنفس الوقت ويصير تعارض

اهلاً أختي:

درجاتك باذن الله تساعدك كثير

تعتمد درجات من قبل اللجنة وتختلف من مستشفى لأخر ومن موقع وظيفي لأخر

بخصوص الاجرائات من شهر ونصف الى شهرين للمباشرة باذن الله

اما اذا حصلتي على قبول في موقع اخر توكلي على الله وتممي العرض. وفي حال تم قبولك في المستشفى العسكري يعطونك مهله في اسقاط العمل السابق

شكراً