آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

ملتقى منسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة"والمستشفيات العسكرية" التشغيل الذاتي

ملتقى التشغيل الذاتي
قديم 08-15-2015, 02:17 AM
صحي جديد

طالب معهد will become famous soon enough
افتراضي رد: ملتقى منسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة"والمستشفيات العسكرية" التشغيل الذاتي

حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : طالب معهد
طالب معهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2015, 01:54 PM
صحي جديد

فني احساس will become famous soon enough
افتراضي رد: ملتقى منسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة"والمستشفيات العسكرية" التشغيل الذاتي

السلام عليكم ...
طبعا انا قدمت ع مستشفى قوى الامن في الرياض والحمد لله تم قبولي وباشرت من اسبوع .
راح اعلمكم من بداية ما قدمت ع الوظيفة لين ما وقعت العقد وباشرت.
اولا نزلت وظايف في الموقع فقدمت عليها .
وبعد تقريبا شهر ارسلو لي رساله ان عندي اختبار انجليزي وهذا نص الرسالة ( عزيزي المتقدم
تم تحديد موعد اختبار اللغة يوم الاحد 8/3/2015 في تمام الساعه 12 في مبنى مركز الامير نايف لامراض الكلى الدور الاول
مستشفى قوى الامن الرياض التوظيف)
طبعا ما رحت الا بعد ما سألت ودورت وش طبيعة الاختبار ، فالحمد لله كان الاختبار سهل ع الكمبيوتر ، كان
على ثلاث مراحل ( 20 اسئلة عامة + 5اسئلة تختص باقسام المستشفى + قطعه بالانجليزي و عليها 5 اسئلة )
خلصت الاختبار ومشيت وقالي الموظف خلاص راح يجيك اتصال عشان المقابلة وانتضرت تقريبا شهر وجتني رسالة وهذا نص الرسالة ( مستشفى قوى الأمن
عزيزي المتقدم
نفيدكم بموعد المقابلة الشخصية على وظيفة فني سجلات طبية وفني ترميز وذلك يوم الأحد الموافق12/04/2015م الساعه العاشرة صباحاً بقسم التوظيف
خدمتكم شرف لنا)
رحت لهم وكان في تقريبا فوق 8 معي كل شوي يخش عليهم واحد اللي يطول واللي يخش ويطلع لين ما نادو باسمي اخش عليهم واسلم واجلس ، كانو ثلاثة اشخاص ، طبعا المقابلة كانت بالانجليزي ، اول سؤال عرف بنفسك .. تكلمت وعلمتهم اني موظف قطاع خاص ...الخ . وسألني بعض الاسئلة عن عملي وعلمته وقال خلاص تفضل . طبعا اللي سألني واحد بس والبقيه يتفرجون .!
المهم قالو راح ندق عليك اذا تم قبولك .. وجاري الانتظار الشهر الاول ما حد اتصل بعد الشهر الثاني اتصلو فيني قالو عندك فحص طبي . رحت في نفس اليوم رحت اخذت اوراق من عند مسؤول التوظيف وبعدين رحت فتحت ملف بعد ما خلصت رحت لعيادة الموظفين عبيت نماذج وشافت الضغط والسكر وبعدين عطتني اوراق ورحت احلل دم واصور اشعة وتخطيط قلب ، بعد ما خلصت رجعت عيادة الموظفين وعطتني ابره تحت الجلد حق الدرن وقالت اجي بعد يومين ، رحت لهم بعد يومين وطلع فحص الدرن سليم وباقي التحاليل قالو لي خلاص اذا خلصت راح يتصلون فيني .وجلست شهر وادق عليهم واعطيهم اسمي قالو راجع عيادة الموظفين رحت لهم وقالو خلاص الاوراق جاهزه انتظر اتصال من التوظيف ومشيت .
بعدها بيومين دق التوظيف قال اوراقك مكتملة متى تبي توقع العقد قلت له عطني اسبوع لين ما اخلص اخلاء طرف من عملي السابق قال خلاص اوكي .
طبعا ما سويت برنت من الاحوال ولا مسح امني ولا ادلة جنائية مستغرب بس احسن
رحت لهم بعد اسبوع واحذت معي شهادة الخبرة سنة و10 اشهر .

طبعا حطوني ع المستوى الثاني الدرجة الاولى. قبل ما يضيفون الخبرة .

بعد ما اضافو لي الخبرة حطوني ع المستوى الثاني الدرجة الثالثة.
الخبرة حسبو لي سنتين؛
وعطوني بدل مواصلات فقط

تخصصي فني سجلات طبية .
واللي حاب يسأل ان شاء الله نفيده
دعواتكم 🌹
فني احساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2015, 03:03 PM
صحي جديد

Abo.hn will become famous soon enough

السلام عليكم أسعد الله لياليكم ..
عندي كم استفسار واتمنى احد يفيدني وله جزيل الشكر
المهم ،

هل مازالت السنه في شرورة تعادل سنتين ؟
متى اقرب دورة للخدمات الطبية ؟
كيف اعرف البدلات اللي عندي ومن وين ارفع فيها يعني من عند شؤن الافراد ولا المالية ؟

وشكراً لكم دمتم بحفظ الله ورعايتة
Abo.hn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-20-2015, 04:31 AM
صحي نشط

Active will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.hn
السلام عليكم أسعد الله لياليكم ..
عندي كم استفسار واتمنى احد يفيدني وله جزيل الشكر
المهم ،

هل مازالت السنه في شرورة تعادل سنتين ؟
متى اقرب دورة للخدمات الطبية ؟
كيف اعرف البدلات اللي عندي ومن وين ارفع فيها يعني من عند شؤن الافراد ولا المالية ؟

وشكراً لكم دمتم بحفظ الله ورعايتة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اخوي استفساراتك كلها راح يجيبك عليها مسؤول شؤون الافراد او الضباط في الخدمات الطبية

بالتوفيق
من مواضيع : Active
Active غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-20-2015, 04:32 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني احساس
السلام عليكم ...
طبعا انا قدمت ع مستشفى قوى الامن في الرياض والحمد لله تم قبولي وباشرت من اسبوع .
راح اعلمكم من بداية ما قدمت ع الوظيفة لين ما وقعت العقد وباشرت.
اولا نزلت وظايف في الموقع فقدمت عليها .
وبعد تقريبا شهر ارسلو لي رساله ان عندي اختبار انجليزي وهذا نص الرسالة ( عزيزي المتقدم
تم تحديد موعد اختبار اللغة يوم الاحد 8/3/2015 في تمام الساعه 12 في مبنى مركز الامير نايف لامراض الكلى الدور الاول
مستشفى قوى الامن الرياض التوظيف)
طبعا ما رحت الا بعد ما سألت ودورت وش طبيعة الاختبار ، فالحمد لله كان الاختبار سهل ع الكمبيوتر ، كان
على ثلاث مراحل ( 20 اسئلة عامة + 5اسئلة تختص باقسام المستشفى + قطعه بالانجليزي و عليها 5 اسئلة )
خلصت الاختبار ومشيت وقالي الموظف خلاص راح يجيك اتصال عشان المقابلة وانتضرت تقريبا شهر وجتني رسالة وهذا نص الرسالة ( مستشفى قوى الأمن
عزيزي المتقدم
نفيدكم بموعد المقابلة الشخصية على وظيفة فني سجلات طبية وفني ترميز وذلك يوم الأحد الموافق12/04/2015م الساعه العاشرة صباحاً بقسم التوظيف
خدمتكم شرف لنا)
رحت لهم وكان في تقريبا فوق 8 معي كل شوي يخش عليهم واحد اللي يطول واللي يخش ويطلع لين ما نادو باسمي اخش عليهم واسلم واجلس ، كانو ثلاثة اشخاص ، طبعا المقابلة كانت بالانجليزي ، اول سؤال عرف بنفسك .. تكلمت وعلمتهم اني موظف قطاع خاص ...الخ . وسألني بعض الاسئلة عن عملي وعلمته وقال خلاص تفضل . طبعا اللي سألني واحد بس والبقيه يتفرجون .!
المهم قالو راح ندق عليك اذا تم قبولك .. وجاري الانتظار الشهر الاول ما حد اتصل بعد الشهر الثاني اتصلو فيني قالو عندك فحص طبي . رحت في نفس اليوم رحت اخذت اوراق من عند مسؤول التوظيف وبعدين رحت فتحت ملف بعد ما خلصت رحت لعيادة الموظفين عبيت نماذج وشافت الضغط والسكر وبعدين عطتني اوراق ورحت احلل دم واصور اشعة وتخطيط قلب ، بعد ما خلصت رجعت عيادة الموظفين وعطتني ابره تحت الجلد حق الدرن وقالت اجي بعد يومين ، رحت لهم بعد يومين وطلع فحص الدرن سليم وباقي التحاليل قالو لي خلاص اذا خلصت راح يتصلون فيني .وجلست شهر وادق عليهم واعطيهم اسمي قالو راجع عيادة الموظفين رحت لهم وقالو خلاص الاوراق جاهزه انتظر اتصال من التوظيف ومشيت .
بعدها بيومين دق التوظيف قال اوراقك مكتملة متى تبي توقع العقد قلت له عطني اسبوع لين ما اخلص اخلاء طرف من عملي السابق قال خلاص اوكي .
طبعا ما سويت برنت من الاحوال ولا مسح امني ولا ادلة جنائية مستغرب بس احسن
رحت لهم بعد اسبوع واحذت معي شهادة الخبرة سنة و10 اشهر .

طبعا حطوني ع المستوى الثاني الدرجة الاولى. قبل ما يضيفون الخبرة .

بعد ما اضافو لي الخبرة حطوني ع المستوى الثاني الدرجة الثالثة.
الخبرة حسبو لي سنتين؛
وعطوني بدل مواصلات فقط

تخصصي فني سجلات طبية .
واللي حاب يسأل ان شاء الله نفيده
دعواتكم 🌹

بالتوفيق اخي الكريم .. والله يجعلها بداية خير لحياتك العلمية والعملية

ابوضح لك نقطة ان مستشفيات قوى الامن تختلف وزارياً عن المستشفيات العسكرية
قديم 08-20-2015, 04:37 AM
صحي نشط

الف مبروووك لجميع منسوبي الخدمات الطبية . راتب شهر مع بداية كل سنة

بشروط
1_ان لا يقل التقييم السنوي عن جيد جداً

2_عدم وجود انذارات او لفت نظر او حسم غيابي خلال السنة

3_عدم تمتع الموظف باجازة استثنائية

4_ان يمارس الموظف تخصصة الفعلي

بالتوفيق للجــــــــميع
قديم 08-21-2015, 05:11 PM
صحي جديد

Dr.HAA will become famous soon enough

السلام عليكم ..
اتمنى اي احد يكون عنده جواب لاستفساراتي
،انا طبيبة اسنان وقدمة على برنامج التشغيل الذاتي بأحد مستشفيات القوات المسلحة في احدى المدن ...ومن بعد تسلميهم جميع الاوراق الطلوبة واجراء الفحوصات اصبح لي 3 اشهر انتظر الرد للمباشرة هل المدة طبيعيه للانتظار او هناك شيء اخر ؟؟؟
استفسار اخر ،،
هل بأمكاني مشاركة في عيادة اسنان خاصة بأسمي في مدينه اخرى ،وانا موظفة على برامج التشغل الذاتي ؟
وشكرا لكم
Dr.HAA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2015, 08:58 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.haa
السلام عليكم ..
اتمنى اي احد يكون عنده جواب لاستفساراتي
،انا طبيبة اسنان وقدمة على برنامج التشغيل الذاتي بأحد مستشفيات القوات المسلحة في احدى المدن ...ومن بعد تسلميهم جميع الاوراق الطلوبة واجراء الفحوصات اصبح لي 3 اشهر انتظر الرد للمباشرة هل المدة طبيعيه للانتظار او هناك شيء اخر ؟؟؟
استفسار اخر ،،
هل بأمكاني مشاركة في عيادة اسنان خاصة بأسمي في مدينه اخرى ،وانا موظفة على برامج التشغل الذاتي ؟
وشكرا لكم

عليكم السلام
حياك الله اختي
بخصوص المباشرة اعتقد ان اوراق المسح الامني والتزكية هي الي ماخرتها وهذا طبيعي جداً لانها اوقات تتاخر الى اربعه اشهر
حلولي تتواصلي مع شؤون الموظفين والاستفسار في اقرب وقت
قديم 08-21-2015, 09:19 PM
صحي نشط

ستأتي أيامي will become famous soon enough

عندي استفسار
ليه ايقونة التوظيف بالموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى العسكري بجده
غير مفعله؟؟
وكيف ممكن اقدم على الوظايف في هذه الحاله

واذا فيه أحد قدم عليهم وانقبل ياريت يقول لي الطريقه وشكراً لكم
من مواضيع : ستأتي أيامي
ستأتي أيامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2015, 12:45 PM
صحي جديد

am.3 will become famous soon enough

السلام عليكم
الله يعطيكم العافية

انا خريج خدمة اجتماعية معي بطاقة التصنيف

ابي اقدم على التشغيل الذاتي اتمنى انكم تفيدوني في كيفية التقديم واي جهة

وشكرآآآ
am.3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس