آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

ملتقى منسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة"والمستشفيات العسكرية" التشغيل الذاتي

ملتقى التشغيل الذاتي
قديم 12-03-2013, 12:21 AM
صحي نشط

Active will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الأعزاء .... اسعد الله اوقاتكم بكل خير

بعد البحث والتقصي عن موقع يخدم فئة"التشغيل الذاتي" بالخدمات الطبية للقوات المسلحة " لم أجد أي ملتقى يجمعهم. ( لا ادري ما السبب)

وبعد رؤية الكثير في طرح أسئلة واستفسارت هنا.

فمن هذا الباب .... نتمنى بمشاركة كل من ينتمي لهذا القطاع الصحي ، او يحاول التقديم والقبول والعمل

العنوان( تجارب وأستفادة)

استفسارات/
حلول/
طلبات نقل/
مميزات/
بدلات/
الراتب/
سياسات التقديم والقبول/

ملاحظة/ تملك اخ او اخت او قريب , يعمل في المستشفى العسكري وتريد الاستفسار او نقل تجربة وفائدة لأخوانك. على الرحب والسعة

والله الموفق ,,
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
الكفاح, lowly, anwr2008 و 2 آخرون معجبون بهذا.

من مواضيعي : Active
قديم 12-03-2013, 12:26 AM

عبدالله النعمي will become famous soon enough
افتراضي رد: ملتقى منسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة"والمستشفيات العسكرية" التشغيل الذاتي

بالتوفيق للجميع
من مواضيع : عبدالله النعمي
عبدالله النعمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013, 01:14 AM
صحي نشط

ممرضه2009 will become famous soon enough
افتراضي رد: ملتقى منسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة"والمستشفيات العسكرية" التشغيل الذاتي

يعطيك الف عافيه اخوي وياليت نقدر نفيد ونستفيد بصراحه انا عندي اكثر من تساؤل وللان ماوجدت اجابه شافيه بس ان شاء بعد هالتجمع نطلع بشي مفيد واتمني من اداره الموقع تثبيت هالملتقى
مشكور مره ثانيه واتمني من موظفي التشغيل الذاتي في القوات المسلحه التعاون معنا
من مواضيع : ممرضه2009
ممرضه2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013, 01:24 AM
صحي نشط

harbi-ahl will become famous soon enough

ما شاء الله ...... شي ممتاز ان يكون لكم منتدى خاص لموظفي المستشفيات العسكرية

"قوم تعاونوا ما ذلوا"
يارب توفيقك11 معجبون بهذا.
من مواضيع : harbi-ahl
harbi-ahl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013, 11:44 AM

أخصائي مختبرات 88 will become famous soon enough

السلام عليكم أنا موظف تشغيل ذاتي اخصائي مختبر بمستشفى القوات المسلحه العسكري بالرياض والمسمى الان بمدينة الامير سلطان الطبيه العسكريه ... واي سؤال او معلومه اعرفها ماراح ابخل ان شاءالله ...
الكفاح, كبريآء انسآن, اداري التشغيل و 1 آخرون معجبون بهذا.
من مواضيع : أخصائي مختبرات 88
أخصائي مختبرات 88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013, 12:40 PM
صحي نشط

اخوي اخصائي مختبرات ياليت تجاوب علي كل اسئلتي وهل تشجعني اني اشتغل بالعسكري انا بصراحه حيييل محتاره وحابه اخذ رايي اهل الخبره فاارجوا المساعده واللي عنده اي اجابه لتساؤلاتي لايبخل علي وجزاكم الله الف خير
انا بااختصار توظفت بمركز صحي تابع للشوون الصحيه في تبوك علي برنامج التشغيل الذاتي في قريه تبعد عن مكان اقامتي تقريبا 60 كيلو وداومت وشبه مرتاحه في المركز بس لسي ماكملت شهر
المهم قبل يومين اتصل علي موضف الموارد البشريه في المستشفي العسكري وانا سبق تقدمت له واختبرت اختبار اللغه واجتزته بدرجه ممتازه وبعد كذا كلموني وارسلت لهم اوراقي واخيرا حددوا موعد المقابله وكانت يوم الخميس ذهبت للمقابله والحمدلله مستواي نال اعجابهم وشهاداتي جميعها امتياز وقالولي الوظيفه بتكون مثقفه صحيه وانهم اساسا مايقبلون بااقل من درجه البكالوريس لاني انا متخرجه من الكليه الصحيه بدرجه دبلوم عالي التابعه لجامعه طيبه واكدوا لي بااني مقبوله وانا حاليا محتاره هل اوقع العقد معاهم واترك التشغيل الذاتي تبع وزاره الصحه والا اجلس علي وظيفتي افضل لي
وانا بصراحه بفهم وش يعني تثقيف صحي وش طبيعه عملي وهو مبدئيا قالولي الدوام من 7 ونص لا4 ونص وجمعه وسبت اجازه ومافي شفتات طبعا
وابي اعرف علي اي درجه اتوضف وفي بدلات وحوافز او لا
ريناس معجبون بهذا.
قديم 12-03-2013, 01:24 PM
صحي نشط

Active will become famous soon enough

عبدالله النعمي

ممرضه2009

harbi-ahl

أخصائي مختبرات 88

حياكم الله أحبتي في الله جميعاً ،

أسأل الله ان يجعل تجمعنا مبروكاً نافعاً خالصاً لوجهه الكريم في مساعدة اخواننا وأخواتنا

أختي ممرضة 2009، سؤالك موجة لأخصائي مختبرات انتظري الرد .

وفي حال لم يتجاوب سأقوم بالرد عليكم

شكراً لكم
من مواضيع : Active
Active غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013, 02:06 PM
صحي نشط

يعطيك الف عافيه اخوي وياليت اذا عندك اجابه علي اسئلتي تفيدني فيها
قديم 12-04-2013, 12:11 PM

أخصائي مختبرات 88 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرضه2009
اخوي اخصائي مختبرات ياليت تجاوب علي كل اسئلتي وهل تشجعني اني اشتغل بالعسكري انا بصراحه حيييل محتاره وحابه اخذ رايي اهل الخبره فاارجوا المساعده واللي عنده اي اجابه لتساؤلاتي لايبخل علي وجزاكم الله الف خير
انا بااختصار توظفت بمركز صحي تابع للشوون الصحيه في تبوك علي برنامج التشغيل الذاتي في قريه تبعد عن مكان اقامتي تقريبا 60 كيلو وداومت وشبه مرتاحه في المركز بس لسي ماكملت شهر
المهم قبل يومين اتصل علي موضف الموارد البشريه في المستشفي العسكري وانا سبق تقدمت له واختبرت اختبار اللغه واجتزته بدرجه ممتازه وبعد كذا كلموني وارسلت لهم اوراقي واخيرا حددوا موعد المقابله وكانت يوم الخميس ذهبت للمقابله والحمدلله مستواي نال اعجابهم وشهاداتي جميعها امتياز وقالولي الوظيفه بتكون مثقفه صحيه وانهم اساسا مايقبلون بااقل من درجه البكالوريس لاني انا متخرجه من الكليه الصحيه بدرجه دبلوم عالي التابعه لجامعه طيبه واكدوا لي بااني مقبوله وانا حاليا محتاره هل اوقع العقد معاهم واترك التشغيل الذاتي تبع وزاره الصحه والا اجلس علي وظيفتي افضل لي
وانا بصراحه بفهم وش يعني تثقيف صحي وش طبيعه عملي وهو مبدئيا قالولي الدوام من 7 ونص لا4 ونص وجمعه وسبت اجازه ومافي شفتات طبعا
وابي اعرف علي اي درجه اتوضف وفي بدلات وحوافز او لا

السلام عليكم اولا ثم اعتذر عن تاخير لعدم دخولي في اليومين الماضيين ..
بخصوص طبيعة عمل لايمكن افيدك لأنه بعيد عن مجالي ومن حولي لكن بحاول استفسر ان ساعدني الوقت .
بالنسبه لدوام فهو من 7 ونص الى 4 ونص الجو العام في المستشفى جيد جدا ويوجد تطوير وتحسين وترقيات وظيفيه ايضا ...
الاجازات 30 يوم اعتيادي + اجازات العيد مثل موظفي الخدمات الطبيه ومهو شرط تداومين عيد وعيد لا ترجع لكل مدير مباشر ...
لايوجد اجازه اضطراريه ... او يبغالك شي يثبت الاضطراريه بقوووه ..
بالنسبه للراتب مافهمت عليكي بصراحه ايش تصنيفك بالبطاقه فني او اخصائي لو فني امسكي السلم وابدئي من المستوى الثاني درجه 3 ثم اضيفي سنوات خبرتك كل سنه بدرجه بتوصلي لراتبك واضيفي عليه نقل 700 ريال . لاادري هالوظيفه لها بدلات اخرى ام لأ ..
الان عليكي المقارنه بين ميزاتك وميزات هالمكان وتحكمي بنفسك ...
بالنسبه لنقظة الامان فالامان الوظيفي 100% بعد الله موجود وتجديد العقود منظري فقط ورايت موظفين في قمة البزوطه والتسيب وتهديدات وماحد يقدر مايجددله الا الوزير .
من مواضيع : أخصائي مختبرات 88
أخصائي مختبرات 88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2013, 12:40 PM
صحي نشط

عليكم السلام والرحمه يعطيك الف عافيه ياليت تسأل عن وظيفه المثقفه كيف متعبه والا لا وبالنسبه لتصنيف انا تصنيفي فنيه والبدلات فقط بدل نقل لاني انا اسمع انه في بدلات كمان وبالنسبه لتامينات الاجتماعيه هل نتبع نظامها والا لهم نظام خاص وابي اعرف انا اعتبر موظفه تشغيل ذاتي لان تقديمي عن طريق الموارد البشريه
انتظر ردك بااسرع وقت