آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

بحضور وزير الصحة أمير الباحة يرعى جائزة الباحة للابداع والتفوق في عامها الثاني‎

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 12-17-2013, 11:45 PM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


02-14-1435 04:11 PM
(الباحة اليوم) تغطية محمد دخيخ - رائد قحطان - فهد سليمان :: بحضور معالي وزير الصحة رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس جائزة الباحة للإبداع والتفوق اليوم , حفل تكريم الفائزين والفائزات بالجائزة في دورتها الثانية من عامها الثاني , وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

ولدى وصول سموه مقر الحفل عزف السلام الملكي, ثم بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم .
بعد ذلك ألقى مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة أمين عام الجائزة سعيد بن محمد مخايش كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة والحضور , مشيداً بدعم ورعاية سموه للجائزة , التي تهدف لإذكاء روح التنافس بين أبناء وبنات المنطقة.

وأبرز ما وصلت إليه الجائزة من تطور في سنواتها الأولى , وما شهدته من إضافة لفروعها المتنوعة , مؤكداً المضي قدماً نحو زيادة فروع الجائزة في السنوات القادمة , حتى تشمل تكريم جميع المتميزين والمبدعين في المنطقة بمختلف توجهاتهم .

إثرها ألقيت كلمة الفائزين والفائزات بالجائزة ألقاها عنهم الطالب إبراهيم بن محمد الغامدي , عبروا فيها عن اعتزازهم وفخرهم بحصولهم على جائزة الباحة للإبداع والتفوق , مشيدين بتبني سمو أمير المنطقة لفكرة الجائزة التي كانت حلم يراود جميع المتميزين والمبدعين في المنطقة .

عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس جائزة الباحة للإبداع والتفوق كلمة رحب فيها بمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ضيف الجائزة , معبراً سموه عن شكره لمعاليه على حضوره وتلبيته الدعوة. واستعرض سموه سيرة معالي ضيف الجائزة , وما حققه خلال مسيرته العملية من تميز وإبداع جعل منه أحد أبرز الجراحين على مستوى العالم , لافتاً سموه النظر إلى العلاقة التي تربطه بمعالي الدكتور الربيعة منذ أن عملا سوياً في رئاسة الحرس الوطني آنذاك تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله.
وأكد سمو أمير منطقة الباحة عظم المسؤولية التي يتحملها معاليه بقيادته لدفة وزارة الصحة في المملكة , مشيراً سموه إلى حرص معالي وزير الصحة لتقديم كل ما فيه خدمة الوطن والمواطن في مختلف الجوانب الصحية وعبر سموه في ختام كلمته عن شكره للداعمين للجائزة وكافة اللجان العاملة , داعياً الله العلي القدير أن يديم على الوطن أمنه ورخاءه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ .

إثر ذلك ألقى معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ضيف جائزة الباحة للإبداع والتفوق كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على دعوته لحفل الجائزة في عامها الثاني , معبراً معاليه عن سعادته وتشرفه بحضور الحفل , لمشاركة الفائزين والفائزات من أبناء المنطقة بالجائزة , تقديراً لجهودهم وبثاً لروح المنافسة العلمية بين كافة مؤسسات المنطقة , وتحفيزاً لأبنائها على المبادرة والإبداع .
وتناول معاليه الحراك الكبير الذي تشهده المملكة خلال هذه الفترة لدعم وتشجيع البحث والإبداع والابتكار والاستثمار الأمثل في كوادر الوطن , ومن ذلك تنظيم معرض الابتكار والإبداع وافتتاح مؤتمر الإبداع والابتكار الصحي 2013م في نسخته الثانية , إلى جانب الاحتفال بجائزة الباحة للإبداع والتفوق , مؤكداً معاليه أن كل ذلك ينبع من رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ التي أولت بناء الإنسان وتطويره الاهتمام الأكبر مؤمنة بأهمية التحول إلى مجتمع المعرفة , وأن يصبح هذا الوطن أحد مصادر العلم والمعرفة والبحث والإبداع والابتكار .
وأبرز معالي الدكتور الربيعة ما أولته وزارة الصحة من اهتمام في البحث والإبداع والابتكار , حتى جعلته أولوية قصوى في خططها ومبادراتها , حيث أنشأت الوزارة وكالة مساعدة للبحوث تهدف لدعم البحوث والابداع والابتكار , فضلاً عن المدن الطبية التي تأتي ضمن مبادرات خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ لتكون حاضنة وداعمة للإبداع والابتكار , داعياً الجميع لمشاركة الوزارة في هذه البرامج الواعدة للخروج بمبادرات وصنع ابتكارات تصب في صالح النظام الصحي السعودي وبالتالي خدمة الوطن والمواطن ورفع معاليه في ختام كلمته الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ على دعمها ومساندتها للمبدعين والمتميزين من أبناء الوطن , سائلاً المولى القدير أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها ورخاءها .

بعد ذلك أعلنت نتائج الفائزين والفائزات بالجائزة البالغ عددهم 44 فائزاً وفائزة , كما أعلن عن شخصية العام الثقافية التي اختير لها رئيس نادي الباحة الأدبي الأسبق سعد بن عبدالله المليص .
إثرها قام سمو أمير منطقة الباحة بتكريم الداعمين للجائزة واللجان العاملة بها , كما قدم سموه هدية تذكارية لمعالي وزير الصحة بهذه المناسبة .

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مشاري بن سعود بن عبدالعزيز ومعالي مدير جامعة الباحة رئيس اللجنة الاستشارية للجائزة الدكتور سعد بن محمد الحريقي ووكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس الجائزة الدكتور حامد بن مالح الشمري وأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي وعدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين.

بحضور وزير الصحة أمير الباحة sahatalbaha.com-347a29beea.jpg

بحضور وزير الصحة أمير الباحة sahatalbaha.com-b25d0870dc.jpg

بحضور وزير الصحة أمير الباحة sahatalbaha.com-656c522ca0.jpg

بحضور وزير الصحة أمير الباحة sahatalbaha.com-85e596a1d3.jpg

بحضور وزير الصحة أمير الباحة sahatalbaha.com-f70379ab74.jpg

بحضور وزير الصحة أمير الباحة sahatalbaha.com-97bddbad5a.jpg

بحضور وزير الصحة أمير الباحة sahatalbaha.com-02e64f2ef0.jpg

بحضور وزير الصحة أمير الباحة sahatalbaha.com-535e531ae5.jpg

بحضور وزير الصحة أمير الباحة sahatalbaha.com-e2223ba787.jpg

بحضور وزير الصحة أمير الباحة sahatalbaha.com-e8a6113d44.jpg

بحضور وزير الصحة أمير الباحة sahatalbaha.com-cb6ddba66e.jpg

بحضور وزير الصحة أمير الباحة sahatalbaha.com-48bfa1fb36.jpg

بحضور وزير الصحة أمير الباحة sahatalbaha.com-e87588f104.jpg




http://albahatoday.cc/news.php?action=show&id=17057
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 12-17-2013, 11:48 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: بحضور وزير الصحة أمير الباحة يرعى جائزة الباحة للابداع والتفوق في عامها الثاني‎

سمو الأمير مشاري بن سعود يرعى حفل جائزة الباحة للإبداع والتفوق
02-14-1435 04:38 PM
صحيفة العقيق :
رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة رئيس جائزة الباحة للإبداع والتفوق وبحضور معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الباحة للإبداع والتفوق وشخصية العام الثقافية. وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الكبرى بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة. وفور وصول سموه مقر الحفل عزف السلام الملكي ثم بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بالقرآن الكريم للطالب الفائز وليد جمعان سعيد. بعد ذلك ألقى أمين الجائزة كلمة رحب فيه بضيف الجائزة الدكتور الربيعة نيابة عن أمير المنطقة والأهالي واستعرض من خلالها الجهود التي بذلت حتى وصلت الجائزة إلى ما وصلت إليه في دورتها الثانية مقدما شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه اللا محدود للجائزة. بعده ألقى الطالب إبراهيم محمد الغامدي المتفوق في الفرع العلمي كلمة الفائزين والفائزات، شكر فيها سمو أمير المنطقة على فكرة الجائزة وعلى دعمه المتواصل لها مقدما ايضا شكره لكل من ساهم في هذه الجائزة من أجهزة حكومية وقطاع خاص وأفراد ، مؤكدا أن هذه الجائزة تأتي دعما للمتفوقين والمبدعين من ابناء وبنات المنطقة ودافعا لهم لمزيد من الإبداع على مستوى الوطن.

إثر ذلك ، ألقى أمير منطقة الباحة رئيس الجائزة كلمة رحب فيها ونيابة عن أهالي المنطقة بضيف الجائزة الدكتور الربيعة مشيرا إلى ان العلاقة بين سموه والوزير مرتبطة منذ أن كانا يعملا سويا في الحرس الوطني مؤكدا ان الحرس ارتقى من كونه مؤسسة عسكرية حتى اصبح مؤسسة تعليمية وصحية متميزة منذ أن كان برعاية من خادم الحرمين الشريفين، حتى اصبحت مستشفيات الحرس أنموذجا للتميز والجودة في الرعاية الصحية. وأشار سموه إلى اختيار الوزير الربيعة لما يمثله من تفوق وتميز على المستوى المحلي والعالمي وأن معاليه يتولى قطاعا من أهم القطاعات التي لها علاقة مباشرة بصحة المواطن، وهي مسؤولية كبيرة ولكن الدكتور الربيعة وجميع العاملين معه حريصين كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين. داعيا لهم التوفيق والسداد. واختتم سموه كلمته بشكر الداعمين للجائزة من رجال ألأعمال والقطاع الحكومي على جهودهم ودعمهم للجائزة.

بعد ذلك ألقى ضيف الجائزة وزير الصحة كلمة أعرب فيها عن سروره البالغ بدعوته ضيفا على الجائزة متمنيا للفائزين والفائزات التميز والابداع لخدمة الوطن والمواطنين. ولفت الوزير الربيعة إلى أن وزارة الصحة تعني بالتميز من خلال انشاء وكالة مساعده لبحث داعيا الجميع من المتميزين والمتفوقين للمساهمة فيه. وعدد الوزير الربيعة المناسبات التي أقيمت مؤخرا لتكريم المبدعين ومنها معرض الابداع ومؤتمر التميز وأخيرا جائزة الباحة للابداع والتفوق. مشيرا إلى ان ذلك يأتي بعد الدعم الكبير من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ألأمين وسمو النائب اثاني لتطوير الانسان السعودي وبناء الوطن ليصبح البناء كبيرا خصوصا في مجال العلم الذي هو من أحد مصادر البحث والابداع والابتكار. مختتما حديثه بالشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة ومهنئا الفائزين والفائزات بها.

وفي ختام الحفل كرم سموه ووزير الصحة الفائزين والفائزات بالجائزة وطلب من الشيخ سعد بن عبدالله المليص الحاصل على جائزة شخصية هذا العام الثقافية البقاء في مكانه وتكريمه في وقعه بين الحضور وعدم تكبده عناء الصعود إلى المنصة.
حضر الحفل صاحب السمو الملكي ألأمير تركي بن مشاري بن سعود ومعالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين وشيوخ وأعيان المنطقة وأولياء أمور الفائزين والفائزات.

جاري تحميل الصور ...















http://www.alaqeq.net/news.php?action=show&id=7762
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 12-17-2013, 11:49 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: بحضور وزير الصحة أمير الباحة يرعى جائزة الباحة للابداع والتفوق في عامها الثاني‎

سيكون معالي وزير الصحة "الربيعة" ضيف الجائزة في عامها الحالي
وزير الصحة يصل الباحة في زيارة تفقدية للقطاع الصحي‎
02-13-1435 11:51 PM
صحيفة العقيق - مشعل الغامدي :
وصل بعد مغرب اليوم معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في زيارة تعتبر الاولى منذ توليه منصب الوزارة ،وتأتي هذه الزيارة تفقد بعض القطاعات الصحية بالمنطقة ،ولحضور حفل جائزة الباحة للإبداع والتفوق في عامها الثاني ، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة يوم غدً الثلاثاء ، وتكريم الفائزين والفائزات بالجائزة, وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

وسيتم خلال الحفل تكريم 44 فائزاً وفائزة بالجائزة في فروعها المختلفة , إلى جانب تكريم شخصية العام الثقافية , وسيكون معالي وزير الصحة ضيف الجائزة في عامها الحالي .

وكان في استقبال معالي الوزير لدى وصوله مطار العقيق وكيل إمارة الباحة الاستاذ حامد الشمري ،ومحافظ العقيق الاستاذ غلاب غالب ابوخشيم ،و مدير عام الشئون الصحية بالباحة المكلف ، وعدد من مسؤولي الصحة .

من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للابداع, أمير, الباحة, الثاني‎, الصحة, بحضور, جائزة, يرعى, عامها, والتفوق, وزير


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتح الباري شرح صحيح البخاري (كتاب الطب)-1الى 6 طلال الحربي ملتقى النفحات الإيمانية 15 12-17-2015 11:30 AM
الموسوعة الطيبة الشاملة ( أمراض الباطنة) .. life`s rose ملتقى الأمراض 9 08-28-2015 02:19 AM
النادي الصحي life`s rose ملتقى التوعية الصحية 6 06-23-2015 05:42 PM
صحيفة الوطن بين مهنية الخبر والتجاوزات القانونية --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 04-07-2013 11:35 AM
العود لادمان المخدرات الأخصائي راشد ملتقى التوعية بأضرار المخدرات والتدخين 0 03-07-2009 02:32 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:10 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط