آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

بخصوص بدل 20% افيدوني هل يوجد خطا

ملتقى الإداريين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 12-24-2013, 11:39 PM
صحي جديد
 




ابو فيصل الحربي will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي ياشباب اليوم جاء امر صرف بدل 20% بالنسبة لي وظيفتيى كاتب ومكلف بالعمل بمكتب المدير الطبي بس امر الصرف جاء بتاريخ 1\12\1434هـ مكتوب بامر الصرف بناء على الشهاده المرفقه وانا مكلف بالعمل من 3 سنوات اللي اعرفه ان الصرف من تاريخ 14\9\1434هـ افيدوني لاني ناوي اشتكيهم واخليها معهم خبيتي
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ابو فيصل الحربي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 12-26-2013, 02:10 AM
صحي جديد
 

ون تو will become famous soon enough
افتراضي رد: بخصوص بدل 20% افيدوني هل يوجد خطا

اولا الف مبروك وتستاهل الخير والمثل يقول خذ الحفني من اليد العفنة ومتى نزل الراتب ونزل معه البدل بعدها يحق تطالب بالمستحقات شهر 9/10/11 بأثر رجعي بس ترفق صورة تكليفك والظاهر التعميم واضح وصريح
ون تو غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 12-26-2013, 02:37 AM
الملتقى المالي والاداري
 

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough
افتراضي رد: بخصوص بدل 20% افيدوني هل يوجد خطا

مبروك ياأبوفيصل
وتستحق من تاريخ 14 / 9
وقد يكون هناك خطأ صادر من مرجعك
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 12-26-2013, 11:51 PM
 

ابو فيصل الحربي will become famous soon enough
افتراضي رد: بخصوص بدل 20% افيدوني هل يوجد خطا

هلا حياكم والله يبارك فيكم وعقبال الجميع
راجعت اليوم شؤون الموظفين واتضح لي ان مدير شؤون الموظفين هو الذي اخطا
في جميع معاملات البدل الله يصلحه كان التعميم واضح وصريح لكن يقلوون هو حاسد
الله المستعان
من مواضيع : ابو فيصل الحربي
ابو فيصل الحربي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 12-27-2013, 10:08 AM
صحي جديد
 

لولي2020 will become famous soon enough
افتراضي رد: بخصوص بدل 20% افيدوني هل يوجد خطا

ادارتنا الي الحين مارفعت اوراقنا ورئسنا يهدد اللي مايداوم من الساعه 7.30 الي 4.30 يرفع فيه خطاب ويسحبون منه البدل بالله هذا يرضي الله كلهم حراميه الله لايسامحهم
لولي2020 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 12-28-2013, 02:26 AM
صحي جديد
 

تحياتي لكم will become famous soon enough
افتراضي رد: بخصوص بدل 20% افيدوني هل يوجد خطا

ابو فيصل متى راح يصرف البدل في اي شهر
من مواضيع : تحياتي لكم
تحياتي لكم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 12-28-2013, 02:43 AM
 

ابو فيصل الحربي will become famous soon enough
افتراضي رد: بخصوص بدل 20% افيدوني هل يوجد خطا

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولي2020
ادارتنا الي الحين مارفعت اوراقنا ورئسنا يهدد اللي مايداوم من الساعه 7.30 الي 4.30 يرفع فيه خطاب ويسحبون منه البدل بالله هذا يرضي الله كلهم حراميه الله لايسامحهم

الناس رفعت وجاهم امر بالصرف وادارتكم الموقرة مارفعت اكيد في خلل في ادارتكم
ولا هي ماهي من جيب رئيسكم الموقر
من مواضيع : ابو فيصل الحربي
ابو فيصل الحربي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 12-28-2013, 02:44 AM
 

ابو فيصل الحربي will become famous soon enough
افتراضي رد: بخصوص بدل 20% افيدوني هل يوجد خطا

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحياتي لكم
ابو فيصل متى راح يصرف البدل في اي شهر

حياك بالنسبة للصرف مجرد ماجاء امر بالصرف يضاف الى مسير الرواتب اللي بعد ما رفع
من مواضيع : ابو فيصل الحربي
ابو فيصل الحربي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 12-28-2013, 06:33 AM
صحي نشط
 

الخزمري11 will become famous soon enough
افتراضي رد: بخصوص بدل 20% افيدوني هل يوجد خطا

إخواني هل للملاك دور في إستحقاق البدل بمعنى أنا الان اعمل باحد مراكز الرعاية الصحية الاوالية وملاكي بمركز صحي اخر طبعا بصحة جــــــده
وهل هناك من صرف له من صحة جده .... وللجميع اطيب تحياتي
من مواضيع : الخزمري11
الخزمري11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 12-28-2013, 08:31 PM
 

ابو فيصل الحربي will become famous soon enough
افتراضي رد: بخصوص بدل 20% افيدوني هل يوجد خطا

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخزمري11
إخواني هل للملاك دور في إستحقاق البدل بمعنى أنا الان اعمل باحد مراكز الرعاية الصحية الاوالية وملاكي بمركز صحي اخر طبعا بصحة جــــــده


وهل هناك من صرف له من صحة جده .... وللجميع اطيب تحياتي



حياك ياعزيزي والله شوف اعرف واحد من الموظفين حاليا شغال في نقل ملاكه
من صحة مكه وقالي انتظر بس انقل ملاكي وراح ارفع البدل
من مواضيع : ابو فيصل الحربي
ابو فيصل الحربي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
20%, افيدوني, بدل, بخصوص, يؤدي, خطا


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملاحظة المريض النفسي thesmall_love ملتقى المواضيع النفسية 8 11-22-2015 10:08 AM
الجلد تعريفه والشعر وتعريفه وامراضه ملف خاص life`s rose ملتقى الأمراض 6 07-08-2015 12:16 PM
بخصوص الجمع بين بدل الامن والنفسي افيدونا ابو علي07 ملتقى الشؤون المالية 0 12-22-2012 03:21 PM
هنا الإستفسارات المالية ( الرواتب , الفروقات ) محاسب رواتب ملتقى شؤون الموظفين 70 06-23-2010 02:03 AM
هل تريد ان تكون قريبا من الله asaalf ملتقى النفحات الإيمانية 5 01-18-2008 10:45 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:46 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط