آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

متابعات ( بدل الاشراف )

ملتقى الشؤون المالية
إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 1001 ]
قديم 10-26-2014, 10:25 PM
صحي جديد
 

ضحوك الفجر will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اخي الفاضل باقي حرف ماذا عن منطقة القصيم هل تم اعتماد فروقات بدل الاشراف
من مواضيع : ضحوك الفجر
ضحوك الفجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 1002 ]
قديم 10-27-2014, 12:02 AM
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

الموضوع تجاوز الان رقم 1000
من المشاركات من الاعضاء
وعدد مشاهدات تخطى 133 الف مشاهده

ووزارة الصحنه ولجنة بدل الاشراف

ماخلصت قضية هالبدل

صار مثل ازمة خريجي الدبلوم

مع ان وضعهم راح يضبط بالتشغيل الذاتي

مع قدوم معالي الوزير المكلف

وبدل الاشراف

بين هاتوها ردوها

هذا والوزير مسوي جدول عمل ينتهي باعتماد الصرف

وانتهى الجدول

ولجنة الوزارة ماخلصت

مدري هي سالفة عناد بين كبار

وضحيتها صغار

والا السالفه

فعلا تحتاج كل هالتاخير
من مواضيع : عـبدالله الشراري
عـبدالله الشراري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 1003 ]
قديم 10-27-2014, 12:07 AM
بروفيسور صحي
 

خالد ناصر will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـبدالله الشراري
وضحيتها صغار



الضحية خلصت وماشفنا لا لحم ولا بدل

وسع صدرك أبو عابد مصير الصغير يكبر
وتنحفر الأخاديد في خشّته ووقتها بنقول ياليتنا صغار
مانكبر أبد هههههه
radiology dep, عـبدالله الشراري و حمداالنايف معجبون بهذا.
من مواضيع : خالد ناصر
خالد ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 1004 ]
قديم 10-27-2014, 09:22 AM
صحي نشط
 

phms will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

يقول المثل

ما ابطى بالسيل الا كبره
من مواضيع : phms
phms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 1005 ]
قديم 10-27-2014, 10:27 AM
بروفيسور صحي
 

حمداالنايف will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

صباح الخير ////// ان شاء الله نسمع اخبار تسرالخاطر
حمداالنايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 1006 ]
قديم 10-27-2014, 10:51 AM
صحي متمرس
 

موآآآدع will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باقي حرف
صباح الخير ////// ان شاء الله نسمع اخبار تسرالخاطر

صباح الورد
اهلين وسهلين
وانت ابو الاخبار اخوي باقي حرف
من مواضيع : موآآآدع
موآآآدع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 1007 ]
قديم 10-27-2014, 12:28 PM
صحي جديد
 

متسسيد will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

السلام عليكم ..
ان شاء الله نسمع أخبار طيبه هذا الاسبوع بإذن لله ...
متسسيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 1008 ]
قديم 10-27-2014, 01:46 PM
صحي نشط
 

فهد 1428 will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

سلام عليكم
اخ باقي حرف ممكن تفيدني عن الرقم الوضيفي 0113091 ايش صار عليه
وجزاك الله كل خير
من مواضيع : فهد 1428
فهد 1428 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 1009 ]
قديم 10-27-2014, 02:26 PM
صحي جديد
 

صيدلي2013 will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اخ باقي حرف ممكن تفيدني 7323415 صحة جازان
من مواضيع : صيدلي2013
صيدلي2013 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 1010 ]
قديم 10-27-2014, 03:07 PM
بروفيسور صحي
 

حمداالنايف will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي2013
اخ باقي حرف ممكن تفيدني 7323415 صحة جازان


جاتك رسالة ع الخاص
حمداالنايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
بدل الاشراف _ الصحة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يتعارض بدل التميز مع بدل الاشراف ؟ الاستاذ صيدلي فارماا ممرض قومي ملتقى الشؤون المالية 2 12-26-2013 09:11 PM
صيدلي فارما .. هل يصرف بدل الاشراف للاجانب قطع سكر ملتقى الشؤون المالية 1 11-18-2013 03:31 PM
مهم بشأن استفسارات الجمع بين بدل النفسية وطبيعة العمل abu zyad ملتقى الشؤون المالية 0 01-04-2013 10:00 AM
بدلات الكادر الصحى والحوافز والمزايا المالية بنظام الخدمة المدنية عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 0 07-06-2010 11:54 AM
هنا الإستفسارات المالية ( الرواتب , الفروقات ) محاسب رواتب ملتقى شؤون الموظفين 70 06-23-2010 02:03 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:38 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط