آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

متابعات ( بدل الاشراف )

ملتقى الشؤون المالية
إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 361 ]
قديم 09-20-2014, 12:30 AM
صحي نشط
 

عبدالعزيز 9 will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرقي
ارسل رقمك ع الخاص

هلا اخوي الشرقي ارسلت لك رقم الحاسب بالمديريه في رسائل الزوار عندك


و خاصيه الرسائل ممتلئة عندك مايقدر الواحد يرسل لك

وشكرا
من مواضيع : عبدالعزيز 9
عبدالعزيز 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 362 ]
قديم 09-20-2014, 12:44 AM
بروفيسور صحي
 

سعود العويمري will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

مساء الخير ان كان مساء وصباح الخير ان كان صباح ،،،،،
تم أعتماد صرف بدل الإشراف من تاريخ صدور القرار الي شهر 2 من عام 1435 هجري فقط للاستفسار عن الاستحقاق مع حساب كامل المبلغ المعتمد للصراف الرجاء مراجعة قسم الاستحقاقات بالمديرية التابع لها مصدر موثوق بوزارة الصحة بالتوفيق للجميع
،،،
من مواضيع : سعود العويمري
سعود العويمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 363 ]
قديم 09-20-2014, 12:55 AM
مشرف سابق
 

الشرقي will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز 9
هلا اخوي الشرقي ارسلت لك رقم الحاسب بالمديريه في رسائل الزوار عندك


و خاصيه الرسائل ممتلئة عندك مايقدر الواحد يرسل لك

وشكرا


عاااااام 1433 فقط
من مواضيع : الشرقي
الشرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 364 ]
قديم 09-20-2014, 01:39 AM
صحي نشط
 

رئيس قسم will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

ننتظر الاسبوع القادم

والحمدلله رب العالمين
والشكر لمعالي الوزير
رئيس قسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 365 ]
قديم 09-20-2014, 04:21 AM
صحي نشط
 

ابو رزان will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الشرقي ارسلت لك رقمي الوظيفي ع الخاص كرما ارجو الاستفسار عن مسبر بدل الاشراف
من مواضيع : ابو رزان
ابو رزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 366 ]
قديم 09-20-2014, 07:36 AM
صحي نشط
 

حافز will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرقي
ارسل رقمك ع الخاص


أخوي بغيتك في خدمة والرسائل الخاصة عندك مايستقبل

ارسلت لك رسالة زوار
من مواضيع : حافز
حافز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 367 ]
قديم 09-20-2014, 07:37 AM
صحي متمرس
 

موآآآدع will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود العويمري
مساء الخير ان كان مساء وصباح الخير ان كان صباح ،،،،،
تم أعتماد صرف بدل الإشراف من تاريخ صدور القرار الي شهر 2 من عام 1435 هجري فقط للاستفسار عن الاستحقاق مع حساب كامل المبلغ المعتمد للصراف الرجاء مراجعة قسم الاستحقاقات بالمديرية التابع لها مصدر موثوق بوزارة الصحة بالتوفيق للجميع
،،،

هذا الكلام الصحيح
الله يعيطك العافيه اخوي.
ويقول المثل ياخبر بفلوس بكرا يكون ببلاش
الله يرزق الجميع بحلاله
من مواضيع : موآآآدع
موآآآدع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 368 ]
قديم 09-20-2014, 08:36 AM
بروفيسور صحي
 

سعود العويمري will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موآآآدع
هذا الكلام الصحيح
الله يعيطك العافيه اخوي.
ويقول المثل ياخبر بفلوس بكرا يكون ببلاش
الله يرزق الجميع بحلاله

الله يسلمك طال عمرك
من مواضيع : سعود العويمري
سعود العويمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 369 ]
قديم 09-20-2014, 09:23 AM
صحي جديد
 

متشائم . will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

انا متشائم واتوقع البدل يرجع خائب من وزارة الماليه . يعني بالعقل اللي اهم بدنه بدل عدوى فقط 750 وماصرف لكم تبون يصرف لكم يامشرفين 5000-3000 هههههههه حدث العاقل بما يعقل
The Martian معجبون بهذا.
من مواضيع : متشائم .
متشائم . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 370 ]
قديم 09-20-2014, 11:38 AM
مستشار صحي
 

zizo will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

استاذ متشائم لو لم يعتمد الملك الله يطول بعمره البدل ماصدقنا والعدوى مرفوض لان مستحقيه محدد مسميات وظائفهم وهذا الاختلاف بينهم والعاقل يفهم كلامي
من مواضيع : zizo
zizo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
بدل الاشراف _ الصحة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يتعارض بدل التميز مع بدل الاشراف ؟ الاستاذ صيدلي فارماا ممرض قومي ملتقى الشؤون المالية 2 12-26-2013 09:11 PM
صيدلي فارما .. هل يصرف بدل الاشراف للاجانب قطع سكر ملتقى الشؤون المالية 1 11-18-2013 03:31 PM
مهم بشأن استفسارات الجمع بين بدل النفسية وطبيعة العمل abu zyad ملتقى الشؤون المالية 0 01-04-2013 10:00 AM
بدلات الكادر الصحى والحوافز والمزايا المالية بنظام الخدمة المدنية عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 0 07-06-2010 11:54 AM
هنا الإستفسارات المالية ( الرواتب , الفروقات ) محاسب رواتب ملتقى شؤون الموظفين 70 06-23-2010 02:03 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:42 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط