آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

متابعات ( بدل الاشراف )

ملتقى الشؤون المالية
إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 6611 ]
قديم 04-19-2015, 08:58 PM
صحي جديد
 

عاكس الظل will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

لنا شهرين المسير معتمد عندهم ومافيه امر صرف ليه كل هل المماطله جميع وزملائننا استلمةا ونسيووه
عاكس الظل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6612 ]
قديم 04-19-2015, 09:58 PM
صحي متمرس
 

موآآآدع will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاكس الظل
لنا شهرين المسير معتمد عندهم ومافيه امر صرف ليه كل هل المماطله جميع وزملائننا استلمةا ونسيووه

هذا المجنن الناس انه فيه ناس استلمو والله يوفقهم
والمن ((طاح ح ح رح ح ح ))علي قولت المثل
لكن نقول عساه خيره
من مواضيع : موآآآدع
موآآآدع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6613 ]
قديم 04-19-2015, 11:55 PM
صحي نشط
 

salem-othman will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همـ قلبي ـس
ابشرك طار وزير الصحة


sent from my iphone using tapatalk

الله يكون بعونكم ياهل الباحه الجميله والله شي يقهر بس اخونا قال يبي يجي الوزير قاموا طيروه بس استعينو بالله والله يفرجها عنكم
من مواضيع : salem-othman
salem-othman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6614 ]
قديم 04-20-2015, 12:03 AM
صحي نشط
 

salem-othman will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موآآآدع
هذا المجنن الناس انه فيه ناس استلمو والله يوفقهم
والمن ((طاح ح ح رح ح ح ))علي قولت المثل
لكن نقول عساه خيره

اخوي موااادع عين خير واصبر ترى فيه ناس استلموا واغرتهم الأسهم وطارن وناس لعبهن بالاسفار وطارن وناس اشتروا أراضي ونزلن وهذا كله ان شاء الله خير لك ولغيرك خصوصا والأراضي كل مالها تنزل وضيط امورك وخطط من هالحين وان شاء لله تكون فاتحت خير عليكم جميعا
من مواضيع : salem-othman
salem-othman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6615 ]
قديم 04-20-2015, 06:28 AM
صحي متمرس
 

موآآآدع will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem-othman
اخوي موااادع عين خير واصبر ترى فيه ناس استلموا واغرتهم الأسهم وطارن وناس لعبهن بالاسفار وطارن وناس اشتروا أراضي ونزلن وهذا كله ان شاء الله خير لك ولغيرك خصوصا والأراضي كل مالها تنزل وضيط امورك وخطط من هالحين وان شاء لله تكون فاتحت خير عليكم جميعا

الف شكر وانا قلت باخر كلامي (((عساه خيره))
والله كل امر المسلم خير ان اصابته نعمه شكر ( والحمد الله والشكر ) وانا اصبته ضرا صبر
والله يجعلها عين الخيره ويوفق الي نزل لهم ويعطيهم من خيرها ويكفيهم شرها
من مواضيع : موآآآدع
موآآآدع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6616 ]
قديم 04-20-2015, 12:17 PM
صحي جديد
 

Dr.os will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

يبقى الوضع كما هو عليه للمدينة !!!
Dr.os متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6617 ]
قديم 04-20-2015, 07:15 PM
صحي نشط
 

شارك will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

يبقى الوضع كما هو عليه في صحه الباحه ؟؟؟؟؟
من مواضيع : شارك
شارك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6618 ]
قديم 04-23-2015, 07:49 PM
صحي نشط
 

شارك will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

استمرار التحقيقات في قضية القيادات المستقيلة بـ"صحة الباحة" | صحيفة عاجل الإلكترونية
من مواضيع : شارك
شارك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6619 ]
قديم 04-23-2015, 07:52 PM
صحي نشط
 

! محمد ! will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

وراح ترجع قضية بدل الإشراف من جديد للتعب والوجع والسهر ..
! محمد ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 6620 ]
قديم 04-23-2015, 09:07 PM
صحي جديد
 

pharmahand will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

نامل ممن لدية اي خبر عن موعد صرف مستحقات الاعوام السابقة لمستشفى الملك فهد والولادة بالمدينة افادتنا لان الجهة المسؤلة عن ذلك في صحةالمدينة اصبحت الاجابة والتعامل مع الموظفين من اخر اولوياتيها بعد ان تم الصرف لاكثر المستشفيات الذي حفظ ما وجهها امام الوزارة..فكان العمل فقط لاظهار المسؤلية فقط امام الوزارة بالمظهر الحسن وليس اعطاء الموظفين حقوقهم الفعلية ماديا واخلاقيا..حسبنا الله ونعم الوكيل مللنا من الانتظار والسؤال خافوا الله فينا
من مواضيع : pharmahand
pharmahand غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
بدل الاشراف _ الصحة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يتعارض بدل التميز مع بدل الاشراف ؟ الاستاذ صيدلي فارماا ممرض قومي ملتقى الشؤون المالية 2 12-26-2013 09:11 PM
صيدلي فارما .. هل يصرف بدل الاشراف للاجانب قطع سكر ملتقى الشؤون المالية 1 11-18-2013 03:31 PM
مهم بشأن استفسارات الجمع بين بدل النفسية وطبيعة العمل abu zyad ملتقى الشؤون المالية 0 01-04-2013 10:00 AM
بدلات الكادر الصحى والحوافز والمزايا المالية بنظام الخدمة المدنية عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 0 07-06-2010 11:54 AM
هنا الإستفسارات المالية ( الرواتب , الفروقات ) محاسب رواتب ملتقى شؤون الموظفين 70 06-23-2010 02:03 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:21 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط