آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

متابعات ( بدل الاشراف )

ملتقى الشؤون المالية
إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 7121 ]
قديم 10-16-2015, 01:07 AM
بروفيسور صحي
 

حمداالنايف will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحوك الفجر
ياهلا يامرحبا بالاخ حمد
بس خلاص مدام ظهر الاخ حمد
الخييييييير مقبل
استبشرو خير بطلته

الله يعافيك ويسلمك ياضحوك الفجر وان شاء الله نستبشر خير
حمداالنايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7122 ]
قديم 10-16-2015, 01:09 AM
بروفيسور صحي
 

حمداالنايف will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x-ray-x
حيالله ابو سلطان من طول الغيبات جاب الغنايم امممممم رقم الحاسب ...... 😅😅
كل عام وانت طيب ان شاءالله ورقم الحاسب المره الجايه 🌹😘

وانت طيب والجميع من كان فى هذا الملتقى
حمداالنايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7123 ]
قديم 10-16-2015, 01:43 AM
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

ي تاج رأسي ( حمداالنايف ) خدامك ي قلبي و بيننا تواصل و لا تنساني أبوس رأسك و ان شاء الله معاكم بالملتقى بإستمرار ي الغالي

بالتوفيق و نورت الملتقى 😘
من مواضيع : أبو غرور
أبو غرور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7124 ]
قديم 10-16-2015, 03:13 AM
صحي متميز
 

التوفيق للجميع will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمداالنايف
وانت طيب والجميع من كان فى هذا الملتقى

صباح الخير

وسعدنا بعوده الزميل حمد النايف

واهلا ومرحبا بالغالي بين اخوانه واصحابه

اليوم كانتا بمثابة استلام البدلات وتيسر الامور

بطلت اخونا حمد النايف

عودا حميدا
من مواضيع : التوفيق للجميع
التوفيق للجميع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7125 ]
قديم 10-16-2015, 11:06 AM
صحي متميز
 

شعله will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

الاخ حمد النايف


مرحبا بعودتك


متى سيصرف بدل الاشراف لعام 1435 لصحة الرياض ؟
من مواضيع : شعله
شعله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7126 ]
قديم 10-16-2015, 12:40 PM
مستشار صحي
 

The Sniper will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اخوي حمد حياك الله يالغالي

متى سيتم صرف بدل الاشراف لعام 36 صحة المدينة ؟

وبارك الله فيك
من مواضيع : The Sniper
The Sniper غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7127 ]
قديم 10-16-2015, 01:52 PM
صحي متميز
 

التوفيق للجميع will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اخوي حمد النايف

تقبل الله منا ومنكم صلاة الجمعه واوردكم حوض النبي صل الله عليه وسلم


اخوي حمد النايف

تحملنا وثقل اسئلتنا

والمثل يقول صاحب الحاجه لحوح

سؤالي
هل سيصرف بدل التميز لعام 1435
هل سيصرف بدل الاشراف لعام 1435&1436
هل سيصرف بدل دوام الاعياد التكليف لعام 1435&1436


اللهم وفقه للخير وارزقه التوفيق واكفه شر الخلق

من مواضيع : التوفيق للجميع
التوفيق للجميع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7128 ]
قديم 10-16-2015, 04:20 PM
صحي متمرس
 

موآآآدع will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمداالنايف
ابشر يابوغرور لكن بشرط واحد
( انك ما عاد تغيب عن الملتقى )

هلا بالطش والرش وابيض المفقش
ياهلا وغلا باخوي حمد وحنا كذالك ماتبينا نقطع او بس ابو غرور
الله يحفظك ويشرك بالجنه والصحه الدائمه
من مواضيع : موآآآدع
موآآآدع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7129 ]
قديم 10-16-2015, 06:08 PM
بروفيسور صحي
 

حمداالنايف will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موآآآدع
هلا بالطش والرش وابيض المفقش
ياهلا وغلا باخوي حمد وحنا كذالك ماتبينا نقطع او بس ابو غرور
الله يحفظك ويشرك بالجنه والصحه الدائمه

لا والله كلكم
وبالنسبة لاستفساراتكم ابشرو ارد عليكم وارجو منكم كتابة رقمك الوظيفي وفترة الاستحقاق اللي هي 36 وان شاء الله يقدرني على الرد

بالنسبة للاخ / التوفيق للجميع وسؤاله عن مواعيد الصرف ونتمنى ان تكون فى القريب العاجل ان شاء الله
دانة البحار معجبون بهذا.
حمداالنايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7130 ]
قديم 10-16-2015, 06:24 PM
صحي متميز
 

X-RAY-X will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمداالنايف
لا والله كلكم
وبالنسبة لاستفساراتكم ابشرو ارد عليكم وارجو منكم كتابة رقمك الوظيفي وفترة الاستحقاق اللي هي 36 وان شاء الله يقدرني على الرد

بالنسبة للاخ / التوفيق للجميع وسؤاله عن مواعيد الصرف ونتمنى ان تكون فى القريب العاجل ان شاء الله


شاكرين ومقدرين جهدك السايق والحالي ابيض وجه
الله يسعدك

رقم الحاسب 7665126
فترة الاستحقاق 35 ، 36 ، و37 اذا ادخلت او لا 😘

هذا بالنسبه للاشراف
اما المرابطه من حج 34 للحين ماشفنا شي 💔
من مواضيع : X-RAY-X
X-RAY-X غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
بدل الاشراف _ الصحة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يتعارض بدل التميز مع بدل الاشراف ؟ الاستاذ صيدلي فارماا ممرض قومي ملتقى الشؤون المالية 2 12-26-2013 09:11 PM
صيدلي فارما .. هل يصرف بدل الاشراف للاجانب قطع سكر ملتقى الشؤون المالية 1 11-18-2013 03:31 PM
مهم بشأن استفسارات الجمع بين بدل النفسية وطبيعة العمل abu zyad ملتقى الشؤون المالية 0 01-04-2013 10:00 AM
بدلات الكادر الصحى والحوافز والمزايا المالية بنظام الخدمة المدنية عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 0 07-06-2010 11:54 AM
هنا الإستفسارات المالية ( الرواتب , الفروقات ) محاسب رواتب ملتقى شؤون الموظفين 70 06-23-2010 02:03 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:32 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط