آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

متابعات ( بدل الاشراف )

ملتقى الشؤون المالية
إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 7541 ]
قديم 11-02-2015, 07:48 AM
صحي متميز
 

التوفيق للجميع will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lab
"الصحة" تبدأ صرف "بدل الإشراف" ببعض مديريات المناطق - "الصحة" تبدأ صرف "بدل الإشراف" ببعض مديريات المناطق ط³ط¨ظ‚ | "ط§ظ„طµط*ط©" طھط¨ط¯ط£ طµط±ظپ "ط¨ط¯ظ„ ط§ظ„ط¥ط´ط±ط§ظپ" ط¨ط¨ط¹ط¶ ظ…ط¯ظٹط±ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚



بالنسبه لبدل التميز

كما شاع ان الوزير وقع جميع المعاملات

فيه نفي لهذا الخبر من موظف في ماليه الوزاره


انه لم يوقع الوزير بعد على بدل التميز


نبي الخبر المؤكد
من مواضيع : التوفيق للجميع
التوفيق للجميع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7542 ]
قديم 11-02-2015, 09:56 AM
صحي جديد
 

ابو معاذ 50 will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اخوي حمد ... يعطيك العافيه
4501491
عام 1435
ابو معاذ 50 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7543 ]
قديم 11-02-2015, 10:24 AM
صحي مبدع
 

السهم السابع will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

هل فيه أحد نزل له فروقات اليوم .
من مواضيع : السهم السابع
السهم السابع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7544 ]
قديم 11-02-2015, 10:38 AM
صحي متمرس
 

physio707 will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

صباح الورد للجميع
وألف مبروك للإخوه اللي صرفوا
أسأل الله أن يبارك لهم فيه ويصرفوه بالعافيه
لاتنسوا ي اخوان الصدقة
من مواضيع : physio707
physio707 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7545 ]
قديم 11-02-2015, 10:41 AM
صحي متمرس
 

physio707 will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

مشرفنا الغالي أبو سلطان مختفي
عسى المانع خير ان شاء الله
اتمنى ان يكون بصحه وعافيه
ويقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم
من مواضيع : physio707
physio707 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7546 ]
قديم 11-02-2015, 03:10 PM
صحي متميز
 

X-RAY-X will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

راح يتم الصرف للجميع تباعاً المسألة مجرد وقت خلال هالاسبوعين
من مواضيع : X-RAY-X
X-RAY-X غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7547 ]
قديم 11-02-2015, 03:47 PM
صحي متمرس
 

physio707 will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x-ray-x
راح يتم الصرف للجميع تباعاً المسألة مجرد وقت خلال هالاسبوعين

أسعد الله مساك عزيزي x-ray-x
مالمقصود بالصرف بارك الله فيك
كل يوم نقرا خبر وفي اليوم الثاني يتم نفيه
OR.T و Saheb معجبون بهذا.
من مواضيع : physio707
physio707 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7549 ]
قديم 11-03-2015, 03:45 AM
صحي متميز
 

X-RAY-X will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة physio707
أسعد الله مساك عزيزي x-ray-x
مالمقصود بالصرف بارك الله فيك
كل يوم نقرا خبر وفي اليوم الثاني يتم نفيه

اقصد بدل الاشراف في خلال الاسبوعين القادمه سيتم الصرف للاغلبيه
من مواضيع : X-RAY-X
X-RAY-X غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 7550 ]
قديم 11-03-2015, 10:20 AM
صحي جديد
 

منيف الزناتي will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

السلام عليكم
أخوي حمد لاهنت شف لي بدل الاشراف1436
0135036
صحة الحدود الشمالية
منيف الزناتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
بدل الاشراف _ الصحة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يتعارض بدل التميز مع بدل الاشراف ؟ الاستاذ صيدلي فارماا ممرض قومي ملتقى الشؤون المالية 2 12-26-2013 09:11 PM
صيدلي فارما .. هل يصرف بدل الاشراف للاجانب قطع سكر ملتقى الشؤون المالية 1 11-18-2013 03:31 PM
مهم بشأن استفسارات الجمع بين بدل النفسية وطبيعة العمل abu zyad ملتقى الشؤون المالية 0 01-04-2013 10:00 AM
بدلات الكادر الصحى والحوافز والمزايا المالية بنظام الخدمة المدنية عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 0 07-06-2010 11:54 AM
هنا الإستفسارات المالية ( الرواتب , الفروقات ) محاسب رواتب ملتقى شؤون الموظفين 70 06-23-2010 02:03 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:03 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط