آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

متابعات ( بدل الاشراف )

ملتقى الشؤون المالية
إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 8431 ]
قديم 02-16-2016, 02:34 AM
صحي متمرس
 

physio707 will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

أسعد الله صباحك بكل خير مشرفنا الغالي العزيز على قلوب الجميع(أستاذنا / حمد النايف )
أسأل الله سبحانه وتعالى ان تكون في اتم صحه وعافيه طولت الغيبه ويقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم
نتمنى ان تشرفنا بظهورك ف الملتقى لك وحشه الله يسعدك وين ماكنت
وكذلك الأخ العزيز الاستاذ ابوغرور عساك بخير ان شاءالله
من مواضيع : physio707
physio707 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 8432 ]
قديم 02-16-2016, 02:36 AM
صحي متمرس
 

physio707 will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

يسعدنا ويشرفنا تواجدكم وظهوركم فأنتما عينان في راس ولا غنى لنا عنكم الله يسعدكم
من مواضيع : physio707
physio707 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 8433 ]
قديم 02-16-2016, 08:09 AM
صحي متميز
 

هيبارين will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

الفالح فرق الاصحاب والخلان😂😂😂😂
من مواضيع : هيبارين
هيبارين متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 8434 ]
قديم 02-16-2016, 12:02 PM
صحي جديد
 

Re Smile will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

ممكن نموذج طلب بدل الإشراف
من مواضيع : Re Smile
Re Smile غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 8435 ]
قديم 02-16-2016, 12:32 PM
صحي جديد
 

mbamunif will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

هل بدل التفرغ يضم للراتب الاساسي عند حساب بدل الاشراف للاطباء؟
من مواضيع : mbamunif
mbamunif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 8436 ]
قديم 02-16-2016, 12:53 PM
مستشار صحي
 

zizo will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbamunif
هل بدل التفرغ يضم للراتب الاساسي عند حساب بدل الاشراف للاطباء؟

بدل الاشراف بدل مقطوع بمبلغ محدد

واما البدلات ذات النسبة المئوية هي من يضاف في حال حسابها بدل التفرغ للراتب الاساسي
من مواضيع : zizo
zizo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 8437 ]
قديم 02-17-2016, 12:05 PM
صحي جديد
 

amgrgh will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

تم تكليفي في يوم 2 شهر 2 1437 برئاسة القسم
لكن ما طلبت بدل الاشراف الا في بداية شهر 5 عشان أوراقي ناقصة

هل يصرف لي بدل الاشراف بأثر رجعي؟
من مواضيع : amgrgh
amgrgh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 8438 ]
قديم 02-17-2016, 12:24 PM
صحي نشط
 

بوشكا will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amgrgh
تم تكليفي في يوم 2 شهر 2 1437 برئاسة القسم
لكن ما طلبت بدل الاشراف الا في بداية شهر 5 عشان أوراقي ناقصة

هل يصرف لي بدل الاشراف بأثر رجعي؟


نعم يصرف لك بأثر رجعي

اهم شي يكون تكليفك صدر يوم 2 او قبله


اما الصرف ... كل العالم يصرف لها بأثر رجعي

اللهم بالكم شهر هذي اللي بدا يصرف بشكل شهري في بعض المديريات
بوشكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 8439 ]
قديم 02-17-2016, 12:30 PM
صحي جديد
 

amgrgh will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوشكا
نعم يصرف لك بأثر رجعي

اهم شي يكون تكليفك صدر يوم 2 او قبله


اما الصرف ... كل العالم يصرف لها بأثر رجعي

اللهم بالكم شهر هذي اللي بدا يصرف بشكل شهري في بعض المديريات

لأني سألت الاستحقاقات عندنا وقالي في ناس ما أنصرفت لهم بأثر رجعي.

سؤال: ليش يعني مهم يكون التكليف صادر من يوم 2 أو قبله؟ ما فهمتك.
من مواضيع : amgrgh
amgrgh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 8440 ]
قديم 02-17-2016, 02:55 PM
صحي جديد
 

بدر will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات ( بدل الاشراف )

الادارة العامة للشؤون المالية بوزارة الصحة تعلن اليوم ايقاف بدل الندرة وفروقاته وبدل التميز وفروقاته وبدل التدريب وفروقاته وعدم إضافتها الى مسيرات الرواتب وتطلب ان يضاف اي بدل ضمن مسيرات ( بدلات إفرادية اخرى ) فقط
من مواضيع : بدر
بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
بدل الاشراف _ الصحة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يتعارض بدل التميز مع بدل الاشراف ؟ الاستاذ صيدلي فارماا ممرض قومي ملتقى الشؤون المالية 2 12-26-2013 09:11 PM
صيدلي فارما .. هل يصرف بدل الاشراف للاجانب قطع سكر ملتقى الشؤون المالية 1 11-18-2013 03:31 PM
مهم بشأن استفسارات الجمع بين بدل النفسية وطبيعة العمل abu zyad ملتقى الشؤون المالية 0 01-04-2013 10:00 AM
بدلات الكادر الصحى والحوافز والمزايا المالية بنظام الخدمة المدنية عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 0 07-06-2010 11:54 AM
هنا الإستفسارات المالية ( الرواتب , الفروقات ) محاسب رواتب ملتقى شؤون الموظفين 70 06-23-2010 02:03 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:48 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط