آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

الصحة" توقع عقود مشاريع جديدة بـ4 مليارات ريال

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-12-2014, 07:26 PM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


بينها مستشفى "نفسية" بأبها ومستشفى عام بـ"مكة"



الصحة" توقع عقود مشاريع جديدة 244992.jpg?456102
عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: وقع وزير الصحة عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، ظهر اليوم الأحد، 30 عقداً من عقود المشاريع الصحية شملت عدد من مناطق المملكة وبتكلفة إجمالية تزيد على أربعة مليارات ريال.

ورفع "الربيعة" أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين، والنائب الثاني (يحفظهم الله) لدعمهم المتواصل للخدمات الصحية، مثمناً هذا الدعم الكريم، والذي يجسد حرص قادة هذا البلد المعطاء في الحفاظ على صحة وسلامة أبناء مملكة الإنسانية وتوفير الرعاية الصحية لهم.
وتشمل هذه العقود إنشاء مستشفى الصحة النفسية بأبها بسعة 400 سرير، مع شركة "رابية" للتجارة والزراعة، بتكلفة تتجاوز 660 مليون ريال، وإنشاء مستشفى مكة المكرمة العام بسعة 500 سرير، مع مجموعة "سدر" للتجارة والمقاولات، بتكلفة تتجاوز 625 مليون ريال، وتجاوز إجمالي عقدي الإنشاء 1.28 مليار ريال.

كما شملت العقود؛ إحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفي عسير المركزي بأبها، مع شركة هيف محمد القحطاني، بالتضامن مع شركة الشرقاوي، بمبلغ تجاوز 185 مليون ريال، وإحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفي الملك فهد بجازان، مع شركة هيف محمد القحطاني، بالتضامن مع شركة الشرقاوي، بتكلفة تتجاوز 117 مليون ريال، وإحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، مع مجموعة المجال العربي، بالتضامن مع مجموعة عبد الله السيد، بتكلفة تتجاوز 164 مليون ريال، وإحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى الملك خالد بالمجمعة، مع مؤسسة السليم للتجارة والمقاولات، بمبلغ يفوق 105 مليون ريال.

وتضمن "العقود" أيضاً إحلال المولدات والملحقات التابعة لها بالمستشفيات والمرافق الصحية التابعة لوزارة الصحة، مع شركة "البعيز"، بمبلغ يتجاوز 102 مليون ريال، وإحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى الملك خالد بنجران، مع مجموعة "سدر" للتجارة والمقاولات، بمبلغ يتجاوز 97 مليون ريال، وإحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفي الملك خالد بتبوك، مع مجموعة "سدر" للتجارة والمقاولات، بمبلغ يتجاوز 91 مليون ريال، وإحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى الجبيل العام، مع شركة فيصل للأعمال الكهربائية، بالتضامن مع شركة "بوكسال"، بمبلغ يقترب من 72 مليون ريال، وإحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى القطيف المركزي، مع شركة فيصل للأعمال الكهربائية، بالتضامن مع شركة "بوكسال"، بمبلغ يتجاوز 66.7 مليون ريال.

وتجاوز إجمالي منافسات الإحلال، وعقود تطوير البنية التحتية مبلغ المليار ريال.

كما تضمنت "العقود" توقيع عقد شبكة الاتصالات اللاسلكية بالمنطقة الشرقية ومنطقة نجران مع شركة "أريكسون" بمبلغ 94.97 مليون ريال، وعقد تجديد وتأمين رخص وبرامج "مايكروسوفت" لوزارة الصحة مع شركة أنظمة الحاسب الآلي بمبلغ 65.4 مليون ريال.
وبلغ إجمالي عقود تقنية المعلومات والاتصالات 160.3 مليون ريال.

وشملت "العقود"، أيضاً، توقيع عقد توريد عدد 400 سيارة إسعاف عالية التجهيز "بنزين TYPE II"، مع شركة "منافذ"، بمبلغ 130 مليون ريال.

بالإضافة إلى توقيع عقود اللوازم الطبية لتجهيز المستشفيات، والمختبرات، وخدمات نقل الدم والكلية الصناعية، وأجهزة الطب النووي بقيمة إجمالية بلغت 1.5 مليار ريال مع عدد من الشركات الوطنية الكبرى.

وقال "الربيعة" إن هذه العقود تأتي استكمالاً للمشاريع الصحية التي تنفذها "الوزارة" في عدد ومناطق ومحافظات المملكة، في إطار جهودها لنشر المرافق الصحية في كافة مناطق ومحافظات المملكة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين الكرام، وسعياً منها لخدمة المريض وكسب رضاه.

ط³ط¨ظ‚ | "ط§ظ„طµط*ط©" طھظˆظ‚ط¹ ط¹ظ‚ظˆط¯ ظ…ط´ط§ط±ظٹط¹ ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط¨ظ€4 ظ…ظ„ظٹط§ط±ط§طھ ط±ظٹط§ظ„


شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 01-12-2014, 07:36 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: الصحة" توقع عقود مشاريع جديدة بـ4 مليارات ريال

"الصحة" توقيع عقود بـ4 مليارات ريال لإنشاء وتطوير 30 مشروعًا










الأحد,11,ربيع الأول,1435 الموافق 2014,كانون الثاني (يناير),12


عاجل- (واس)وقع وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم 30 عقدا لمشروعات صحية في عدد من مناطق المملكة بتكلفة تجاوزت 4 مليارات ريال، للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين.

وأوضح الدكتور الربيعة أن هذه العقود تشمل إنشاء مستشفى الصحة النفسية بأبها سعة (400) سرير مع شركة رابية للتجارة والزراعة بتكلفة بلغت ( 660.106.976) ريالاً، وإنشاء مستشفى مكة المكرمة العام سعة (500) سرير مع مجموعة سدر للتجارة والمقاولات بتكلفة بلغت ( 625.305.421) ريالاً حيث بلغ إجمالي عقود الإنشاء ( 1.285.412.397) ريالاً.

كما تتضمن العقود إحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفي عسير المركزي بأبها مع شركة هيف محمد القحطاني بالتضامن مع شركة الشرقاوي بتكلفة بلغت (185.575.234) ريالاً، وإحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفي الملك فهد بجازان مع شركة هيف محمد القحطاني بالتضامن مع شركة الشرقاوي بتكلفة بلغت (117.188.664) ريالاً، وإحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة مع مجموعة المجال العربي بالتضامن مع مجموعة عبد الله السيد بتكلفة بلغت (164.706.199) ريالاً.

كما تتضمن أيضا إحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى الملك خالد بالمجمعة مع مؤسسة السليم للتجارة والمقاولات بتكلفة بلغت (105.483.533) ريالاً كما تشمل المشروعات إحلال المولدات والملحقات التابعة لها بالمستشفيات والمرافق الصحية التابعة لوزارة الصحة مع شركة البعيز بتكلفة بلغت (102.758.255) ريالاً، وإحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى الملك خالد بنجران مع مجموعة سدر للتجارة والمقاولات بتكلفة بلغت (97.326.400) ريال، وإحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفي الملك خالد بتبوك مع مجموعة سدر للتجارة والمقاولات بتكلفة بلغت (91.326.322) ريالاً.

ولفت "الربيعة" إلى أن العقود تتضمن توقيع عقد شبكة الاتصالات اللاسلكية بالمنطقة الشرقية ومنطقة نجران مع شركة اريكسون بتكلفة بلغت (94.976.025) ريالاً، وعقد تجديد وتأمين رخص وبرامج مايكروسوفت لوزارة الصحة مع شركة أنظمة الحاسب الآلي بتكلفة بلغت (65,400,000) ريال، وبلغ إجمالي عقود تقنية المعلومات والاتصالات (160.376.025) ريالاً.

وشملت العقود أيضاً توقيع عقد توريد عدد (400 ) سيارة إسعاف عالية التجهيز مع شركة منافذ بتكلفة بلغت (130.000.000) ريال، بالاضافة إلى توقيع عقود اللوازم الطبية لتجهيز المستشفيات والمختبرات وخدمات نقل الدم والكلية الصناعية وأجهزة الطب النووي بقيمة إجمالية بلغت (1.519.151.231) ريالاً مع عدد من الشركات الوطنية الكبرى.

كما بلغ إجمالي عقود الإنشاء وعقود الإحلال وتطوير البنية التحتية وعقود تقنية المعلومات والاتصالات وعقد تأمين سيارات الإسعاف وعقود منافسات اللوازم الطبية لتجهيز المستشفيات والمختبرات وخدمات نقل الدم والكلية الصناعية وأجهزة الطب النووي (4.098.009.561) ريالاً.

وأفاد معاليه أن هذه العقود تأتي استكمالاً للمشاريع الصحية التي تنفذها الوزارة في عدد ومناطق ومحافظات المملكة وذلك في إطار جهودها لنشر المرافق الصحية في جميع مناطق ومحافظات المملكة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين، وسعياً منها لخدمة المريض وكسب رضاه وبما يحقق تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله ـ ويلبي احتياجات المواطنين الصحية، مؤكداً حرص الوزارة على تطوير خدماتها والارتقاء بمشاريعها الصحية لتتناسب مع طموح خطتها الاستراتيجية، وذلك في إطار المشروع الوطني للرعاية الصحية المتكاملة والشاملة الذي يقوم على مبادئ العدالة والشمولية والمساواة في توزيع الخدمات الصحية وسهولة الوصول إليها والحصول عليها.




"الصحة" توقيع عقود بـ4 مليارات ريال لإنشاء وتطوير 30 مشروعًا | صحيفه عاجل الالكترونية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 01-12-2014, 08:05 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: الصحة" توقع عقود مشاريع جديدة بـ4 مليارات ريال

د. الربيعة يوقع عقود مشروعات صحية بـ 4 مليارات ريال .. اليوم







يوقع معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم الأحد مجموعة من عقود مشروعات صحية قيمتها الإجمالية تتجاوز (4) مليارات ريال وذلك لخدمة المرضى بكافة مرافق وزارة الصحة في كافة مناطق المملكة .. أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور خالد بن محمد مرغلاني، مشيراً إلى أن هذه العقود تشمل الإنشاء والإحلال وتطوير البنية التحتية وتقنية المعلومات والاتصالات وسيارات الإسعاف واللوازم الطبية للمستشفيات والمختبرات وخدمات نقل الدم والكلية الصناعية والطب النووي.

وأضاف د. المرغلاني: إن هذه العقود تأتي استكمالاً للمشروعات الصحية التي تنفذها الوزارة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة وذلك سعياً منها لخدمة المريض وكسب رضاه بما يحقق تطلعات ولاة الأمر -يحفظهم الله- ويلبي احتياجات المواطنين الصحية وذلك في إطار المشروع الوطني للرعاية الصحية المتكاملة والشاملة والذي يقوم على مبادئ العدالة والشمولية والمساواة في توزيع الخدمات الصحية وسهولة الوصول إليها والحصول عليها.
طھط´ظ…ظ„ ط§ظ„ط¥ظ†ط´ط§ط، ظˆط§ظ„ط¥ط*ظ„ط§ظ„ ظˆطھط·ظˆظٹط± ط§ظ„ط¨ظ†ظٹط© ط§ظ„طھط*طھظٹط© ظˆطھظ‚ظ†ظٹط© ط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ ظˆط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ط§طھ ظˆط³ظٹط§ط±ط§طھ ط§ظ„ط¥ط³ط¹ط§ظپ
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مليارات, مشاريع, الصحة", بـ4, توقع, جديدة, ريال, عقود


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"الصحة" توقع مشاريع صحية جديدة بـ4 مليارات ريال أبو غرور منتدى وزارة الصحة 0 01-09-2014 10:29 PM
[خبر] خادم الحرمين الشريفين يترأس اليوم الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء لإعلان الميزانية ا --حسن الحسني-- ملتقى المواضيع العامة 8 12-29-2012 10:36 PM
5 مليارات لمستشفى الملك فيصل التخصصي --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 12-29-2012 08:21 PM
مهم جداااا جدااااا للعاطلين الموظوع يستحق القراءه البرلمان ملتقى الخريجين 6 03-04-2010 11:14 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:22 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط