آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

تـحديثات حركة النقل الالكترونية شهر 4/1435 وكل ماسوف يحدث من ملاحظات وتطورات

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 03-21-2014, 10:40 AM
صحي نشط

بصيص الامل will become famous soon enough
افتراضي رد: تـحديثات حركة النقل الالكترونية شهر 4/1435 وكل ماسوف يحدث من ملاحظات وتطورات

كل يوم يزيد ترتيبي طبعا غسلت يدي وصلت412
من مواضيع : بصيص الامل
بصيص الامل غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2014, 09:53 PM
بروفيسور صحي

سعود العويمري will become famous soon enough
افتراضي رد: تـحديثات حركة النقل الالكترونية شهر 4/1435 وكل ماسوف يحدث من ملاحظات وتطورات

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بصيص الامل
كل يوم يزيد ترتيبي طبعا غسلت يدي وصلت412

عدد كبير 400 وين المدينه الي طالب النقل اليها
من مواضيع : سعود العويمري
سعود العويمري غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2014, 10:17 PM
صحي جديد

ام علوش will become famous soon enough

الحين اكلم صاحبتي تقول لي اختها طالبة نقل
من الخرج للرياض و طلع لها تم نقلك

و الثاانيه من اﻻحساء للرياض لم يتم نقلك

كذا قالت لي معناته بدأوا صح ...!
من مواضيع : ام علوش
ام علوش غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2014, 10:44 PM
صحي متمرس

البصري will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام علوش

الظاهر مدرسات صاحباتك !!
ماقد سمعنا تم نقلك الا ف التربيه
من مواضيع : البصري
البصري غير متواجد حالياً  
قديم 03-23-2014, 01:31 AM
مشرف ملتقى شئون الموظفين ( عاطل بالثلاث سابقاً )

فاهم جدا will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام علوش

O_o ام علوش .. اكيد معلمات علئ ماقال اخوي البصري .. الصحه للحين مابدآت الحركه وماعندهم المسميات اللي قلتيها .. ماعندهم غير مقبول او غير مطابق

..

ابتدأ من بكره صباحا .. الئ نهاية الخميس .. تابعي الطلب .. ✔ ..
من مواضيع : فاهم جدا
فاهم جدا غير متواجد حالياً  
قديم 03-23-2014, 01:49 AM
صحي جديد

ام علوش will become famous soon enough

لو يطلعون معلمات ب اجلدها ...
تشوفني متحمسه واخرتها يطلعون معلمات ههههههه
من مواضيع : ام علوش
ام علوش غير متواجد حالياً  
قديم 03-23-2014, 02:21 AM
صحي نشط

سلتوح صيدلي will become famous soon enough

السلام عليكم , لا يمكن بعد التعديلات الاخيرة بالمسميات (مكتمل المتطلبات ...إلأخ) يكون بدال مقبول والنهاية أو غير مطابق (تم نقلك ولم يتم نقلك).

وبالنسبة لحركة النقل هل هي بدت والا لا تفرق من مديرية لمديرية , الحركة اللي فاتت انتهت مديريات ومديريات باقي ما بدت ..

وحاب اقولكم شي يا شباب (ماهو تحطيم) لكن من معاناه عانيت منها كثييير:
لا تستبشرون بالنقل واجد , انا كنت مقدم نقل من منطقة لمنطقة .. وأخيراً بعد مرور أربع سنوات نقلت بحركة النقل اللي فاتت. لو تشوفون فرحتي وقتها كيف ما تصدقون. وأنصدم إني يوم جيت المنطقه اللي انا طالبها بعد معاناة سنين وخطوط وغربة وقرف إنهم طاشيني لقرية 250 كم!!.

واضطريت أقدم طلب نقل من جديد ودخلت بدوامة طويلة ومجادلات هل يحق لك تقدم طلب الحين وإلا لازم تكمل سنه وما مشت اموري بالسهل غير بعد دعاوي ليل نهار ويسرها الله ووافقوا على طلبي وأنا <<<مهاااان>>> , وضرني هالشي كثير (لأني صرت مقدم طلب نقل داخلي والزحمة أكثر) وأنتم تعرفون إن طلب النقل فيه نقاط بناءاً على تاريخ تقديم الطلب فراحت علي تقريباً نقاط سنتين 14 نقطه.

قلت لكم تجربتي لأن فيه ناس الحين يفكر إنه لا نقل يروح المكان اللي يبيه.

نصيحة "اللي مرتاح بمكانه اللي هو فيه" لا يأشر على خيار (أماكن أخرى إذا لم يتوفر المطلوب , أو شي زي كذا) لا جا يقدم. أو إذا جاه نقل يروح قبل يخلي طرفه للمديريه المنقول لها يشوف وين يبون يحطونه.

تعبنا مع هالوزارة والله ..

شباب تخبرون يوم قبل سنه اصيح بكم واقولكم خلونا نوصل مشكلتنا للاعلام عشان الوزاره تهتم بوضعنا؟ وكنت اقولكم التعيينات الجديدة هي أملنا الوحيد بعد الله بالنقل. ما أحد تفاعل , وهذا انتم كلٍ يلطم من عنده , والارقام خصصت للتعيينات زي ما كنت متوقع ..

الحين أبتنبأ لكم بشي وبعدين راح تقولون فلان قاله:
صدقوني غير نشتري البدلاء شرااا بالتعيينات الجديده , غير تلقون ثلاثه اربعه متجمعين على متعين جديد بالمكان اللي يبونه ويقردنونه يتنازل عن رقمه لهم وهذا يدفع عشرين وهذا ثلاين (ألف طبعاً).

إييييه .. ترون قاعد افضفض بس

يد الله مع الجماعه وحنا اللي عنده واسطه ما يفكر بغيره واللي ما عنده يهتم لمصلحته ويركض وراها ويترك اخوياه ..

تحياتي لمن دمر حياتي , سلتوح صيدلي , برلين
من مواضيع : سلتوح صيدلي
سلتوح صيدلي غير متواجد حالياً  
قديم 03-23-2014, 12:20 PM
مشرف ملتقى شئون الموظفين ( عاطل بالثلاث سابقاً )

فاهم جدا will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلتوح صيدلي
السلام عليكم , لا يمكن بعد التعديلات الاخيرة بالمسميات (مكتمل المتطلبات ...إلأخ) يكون بدال مقبول والنهاية أو غير مطابق (تم نقلك ولم يتم نقلك).

وبالنسبة لحركة النقل هل هي بدت والا لا تفرق من مديرية لمديرية , الحركة اللي فاتت انتهت مديريات ومديريات باقي ما بدت ..

وحاب اقولكم شي يا شباب (ماهو تحطيم) لكن من معاناه عانيت منها كثييير:
لا تستبشرون بالنقل واجد , انا كنت مقدم نقل من منطقة لمنطقة .. وأخيراً بعد مرور أربع سنوات نقلت بحركة النقل اللي فاتت. لو تشوفون فرحتي وقتها كيف ما تصدقون. وأنصدم إني يوم جيت المنطقه اللي انا طالبها بعد معاناة سنين وخطوط وغربة وقرف إنهم طاشيني لقرية 250 كم!!.

واضطريت أقدم طلب نقل من جديد ودخلت بدوامة طويلة ومجادلات هل يحق لك تقدم طلب الحين وإلا لازم تكمل سنه وما مشت اموري بالسهل غير بعد دعاوي ليل نهار ويسرها الله ووافقوا على طلبي وأنا <<<مهاااان>>> , وضرني هالشي كثير (لأني صرت مقدم طلب نقل داخلي والزحمة أكثر) وأنتم تعرفون إن طلب النقل فيه نقاط بناءاً على تاريخ تقديم الطلب فراحت علي تقريباً نقاط سنتين 14 نقطه.

قلت لكم تجربتي لأن فيه ناس الحين يفكر إنه لا نقل يروح المكان اللي يبيه.

نصيحة "اللي مرتاح بمكانه اللي هو فيه" لا يأشر على خيار (أماكن أخرى إذا لم يتوفر المطلوب , أو شي زي كذا) لا جا يقدم. أو إذا جاه نقل يروح قبل يخلي طرفه للمديريه المنقول لها يشوف وين يبون يحطونه.

تعبنا مع هالوزارة والله ..

شباب تخبرون يوم قبل سنه اصيح بكم واقولكم خلونا نوصل مشكلتنا للاعلام عشان الوزاره تهتم بوضعنا؟ وكنت اقولكم التعيينات الجديدة هي أملنا الوحيد بعد الله بالنقل. ما أحد تفاعل , وهذا انتم كلٍ يلطم من عنده , والارقام خصصت للتعيينات زي ما كنت متوقع ..

الحين أبتنبأ لكم بشي وبعدين راح تقولون فلان قاله:
صدقوني غير نشتري البدلاء شرااا بالتعيينات الجديده , غير تلقون ثلاثه اربعه متجمعين على متعين جديد بالمكان اللي يبونه ويقردنونه يتنازل عن رقمه لهم وهذا يدفع عشرين وهذا ثلاين (ألف طبعاً).

إييييه .. ترون قاعد افضفض بس

يد الله مع الجماعه وحنا اللي عنده واسطه ما يفكر بغيره واللي ما عنده يهتم لمصلحته ويركض وراها ويترك اخوياه ..

تحياتي لمن دمر حياتي , سلتوح صيدلي , برلين

صباح الخير .. تعقيباً علئ كلامك ،، اول شي من سابع المستحيلات تبدا مديريه من اصدار قرارات النقل قبل اغلاق الطلبات المقدمه لها ،،

مثلا لدي طلب للحين معتمد الئ صحة عسير وانا من صحة تبوك .. لا تستطيع صحة عسير اصدار قرارات النقل وطلبي ماتحول لهم .. اما الطلب يرفض من صحة تبوك او يتحول الئ صحة عسير ،،

ثاني شي النقل الخارجي هو الاصعب وبحكم المستحيل ... والنقل الداخلي ارحم واسهل مقارنه بالخارجي

وبالنسبه لأحقية تقديمك في الحركه الحاليه فهو مخالف للنظام وفيه ظلم لغيرك وتجاوز علئ احقيتهم بالنقل والنظام هو يجب ان تكمل سنه علئ تثبيتك علئ الوظيفه الجديده ... ومع هذا تتذمر من انقاصك للنقاط "! وانت سلبت اشخاص من احقيتهم بالنقل ،،

بالنسبه للارقام الجديده اللي تتكلم عنها فهي كلها عباره عن عقود * تشغيل ذاتي * تابعه للتامينات وانت تتبع للخدمه المدنيه وتتبع لموسسة التقاعد ،،
لذلك موضوعهم لا يخصنا لا من قريب او بعيد ،،

اتمنئ التوفيق للجميع وتقبل ردي بصدر رحب
من مواضيع : فاهم جدا
فاهم جدا غير متواجد حالياً  
قديم 03-23-2014, 12:53 PM
صحي متميز

siso0o will become famous soon enough

<--- تجمع شي متنثر هنا وهناك

المهم ترى ابو ايباد
يبي الدوام فترتين
بالمراكز
:/
من مواضيع : siso0o
siso0o غير متواجد حالياً  
قديم 03-23-2014, 01:19 PM
بروفيسور صحي

The Sniper will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة siso0o
<--- تجمع شي متنثر هنا وهناك

المهم ترى ابو ايباد
يبي الدوام فترتين
بالمراكز
:/

يعني مافي وقت الواحد يجلس مع عياله .. يعتقدون ان الموظف رجل آلي وليس لديه اي ارتباطات ومشاغل اخرى

للاسف قرار غير مدروس وعدم مبالاه بالموظفين

حسبنا الله ونعم الوكيل
من مواضيع : The Sniper
The Sniper غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق