آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 511 ]
قديم 06-19-2014, 01:02 PM
صحي نشط
 

ربيع رجل will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدار ي
ياشياب اللي بالرياض واحد يزرق للترقيات ويشوف وش صار على المحضر ان شاء الله بعد الظهر تجينا اخبار زينه ننتظر والله كريم.



شوف خويك ومصدرك اخوي اداري
من مواضيع : ربيع رجل
ربيع رجل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 512 ]
قديم 06-19-2014, 01:13 PM
صحي نشط
 

الى متى ؟ will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدار ي
ياشياب اللي بالرياض واحد يزرق للترقيات ويشوف وش صار على المحضر ان شاء الله بعد الظهر تجينا اخبار زينه ننتظر والله كريم.

معليش اخوي اداري بس انت كيف عرفت انك ترقيت ؟؟ وخويك وشفيه ما يسوي لنا خدمة ويجيب لنا الخبر الاكيد ....
من مواضيع : الى متى ؟
الى متى ؟ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 513 ]
قديم 06-19-2014, 01:25 PM
صحي نشط
 

إدار ي will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

ياشباب المحضر على كلام المصدر لسى بديوان الخدمة يمكن يطلع اليوم ان شاء الله واذا ماطلع اليوم الأسبوع الجاي اكيد هذا على ذمة المصدر ولكن ماحدد لا وقت ولا يوم معين اما كيف عرفت اني ترقيت كان سوء فهم واللتباس في الموضوع والى الان ماني متاكد من الخبر لكن نقول ان شاء الله والله يوفق الجميع وبننتظر هالمحضر حتى النهاية والله كريم ...
من مواضيع : إدار ي
إدار ي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 514 ]
قديم 06-19-2014, 01:50 PM
 

إحسـ عاشق ـا س is on a distinguished road
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

والله انك ابلشتنا وابلشت عمرك يا اداري احس الاخوان الي بالوزاره خلوك هنا بالمنتدى تعطينى ابر تخدير عشان اتهدي من الوظع ياخي تراها طالت وشمخت محضر الترقية من الخامسة لسادسة وثاني شي بلاش تلعب باعصابنا وكل شوي قالي خويي قالي خويي نزل المحضر مانزل المحضر خلاص فكنا وبلا قروشه
من مواضيع : إحسـ عاشق ـا س
إحسـ عاشق ـا س غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 515 ]
قديم 06-19-2014, 01:56 PM
 

إحسـ عاشق ـا س is on a distinguished road
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

ياخي ارجوك خلاص فيه شخص هنا ثقه والعلم الاكيد عنده اهو
واغلب الي بالمنتدى يثقون فيه وهو اخونا اداري بالاتصالات الاداريه وكلنا منتضرين طلته ومعه الاخبار الطيبه وشكراَ لك اخونا يالاداري على مجهوداتك
من مواضيع : إحسـ عاشق ـا س
إحسـ عاشق ـا س غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 516 ]
قديم 06-19-2014, 02:02 PM
صحي نشط
 

مريض حائل will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسـ عاشق ـا س
ياخي ارجوك خلاص فيه شخص هنا ثقه والعلم الاكيد عنده اهو
واغلب الي بالمنتدى يثقون فيه وهو اخونا اداري بالاتصالات الاداريه وكلنا منتضرين طلته ومعه الاخبار الطيبه وشكراَ لك اخونا يالاداري على مجهوداتك

السلام عليكم أخ إداري ما قصر سوا اللي عليه وما قصر أجتهد والله ثم هو اللي مصبرنا بهالمنتدى أمس كل واحد يصايح بالمنتدى من يجيب خبر .
فرجاء لا تغلط على زميلنا وإذا ما أنت مقتنع بكلامه ما أنت مجبور تصدقه وخذ الخبر من وتحد ثاني .
من مواضيع : مريض حائل
مريض حائل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 517 ]
قديم 06-19-2014, 02:04 PM
 

إحسـ عاشق ـا س is on a distinguished road
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

اقول الله يرحم والديك انت وياه بلا كذاب على روسنا انت وهو الله لا يشكر فضلك وفضله فكونا بلا لاقافه وكل اشوي طالعلي بخبر
من مواضيع : إحسـ عاشق ـا س
إحسـ عاشق ـا س غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 518 ]
قديم 06-19-2014, 02:13 PM
صحي نشط
 

إدار ي will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

مريض حايل بيض الله وجهك اخوي اتركه عنك هذا شخص مريض ويبي من يأخذ ويعطي معه في أمور خارجه عن موضوعنا والا يمكنه مراهق لسى ماجمد عقله ... وترى قبل كذا كم مره تكلم وانا مارديت عليه سافهه الله لا يسفهنا .... لكن ندعي الله سبحانه له بالشفاء العاجل وبالهدايه . واخونا اداري بالاتصالات كفووو وهو اللي بيجيب الاخبار الزينه ولا نقول فيه الا كل خير ...
من مواضيع : إدار ي
إدار ي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 519 ]
قديم 06-19-2014, 02:16 PM
صحي نشط
 

الى متى ؟ will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

هدووو شووي ياشباب الاعصاب ما تتحمل . بالنسبة لأخونا إداري بيض الله وجهه وما قصر وهو الي عطانا خبر بمحضر الترقيات من السادسة الى السابعة قبل ما يدخل اخونا ادري بالاتصالات الإدارية وما ننسى مجهوده واي شخص يحاول او يسعى في مساعدة الجميع نقول له بيض الله وجهك والله يجزاك خير لإاتمنى من الجميع عدم الإساءه لأحد او التقليل من مجهوده وبإذن الواحد الاحد راح نبارك لبعض ..

كما اعلنها من هنا اذا مانزل اليوم او يوم الاحد فراح ارد عليكم بإذن الله من وزارة الخدمة المدنية واجيب لكم الخبر يوم الاثنين من هناك وبطلنا نعتمد على الاخوان الي في الرياض وعلى قولة المثل ( مايشبع الا الي ياكل بيده )
من مواضيع : الى متى ؟
الى متى ؟ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 520 ]
قديم 06-19-2014, 02:21 PM
 

إحسـ عاشق ـا س is on a distinguished road
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

والله ياشيخ مسويلي انت وجهك ان معك واسطه وجالس تفقع قلوبنا ابشركم يا شباب ترقيت طيب ترقيت كيف ومن وين عرفت والله خويي الي مدري اش قالي طيب عرفنا انك ابو الواسطات ياشيخ وانك الواصل ارجوك اقطم ماهو كل اشوي رازلي نفسك بخبر ومنت متأكد منه ترى محنى وراعين جالس تطقطق على روسهم وابي اقول ترى الخفه شينه كل اشوي ونت رازلي عمرك برد المحضر بكره المحضر بعده ابشركم وصل من الخدمه والحين بالوزاره وجيك بعدها بساعه اسف المحضر في الخدمه ماهو في الوزاره ترى ماهو اسلوب هذا فهمت يا ابو الوسطات
من مواضيع : إحسـ عاشق ـا س
إحسـ عاشق ـا س غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
29/1/1435هـ, أحضر, المقفل, البرقيات, الى, السادسة, العاشرة, بتاريخ


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رَجُل بِـ أُمَة الدكتور عبدالرحمن السميط , المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 81 02-11-2016 12:26 AM
موسوعة شاملة عن الأمراض وعلاجها life`s rose ملتقى الأمراض 9 01-03-2016 04:31 PM
الســرطان والعــلاج والكــيمــاوي . الفهد بن طلال ملتقى الأمراض 13 11-22-2015 03:26 AM
النادي الصحي life`s rose ملتقى التوعية الصحية 6 06-23-2015 05:42 PM
الصرع الفصيلي ملتقى الأمراض 1 08-01-2013 12:57 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:22 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط