آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 621 ]
قديم 06-25-2014, 03:06 PM
صحي نشط
 

إدار ي will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

ان غدا لناظره قريب .
من مواضيع : إدار ي
إدار ي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 622 ]
قديم 06-25-2014, 04:55 PM
صحي جديد
 

غياث الضوامي will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

ليش كذا يشحنون الناس بالحقد ترا له نتائج سلبيه على الوطنيه والاخلاص بالعمل

اظن ينقهرون اذا فرحنا بحقوقنا

الله يعييننا ويختار لنا الخيره المباركه ويبارك لنا في رمضان ويلحقنا صومه سنين عديده

( شي تنتظره من الناس مصيبه )
غياث الضوامي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 623 ]
قديم 06-26-2014, 03:23 AM
صحي نشط
 

إدار ي will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

سلام عليكم .
يسعد صباحكم / مساءكم .
الخميس اخر دوام بشهر شعبان كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه .... المطلوب منكم ياخوان انكم تكثفووو اتصالاتكم ومراجعتكم لقسم الترقيات بالوزارة من بدري وشوفوو معارفكم وواسطاتكم حركوهم عشان يخلص هالمحضر المتعسر اللي له 8 اشهور ماصدر ولاحول ولاقوة الا بالله ... المثل يقول يد وحده ماتصفق وربعن تعاونوو ماذلوو .... الله يفرجها علينا جميعا ويسهل أمورنا يارب ... وبالتوفيق .
من مواضيع : إدار ي
إدار ي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 624 ]
قديم 06-26-2014, 06:15 AM
صحي نشط
 

إدار ي will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

السلام عليكم .


صباح الخير .


يارب ياكريم ياعظيم ياحليم ياعليم فرجها علينا انك على كل شيء قدير ..... اللهم أمين


أكثرو من الدعاء جزاكم الله خير.
من مواضيع : إدار ي
إدار ي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 625 ]
قديم 06-26-2014, 09:14 AM
صحي نشط
 

التسجيل will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

المحضر .. شكلة مو طالع إلا بعد حاجز الـــ 700 .. للعلم و الاحاطه ..
من مواضيع : التسجيل
التسجيل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 626 ]
قديم 06-26-2014, 09:20 AM
صحي نشط
 

alwafi_21 will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم
من مواضيع : alwafi_21
alwafi_21 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 627 ]
قديم 06-26-2014, 09:53 AM
صحي نشط
 

الى متى ؟ will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

اسعد الله صباحكم بكل خير ..

فية احد الأخوان قال أمس ان المحضر بينزل اليوم اتمنى يكون الخبر صحيح
من مواضيع : الى متى ؟
الى متى ؟ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 628 ]
قديم 06-26-2014, 10:20 AM
 

عبدالله بن حسين will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

قالو في الطريق واتوقع أن المحضر في التوقيف وراحت عليكم ها الأسبوع
أنتضرو ثم أنتضرو ...............
من مواضيع : عبدالله بن حسين
عبدالله بن حسين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 629 ]
قديم 06-26-2014, 10:38 AM
صحي نشط
 

alwafi_21 will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

مامعكم شي اطلبوا الله
العفو والعافيه.
المكينزي معجبون بهذا.
من مواضيع : alwafi_21
alwafi_21 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 630 ]
قديم 06-26-2014, 11:18 AM
صحي جديد
 

gohdi will become famous soon enough
افتراضي رد: محضر الترقيات من السادسة الى العاشرة المقفل بتاريخ 29/1/1435هـ

اتوقع ان المحضر بيصدر بعد المحضر الثاني ... انتظروا جميع الادارات الحكومية من شهر 5 و6 ...
لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : gohdi
gohdi غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
29/1/1435هـ, أحضر, المقفل, البرقيات, الى, السادسة, العاشرة, بتاريخ


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رَجُل بِـ أُمَة الدكتور عبدالرحمن السميط , المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 81 02-11-2016 12:26 AM
موسوعة شاملة عن الأمراض وعلاجها life`s rose ملتقى الأمراض 9 01-03-2016 04:31 PM
الســرطان والعــلاج والكــيمــاوي . الفهد بن طلال ملتقى الأمراض 13 11-22-2015 03:26 AM
النادي الصحي life`s rose ملتقى التوعية الصحية 6 06-23-2015 05:42 PM
الصرع الفصيلي ملتقى الأمراض 1 08-01-2013 12:57 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:48 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط