آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

درعمت للحرسَ وعرفتَ ان الوضع وآو

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-17-2014, 02:13 PM
صحي جديد
 



وايليه will become famous soon enough


السلام عليكم

مساء الخير للجميع

انت بتقدمَ ع آلحرس إذاً لازم يكون معك أنقلش ولا بتمسك آلباب درعمت للحرسَ وعرفتَ الوضع shutup.gif درعمت للحرسَ وعرفتَ الوضع fgd.gif
لكن نحنُ أُناس لغتنا الدارجهه مع بعض آربيآن ليش نضحك ع بعض < درعمت للحرسَ وعرفتَ الوضع icon31.gif

درعمت للحرسَ ومعي جميع مايطلبونه وتقديم عن طريق النت
بس حطيت رجلي ع باب الغرفة يادوب قلت السلام عليكم
مدت الورقة درعمت للحرسَ وعرفتَ الوضع smai2.gif < تزحك ع مدة الورقة
اصلن مو موضح إذا فيه وقت محسوب مآذكرت إلا المثل اللي يقول " الكتاب واضح من عنوانه " يوم شفت الورقه يعني امسكي الباب ولآيكثر درعمت للحرسَ وعرفتَ الوضع sadwalk.gif
وسويت اللي علي وحليت ماطرأ ع جعبتي درعمت للحرسَ وعرفتَ الوضع smai2.gif
وجبت أربعه / عشره
وضحكت ومشيت درعمت للحرسَ وعرفتَ الوضع sad_1.gif وقلت ترى معدلي 4 ونص < مسويه انكت
ورجعت للبيت واحكي امي .. وقلت اصلن عادي


ياخي اللحين حنا بالكلية نجحنا وبذلنآ مجهود واختبرنا وعمليا امتياز وخاص توظفنا كخبرة عمل ولو مآ أخذناها بس اقل شي قدرت اعمل شهور متواصله وشفتين باليوم صباحي ومسائي

يعني المفروض شخص ك هذآ مستحق للوظيفه
ياما فيه ناس متوظفين واسطات وهم ماعندهم ماعند جدتي
وحنا لنآ الله

والله يخارجنا
وبس ابي افضفض مو لازم اتوظف درعمت للحرسَ وعرفتَ الوضع sad_1.gif
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
المكينزي معجبون بهذا.


من مواضيعي : وايليه
التعديل الأخير تم بواسطة وايليه ; 02-17-2014 الساعة 02:18 PM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-17-2014, 03:25 PM
صحي نشط
 

King1433 will become famous soon enough
افتراضي رد: درعمت للحرسَ وعرفتَ ان الوضع وآو

اذا جينا على الافتراض ، كان ماجينا هنا نفضفض او نتابع الاخبار لعل وعسى بصيص امل تتعدل الاوضاع ، كان كل شخص ماسك وظيفته او على الاقل ماشال همها ، ويعرف ان لكل مجتهد نصيب ، مثل ماذكرتي لازم "واو" ، لكن الحمدلله ان الارزاق بيد الخالق سبحانه ، عموماً هالايام فاتح او بيفتح التشغيل الذاتي ، تمنياتي للجميع بالتوفيق
المكينزي معجبون بهذا.
من مواضيع : King1433
King1433 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-17-2014, 03:26 PM
 

ارحل يالربيعة will become famous soon enough
افتراضي رد: درعمت للحرسَ وعرفتَ ان الوضع وآو

خيرها بغيرها

الله يكتب لك الوظيفه
المكينزي معجبون بهذا.
من مواضيع : ارحل يالربيعة
ارحل يالربيعة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 02-17-2014, 03:43 PM
صحي جديد
 

sahha will become famous soon enough
افتراضي رد: درعمت للحرسَ وعرفتَ ان الوضع وآو

ارجعي اختبري مره ثانيه اختبارهم موب صعب مره راجعي الجرامر ومعاني الكلمات لان اختبارهم اللي من 10 يعتمد على الجرامر وفهمك للجمل
من مواضيع : sahha
sahha غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 02-17-2014, 05:52 PM
صحي نشط
 

اميرة قلبها will become famous soon enough
افتراضي رد: درعمت للحرسَ وعرفتَ ان الوضع وآو

الله يوفقك يااارب ... افتكر اول ماتخرجت قدمنا اغلب الدفعه واختبرنا ومانجحت في الاختبار الا وحده ...
الحين كيف طريقه التقديم عندهم ؟!
من مواضيع : اميرة قلبها
اميرة قلبها غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 02-17-2014, 08:23 PM
صحي مبدع
 

لاااااا will become famous soon enough
افتراضي رد: درعمت للحرسَ وعرفتَ ان الوضع وآو

ذكرتــيني بالماضي الجميل اول ماتخرجت من الكليه طلعت انا واربع من الشباب نقدم على مستشفى الحرس بجده وحددنا موعد بعد شهر المهم جينا وشرحوا لنا الاختبار عباره عن انقلش من قواعد واستماع وغيرها المهم في القاعه من كل الجنسيات امريكي استرالي كندي شفنا هالوضع قلنا الله يستر
المهم في النهايه محد نجح فينا نحن الخمسه هذا الكلام قبل 6 سنوات
الله يكتب الخير للجميع
من مواضيع : لاااااا
لاااااا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 02-18-2014, 03:32 AM
 

عبدالرحمن سهلي will become famous soon enough
افتراضي رد: درعمت للحرسَ وعرفتَ ان الوضع وآو

ههههه الله يكتب اللي فيه الخير .. انا اختبرت اختباارين الاول جبت فيه 10/10 والثاني جبت فيه 25% الله يرزقنا بواو ونتوظف
من مواضيع : عبدالرحمن سهلي
عبدالرحمن سهلي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 02-18-2014, 07:10 AM
صحي جديد
 

وايليه will become famous soon enough
افتراضي رد: درعمت للحرسَ وعرفتَ ان الوضع وآو

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king1433
اذا جينا على الافتراض ، كان ماجينا هنا نفضفض او نتابع الاخبار لعل وعسى بصيص امل تتعدل الاوضاع ، كان كل شخص ماسك وظيفته او على الاقل ماشال همها ، ويعرف ان لكل مجتهد نصيب ، مثل ماذكرتي لازم "واو" ، لكن الحمدلله ان الارزاق بيد الخالق سبحانه ، عموماً هالايام فاتح او بيفتح التشغيل الذاتي ، تمنياتي للجميع بالتوفيق

والنعم بالله
تم أفتتاح برنامج آلتشغيل الذاتي : والكل يجي متحمس ب أوراقه والجهد اللي بذلته زمان بيجيك غيره بيتحدد مصير ثاني
لايلعبونَ علينا اوراقنا ماهي بمزورة من جامعات حكومية
معدلاتنا عاليه
ظلم عيني عينك والشكوى لله

الله يجزاك خير اخوي
من مواضيع : وايليه
وايليه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 02-18-2014, 07:11 AM
صحي جديد
 

وايليه will become famous soon enough
افتراضي رد: درعمت للحرسَ وعرفتَ ان الوضع وآو

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارحل يالربيعة
خيرها بغيرها

الله يكتب لك الوظيفه


شيب عيني بس
امين يارب وللجميععَ

شكراً لمرورك
من مواضيع : وايليه
وايليه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 02-18-2014, 07:13 AM
صحي جديد
 

وايليه will become famous soon enough
افتراضي رد: درعمت للحرسَ وعرفتَ ان الوضع وآو

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahha
ارجعي اختبري مره ثانيه اختبارهم موب صعب مره راجعي الجرامر ومعاني الكلمات لان اختبارهم اللي من 10 يعتمد على الجرامر وفهمك للجمل


ادري انه قرامر
بس لو جينا للواقع هالقرمر ذا بيفيدني كموظفة ؟؟!
ع كذا يطلبون مدرسات انقلش بوازرة الصحة ويخلطون مابين الاثنين وانتهينا

هذا تعقيد ياطويل / ة العمر

ثم قالوا نحاول نقلل من وجود البطالة !!!


الله يجزاك خير
نورت /ي
من مواضيع : وايليه
وايليه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للحرسَ, الوضع, درعمت, ومن, وعرفتَ


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرضى النفسيون قلة يخشى ازديادها! أخصائيه نفسية ملتقى المواضيع النفسية 5 12-20-2015 06:10 AM
بالصور .. مشرط مستشفى اليمامة بالرياض كاد ان يفقد مريضة مثانتها البولية --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 10-20-2012 08:31 PM
نمو اللغه أخصائيه نفسية ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 4 12-17-2008 05:18 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:40 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط