آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

تكفون نبي تكاتف ...... متى تعقد لجنة الخدمة المدنيه

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 941 ]
قديم 05-05-2015, 10:57 AM
صحي جديد
 

Ibrahim918 will become famous soon enough
افتراضي رد: تكفون نبي تكاتف ...... متى تعقد لجنة الخدمة المدنيه

صباح الخير يا اخوان نصيحه اخو ومحب لا تعتمدوا على الموظف والمراسلات اعتمدوا على الله اولا ثم ذهابكم الى الخدمه المدنيه بأنفسكم المثل يقول (( ماحك جلدك مثل ظفرك)) انا رحت عند الموظف وحصلت معاملتي ناقصه وكملتها عنده الله يوفقنا جميع .. اما بخصوص اللجنه فالخدمه المدنيه تقول الأسبوع هذا والله يقدم اللي فيه الخير
hi hi معجبون بهذا.
Ibrahim918 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 942 ]
قديم 05-05-2015, 11:19 AM
صحي مبدع
 

hi hi will become famous soon enough
افتراضي رد: تكفون نبي تكاتف ...... متى تعقد لجنة الخدمة المدنيه

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim918
صباح الخير يا اخوان نصيحه اخو ومحب لا تعتمدوا على الموظف والمراسلات اعتمدوا على الله اولا ثم ذهابكم الى الخدمه المدنيه بأنفسكم المثل يقول (( ماحك جلدك مثل ظفرك)) انا رحت عند الموظف وحصلت معاملتي ناقصه وكملتها عنده الله يوفقنا جميع .. اما بخصوص اللجنه فالخدمه المدنيه تقول الأسبوع هذا والله يقدم اللي فيه الخير

ليه بس
المفروض يدققون الاوراق ويعرفو النواقص قبل لا يرسلوها الخدمة المدنية
من مواضيع : hi hi
hi hi غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 943 ]
قديم 05-05-2015, 11:31 AM
صحي جديد
 

Ibrahim918 will become famous soon enough
افتراضي رد: تكفون نبي تكاتف ...... متى تعقد لجنة الخدمة المدنيه

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hi hi
ليه بس
المفروض يدققون الاوراق ويعرفو النواقص قبل لا يرسلوها الخدمة المدنية

هذا المفروض وانا اخوك لكن الواقع ان الموظف مايدقق الاوراق الا اذا انت تابعتها الا من رحم الله والدليل على كذا في زملاء في المنتدى اشتكوا ان اللجنه رفضت أوراقهم عشان فيها نقص....
خذ نصيحتي وانا اخوك روح بنفسك الله يعينك اطلب من الموظف المعامله يشيك عليها قدامك واهم شي ((خذ أصول أوراقك وصور منها )) عشان تكمل اذا فيها نقص واسأل الله ان يوفقنا جميع في طاعته وفي مستقبلنا .... دمت بود
hi hi معجبون بهذا.
Ibrahim918 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 944 ]
قديم 05-05-2015, 01:14 PM
صحي مبدع
 

hi hi will become famous soon enough
افتراضي رد: تكفون نبي تكاتف ...... متى تعقد لجنة الخدمة المدنيه

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim918
هذا المفروض وانا اخوك لكن الواقع ان الموظف مايدقق الاوراق الا اذا انت تابعتها الا من رحم الله والدليل على كذا في زملاء في المنتدى اشتكوا ان اللجنه رفضت أوراقهم عشان فيها نقص....
خذ نصيحتي وانا اخوك روح بنفسك الله يعينك اطلب من الموظف المعامله يشيك عليها قدامك واهم شي ((خذ أصول أوراقك وصور منها )) عشان تكمل اذا فيها نقص واسأل الله ان يوفقنا جميع في طاعته وفي مستقبلنا .... دمت بود

الله يوفق الجميع

والله انا ماتحركت نهائي

ارسلت احد اقربائي ما افاده بشي الجال
قاله اوراقك بتروح للموظف المختص وبس

صعبة اروح اليوم والا بكرة لازم اقطع1250كلم عشان اتأكد
الله كريم

ننتظر الاوراق هل تدخل اللجنة ها الاسبوع ونشوف ايش يصير

بالتوفيق لنا ولكم حبايبي
Abdulaziz .H معجبون بهذا.
من مواضيع : hi hi
hi hi غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 945 ]
قديم 05-05-2015, 01:19 PM
صحي جديد
 

Abu Wateen will become famous soon enough
افتراضي رد: تكفون نبي تكاتف ...... متى تعقد لجنة الخدمة المدنيه

الله يوفقكم و ييسر اموركم
hi hi معجبون بهذا.
من مواضيع : Abu Wateen
Abu Wateen غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 946 ]
قديم 05-05-2015, 02:13 PM
صحي نشط
 

Abdulaziz .H will become famous soon enough
افتراضي رد: تكفون نبي تكاتف ...... متى تعقد لجنة الخدمة المدنيه

تواصلت مع ادارة التدريب والابتعاث وسألتهم عن المعاملات الالكترونية وش وضعها
قالي ان بعض منها فيها مشكلة وارسلنا المعاملات اللي ارسلت الكترونياً (كلها مرة ثانية ) ورقي عشان ماتتأخر معاملاتكم طبعاً شكلهم مرسلينا من مدة قريبة.

ثم انتقلت و كررت بالاتصال على الخدمة المدنية حتى مسك الخط وكلمني الموظف وسألته عن الالكتروني قال ماأعرف عن النظام جديد هذا .
وقلتله المعامله ورقي وعطيته الارقم ودور وحصلت معاملتي مقيدة امس وعند الامانة .
وكل تأخيرة فيها خيرة ان شاء الله .
والله ييسر امورنا جميعا ووكل من طمح للابتعاث .
hi hi و العلم اليقين معجبون بهذا.
Abdulaziz .H غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 947 ]
قديم 05-05-2015, 08:55 PM
مشرف الملتقى العام
 

العلم اليقين will become famous soon enough
افتراضي رد: تكفون نبي تكاتف ...... متى تعقد لجنة الخدمة المدنيه

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz .h
تواصلت مع ادارة التدريب والابتعاث وسألتهم عن المعاملات الالكترونية وش وضعها
قالي ان بعض منها فيها مشكلة وارسلنا المعاملات اللي ارسلت الكترونياً (كلها مرة ثانية ) ورقي عشان ماتتأخر معاملاتكم طبعاً شكلهم مرسلينا من مدة قريبة.

ثم انتقلت و كررت بالاتصال على الخدمة المدنية حتى مسك الخط وكلمني الموظف وسألته عن الالكتروني قال ماأعرف عن النظام جديد هذا .
وقلتله المعامله ورقي وعطيته الارقم ودور وحصلت معاملتي مقيدة امس وعند الامانة .
وكل تأخيرة فيها خيرة ان شاء الله .
والله ييسر امورنا جميعا ووكل من طمح للابتعاث .



هل تم ارسال رسالة لجوالك بصدور المعاملة للخدمة المدنية ؟


وفقك الله
من مواضيع : العلم اليقين
العلم اليقين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 948 ]
قديم 05-05-2015, 09:14 PM
صحي نشط
 

اخصائي علاج will become famous soon enough
افتراضي رد: تكفون نبي تكاتف ...... متى تعقد لجنة الخدمة المدنيه

السلام عليكم جميعا
أسأل الله التوفيق للجميع ..
اليوم كلمت أحد موظفي الخدمه المدنيه وأخبرني بأن غدا ستعقد لجنه !!!!
نسأل الله التيسير والتوفيق
من مواضيع : اخصائي علاج
اخصائي علاج غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 949 ]
قديم 05-05-2015, 11:26 PM
صحي نشط
 

Abdulaziz .H will become famous soon enough
افتراضي رد: تكفون نبي تكاتف ...... متى تعقد لجنة الخدمة المدنيه

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلم اليقين
هل تم ارسال رسالة لجوالك بصدور المعاملة للخدمة المدنية ؟


وفقك الله

اهلاً بك اخي العزيز
لاوالله لم تصلني رسالة بكلا الطريقتين لا الكتروني ولاورقي
ومتأكد جداً من صدورها الكتروني
وكذلك من صدورها ورقي بالماضي القريب
العلم اليقين معجبون بهذا.
Abdulaziz .H غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 950 ]
قديم 05-05-2015, 11:37 PM
 

ابراهيم الاشعه will become famous soon enough
افتراضي رد: تكفون نبي تكاتف ...... متى تعقد لجنة الخدمة المدنيه

أخباركم عسسسساكم طيبين. بالنسبة موضوع التأكد من تسجيل البيانات في الخدمة المدنية. هذي ممكن تروح اقرب فرع الخدمة المدنية في الديره الي انت ساكن فيها وتستفسر من الموضف فقط يطلب من رقم بطاقة الاحوال وتطلع عندهم كل المعلومات الموضف ويطلع عندك بيانات اخر مواهل حاصل
من مواضيع : ابراهيم الاشعه
ابراهيم الاشعه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
......, أبي, لجنة, مني, الأدويه, الخدمة, تعقد, تكاتف, تكفون


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتح الباري شرح صحيح البخاري (كتاب الطب)-1الى 6 طلال الحربي ملتقى النفحات الإيمانية 15 12-17-2015 11:30 AM
اذكار قد يغفل عنها بعض الناس(منقول) الخديدي ملتقى النفحات الإيمانية 16 10-31-2015 09:05 PM
سنن عبدالله الزغيبي ملتقى النفحات الإيمانية 10 05-24-2015 06:59 AM
معلومات وحقوق يجب ان يعرفها كل مسلم mosa ملتقى النفحات الإيمانية 6 06-14-2007 05:34 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:11 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط