آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

موظف وتبغى بعثه تعااال هنا

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 03-08-2014, 01:07 AM
صحي مبدع

Pt_adel will become famous soon enough
افتراضي رد: موظف وتبغى بعثه تعااال هنا

الله يجزاك الخير علي الموضوع اخي والله يوفقنا وياكم لكل خير وان شاء الله يحقق الواحد مراده والشهادة العاليه
من مواضيع : Pt_adel
Pt_adel غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2014, 03:48 AM
صحي متميز

فني صيدلي will become famous soon enough

موضوع جميل جداً ويستحق التثبيت صراحه لما فيه من شرح بسيط جداً من واقع خبره .،

عندي تعقيب على النقطه رقم 4 ..

أقترحت أن يبدأ المبتعث على حسابه في قريه صغيره عشان يوفر وبعدين يلتحق في البعثه .. كلام سليم

وأضيف عليه لو يشتغل الشخص على نفسه في السعوديه ويقطع جزء كبير من اللغه قبل يطلع للابتعاث بيكون افضل له

بكثير ودايم انصح اللي بيبتعث على حسابه في البدايه بهالنصيحه .. تخيل تجيب الدرجه المطلوبه خلال شهرين وتاخذ

قبول جامعي وتلتحق بالبعثه في فتره وجيزه جداً ،، بتختصر على نفسك وقت ومال ..
saudi_magic معجبون بهذا.
من مواضيع : فني صيدلي
فني صيدلي غير متواجد حالياً  
قديم 04-13-2014, 06:35 AM
صحي جديد

Green heart will become famous soon enough

طيب ياأخي انا كنت مبتعث في امريكا والحقت بالبعثه طبعا انا كنت فني عاطال وتوظفت كيف اقدر ارجع وانا على راس العمل ما للحل ؟؟؟ علما ان باقي لي 4 شهور وتلغى بعثتي
من مواضيع : Green heart
Green heart غير متواجد حالياً  
قديم 04-13-2014, 12:57 PM
a.m
صحي نشط

a.m will become famous soon enough

سؤال
اقد اغير تخصصي بعد الاجازة الدراسية؟
وهل لابد من تسديد التزمات البنك كالقروض ؟

الله يعطيك العافية
من مواضيع : a.m
a.m غير متواجد حالياً  
قديم 04-13-2014, 10:34 PM
صحي نشط

saudi_magic will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green heart
طيب ياأخي انا كنت مبتعث في امريكا والحقت بالبعثه طبعا انا كنت فني عاطال وتوظفت كيف اقدر ارجع وانا على راس العمل ما للحل ؟؟؟ علما ان باقي لي 4 شهور وتلغى بعثتي

اخي تقصد انك جيت امريكا والتحقت وطبعا انت طالب لغه ف سويت تاجيل بعثه ورجعت للسعوديه وباشرت دورتك التدريبيه...طبعا يمديك ترجع وهو انك تقدم اجازه استثنائية بدون راتب.. لكن اعتقد الان انت بالدوره التحضيريه ف نصيحتي لك بتمديد تاجيل البعثه لاطول فتره ممكنه وباذن الله لما تباشر العمل تقدم ع اجازه استثنائيه وتاخذ تذكرتك من التعليم العالي وترجع لمقر البعثه..
من مواضيع : saudi_magic
saudi_magic غير متواجد حالياً  
قديم 04-13-2014, 10:36 PM
صحي جديد

عنفوان ممرضه will become famous soon enough

الف مليون شكر أخوي على موضوعك تستأهل التثبيت روح ياولدالحلال عساه أمورك كلها يسيره وصراحه كفيت ووفيت
saudi_magic معجبون بهذا.
عنفوان ممرضه غير متواجد حالياً  
قديم 04-13-2014, 10:36 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.m
سؤال
اقد اغير تخصصي بعد الاجازة الدراسية؟
وهل لابد من تسديد التزمات البنك كالقروض ؟

الله يعطيك العافية

جواب السؤال لا وكذلك السؤال الثاني... انت غير ملزم بتسديد القروض وملزم بتخصصك علشان لاحقا الوزاره تحسن وضعك الوظيفي
قديم 04-14-2014, 12:33 AM
صحي نشط

pharm2011 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
اخي تقصد انك جيت امريكا والتحقت وطبعا انت طالب لغه ف سويت تاجيل بعثه ورجعت للسعوديه وباشرت دورتك التدريبيه...طبعا يمديك ترجع وهو انك تقدم اجازه استثنائية بدون راتب.. لكن اعتقد الان انت بالدوره التحضيريه ف نصيحتي لك بتمديد تاجيل البعثه لاطول فتره ممكنه وباذن الله لما تباشر العمل تقدم ع اجازه استثنائيه وتاخذ تذكرتك من التعليم العالي وترجع لمقر البعثه..

أخي معلوماتك فيها مغالطة....
الاجازة الاستثنائية لمدة سنه بعد خمس سنوات خدمة ويحق لوزير الخدمة المدنية تمديدها سنه اخرى اذا كان الظرف مقنعا.......... نص النظام هو
المادة العشرون:
الجزء الأول:
يجوز بقرار من الوزير المختص منح الموظف لأسباب تقبلها الجهة أجازة إستثنائية بدون راتب لا تزيد مدتها على سنة خلال خمس سنوات سواء كانت لفترة متصلة أو لفترات متفرقة ولوزير الخدمة المدنية تمديدها لمدة أو لمدد لا تزيد على سنة أخرى، (في هذا الجزء النظام أعطى صلاحيات للمسؤول بكلمة (يجوز) يعني المسؤول بيده قرار الموافقة أو الرفض)
من مواضيع : pharm2011
pharm2011 غير متواجد حالياً  
قديم 04-14-2014, 02:41 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharm2011
أخي معلوماتك فيها مغالطة....
الاجازة الاستثنائية لمدة سنه بعد خمس سنوات خدمة ويحق لوزير الخدمة المدنية تمديدها سنه اخرى اذا كان الظرف مقنعا.......... نص النظام هو
المادة العشرون:
الجزء الأول:
يجوز بقرار من الوزير المختص منح الموظف لأسباب تقبلها الجهة أجازة إستثنائية بدون راتب لا تزيد مدتها على سنة خلال خمس سنوات سواء كانت لفترة متصلة أو لفترات متفرقة ولوزير الخدمة المدنية تمديدها لمدة أو لمدد لا تزيد على سنة أخرى، (في هذا الجزء النظام أعطى صلاحيات للمسؤول بكلمة (يجوز) يعني المسؤول بيده قرار الموافقة أو الرفض)

والله ياخوي يقولك اسال مجرب ولاتسال طبيب.. انت موظف بالصحه وعارف الحكايه كلها.. انا جاوبت بناء ع تجربه لاحد الاصدقاء وتجربته مشابهه للاخ .. فصحابي كان مقدم ع وظيفة فني تمريض ولكن ماجاه تعين ف طلع للاردن ودرس والتحق بالبعثه وبعدها بفتره نزل ترشيحه ممرض بالصحه ف الولد جاء وباشر عمله وثاني يوم حصل ع اجازه استثنائية ورجع يكمل دراسته.. عاد هل الاجراء نظامي ؟؟الله اعلم.. انا الي اعرفه انك ماتقدر تاخذ اجازه استثنائيه الا ان يكون رصيدك السنوي صفر ..بحاول التواصل مع بعض موظفي ادارة شئون الموظفين واستوضح منهم هالنقطه( الاجازه الاستثنائيه)..
موضوع مغلق