آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

Dr. Alomi is an assistant professor at King Saud University

ملتقى الرعاية الصيدلية
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 03-08-2014, 02:12 PM
 

سرحان االجهني will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

Dr. Alomi is an assistant professor at King Saud University
من مواضيع : سرحان االجهني
سرحان االجهني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 03-08-2014, 02:23 PM
صحي نشط
 

محمد صيدلاني will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

وإذا تريدون الكلام بموضوعية أكثر أنظر لمكتب الإستشارات الي يديره العومي والنشاطات الي يقدمها, وأنظر الإتفاقية مع أريزونا وبنودها تجدها تماما كما هي وذلك يفسر لك الغرض الأساسي من عقد الإتفاقيات العالمية مع الجامعات لغرض خدمة مصلحته الشخصية والمؤسسة الي يديرها ولبس مسؤولي الوزارة العمة, وخلى الوزارة كوبري للوصول لأهدافه وطموحاته, وهو يتحجج بالصيدلة السريرية, حسبي الله على التخطيط المذهل والماكر


[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]Innovation Idea for Consultations comes in with the Vision of
providing most cost-effective consultations [COLOR="rgb(0, 100, 0)"]in the Kingdom of Saudi Arabia, Gulf region, and Middle East, as a center of excellence for providing all health-related consultations.
[/COLOR]

Our Mission to provide high quality and applicable healtأكثر, h related consultations via effective persons who have access to the resources supported by all the experts of health field all over the kingdom.

Our Characteristics are accuracy and punctuality and we provide specialized consultants in health care services who follow up our services after delivery, co-operate with consultants in Saudi, USA & UK Universities and with other consultation offices inside and outside Saudi Arabia.

Our Services include:
Telemedicine and Telepharmacy
Herbal and Alternative Medicine
Poisoning Hotline
Health Insurance consultation
Clinical consultation
Drug and Poison information consultation
Community pharmacy consultations
General Research Consultations
Clinical Trials, Bioavailability, and Stability studies consultations
Drug manufactures and companies consultations
Human Resource & Training consultations
Health care training and education consultations
Drug-marketing consultations
Health & Hospital administration consultations
Total Quality Management Consultations
Training and Education Consultations
Recruitment consultations
[/COLOR]


Contact Us:
Khalida Tower No. 4
Floor No. 7, Office No. 40714
Khazan Street (Imam Faisal Bin Turki)
Riyadh 11417, Saudi Arabia
a.
من مواضيع : محمد صيدلاني
محمد صيدلاني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 03-08-2014, 05:19 PM
صحي نشط
 

محمد صيدلاني will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

صورة لمستشار الوزير

المشرف العام على الإدارة العامة للمتابعة والمراجعة ومراقبة المخزون

سعود بن مبارك الرفيعة
من مواضيع : محمد صيدلاني
محمد صيدلاني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 03-08-2014, 06:15 PM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صيدلاني
وهذا معرف آخر من 2009 وأول مشاركة عشان العومي قولوا لي ايش السالفة!!

كان من الأفضل أن ترد أنت هل عمل هذه البوردات للتعليم عن بعد تفيد مهنة الصيدلة!!
هل الجمع بين وظيفة حكومية وعمل خاص يفيد الصيدلة وهل هو مشروع نظاما !!

رد أول يا صيدلي 2009 ترى حنا الآن في 2014, ابي أعرف بس كمان من أعطاكم هالمعرفات....


مساء الخير للجميع....

صيدلي 2009 وش تحس فيه !!!!!! اول مشاركه من 2009 هههههههههههههههههه شر البلية ما يضحك بس تصدق عاد ينطبق عليك المثل الي يقول ان تصل خيرا من الا تصل هههههههههههههه
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 03-08-2014, 06:52 PM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرحان االجهني
dr. Alomi is an assistant professor at king saud university

مساء الخيرررر

يا اخ سرحان شكلك تاخذ بدل خارج دوام على حملة الدفاع هذي .....

ياخي القضيه قضيه ناس مبتعثه من سنوات و صدر بحقهم قرار و الله العظيم ثم و الله العظيم لو انت مكانهم ما قلت الكلام الي قاعد تقوله الان لكن مصالحك الشخصيه طغت عليك و منعتك من قول الحق..... و اقل ما فيها ما تتدخل بالموضوع لانك غير مبتعث اساسا و لا تعرف ظروف المبتعثين و الشي الي هم فيه .... انت الان ليش تمدح و تلمع بالرجل و انت مالك علاقه فيه ابدا و لا لك علاقه بالابتعاث و لا بالمبتعثين !!! و بعدين سالفه انه كل شوي ناط لنا صيدلي او صيدلانيه بحياتهم ما شاركوا بالمنتدي تري يالحبيب الموضوع عادي يخص فئه متضرره من القرار هذا يعني ماله داعي الفزعه الي في غير مكانها و مخجله بنفس الوقت .... انت رجل ابديت وجهة نظرك و نحترمها كغيرها و لكن ان تصبح القضيه قضيه تحدي فالشي هذا راح تحدده هيذه الفساد في قادم الايام كما وصلني من بعض الاخوان المبتعثين ... اشكر لك و لكل من تطوع لخدمه العومي لان الشي هذا كشف الالاعيب كلها و بينت الصوره كامله... فسبحان الله لو ان الرجل علي حق كان مالقيت احد اصلا يرد بآسلوبكم ( المكشوف و المفضوح)...
محمد صيدلاني معجبون بهذا.
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 03-08-2014, 08:14 PM
 

سرحان االجهني will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

انت ليه معصب يا محمد صيدلاني ؟؟؟؟
من مواضيع : سرحان االجهني
سرحان االجهني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 03-08-2014, 09:30 PM
صحي جديد
 

دكتورمظلوم will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

مشكور جداً ياخ محمد على مشاركاتك
وأريد أن أضيف على كلامك بأن العومي يتخبط بقراراته
التي تصب لمصلحته فقط ومصلحة من يساعده وأن أهدافه
واضحه جداً مع وجود أهداف تخدم المريض لكنها ليست هدفه
الاول ودليل ذلك أنه قام بمساعدة من يعملون لدية بالرعاية
لايفادهم لكليات الرياض ولكن عند ماتقدم موظفين من خارج
الرياض قام بتعقيد معاملتهم وتاخيرها وقد غير خطاب رأيه
مرتين مع العلم أنه يدرس يكليات الرياض وفي وقت الدوام
الرسمي من الساعه الواحده ظهراً الي الساعه 4 عصراً
ولم يخصم من راتبه ريالاً.
لذلك أطالب وزير الصحة بالسماح لنا من الخروج من الدوام
أسوتاً بالعومي وشكراً.
R S M i و محمد صيدلاني معجبون بهذا.
دكتورمظلوم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 03-08-2014, 09:33 PM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورمظلوم
مشكور جداً ياخ محمد على مشاركاتك
وأريد أن أضيف على كلامك بأن العومي يتخبط بقراراته
التي تصب لمصلحته فقط ومصلحة من يساعده وأن أهدافه
واضحه جداً مع وجود أهداف تخدم المريض لكنها ليست هدفه
الاول ودليل ذلك أنه قام بمساعدة من يعملون لدية بالرعاية
لايفادهم لكليات الرياض ولكن عند ماتقدم موظفين من خارج
الرياض قام بتعقيد معاملتهم وتاخيرها وقد غير خطاب رأيه
مرتين مع العلم أنه يدرس يكليات الرياض وفي وقت الدوام
الرسمي من الساعه الواحده ظهراً الي الساعه 4 عصراً
ولم يخصم من راتبه ريالاً.
لذلك أطالب وزير الصحة بالسماح لنا من الخروج من الدوام
أسوتاً بالعومي وشكراً.

مساء الخير يا دكنور مظلوم...

الله يعينك على الهجوم الي يبي يجيك الان ... كيف تجرؤ على و تتكلم على الدكتور الفاضل العومي!!!
محمد صيدلاني معجبون بهذا.
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 03-08-2014, 09:38 PM
صحي جديد
 

دكتورمظلوم will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

هههههههههههه
أنا إنسان أقول الحق ولدي إثبتات رسمية بذلك
محمد صيدلاني معجبون بهذا.
دكتورمظلوم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 03-08-2014, 09:42 PM
صحي جديد
 

صيدلي2009 will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صيدلاني
وهذا معرف آخر من 2009 وأول مشاركة عشان العومي قولوا لي ايش السالفة!!

كان من الأفضل أن ترد أنت هل عمل هذه البوردات للتعليم عن بعد تفيد مهنة الصيدلة!!
هل الجمع بين وظيفة حكومية وعمل خاص يفيد الصيدلة وهل هو مشروع نظاما !!

رد أول يا صيدلي 2009 ترى حنا الآن في 2014, ابي أعرف بس كمان من أعطاكم هالمعرفات....




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و بعد...
1- نعم هذا معرفي من 2009 و حبيت أرد عليك عن طريقه علشان ما أدخل بمعرف جديد وتقول شخص واحد دخل بمعرفات جديده... (لعبة منتديات..قديمة).
2- حنا في عام 2014 وهل أنت تعي ذلك جيدا و تعي حاجة العمل في قطاع وزارة الصحة المعنيه بتقديم خدمات مباشرة للمريض...؟
3- تطوير الذات مطلوب من شخص لمصلحته الشخصية بغض النظر هل يبتعث أم لا وهل هي مطلوبه أم لا. هذا يعتبر إنجاز للدكتور يوسف يضاف إلى أنجازاته. ولكن أن تتهم الرجل في عمله لمصالح خاصة فأنت بهته. و أتق الله فيما تقول فيه.

لكن أنت من ما جاوبتني: وش مسويلك هذا الأنسان؟

ملاحظة: صحيح أنا من عام 2009 مسجل و لا مشاركة سويتها؟ أخبرني ماهي أنجازات الصيدلة قبل يوسف العومي و أنا أخبرك أنجازات د يوسف العومي؟
صيدلي2009 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لأني, معهد, البوردات, الصيدلانية!!!, العنمى


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهلة عام لتسجيل المستحضرات الصيدلانية الحيوانية --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 03-03-2013 09:51 PM
[نقاش] لجنة للأبحاث الصيدلانية والإبتكارات بوزارة الصحة Tobaiqy ملتقى المواضيع العامة 0 01-02-2013 09:55 AM
الرعاية الصيدلانية بين النظرية والتطبيق ؟ Absolute ملتقى الرعاية الصيدلية 1 05-30-2008 04:26 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:02 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط