آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

ملتقى الرعاية الصيدلية
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 03-08-2014, 09:43 PM
صحي جديد
 

دكتورمظلوم will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

هو في البداية كان رافض الايفاد
لكليات الرياض لانه لم يسمحو له
بالتدريس ولكن بعد السماح له بالتدريس
قام بتغيير رايه لذلك أعتقد بأن المثل صحيح
(الفلوس تغير النفوس)
محمد صيدلاني معجبون بهذا.
دكتورمظلوم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 03-08-2014, 09:48 PM
صحي جديد
 

صيدلي2009 will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مبتعث
مساء الخير للجميع....

صيدلي 2009 وش تحس فيه !!!!!! اول مشاركه من 2009 هههههههههههههههههه شر البلية ما يضحك بس تصدق عاد ينطبق عليك المثل الي يقول ان تصل خيرا من الا تصل هههههههههههههه


خلص بعثتك الله يوفقنا و أياك.............. ....... بتصل و تلحق خير

صيدلي2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 03-08-2014, 09:51 PM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي2009

خلص بعثتك الله يوفقنا و أياك.............. ....... بتصل و تلحق خير


صيدلي 2009 مساء الخيرررر

قلت لك انا ما تضررت من قرار العومي لاني انهيت ابتعاثي و خلصت من زمان بس و انا اخوك الكلام ما يوكل عيش لي سنتين الان من تعين العومي و انا ما غير اسمع جعجعه و لا ارى طحينا !!!!
محمد صيدلاني معجبون بهذا.
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 03-08-2014, 09:55 PM
صحي جديد
 

صيدلي2009 will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

طيب الدكتور يوسف يدور أمثالك في الندوات العلميه.
يا أخي الرعاية الصيدلية ترحب فيك و في أقتراحاتك.



هل قابلت د يوسف؟
صيدلي2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 03-08-2014, 10:00 PM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي2009
طيب الدكتور يوسف يدور أمثالك في الندوات العلميه.
يا أخي الرعاية الصيدلية ترحب فيك و في أقتراحاتك.



هل قابلت د يوسف؟

مسائك ورد.... اخي الفاضل الرعايه الصيدلانيه لابد ان يصل صوتها لجميع الصيادله البعيدين قبل القريبين
ليشاركوا و يدلوا بارائهم و اقتراحاتهم للتطوير و لكن العمل المركزي تسيطر عليه العشوائيه بشكل واضح

اما بخصوص مقابلتي مع الصيدلي العومي ف نعم قابلته اكثر من مره و لكن مقبلات وديه لا اكثر
محمد صيدلاني معجبون بهذا.
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 03-08-2014, 10:12 PM
صحي نشط
 

محمد صيدلاني will become famous soon enough
Angry رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

أنا أقلك العومي حرض علينا أنا ومجموعة من الشباب في هيئة التخصصات الصحية ولم ترخصنا ولم تعترف بشهاداتنا ونحن مبتعثين لأرقى الجامعات العالمية, إلي مادرس فيها صاحبك

العومي شغله من تحت لتحت ما يقدر يواجهك لأنه جبان يقرص قرصة كالحية, ومعاه ناس زي شاكلته (إلا ما رحم ربي) في إدارة الرغاية الصيدلية وأخاف انك واحد منهم

العومي يتحجج بالصيدلة السريرية وسوى اتفاقية مع أريزونا عشان يزبط مكتب الأستشارات حقه كما ذكرت, وعلى فكرة هذا البوست قمنا بإرساله اليوم للهيئات الرقابية أنا والشباب وننتظر ردها إن شاء الله وكما تدين تدان , وعلى الظالم تدور الدوائر بحول الله




اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي2009


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و بعد...
1- نعم هذا معرفي من 2009 و حبيت أرد عليك عن طريقه علشان ما أدخل بمعرف جديد وتقول شخص واحد دخل بمعرفات جديده... (لعبة منتديات..قديمة).
2- حنا في عام 2014 وهل أنت تعي ذلك جيدا و تعي حاجة العمل في قطاع وزارة الصحة المعنيه بتقديم خدمات مباشرة للمريض...؟
3- تطوير الذات مطلوب من شخص لمصلحته الشخصية بغض النظر هل يبتعث أم لا وهل هي مطلوبه أم لا. هذا يعتبر إنجاز للدكتور يوسف يضاف إلى أنجازاته. ولكن أن تتهم الرجل في عمله لمصالح خاصة فأنت بهته. و أتق الله فيما تقول فيه.

لكن أنت من ما جاوبتني: وش مسويلك هذا الأنسان؟

ملاحظة: صحيح أنا من عام 2009 مسجل و لا مشاركة سويتها؟ أخبرني ماهي أنجازات الصيدلة قبل يوسف العومي و أنا أخبرك أنجازات د يوسف العومي؟

من مواضيع : محمد صيدلاني
محمد صيدلاني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 03-09-2014, 01:00 AM
صحي نشط
 

محمد صيدلاني will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

كلام صحيح ومنطقي يا دكتور


اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورمظلوم
مشكور جداً ياخ محمد على مشاركاتك
وأريد أن أضيف على كلامك بأن العومي يتخبط بقراراته
التي تصب لمصلحته فقط ومصلحة من يساعده وأن أهدافه
واضحه جداً مع وجود أهداف تخدم المريض لكنها ليست هدفه
الاول ودليل ذلك أنه قام بمساعدة من يعملون لدية بالرعاية
لايفادهم لكليات الرياض ولكن عند ماتقدم موظفين من خارج
الرياض قام بتعقيد معاملتهم وتاخيرها وقد غير خطاب رأيه
مرتين مع العلم أنه يدرس يكليات الرياض وفي وقت الدوام
الرسمي من الساعه الواحده ظهراً الي الساعه 4 عصراً
ولم يخصم من راتبه ريالاً.
لذلك أطالب وزير الصحة بالسماح لنا من الخروج من الدوام
أسوتاً بالعومي وشكراً.

من مواضيع : محمد صيدلاني
محمد صيدلاني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 03-09-2014, 01:10 AM
صحي جديد
 

ph.lolo will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

اخي الكريم الناس اللي طلعت بكل اسف كان في تخبط بإتخاذ قرار الابتعاث يعني كل واحد فيهم قبل مايقدم ويكمل ماستر كان من المفترض يكون حاطط خطه لنفسه وفين هالماستر رح يوصله وفين مكان عمله اللي رح يفيده ويبدع فيه بس هم بكل اسف اختاروا اقسام متاحه وسهله وأخذوا قرار الابتعاث وطلعوا ... وجايين الآن يطالبو بالاعتراف والعمل و هي فرص عمل لاشخاص هم الاولى بتلك الاماكن ودراستهم وتخصصهم رح يفيد المنشأه
ph.lolo غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 03-09-2014, 01:19 AM
صحي نشط
 

محمد صيدلاني will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

لعلمك يا أختي الفاضلة قرار الأبتعاث تأخذه ثلاث وزارات حكومية منها وزارة الصحة وإدارة الرعاية الصيدلية, وهي المفترض أنها تحدد أن هناك حاجة للتخصص من عدمه ولا أيش الفايده منها لمراجعة طلبات الإبتعاث!!, إذا تعتقدي أن التخصصات سهلة الي درسناها روحي جربي وحتشوفي, أما انك تنظري وإنتي جالسه هنا ما يصير , الكورسات السهلة هي البوردات الي مسويها الي أعطاك التصريح ووجهك إنك تدافعي عنه في هذا الموقع, وهي بوردات التعليم عن بعد, ومعليش أنا شكلي ضيعت وقتي معاك ومع ناس زيك في هذا الملتقى للأسف ما هم عارفين أيش السالفة وأبواق فقط للعومي, أوف لكم.


اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.lolo
اخي الكريم الناس اللي طلعت بكل اسف كان في تخبط بإتخاذ قرار الابتعاث يعني كل واحد فيهم قبل مايقدم ويكمل ماستر كان من المفترض يكون حاطط خطه لنفسه وفين هالماستر رح يوصله وفين مكان عمله اللي رح يفيده ويبدع فيه بس هم بكل اسف اختاروا اقسام متاحه وسهله وأخذوا قرار الابتعاث وطلعوا ... وجايين الآن يطالبو بالاعتراف والعمل و هي فرص عمل لاشخاص هم الاولى بتلك الاماكن ودراستهم وتخصصهم رح يفيد المنشأه

من مواضيع : محمد صيدلاني
التعديل الأخير تم بواسطة محمد صيدلاني ; 03-09-2014 الساعة 01:30 AM.
محمد صيدلاني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 30 ]
قديم 03-09-2014, 09:03 AM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صيدلاني
لعلمك يا أختي الفاضلة قرار الأبتعاث تأخذه ثلاث وزارات حكومية منها وزارة الصحة وإدارة الرعاية الصيدلية, وهي المفترض أنها تحدد أن هناك حاجة للتخصص من عدمه ولا أيش الفايده منها لمراجعة طلبات الإبتعاث!!, إذا تعتقدي أن التخصصات سهلة الي درسناها روحي جربي وحتشوفي, أما انك تنظري وإنتي جالسه هنا ما يصير , الكورسات السهلة هي البوردات الي مسويها الي أعطاك التصريح ووجهك إنك تدافعي عنه في هذا الموقع, وهي بوردات التعليم عن بعد, ومعليش أنا شكلي ضيعت وقتي معاك ومع ناس زيك في هذا الملتقى للأسف ما هم عارفين أيش السالفة وأبواق فقط للعومي, أوف لكم.

صباح الخير يا اخ محمد ....

ما هكذا تورد الابل يا اخ محمد
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لأني, معهد, البوردات, الصيدلانية!!!, العنمى


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهلة عام لتسجيل المستحضرات الصيدلانية الحيوانية --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 03-03-2013 09:51 PM
[نقاش] لجنة للأبحاث الصيدلانية والإبتكارات بوزارة الصحة Tobaiqy ملتقى المواضيع العامة 0 01-02-2013 09:55 AM
الرعاية الصيدلانية بين النظرية والتطبيق ؟ Absolute ملتقى الرعاية الصيدلية 1 05-30-2008 04:26 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:52 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط