آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

ملتقى الرعاية الصيدلية
موضوع مغلق
قديم 03-09-2014, 10:00 AM
صحي جديد

صيدلي2009 will become famous soon enough
افتراضي رد: معهد العومي لمنح البوردات الصيدلانية!!!

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مبتعث
مسائك ورد.... اخي الفاضل الرعايه الصيدلانيه لابد ان يصل صوتها لجميع الصيادله البعيدين قبل القريبين
ليشاركوا و يدلوا بارائهم و اقتراحاتهم للتطوير و لكن العمل المركزي تسيطر عليه العشوائيه بشكل واضح

اما بخصوص مقابلتي مع الصيدلي العومي ف نعم قابلته اكثر من مره و لكن مقبلات وديه لا اكثر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

أخي الكريم أسعد الله صباحك بالخير و السرور...
مما ظهر لي أنه يوجد لبس بالموضوع.
أحب أن أوضح لك بعض النقاط:
1- سياسة د يوسف هي اللامركزية و هي سر نجاحة و قوته الأن بدليل. جميع ندواته العلمية خارج منطقة الرياض قبل عدة أشهر ندوة الصيدلة الإكلينيكية بحائل ثم علاج الألم بالحفر ثم السلامة الدوائية بالأحساء وقريبا في أبها و جازان و تبوك و غيرها من مدن وطننا الغالي لكي تعم الفائدة للجميع.
2- د يوسف يهتم بمن يصرف على الشباك كما يهتم بمن يعمل معه في مكتبه.
3- د يوسف لم و لن يوظف أي شئ يخص الرعاية الصيدلية لمصالحة الشخصية و هذا أحسبه والله حسيبه ولا أزكي على أحد. و ربما توافقني على سمو خلقه الشخصي بما أنك قابلته.... رجل يفضل أن يبقى بين زملاء مهنته على أن يبقى مع المسؤولين في أي محفل أو منتدى.
4- لا يخلو شخص من بعض السلبيات التي ربما تراه خطأ و يراها غيرك صحيحه. ولكن يلزم توضيح وجهة نظرك للمعني بها مباشرة و صدقني د يوسف رجل يحب أن يسمع النقد البناء و الملاحظات لتنمية المهنة.
5- سياسة د يوسف في التعاميم و المشاراكات سياسة مفتوحه و سهله جدا يرسل إيميل لجميع الإدارات و يتواصل بجميع الوسائل و أنا أتحدى أي إدارة في وزارة الصحة تنهج هذا النهج.. وإذا لم يصلك الخطاب من جهة إدارتك تواصل معه مباشره و سوف ينصفك.
6- يا أخي الكريم د يوسف وكل من يعمل في إدارة الرعاية الصيدلية يرحبون بك ياأخي بينهم فهم بحاجة لأمثالك في العمل. ولمعلوميتك أكثر من 50% من يشارك في إدارة الرعاية الصيدلية هم من كافة مناطق المملكة وليس منطقة دون منطقة وهم لهم أعمالهم هناك.. وهذه خطوة للدكتور يوسف تحسب له.

فحياك الله أخي لبناء مهنة الصيدلة كما يجب أن تكون.......
سرحان االجهني معجبون بهذا.
صيدلي2009 غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2014, 10:12 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صيدلاني
أنا أقلك العومي حرض علينا أنا ومجموعة من الشباب في هيئة التخصصات الصحية ولم ترخصنا ولم تعترف بشهاداتنا ونحن مبتعثين لأرقى الجامعات العالمية, إلي مادرس فيها صاحبك

العومي شغله من تحت لتحت ما يقدر يواجهك لأنه جبان يقرص قرصة كالحية, ومعاه ناس زي شاكلته (إلا ما رحم ربي) في إدارة الرغاية الصيدلية وأخاف انك واحد منهم

العومي يتحجج بالصيدلة السريرية وسوى اتفاقية مع أريزونا عشان يزبط مكتب الأستشارات حقه كما ذكرت, وعلى فكرة هذا البوست قمنا بإرساله اليوم للهيئات الرقابية أنا والشباب وننتظر ردها إن شاء الله وكما تدين تدان , وعلى الظالم تدور الدوائر بحول الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وأسعد الله صباحك
أفهم منك أنه يوجد لديك مشكله في تخصصك الذي تخرجت أو بتتخرج منه. موفق بإذن الله .
بالنسبة للتحريض و من تحت لتحت و جبان و..... أتوقع أنك ولغت في لحم أخيك المسلم... يا أخي المسألة ليست عناد وليست كما تدين تدان. عندك قنوات رسمية معاه مباشرة تتواصل معه وتعرض له حججك و د يوسف رجل يستمع دائما للجميع.
و كل ما تفعله أنت حر فيه ما أحد يجبرك بشئ ولكن ترفع أن تقدح في الناس و في أماناتهم فالله يراك و يراهم.

بالمناسبة أنا لا أعمل في إدارة الرعاية الصيدلية و أيضا ربما أنك أقرب لها مني
قديم 03-09-2014, 10:21 AM
صحي نشط

محمد صيدلاني will become famous soon enough

ما شاء الله على التمجيد في شخصه, ولكنك لم تتطرق الى ابدا الى صلب الموضوع الذي نشرته, وهو مكتب الإستشارات الصيدلانية التي يديره ويمنح من خلاله البوردات عن بعد وعمل إتفاقية مع جامعة أريزونا تخدم أنشطة هذا المكتب , ودي إنك تتكرم علينا بملاحظاتك حول هذا الموضوع, وأتمنى أن تكون واضح ولا تراوغ في عباراتك وتشعرني بالذنب, وإإذا لديك معلومات يمكن أن نستفيد منها, الموقع موجود والسيرة الذاتية حق يوسف هناك موجودة, ولم أبهته أو أدعي عليه,

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي2009

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وأسعد الله صباحك
أفهم منك أنه يوجد لديك مشكله في تخصصك الذي تخرجت أو بتتخرج منه. موفق بإذن الله .
بالنسبة للتحريض و من تحت لتحت و جبان و..... أتوقع أنك ولغت في لحم أخيك المسلم... يا أخي المسألة ليست عناد وليست كما تدين تدان. عندك قنوات رسمية معاه مباشرة تتواصل معه وتعرض له حججك و د يوسف رجل يستمع دائما للجميع.
و كل ما تفعله أنت حر فيه ما أحد يجبرك بشئ ولكن ترفع أن تقدح في الناس و في أماناتهم فالله يراك و يراهم.

بالمناسبة أنا لا أعمل في إدارة الرعاية الصيدلية و أيضا ربما أنك أقرب لها مني

من مواضيع : محمد صيدلاني
محمد صيدلاني غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2014, 11:51 AM
صحي جديد

اقتباس
ما شاء الله على التمجيد في شخصه, ولكنك لم تتطرق الى ابدا الى صلب الموضوع الذي نشرته, وهو مكتب الإستشارات الصيدلانية التي يديره ويمنح من خلاله البوردات عن بعد وعمل إتفاقية مع جامعة أريزونا تخدم أنشطة هذا المكتب , ودي إنك تتكرم علينا بملاحظاتك حول هذا الموضوع, وأتمنى أن تكون واضح ولا تراوغ في عباراتك وتشعرني بالذنب, وإإذا لديك معلومات يمكن أن نستفيد منها, الموقع موجود والسيرة الذاتية حق يوسف هناك موجودة, ولم أبهته أو أدعي عليه,

لا مجدنا فيه ولا هم يحزنون... هو من فرض نفسه بكل إحترام وتقدير..
بالنسبة لصلب الموضوع كما تدعي... فيكون في علمك لم يتعاقد د يوسف مع جامعة أريزونا ولم يدخل معها عن طريق المعهد حقه كما تدعي. بل ذهب مع مجموعه من الصيادلة من بعض مناطق المملكة (إدارة لا مركزية) للجامعة و أتفقو معهم إتفاق بإسم الوزارة بدون وسيط كما تدعي. و عندك أخبار الصحف كاملة لكل شئ.
وفقنا الله و إياك و أحسن الله إلينا و إليك.
قديم 03-09-2014, 12:07 PM
صحي نشط

طيب سؤال يا عزيزي هل كنت أحد الصيادلة الي شاركوه في هذه الزيارة المثمرة ما شاء الله عليك, وكم قيمة الصفقة, قولي بيني وبينك, أنا أشكر جهودك وجهود سعادة البروفيسور الدكتور يوسف العظيمة في النهوض بالرعاية الصيدلية وأعترف انني كنت مخطأ في حقه وأكرر إعتذاري, لأن علم إنساني كبير بحجم هذا الجهبذ لا بد أن يكرم أبلغ تكريم ويضع له شارع في مدينة الرياض بإسمه كأقل تقدير, أما معهد الإستشارات حقه فهو معهد توعوي يخدم فئات الصيادلة المطحونين والمحتاجين إلى البوردات العلميةلرفع مستواهم, فهو يساعدهم بما يستطيع ولا ينتظر جزاء ولا شكورا و نحن شعب متعطش للعلم, فجزاك الله خيرا يا صيدلي 2009 خير الجزاء وجزا سعادة الأخ الأكبر والأستاذ الفاضل والمعلم والمثقف الدكتور يوسف العومي على حرصه الشديد على مهنة الصيدلة!!!!!

اقتباس
لا مجدنا فيه ولا هم يحزنون... هو من فرض نفسه بكل إحترام وتقدير..
بالنسبة لصلب الموضوع كما تدعي... فيكون في علمك لم يتعاقد د يوسف مع جامعة أريزونا ولم يدخل معها عن طريق المعهد حقه كما تدعي. بل ذهب مع مجموعه من الصيادلة من بعض مناطق المملكة (إدارة لا مركزية) للجامعة و أتفقو معهم إتفاق بإسم الوزارة بدون وسيط كما تدعي. و عندك أخبار الصحف كاملة لكل شئ.
وفقنا الله و إياك و أحسن الله إلينا و إليك.

قديم 03-09-2014, 12:32 PM
صحي جديد

اقتباس
طيب سؤال يا عزيزي هل كنت أحد الصيادلة الي شاركوه في هذه الزيارة المثمرة ما شاء الله عليك, وكم قيمة الصفقة, قولي بيني وبينك, أنا أشكر جهودك وجهود سعادة البروفيسور الدكتور يوسف العظيمة في النهوض بالرعاية الصيدلية وأعترف انني كنت مخطأ في حقه وأكرر إعتذاري, لأن علم إنساني كبير بحجم هذا الجهبذ لا بد أن يكرم أبلغ تكريم ويضع له شارع في مدينة الرياض بإسمه كأقل تقدير, أما معهد الإستشارات حقه فهو معهد توعوي يخدم فئات الصيادلة المطحونين والمحتاجين إلى البوردات العلميةلرفع مستواهم, فهو يساعدهم بما يستطيع ولا ينتظر جزاء ولا شكورا و نحن شعب متعطش للعلم, فجزاك الله خيرا يا صيدلي 2009 خير الجزاء وجزا سعادة الأخ الأكبر والأستاذ الفاضل والمعلم والمثقف الدكتور يوسف العومي على حرصه الشديد على مهنة الصيدلة!!!!!

أخي في الله محمد صيدلاني...
والله الذي فطر السماء بلاعمد أنه لا تربطني علاقه بالزيارة هذه نهائيا و إنما أنا أسمع مثل ما تسمع..
ثانيا اللهم أجعلنا خير مما تظن فينا. يا أخي ليش أنت تخون كل من يعمل لأجل أنه عارضك في أمر ما... ؟ إذا إنه رفض الإعتراف بشهادتك فأثبت له العكس يالبينه. و يزول الشك
ثالثا شكرا على إطرائك لنا الذي يحوي غير ذلك ولكن نحسن الظن فيك.
سرحان االجهني معجبون بهذا.
قديم 03-09-2014, 01:24 PM
صحي نشط

جزاك الله خيرا أخي العزيز ومن ردودك يتبين أنك إنسان تخاف الله ولا نزكيك, أبعد يا اخي عن هذا الموضوع حتى لا يصيبك منه شيء, وهو لديه لسان وكيبورد يقدر يدافع عن نفسه, والمنتدي مفتوح لأي أحد يقدر يسجل فيه ويتداخل معنا, وأتمنى أن الصيدلي يوسف يدخل ويرد على هذه الإتهامات بالأدلة والبراهين, ولو ثبت لي أنه على صواب وأن الأمر فيه لبس مستعد أن أقدم إعتذاري له ولكم جميع, بارك الله فيك ولك.

اقتباس

أخي في الله محمد صيدلاني...
والله الذي فطر السماء بلاعمد أنه لا تربطني علاقه بالزيارة هذه نهائيا و إنما أنا أسمع مثل ما تسمع..
ثانيا اللهم أجعلنا خير مما تظن فينا. يا أخي ليش أنت تخون كل من يعمل لأجل أنه عارضك في أمر ما... ؟ إذا إنه رفض الإعتراف بشهادتك فأثبت له العكس يالبينه. و يزول الشك
ثالثا شكرا على إطرائك لنا الذي يحوي غير ذلك ولكن نحسن الظن فيك.

قديم 03-09-2014, 05:41 PM
صحي جديد

دكتورمظلوم will become famous soon enough

[quote=صيدلي2009;1033298]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

1- سياسة د يوسف هي اللامركزية و هي سر نجاحة و قوته الأن بدليل. جميع ندواته العلمية خارج منطقة الرياض قبل عدة أشهر ندوة الصيدلة الإكلينيكية بحائل ثم علاج الألم بالحفر ثم السلامة الدوائية بالأحساء وقريبا في أبها و جازان و تبوك و غيرها من مدن وطننا الغالي لكي تعم الفائدة للجميع.
3- د يوسف لم و لن يوظف أي شئ يخص الرعاية الصيدلية لمصالحة الشخصية و هذا أحسبه والله حسيبه ولا أزكي على أحد. و ربما توافقني على سمو خلقه الشخصي بما أنك قابلته.... رجل يفضل أن يبقى بين زملاء مهنته على أن يبقى مع المسؤولين في أي محفل أو منتدى.
4- لا يخلو شخص من بعض السلبيات التي ربما تراه خطأ و يراها غيرك صحيحه. ولكن يلزم توضيح وجهة نظرك للمعني بها مباشرة و صدقني د يوسف رجل يحب أن يسمع النقد البناء و الملاحظات لتنمية المهنة.
5- سياسة د يوسف في التعاميم و المشاراكات سياسة مفتوحه و سهله جدا يرسل إيميل لجميع الإدارات و يتواصل بجميع الوسائل و أنا أتحدى أي إدارة في وزارة الصحة تنهج هذا النهج.. وإذا لم يصلك الخطاب من جهة إدارتك تواصل معه مباشره و سوف ينصفك.
6- يا أخي الكريم د يوسف وكل من يعمل في إدارة الرعاية الصيدلية يرحبون بك ياأخي بينهم فهم بحاجة لأمثالك في العمل. ولمعلوميتك أكثر من 50% من يشارك في إدارة الرعاية الصيدلية هم من كافة مناطق المملكة وليس منطقة دون منطقة وهم لهم أعمالهم هناك.. وهذه خطوة للدكتور يوسف تحسب له.

كلام جميل !!! لكن هل جميع المسجله اسماءهم كمتحدثين شاركو أم فقط الهدف
تسجيل أسماء للحصول على بدل تميز؟؟
محمد صيدلاني معجبون بهذا.
دكتورمظلوم غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2014, 09:58 PM

سرحان االجهني will become famous soon enough

اخي صيدلي 2009 بارك الله فيك .
كلامك عين العقل والمنطق
[quote=دكتورمظلوم;1033392]
اقتباس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

كلام جميل !!! لكن هل جميع المسجله اسماءهم كمتحدثين شاركو أم فقط الهدف
تسجيل أسماء للحصول على بدل تميز؟؟

من مواضيع : سرحان االجهني
سرحان االجهني غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2014, 11:58 PM
صحي نشط

يا شباب والله الكورسات هذي جازت لي نفسي أسوي بورد فارماكوثيربي بالمراسلة, أحد عنده فكرة بكم, وهل ترخص من الهيئة, حاولت أحصل رقم فكرة الأبداع للإستشارات في الرياض مالقيته, أحد عنده الرقم وفي أحد سوى ذا الكورس؟؟
فرصة إذا شهادة الإبتعاث حقنا ما تنفع, نسوي ذا الكورس وناخذ صيدلي أول, والله فرصة

[quote=سرحان االجهني;1033436]اخي صيدلي 2009 بارك الله فيك .
كلامك عين العقل والمنطق
دكتورمظلوم معجبون بهذا.
التعديل الأخير تم بواسطة محمد صيدلاني ; 03-10-2014 الساعة 12:06 AM.
موضوع مغلق